زوجي يلعب لعب بلسان

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
3K
معلومات حياتي وضراير
زوجي يلعب لعب بلسان
السلام عليكم والله العظيم زوجي يلعب بلسان لعب يعني يكذب اربع وعشرين علي كل كلامها كذب ماعد اصدقها أبد جاتني حاله نفسيه حتي لو صدق عجزت اصدق حتي لو اروح معه يودني ناس ماعندي خبر ولا جهزت اتفشل من الناس حتي يوم يروح يحلق عيالها يقول انزلي عندهم والله فشله وناس طالع فيني وزوجي جالس بالسيارة مافيه غيره أبد كل شي فوضه ولا نظام ولاشي حتي بالمدارس التاخير الوقت المشكله يملك الأموال الدنيا كله بس تروح لحريم يتزوج متكرار ي خساره الفلوس زوجي كلمتها قلت لسانك نعمه من الله راح تفقدها بمرض خطير يفتتها لك عقاب من رب العالمين وانا عندي احساس بيصير المشكله اذا جاه يخطب يقول ام عيالي مرضيه نفس العذر يوم تزوج حريمها الثلاث انا الاوله ام عياله وانا والله مافي وإلا مرض وجمليه والأخلاق واحلئ وحده فيهن والله بدون مجامله حتي يوم خطب بس يعترف فيني زوجه الباقي لا ويمدحني عندها حريمها حتي يوم يشفوني يصدمون ليش انت مريض قالت بسم عليك مافيك شي اقول بقلبي زوجي مريض موانا وربي قطع قلبي بالكلمة مريضه راح انتقم منه اذا شيب وارميها بالحوش ويتفعن بالملحق عشان يعرف الحق انتظر ردكم وجزاكم الله خير ??

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
حبيبتي ادعي الله يهديه
ومبين زوجك يحبك دام انت الوحيده اللي يعترف فيها
ويمدحك معاهن
بس ما يمدحك في وجهك خايف تتكبري عليه وترفعي راسك
هذا رائي والله اعلم

التعيسه

معلومات التعيسه
الكذب طبع في لكثر الأزواج ولكن بدرجات زوجي كمان كذاب وعديم مسؤليه ومافي شي مهم في حياته لا المستقبل ولا الدين ولا النظافة ولا العلاقات العامة عجزت واني انصح في كل شي واعوض عنه في كل شي حته تمشي حياتي وبنتي ماتطلع مثله ،،،، آسفه تكلمت عن نفسي بس والله ماعندي حل لمشكلتي حته اكدر انصحج بمشكلتج المشكلة في ازواج خلص راكبين راسهم مايفيد اي محاوله معاهم الله يعينه عليهم

نهرين

معلومات نهرين
اللة يهدي زوجك
كيف يتزوج عليكي انتي الاجمل والافضل وام عيالة وما يحب المسؤلية طيب ليش يتزوج؟
غريبة الدنيا واللة
اختي كم ضرة لديكي وهل لهن اطفال
تحياتي

معلومات حياتي وضراير
هلا اختي نهرين3 ضرات ايوه الثانيه له 3 اطفال والثالثة والاخيره لا تزوج علي عشان يبي عيال انا حمدلله عندي عيال بس تفكير واحد متخلف وطاح بحريم يطلعون عيونها عرف قيمتي وطيبتي وتنازل حقوقي الله يأخذ حقي بدنيا والاخره والله من. تزوج علي وجه اسود وهموم. من دعاي عليه الوناسه ودلع كان عندي خلاص عطيتها الوجه الثاني ولاياكل الي اله يومها فقط ماعطيها ولاشي ونفع معه الوجه الثاني والله زوجتها لا طبخ ولا سنع وانا اكرف كرف حمار حتي الضيوف مسوي ولا شي هم يسون الله ينصرني قريب يااارب

نهرين

معلومات نهرين
واللة اختي
تفكيرة بالزواج الثانية والثالثة مسالة يبي عيالة لان عندة عيال
اللة العالم اكيد في ظروف
لازم يعدل فلم لن يقدر فواحدة
اختي اللة يصبرج المهم انتي وعيالج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه