زوجي يمارس معي الجنس بالتلفون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
53K

قمر سويت

معلومات قمر سويت
زوجي يمارس معي الجنس بالتلفون
اللهم لك الحمد والشكر على كل حال:
اريد استشارتكم في ان زوجي يسافر كثيرا
ومنذ بدايه زواجي لاحظت عليه عدم رغبته الجنسيه واقول يمكن" ان ذلك بسبب جسمي النحيل" فهو عازف عني تماما منذ زواجي يعني ما كأني عرووووس ...
ثم عشت معاه وما كان يجامعني الا بالأشهر مره وفي فتره جلست سنه كامله
ولاكني صبرت واحتسبت الأجر "وفي نفسي انا اريد الستر فأنا لست من النساء المهتمات بالجنس"ثم اني قرأت كثيرا ان الجنس هو سبب السعاده الزوجيه وحاولت اتقرب اليه بجميع الطرق حتى توصلت الى طريقه جذبته كثيرا وهي الجنس بالتلفون ارجووووكم ساعدوني فأنا من اوقعت نفسي في هاذه المشكله :(
لا ادري ماذا افعل وكيف انهي الموضوع صرت اخاف ارد على مكالماته ....:sadwalk:

amoooly

معلومات amoooly
اعتقد ان زوجك يمارس العاده السريه من قبل..ومن يفعل ذلك يصاب مع الوقت بسرعه القذف..وهذا ماسبب له خجل من العلاقه معك لانه لايشبعك..لذا يهرب من اقامتها..وبالتليفون يشعر بالجرأة لانك لاترينه..ويستمني بنفسه بمساعدتك..
لاتعوديه على ذلك واجذبيه لك شخصيا..وصرحي له حاجتك له..

حبيبي احبه

معلومات حبيبي احبه
يمكن ياخيتي انك في التلفون يصير صوتك ناعم

بعض الرجال يحبون الصوت الناااعم ويزيد شهوتهم

انتي حاول وقت الجماع تنعمين صوتك تتاؤهين بدلع

ولاتنسين ترا الرجال مايحب الانثى الى تكون في السرير مثل الجماد

يحبها تتاؤه وتتحرك واحيانا تصرخ من زود الاثاره

وكلما شافك مثاره زاده فيه الشهوه

والل يوفقكـ

معلومات اشرقي يا شمس
انتي شنو تحسين؟؟؟ من خلال نظراته للنساء و الافلام؟؟
يعني تحسين زوجك عنده الرغبة و لا رغبته ضعيفة؟ يعني مستحيل حتى لو مايعجبه جسمج يقعد جذي بالشهور مايقرب لج..

قمر سويت

معلومات قمر سويت
شكرا لكم على ردودكم بس انا والله ماني جامده صحيح ما اهتم بكثرة الجنس بس اذا جامعني اكون عايشه الجو معاه وهو مش سريع في القذف وانا تفننت بالجنس وقريت كثير في هالموضوع المشكله انه مستمتع وانا ابكي بدموعي وانا دلوعه حتى بالفراش بس ما ادري ايش مشكلته!!

قمر سويت

معلومات قمر سويت
انتي شنو تحسين؟؟؟ من خلال نظراته للنساء و الافلام؟؟
اول ما تزوجت كان يقولي مافيك نوووم!!! روحي نامي واذا سويت نفسي نايمه انزل بعد ساعه اسوي نفسي عطشانه اشوفه يحط على افلام ؟؟؟؟خليعه
ومره فتحت الاب توب وشفت حاط مقاطع فيديو ما ودي اتكلم عنها "بس في نفسي كل الشباب كذا
وعادي مع زوجاتهم بس هو فيه شي مو طبيعي ما ادري ايش؟؟؟

حبي الجنه

معلومات حبي الجنه
ياختي انتى من متى متزوجه..؟؟ احيانا اذا لك سنه يمكن الشي يكون طبيعي..؟؟ بس بعدين يتعود هوو

عالجماع بس انتي اصبري عليه شوي او تكلمي معاه وصارحيه انك مو مرتاحه تبغي المزيد..؟؟

قمر سويت

معلومات قمر سويت
ياختي انتى من متى متزوجه..؟؟ احيانا اذا لك سنه يمكن الشي يكون طبيعي..؟؟ بس بعدين يتعود هوو

انا متزوجه من 7 سنين وصاابره واجري على الله هو كثيره سفراته بسبب عمله...

مرسى الوله

معلومات مرسى الوله
اعرف من قريباتي كثير زي كذا والسبب من البلاوي اللي بالنت والافلام مايحس متعته الا كذاالله يهديهم

بنت مهنا

معلومات بنت مهنا
انا بعد زواجنا بسنتين زوجي ادمن العادة السريه وصار مايطلبني للفراش الا نادرا بعدها صرت اذا يبي ينام اروح معاة للسرير مااخليه ينام لحاله الين تعوووووود ماينام الا وهو حاضني(ماشاءالله) والحمدلله والشكر ترك العادة السريه وعقبال مايترك اللي ببالي ياحي ياقيوم..فحاولي اختي تعودينه تنامين معاة دايما وخليه يحب حضنك ويتعود عليه والله يسخرلك اياة

lyaaan1426

معلومات lyaaan1426
اول ما تزوجت كان يقولي مافيك نوووم!!! روحي نامي واذا سويت نفسي نايمه انزل بعد ساعه اسوي نفسي عطشانه اشوفه يحط على افلام ؟؟؟؟خليعه
ومره فتحت الاب توب وشفت حاط مقاطع فيديو ما ودي اتكلم عنها "بس في نفسي كل الشباب كذا
وعادي مع زوجاتهم بس هو فيه شي مو طبيعي ما ادري ايش؟؟

اخيتي الله يعينك ويصبرك بس حبيت اوضحلك حاجة بالنسبة لكلام الاخوات اللي قالو انه ممكن كان يمارس العادة السرية قبل زواجه اولا شكيت وبعد ماقلتي عن المقاطع الخليعة اتأكدت وهذه سبب مشكلته قال تعالى ((قل للمؤ منين يغضو من ابصارهم ويحفظو فروجهم)) المقصود بحفظ الفرج حفظ قوته فكلما اطلقت بصرك في الحرام قلت شهوتك والعكس صحيح واثبتت دراسات علمية ان ممارسة العادة السرية مرة واحدة تعادل سبعين مرة جماع وانها تسبب موت الخلايا العصبية الموجودة في القضيب.فاذا كان قبل زواجه يتفرج على المقاطع الوسخة يعني اكيد انه كان يمارس العادة بكثرة ودحين هو اتزوج ولكن للاسف مرييييييض ما يستمتع بالجماع يلاقي متعته بالطريقة اللي اتعود عليها مشاهدة الوسخين ثم الممارسة وراح يعجز تماما ان لم يتعالج وعلاجه في يدك انت وبس. ليش انت شايفة انه عادي يتفرج مقاطع خليعة وكمان جريء حتى وانت فب البيت يصرفك ويقول روحي نامي هذه مصيبة والمصيبة الاعظم انه ما يجامعك بعدها يعني شهوته اذا ما جا فرغها عندك راح يفرغها بالممارسة (زي ما تعود) لاتسكتي على المقاطع ابدا لان المتعة له وانت اللي راح تدفعي الثمن ولا تقولي كل الشباب كذا وعادي حتي اللي ما ظهرت عليهم السلبيات راح تلاقيهم بعد فترة يشتكون من بعد ازواجهم عنهم وضعفهم وبالتالي عدم استقرار البيت من اليوم اتوكلي على الله وابدئي مشوار تغيير زوجك اشرحيله الاية((واللذين هم لفروجهم حافظون*الا على ازواجهم او ما ملكت ايمانهم فانهم غير ملومين*فمن ابتغى وراء ذالك فاؤلئك هم العادون)) ابتغى وراء ذالك يعني يمارس العادة في اي ليلة قبل ماتنامو احضنيه صارحيه انك شفتي المقاطع وانك مرة انجرحتي وقوليله لاول مرة احس اني مهانة انا زوجتك عندك تتركني انام وحدي وتروح تتفرج وتمارس اجل ليش اتزوجت اذا اتكلم معاك واعتذر منك ناقشيه واسأليه عن السبب وايش ممكن تسوين له كل شوية احضنيه وقوليله انك تحبينة وما تقدرين تستغنين عنه وقوليله انا احتاجك وعارفة انك انت كمان تحتاجني ...
اما اذا عصب عليك من البداية :busted_red: وما اعطاك فرصة تحضنيه ولاتخلصي كلامك ديري وجهك ونامي.

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اللهم لك الحمد والشكر على كل حال:
اريد استشارتكم في ان زوجي يسافر كثيرا
ومنذ بدايه زواجي لاحظت عليه عدم رغبته الجنسيه واقول يمكن" ان ذلك بسبب جسمي النحيل" فهو عازف عني تماما منذ زواجي يعني ما كأني عرووووس ...
ثم عشت معاه وما كان يجامعني الا بالأشهر مره وفي فتره جلست سنه كامله
ولاكني صبرت واحتسبت الأجر "وفي نفسي انا اريد الستر فأنا لست من النساء المهتمات بالجنس"ثم اني قرأت كثيرا ان الجنس هو سبب السعاده الزوجيه وحاولت اتقرب اليه بجميع الطرق حتى توصلت الى طريقه جذبته كثيرا وهي الجنس بالتلفون ارجووووكم ساعدوني فأنا من اوقعت نفسي في هاذه المشكله :(
لا ادري ماذا افعل وكيف انهي الموضوع صرت اخاف ارد على مكالماته ....:sadwalk:
خيتى حاولى تتذكرى كيف تمارسون و انتم سويا و كيف طريقة الممارسة بالتليفون .. فانت كانت مختلفة فهو اذا يستريح للطريقة التى تمارسون بها بالتليفون فيجب عليكى ان تنفذيها فى الواقع .
انا بعد سنوا ت زواج و طفلين اكتشفت ان زوجى يعشق الكلام الجنسى الصريح و بعد محاولات و ضغوط استطعت ان اجاريه و ابسطه ..
فتكلمى معه بصراحة اساليه ايش الفرق و كيف تحس وانا اريد اسعادك انتى و شطارتك

معلومات روحي فداك؛:؛S
طيب اختي ليش متزوجك منظر
اسفه ع الصراحه بس جد موووووت قهرني
لو أنا في مكانك تلاقيني زمان تاركته

وﻻا تقولي لي الستر والصبر وكلام الناس

الله ليش شرع الزواج وألجنس لانه ستره وعفه وغض للبصر
وانتي اختي الله يعينك

اذأ انا مره ما وصلت لنشوه ومأ اخذت حقي اضايق وكل يومي وانا معصبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه