زوجي يهددني بالطلاق

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
3K
معلومات الأمورة الحلوة
زوجي يهددني بالطلاق
مرحبا خواتي

زوجي كثير التهديد بالطلاق وهذا مايجوز في الإسلام صح انا غلطت وطلعت بدون شوره من كثر مايقهرني بس هذا مايعطيه الحق انه يهددني بالطلاق من ثمان سنين وانا مهددة بالطلاق
والله مرات اشك اني عايشة وياه بالحلال اقول اكيد انا عايشة بالحرام وياه
ودايما كلامه اذا طلعتي من البيت بدون شوري مرة ثانية إعتبري نفسك طالق واذا ييت البيت وماحصلتج فبعق عليج الكلمة .
فما ادري يعني هل هو يعني هالشي ولا لا حتى قلت له بسير المحكمة بشتكي عليك
قال والله انت بس طبي عند الباب شو فاكر نفسه هالكثر يهدد بس نفسيتي تعبت معاه والله شاكة بعمري انا ورحت المحكمة وكلمت المصلح الإجتماعي وقال لي مازلت على ذمته إلى ان نتحقق من نية زوجك في التهديد .
ياربي والله عايشة في قلق معاه مب عارفة شو أسوي وهذا الإنسان مافيه وازع ديني ويتحسب الحلفان لعبة عنده ولايكفر ولاشي .

امنتك قلبي

معلومات امنتك قلبي
طيب ليش تعنديه لما يقول لك لا تسوي اي شي ليش ماتسمعي كلامه
يمكن يوم تعندين ويسويها ايش بينفعك العناد اسمعي كلامه وراضيه

كلي غنج~

معلومات كلي غنج~
رمح تطعن به ولا رمح توعد به ...........

انا نس مشكلتج ولي 3 شهور بس متملكه....واكثر من مره يجيب طاري الطلاق ...

خذت منه وعد انه اذا جاب طاري الطلاق جد يطلق مو بس كلام...حياتي بعيشها انا مره وحده ...وابي حياتي مرتاحه ومطمئنه...

الحمد لله رب العالمين ...

jowree

معلومات jowree
خوفي من هذا التهديد و حسسي انهج مو خايفه يمكن شوي يطخ
قوليله ما راح تكون نهاية العالم
و قولي فوضت امري الله انه بصير بالعباد

zezfon

معلومات zezfon
يقولي زوجي بيتزوج اذا سافرت لامريكا

:8:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات مستشارتي المخلصه بروي لك مشكلتي مع زوجي وابي منك ومن العضوات طرح الحلول
في البدايه بحكي عن زوجي شوي عشان تفهمون ليش انا مقتنعه بسفر لامريكا اولا زوجي مايدخل البيت كل وقته برا ياكل برا كل الوجبات الى ناد عشان مااظلمه وكذلك كل همه شغله واصدقائه هو طيب وخلوق بس يحب اني اخدم امه وابوه لوحدي صح عندي بيت بس يربطني مع اخواته يعني اذا جا ضيوف او صار فيه عزيمه في بيت او في استراحه يضغط علي بالقوه لازم اروح معه وانا انسان طبيعتي احب البيت ولا احب كثر الاجتماعا انبسط اذا مااجتمعت مع كل الناس ماعدا اخواتي طبعا وانا مااحب هذي الطبيعه معه انا اقول يمكن يحب ان اكون معه في كل مكان هذا الكلام غلط لانو مايحب اسافر معه ولا يمشيني حتى لو بسياره لمدة نص ساعه بس ربما حب تسلط وطبعا هو مؤدب معي وهذا شي حلو وظيفته رجل اعمال ولكن فلوسه ماهي لي ولاولادي كل الي يجمعه من فلوس يعطيها الناس يعني يطلبونه ويعطيهم واذا طلبته اغير غرف من غرف البيت يقولي ماعندي بدافع ان البيت من الكماليات يعني هي مش مهمه اما الناس بذات خواته واخوه عادي لو حول في الاسبوع 20 او30 الف لكل واحد يبي منه فلوس وهذا حرق دمي معه لا يتحمل مسؤليه البيت ولا الاولاد ولا انا ولا شي في الدنيا يعني كل الي يقوم بهذه الاعمال انا اظن انو من العدل لواعتراف اني انا الي ساعدته حتى وصل لهذا المواصيل لاني ارعى البيت من كل شي وهو متفرغ لشغل وبسبب هذا نجح فمن المفترض مايقول لي ماعندي اذا طلبته فلوس وهو ماهو بخيل بس لما احب اغير شي او اروح اسوي لنفسي شي من سنفره اوغيره يقول ماله داعي او يقول ماعندي واخوه يسدد له اجار السواق لزوجته ويثث بيت اخوه هذا طبعا ويأكله يعني يدفع عشان يعول اخوه طبعا اخوه موظف مدرس وعنده شغل في الصين يعني عنده دراهم بس يستغل طيبت زوجي ولما اذكره بهذي الامور يقول يعطيني في الاخير يعني مايعطيني الى اذا انعل قلبي طبعا لي 12 سنه معه وماعندنا بيت ملك القضيه الان هي

اخوي بسافر امريكا وبيستقر 5 سنين وانا احب التعليم وعندي طموح كبير عشان ادرس انا واولادي الثلايه ابيهم يتعلمون ولن يعلمون الى بالممارسه بذات اللغه الانقليزيه طبعا قبلوني هناك مع اخوي وزوجي عنده فلوس يعني بيدرسني انا واولاده على حسابه هذي المده كامله او الين تضمنا الملحقيه واخوه ماشاءالله وزير بالخارجيه وهو ساعد اخوي واكيد مابيقصر معنا احنا باي تعقيد يحصل معنا طبعا زوجي في البدايه ماكان مقتنع ابدا بالفكره ومع التكرار والاحاح قال اذا قبلوك روحي واذا ماقبلوك خلاص اجلسي هنا ادرسي باي معاهد وانا كنت انتظر هذا القبول على احر من الجمر وكان عندي ياس لان مستواي بثانوي ضعيف ولكن عندي شهادت دبلوم برمجه من نيوهورايزن وكانت نسبتي حلوه مره كنت متحطمه بس لما قبلوني قلتله انهبل وقال من قالك انك بتروحين اساسا وانا مااقعد لحالي وغير كل كلامه الي كان يقوله لي الي حصل اني من شدة تعلقي بدراستي برا جلست جلسه معه مره هو في كل مره يلمح اني اذا رحت بيتزوج وبعدين قلت له في الجلسه تبي تتزوج خلاص تزوج مافيه مشكله ولا بطلب الطلاق وبكون على ذمتك بعدين شكل الفكره اساسا في باله وانا فتحت له المجال وكان سعيد بالفكره ولكن ماوضح عشان ماانقهر المهم انا وهو خلينا هذي السنه استخاره واستشاره واقتراحات عشان في نهايت السنه لانه رفض اروح هذي السنه فقال السنه هذي نفكر وفي النهايه نقرر ومن الاقتراحات الي صارت انويتزوج طبعا قالنا اقتراح نراضاه الاثنين انابعد ماقلت له فكرتالزواج وهي في باله اصلا بعد اسبوع جلسنا جلسه واقترحت له اقتراح ثاني وقلت انا ابي اروح ولكن مااخسر بيتي فأقترحت اني اذا رجعت بأسكن عند اهله بكون معهم وهو اهم شي عند يعني مفتاحه امه وابوه وانا مااقصر اساسا معهم والحمدلله هم مبسوطين مره مني هذا بفضل الله وهو سعيد معي ومرتاح لهذا السبب بس بعد شوي من الاقتراح قام يقنعني يقول عادي ليش ماتروحين تدرسين الشهاده بتكون قويه امريكيه وبتتوظفين وقالي شوفي فلان عنده 3 حريم ووحده منهم عايشه برا ومن هذا الكلام يعني انا فهمت انو قاعد يقنعني وبعدين قلت لا الزوج اذا تزوج يهمش زوجته الاولى ويظلمها غصب عنه قال لا ابدا بالعكس طبعا انا عندي 3 اطفال وفي بالي مااجيب غيرهم ابدا لاني تعبت من المسؤليات ارهقني بس فيه شي هنا ابيكم تعرفونه
وهو اني ماني مقهوره بالفكره ولاغرت بس كل خوفي بانو بيتغير علي وبيحرمني من الفلوس وهدفي من سفري اساسا اني اتوظف بوضيفه مرموقه واعيل نفسي واولادي اذا طنشني فيما بعد ماعا اشيل همه وحتى اخواني مايتذمرون مني ابي اامن مستقبلي وفي نفس الوقت افتك من ارتباطاته بي وكذلك اروح اعيش في امريكا يعني بجلس حتى انتهي من الدكتوراه وكان شرطه اجي كل اجازه وهو بيزورنا امي وصديقتي خوفوني من الفكره بس انا مرتاحه لها مره ومادري اش الحل ارجوكم اقترحو اقتراحات وحلول بحيث مااخسر دراستي.​

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه