زوجي ينظر الى غيري

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

فكورة

معلومات فكورة
زوجي ينظر الى غيري
ابغى اخذ رايكم يابلقيسات ياريت كل وحدة تقول رايها بصراحة شو بتسوي لو حصل معك احدى هذه المواقف :
:32:ياترى لو كنت مع زوجك في نزهة وحصل عدت بنت حلوة بالقرب منكم وشفتي نظرة الاعجاب على وجه زوجك تجاة هذه البنت . شو بتسوي .
:1:اذا تكلم عن ممثلة شافها بالتلفاز بكل اعجاب ووصفها من حيث جسمها جمالها وقارنها بك شو بتعملي .

اسم الموضوع : زوجي ينظر الى غيري | المصدر : الزوج والزواج

يمر طيفك

معلومات يمر طيفك
اترى لو كنت مع زوجك في نزهة وحصل عدت بنت حلوة بالقرب منكم وشفتي نظرة الاعجاب على وجه زوجك تجاة هذه البنت . شو بتسوي .

اكيد بيبين اني زعلت وحسيت بهالشي وتضايقت وبنفعل طبعاا ويمكن اتصرف تصرف موب لايق .. يمكن اعصب وانفعل ..خليها بوقتهااا

:1:اذا تكلم عن ممثلة شافها بالتلفاز بكل اعجاب ووصفها من حيث جسمها جمالها وقارنها بك شو بتعملي

اصلا مااخلي له فرصه اول مااشوف ممثله حلوه اغير على طول والا اخليهاا وكاني مااهتميت لهاا .. واذا قعد يحكي عنها بحكي عن ممثل اخر او داعيه يعجبني وحده بوحده

والبادي اعظم ..

.

يسلموو على الموضوووع

omyaqeen2010

معلومات omyaqeen2010
هههههههههه

عادي هذاطبع الرجال انا في البدايه اعملها حكايه وبعدين جلست اشوف شنوفيها وحسيا يبين اصير مثلها وفعلا يوم تم اتانفاش بينا قال الي لفت انتباه

وانتي حاول تثيرن غيرته انايعجبني هذاالممثل وكدا مثل ايسوي

معلومات دنيا الأماني
انا لا اوافقك الأخوات في قولهم انها تتكلم عن ممثل آخر وتدعي اعجابة

اختي فكورة

انا من وجهة نظري المتواضعه

اذا مرت من عندنا بنت حلوة او اذا شاف ممثلة او مذيعه حلوة وراح يتكلم عنها بإعجاب

اول شي امسك اعصابي واخلي ثقتي في نفسي قوية وبكل بساطة اقول

انا احلى منها حبيبي بمليون مرة انا ملكك انت وحدك وحلالك وزي الصدفة اللي صعب احد يوصلها ومستحيل احد يشوفني غيرك ،، وانا اللي راح ادوم معاك وانا اللي توثق فيني وانا اللي ترتاح معاها طول العمر

اما هذي الاشكال رخيصة ،،،،،،،الرايح والجاي يطالع لهم ومستحيل احد يوثق فيهم ومهما احد طالع فيهم ومتع عيونه

من جواتهم محتقرينهم

قولي الكلام هذا بكل ثقه وبرود اعصاب ،، ولا تنسين تهتمين بنفسك وبجسمك وشكلك

وانا متأكدة انة راح يموت فيك اكثر

وراح يحط في باله انك انتي شي غالي ماقدر احد يوصلك غيرة ،، وراح يكون فخور فيك

الله يسعدك دوووم يارب

معلومات عـسوووولـه
هذي غريزه طبيعيه ف الرجال انه يطالع ويبصبص ف البنات ما نقدر نحكمهم عنها وشي طبيعي بزعل وباخذ ع خاطري منه بس ما بخلي هالموقف يخرب عليي طلعتي مع زوجي واكيد حزتها بيطلع الكلام لاني الحمدلله للحين ما مريت بهالمواقف وزوجي ما يحب شي اسمه تلفزيون وخرابيط..

Mrs.pink

معلومات Mrs.pink
انا احلى منها حبيبي بمليون مرة انا ملكك انت وحدك وحلالك وزي الصدفة اللي صعب احد يوصلها ومستحيل احد يشوفني غيرك ،، وانا اللي راح ادوم معاك وانا اللي توثق فيني وانا اللي ترتاح معاها طول العمر

اما هذي الاشكال رخيصة ،،،،،،،الرايح والجاي يطالع لهم ومستحيل احد يوثق فيهم ومهما احد طالع فيهم ومتع عيونه
.
.
عفوا حبيبتي أحس هذي حيلة الضعييف

شوفي ياقلبي الرجال كلهم عيونهم زايغة حتى لو اللي مرت قرد بس يبون يشوفون وجهها
خليك واثقة من جمالك واضغطي على نفسك لاتتوترين وتنفعلين لأنه راح يشك بجمالك
وإذا انتي انسانة مرررة غيورة لاتتركين له المجال يطالع
يعني اذا انتي عارفة ان هالمكان يزوره فتيات اللي من النوع الجريء لاتروحين له

واذا مدح فنانة امدحي انتي فنان
ياسلام حلال عليه وحرام علي

معلومات رفيف الرياض**
ابغى اخذ رايكم يابلقيسات ياريت كل وحدة تقول رايها بصراحة شو بتسوي لو حصل معك احدى هذه المواقف :
:32:ياترى لو كنت مع زوجك في نزهة وحصل عدت بنت حلوة بالقرب منكم وشفتي نظرة الاعجاب على وجه زوجك تجاة هذه البنت . شو بتسوي .
:1:اذا تكلم عن ممثلة شافها بالتلفاز بكل اعجاب ووصفها من حيث جسمها جمالها وقارنها بك شو بتعملي .
اذا مرت وشفت الاعجاب بوجه بعلق لكن بشي بسيط اقول والله جسمها حلو اكيد من الرياضه بقوم اسالها وش رايك خليه يعطيني رايه:39:
مستحيل راح ابين اني متوتره

اما اذا شاف ممثله مستحيل بقارن ولو قارن بكل ثقه بقوم مدام معك القمر مالي ومال النجوم اعتقد ردي بسكته :22:

معلومات اولادي كل حياتي
ياترى لو كنت مع زوجك في نزهة وحصل عدت بنت حلوة بالقرب منكم وشفتي نظرة الاعجاب على وجه زوجك تجاة هذه البنت . شو بتسوي
ولاحاجة باناظرها مثله لانها حلوة واسكت ولااحب اعلق لاني انا جدا جميلة كمان بس الرجال عيونهم فارغة
اذا تكلم عن ممثلة شافها بالتلفاز بكل اعجاب ووصفها من حيث جسمها جمالها وقارنها بك شو بتعملي .

اقوله بس انا احلى منها الف مرة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه