زوجي يمنعني من ابسط حقوقي

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
2K

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله
زوجي يمنعني من ابسط حقوقي
السلام عليكم و رحمة الله
كيفكم
عندي مشكله متعبتني نفسيا
زوجي ابد ما يراعي تعبي طول اليوم
و اذا تكلمت على طول يجي فباله اني ابي اسوي مشاكل
صار لي اكثر من يوم ماشاءالله احس فقدت السيطره على بنتي متعبتني و على ما يجي زوجي من الدوام الا انا حيل متوتره و ما اتحمل اي شي اقرب موقف قبل امس لما جا من دوامه كان بشرب ماي بكاس زجاج و شافته بنتي عطاهياه عمر بنتي سنتين ما تقدر تمسك الكاس انا تكلمت قلت له انتبه لا ينكسر بأيدها و تنجرح طالعها و ما اهتم و رجع يتفرج ع الجوال و انا مسكت اعصابي و رحت غرفتي قلت والله انت مبرد اعصابك و انا حيل محترقه و انت مو منتبه لها انا بروح الغرفه .. و صايره انوم بنتي الساعه ١٢ و اقعد لحالي ساعه ساعتين عشان اخلي اعصابي ترتاح
و هو مو عاجبه ليش تخليني بروحي يقول مرات اقول له اني ابي ارتاح و ما يعجبه كلامي و مرات اقول له شوي و اجي
لما امس قلت عشان ما يزعل بجرب انوم بنتي و انام معاهم
ايه صح تذكرت كنت اسوي حلا حق جمعتنا بنحتفل باليوم الوطني فتأخرت عليه و صار يناديني و يسبني بصوت عالي على باله اتهرب منه ،،، و انا صدري يعورني دايم مختنقه و صايره ما اتحمل العطور و الروايح القويه و هو عطر الغرفه و انا محذرته مليون مره لا ترش عطور صدري صدري
المهم و كانت بنتي بحضني انومها و الجهه الثانيه عنده يطلب مني كذا شي قبل النوم مداعبه اسفه على صراحتي بس لازم اقول الوضع و انا والله من العطر قمت اكح اكح البنت مو عارفه انام و انا مو عارفه اهدء و غير كذا مزكمه و عيوني تدمع من الزكام و قاومت و قلت خليني اجامل لين ينام بس من قوه تعبي قعدت اتحلطم عليه و هو عصب قال والله من يوم رايح بتغير عليك و يمنعك من كثير اشياء و طلعه ما فيه و جمعة خواتك و اليوم الوطني ما فيه .. و راح يطلع له ملابس يبي يطلع من البيت و شافته بنتي صارت تبي تروح معاه و انا احاول امسكها و امنعها على اساس تكمل نومها قال لي والله ان ما تركتيها راح اضربك ف أنا قطيتها جنبي على السرير و كانت بخفه بس مدري شلون صارت ف رفسني بأدي و رجلي و قلت له اجل خذها معاك قال لا البنت براحتها تسهر و هي متى ما نامت انتي تنامين و طلع و هو يسب فيني و من امس ما كلمني و لا شي الصراحه ما همني اذا زعل او لا بس مقهوره ليه يمد يده و ليش يمنعني من اليوم الوطني و هو عايش حياته بالعرض و الطول حاول اتواصل معاه حاظرني و من بعد محاولات حظرته انا بعد

ساعدوني كيف اغير من طبعه كل ما زعل يضرب و يمنعني من اهلي و الطلعه و لما قلت لأمي تقول اصبري عليه و طنشيه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ياأختي لا نستطيع الحكم على طبع ززجك.دون الرجوع للخلفيات
حكيتي عنه قبل ذلك.وكيف انه صبرعلى ظروفك.واكتئابك وكان يبدو انه به صفات طيبة

وتحدثتي عن اهلك وطباعهم معك وانهم اشداء عليك

والرجل يبدو انه راى ان اختكاك ك بهم يؤثر على نفسيتك

ثم يا اختي اسلوب معاملتك معه جاف وحاد طيب هل المفترض يصبر الى مالا نهايه

اذا اردت ان تغيربنه حبيبتي تغيري انت بارك الله فيك

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
السلام عليكم و رحمة الله
كيفكم
عندي مشكله متعبتني نفسيا
صار لي اكثر من يوم ماشاءالله احس فقدت السيطره على بنتي متعبتني و على ما يجي زوجي من الدوام الا انا حيل متوتره و ما اتحمل اي شي اقرب موقف قبل امس لما جا من دوامه كان بشرب ماي بكاس زجاج و شافته بنتي عطاهياه عمر بنتي سنتين ما تقدر تمسك الكاس انا تكلمت قلت له انتبه لا ينكسر بأيدها و تنجرح طالعها و ما اهتم و رجع يتفرج ع الجوال و انا مسكت اعصابي و رحت غرفتي قلت والله انت مبرد اعصابك و انا حيل محترقه و انت مو منتبه لها انا بروح الغرفه .. و صايره انوم بنتي الساعه ١٢ و اقعد لحالي ساعه ساعتين عشان اخلي اعصابي ترتاح
و هو مو عاجبه ليش تخليني بروحي يقول مرات اقول له اني ابي ارتاح و ما يعجبه كلامي و مرات اقول له شوي و اجي
ايه صح تذكرت كنت اسوي حلا حق جمعتنا بنحتفل باليوم الوطني فتأخرت عليه و صار يناديني و يسبني بصوت عالي على باله اتهرب منه ،،، و انا صدري يعورني دايم مختنقه و صايره ما اتحمل العطور و الروايح القويه و هو عطر الغرفه و انا محذرته مليون مره لا ترش عطور صدري صدري
المهم و كانت بنتي بحضني انومها و الجهه الثانيه عنده يطلب مني كذا شي قبل النوم مداعبه اسفه على صراحتي بس لازم اقول الوضع و انا والله من العطر قمت اكح اكح البنت مو عارفه انام و انا مو عارفه اهدء و غير كذا مزكمه و عيوني تدمع من الزكام و قاومت و قلت خليني اجامل لين ينام بس من قوه تعبي قعدت اتحلطم عليه و هو عصب قال والله من يوم رايح بتغير عليك و يمنعك من كثير اشياء و طلعه ما فيه و جمعة خواتك و اليوم الوطني ما فيه .. و راح يطلع له ملابس يبي يطلع من البيت و شافته بنتي صارت تبي تروح معاه و انا احاول امسكها و امنعها على اساس تكمل نومها قال لي والله ان ما تركتيها راح اضربك ف أنا قطيتها جنبي على السرير و كانت بخفه بس مدري شلون صارت ف رفسني بأدي و رجلي و قلت له اجل خذها معاك قال لا البنت براحتها تسهر و هي متى ما نامت انتي تنامين و طلع و هو يسب فيني و من امس ما كلمني و لا شي الصراحه ما همني اذا زعل او لا بس مقهوره ليه يمد يده و ليش يمنعني من اليوم الوطني و هو عايش حياته بالعرض و الطول حاول اتواصل معاه حاظرني و من بعد محاولات حظرته انا بعد

ساعدوني كيف اغير من طبعه كل ما زعل يضرب و يمنعني من اهلي و الطلعه و لما قلت لأمي تقول اصبري عليه و طنشيه
السلام عليكم و رحمة الله
كيفكم
عندي مشكله متعبتني نفسيا

حبيبتي غيري من طبعك انتي اولا عشان هو يغير من طبعه
ثانيا
تري يوم الوطني مو عيد مفروض من سابع سماء !
ان ماحتفلتي بتخرب الدنيا !
بتوقف الكره الارضيه

هذا انا عمري ماحتفلت فيه وعايشين يالله لك الحمد
لاتقارني حالك بالرجل الله يسعدك
المشكله تبدا من عندك ثم تنتهي من عندك باختصاااااار شديد

فيه حلقه مفقوده بعلاقتكم
العلاقه الزوجيه ان وصل احدهم لسب الاخر والضرب
دليل مافيه حدود ولافيه احترام
وفيه احتقان عصبي بعلاقتكم
ليش كل هالتوتر من اساسه !

هل ابتدا التوتر من بدايه تحضيركم لليوم الوطني!؟

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد

ماشاء الله عليك ياراجيه
رديت انا وانتي بنفس الوقت بنفس الرد بنفس التفكير هههههه
الله يحفظك يارب

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله

جاف و حاد !!
كأنك تقولين لي مالك حق تتعبين او تطلبين لنفسك مساحه ساعه و لا ساعتين
انتي كذا تبررين الضرب و هو اصلا ما له مبرر بالدين

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد

اسمعي هالفتوى حبيبتي ربي يفتح على قلبك
الزوجه الذكيه تعمل ليله تجدد الحب بينها وبين زوجها
عشاء يفتح النفس
تتزيني له
تتجملي له
تستعدي له
مو جهدك كله يروح بشي ربنا مو طالبه منك
ربنا ماحيسألك اش عملتي باليوم الوطني وكيف حضرتي اطباق الحلا لاخواتك وجمعتك معاهم

حيسالك عن زوجك الي اهملتي جلستك معه وحقه بالفراش يوم جاء يتودد لك
تتحلطمي عليه كيف تتوقعي رده فعله
حيكون عصبي طبيعي جدا
لانه شعر بالاهانه والاحباط
ثم بعدها تقولي ماهمني اذا زعل
تعرفي ياحبيبتي انك تكوني دخلتي بالمحضور وممكن بطريقك وتنفيرك لحاجته الملحه بأن يعف نفسه فيك بالحلال تلعنك الملائكه

وبالنهايه زوجك الي له حق عظيم عليك تهمليه ثم تطلبي مننا كيف يتغير طبعه
ماارح يتغير ابشررررك
حتى تتغيري انتي اولا معه

اسال ربي يلهمك رشدك ويصلحكم لبعض

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله
حبيبتي غيري من طبعك انتي اولا عشان هو يغير من طبعه
ثانيا
تري يوم الوطني مو عيد مفروض من سابع سماء !
ان ماحتفلتي بتخرب الدنيا !
بتوقف الكره الارضيه

هذا انا عمري ماحتفلت فيه وعايشين يالله لك الحمد
لاتقارني حالك بالرجل الله يسعدك
المشكله تبدا من عندك ثم تنتهي من عندك باختصاااااار شديد

فيه حلقه مفقوده بعلاقتكم
العلاقه الزوجيه ان وصل احدهم لسب الاخر والضرب
دليل مافيه حدود ولافيه احترام
وفيه احتقان عصبي بعلاقتكم
ليش كل هالتوتر من اساسه !

هل ابتدا التوتر من بدايه تحضيركم لليوم الوطني!؟
ما راح توقف الدنيا بس هو كذا اذا شافني متحمسه لشي يحرمني منه

و التوتر مني انا لاني طول الوقت مع البنت و هو بدال ما يطمني او حتى يحتويني يضغط علي اكثر

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله

اسمعي هالفتوى حبيبتي ربي يفتح على قلبك
الزوجه الذكيه تعمل ليله تجدد الحب بينها وبين زوجها
عشاء يفتح النفس
تتزيني له
تتجملي له
تستعدي له
مو جهدك كله يروح بشي ربنا مو طالبه منك
ربنا ماحيسألك اش عملتي باليوم الوطني وكيف حضرتي اطباق الحلا لاخواتك وجمعتك معاهم

حيسالك عن زوجك الي اهملتي جلستك معه وحقه بالفراش يوم جاء يتودد لك
تتحلطمي عليه كيف تتوقعي رده فعله
حيكون عصبي طبيعي جدا
لانه شعر بالاهانه والاحباط
ثم بعدها تقولي ماهمني اذا زعل
تعرفي ياحبيبتي انك تكوني دخلتي بالمحضور وممكن بطريقك وتنفيرك لحاجته الملحه بأن يعف نفسه فيك بالحلال تلعنك الملائكه

وبالنهايه زوجك الي له حق عظيم عليك تهمليه ثم تطلبي مننا كيف يتغير طبعه
ماارح يتغير ابشررررك
حتى تتغيري انتي اولا معه

اسال ربي يلهمك رشدك ويصلحكم لبعض
يا ما توددت له و سويت عشا رومانسي جحدني و طلع من البيت
عشان كذا انا تغيرت عليه

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
ما راح توقف الدنيا بس هو كذا اذا شافني متحمسه لشي يحرمني منه

و التوتر مني انا لاني طول الوقت مع البنت و هو بدال ما يطمني او حتى يحتويني يضغط علي اكثر

يضغط عليك في ايش؟
في رغبته بالفراش قصدك؟

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله
يضغط عليك في ايش؟
في رغبته بالفراش قصدك؟
يسبني على طول على اساس انه يمزح معاي .. بس هذا يرفضه اي انسان طبيعي !!! و انا اتكلم بهدوء ما يجوز لا تسب لا تغلط الى ان انفجر

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
يا ما توددت له و سويت عشا رومانسي جحدني و طلع من البيت
عشان كذا انا تغيرت عليه
الشغله مو شغله عشاء
شغله اشباع رغبته كزوج اولا
هاذي مجرد تمهيدات نفسيه لا اقل ولا اكثر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
جاف و حاد !!
كأنك تقولين لي مالك حق تتعبين او تطلبين لنفسك مساحه ساعه و لا ساعتين
انتي كذا تبررين الضرب و هو اصلا ما له مبرر بالدين

لا حبيبتي ابدا وكيف ارضى لك الضرب وانا لا ارضاه لنفسي
المقصد حبيبتي ان اي زوجة احيانا باسلوبها قد تخرج اسوء ما في زوجها وزوجك كاي بشر فيه الجانب السيء وفيه الجانب الجيد

ولو لمتحكي عنه سابقا لتوقفت في موضوع ضربه لك وقلت عندك حق فنحن هنا بالمنتدى قد تختلف النصيحة لشخصين رغم تطابق الموقف ولكن لكل موقف خلفياته المختلفة

رجل يطلب حقه اتدرين اذا ما كبت رغبته ماذا يحدث له ..نفسيا وجسمانيا

يتبع

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
ضحك و استهزأ فيني ما تعجبه هالامور
طيب انتي من عشرتك بزوجك اكيد تعرفي ايش تفضيلاته
فيه من يحب التمهيد عشاء رومانسي جو يجدد المحبه بينهم
فيه من مايحب هذا كله يحب يجيك مباغته فجاه مثل الي صار معك يوم ترضعي بنتك فا رفضك له يسبب فجوه بينكم
ويزيد من عناده وعصبيته

حاولي ماترفضي ابدا اكسبي زوجك من هالناحيه لعل الهدوء يعم البيت عندكم

ومن ناحيه السب ان سبك في لحظه غضب اسكتي لاتتجادلي ابدا وابدي له حزنك بصمت حتى ينتهي من كلامه ثم بعدها روحي انشغلي بااي شي وتمالكي اعصابك لين يهدا ثم وقتها ان شفتي هدوئه جيبي قهوتك واجلسي معه بهدوء ووضحي له بصوت هادي وواثق مع اظهار قليل من الحزن انك متضايقه منه بسبب سبه لك وقولي له انا احترمك واقدرك كزوج واتمنى تحترمني كزوجه ولاتسبني مثل المره الي فاتت
وقفلي على المووضوع وتغافلي
رجع كرر السب
كرري نفس الطريقه لين يتعود يبطل هالعاده
لاكن لاتمنعيه من حقه بالفراش لاتخلي عقوبته حرمانه لانه يوم يجيك بالفراش هو قصده يراضيك ومن خلال تقربه دليل محبته لك
بنمطه الشرقي راح يوقف باذن الله هالتصرف
بس يبغالك تصبري عليه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
كبت رغبته ويشعر باستخفافك بها فالباتالي هو يستخف برغباتك

الرجال غالبا غير النساء

كونه يسبك دائما ويزعم انه يمزح اما امه يمزح حقا او انه فعلا متصايق ويخرج همه في ذلك
يا اختي لا ننصره عليك ولا نرضى الظلم لك
ولولا الخلفيات التي تفضلتي بعرضها من قبل لما كان الحكم على الموقف هكذا

مع احترامي لمشاعرك يا اختي التي اقدرها انا لا اعلم ما هو العيد الوطني واكنه ليس اهم من اسرتك وزوجك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يا اختي ممكن نكتب ما يرضيك وتحبينه ولكنا نكتب ما يرضي ربنا صدقيني لو قلنا غير هذا لخربنا علبك بيتك.الرجل ممكن يكون وصل لمرحلة الملل

مروة عبدالله

Active member
معلومات مروة عبدالله
ي
يا اختي ممكن نكتب ما يرضيك وتحبينه ولكنا نكتب ما يرضي ربنا صدقيني لو قلنا غير هذا لخربنا علبك بيتك.الرجل ممكن يكون وصل لمرحلة الملل
يجوز

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه