زوجي يكرهني

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
4K
معلومات محرومه حب وحنان
زوجي يكرهني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بحاول اختصر موضوعي لكم
تزوجت ونا صغيره ولي الان عشرون سنه زواج واكتشفت ان زوجي ما يحبني. ..وهو صارحني بكل اللي في نفسه من كرهه وانه ما خلاني الا عشان عياله وعندي خمسه اولاد ..طبعا هو حق سفريات ..واكتشفت خيانته لي بالجوال يكلم لاخر الليل. ... تعبت منه وحاولت اعدل الامور ..بس بدون فايده ..اخر شي يقل انا مابتعدل تبغين تعيشين مع عيالك اهلا وسهلا ما تغين الباب يفوت جمل..ومالك دخل فيه ومن ذا الكلام لدرجه انه مره لعني ولعن من خلفني تعبت معاه ونا والشاهد الله ما قصرت معه بشي وقايمه بالبيت والعيال وضيوفه وكل من شافني يقل مو متزوجه لجمالي وجمال جسمي لاني مهتمه بنفسي ....وانا الان في حيره من امري هل استمر واسكت عن خيانته او اطلب الطلاق ....ساعدوني ارجوكم

حميدة حمد

معلومات حميدة حمد
الله يكون بعونك ياالغالية
واذا طلبيتي الطلاق العيال شذنبهم
ووكلي امرك لله وعليك بكثرة الاستغفار
وقيام الليل والدعاء انة الله يهدية
ان شاء الله حكيمات يعطونك نصائح تفيدك

سيموني

معلومات سيموني
لا تطلبي. الطلاق .......ادعي ربي يهدية. ..العيال وش ذنبهم .شغلي قران بالبيت وادعي ربك يفرج همك ...الله يهدي للك زوجك ويخليكم لبعض

معلومات زهر البيلسان @
لا تطلبي الطلاق عشان اولادك هم مستقبلك هم مشروع حياتك
في هذي الدنيا اصلا الامومه كلها حب وتضحيه
واذا ع الرجال سوي اللي عليك ادعيله وانصحيه بالتي هي احسن
واذا م نفع ذنبه على جنبه هو اللي بيتحاسب

ShAfnan

معلومات ShAfnan
لا لاتطلبي الطلاق عشان عيالك وادعي الله يرده لك رداا جميلا مامعك الا الدعاء

sara sevillana

معلومات sara sevillana
ياأختي صبرت 20 سنه على هذه الحال.. أنصحك بالإستمرار من أجل أولادك.. وزوجك الله يهديه ويحنن قلبو ويجعلك قرة عينو. آمين

التعيسه

معلومات التعيسه
شوفي حبيبتي انا والله مو حابه أتكلم من باب خراب بيوت اكيد لان عندي بيت وعائله وفاهمه شعورج لكن خلي نتكلم بالواقع والعقل اذا بقيتي على هالحال تأكدي مليون بالميه مصيرج واحد من اثنين اما راح يطلقج هو بدون ماتطلبين او راح يحطج أبيت بروحج ويتزوج وحده ثانيه عليج وفي الحالتين راح تبقين وحدج مع اولادج وتعرفين السبب ليش ؟؟السبب آنتي ......اي نعم انتي مو لانج غلط او قصرتي معا بشي بس انتي مقصره في حق نفسج لان انتي في نظره للحين مع احترامي اكيد ألج ماعندج كرامه وأكرر هذا من وجهة نظره لان صارحج انه مايحبج ومايبيج الا لخاطر اولادج وكال بصريح العباره الباب يفوت يجمل يعني انتي بالنسبه اله صفررررر لا تقدمي ولا تأخري طيب تتخيلين بعد هذا كله راح يبقه كذا عادي وإلا من السهولة انه تأخذه وحده ثانيه او يحب وحده ثانيه ويوصل لقناعه انه يتزوج ؟؟طيب الي مو هامه مستقبل أولاده لانه طرد أمهم بصوره غير مباشره هل انه ها لشخص راح يهمه مستقبلهم ويكعد بلا زواج او بدون مايتخلص منج مثلا حته يعيش الحياة الي يبيها ؟؟.....انا قصدي من هالكلام كوني ذكيه الزوج الي يهين زوجته وتسكت وتكعد عنده راح تشوف الاتعس منه وهو في داخله يشوفج وحده مو هامهة اذا كلتلهة مااحبج ومااطيقج وهي كاعده عندي حبيبتي روحي عند اهلج ماراح يحس بقيمتج وقيمه أولاده الا من تبتعدون عن عينه ويحس انج عندج كرامه وما ترضين تعيشين مع شخص يكرهج وحسسي بالعكس انه راحه اولادج في البعد عن المشاكل والبعد عن زوج عديم الاحساس والمفهوميه مثله اما يعيشهم في بيت صحيح او بلا هذا البيت صدقيني راح يحس انج عزيزه وكرامتج ورايحه اولادج اهم شي ومو شرط بوجوده بالعكس حسسي انه مو المحور الرئيسي لا بالعكس الأولاد همه المحور الرئيسي وسعادتهم الأهم وإذا ماكان الاب محترم ماحتكتمل سعادتهم لهذا اذا وجوده متعب فبدونه احسن وإذا زعلتي وراح تزوج عليج او فرح بهالموضوع فخلاص خلي يروح والله انتي الكسبانه كسبتي الوقت لانه في لإنهائه والله راح توصلي لنفس النقطه لا وهو الي راح يتركم مو انتو تتركو وإذا رجع وحس في غلطه انتي كسبانه كرامتج هذا مو زوج مو رجل والله حرام يقال عنه رجل راح تدمرين حياتج وحيات اولادج معا

التعيسه

معلومات التعيسه
ونصيحة اقري سوره البقره كامله يوميا والله تعمل المعجزات ومجربه مني والله اقري عن مشاكلي وإنتي تعرفي

ماكرون

معلومات ماكرون
لا لا تطلبين الطلاق خليه اخر الحلول دامكم عشتو عشرين سنه مستحيل ماحبيتو بعض فيها لو لفتره غيري نفسك واسلوبك وطريقة حياتك لاتهتمين فيه بزياده حتى انتي جالسه معاه عشان اولادك وبما انكم عشرين سنه متزوجين اكيد تعرفين ايش يحب وايش يكره ف استعملي فيهم كيد النساء وحاولي ولو فشلتي ارجعي حاولي وغيري الطريقه اخر اخر اخر حل الطلاق اذا مرا ميئووس يتعدل بعدين بيطلق يطلق اشتري راحتك لايجيك منهم ضغط او سكر لاسمح الله ترا الحرمه مانخلقت عشان تعاني وبعض الرجال انذال وانانيين بس قدمي الاحسن اخر الحلول الطلاق والله يسخرلك زوجك

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
الله يهديكم ويرده لك ردا كريما

أختي لا تطرقي الا باب الواحد الاحد القلوب بيد الله فهو يقلبها كيف يشاء فاطرقس بابه وابكي له واستخيريه هو
لا نعلم ما سبب تغير زوجك من حب الى كره لعله مرض روحي او تصرف منك او تراكم الذنوب
أختي غالبا يكون سبب الكره المفاجيء أحد الامراض الروحانية ودايما انصح البنات بقراءة سورة البقرة يوميا تختميها اقل شي اربعين يوم واذا حسيتي زوجك زاد كرهه وزادت المشاكل في حياتكم والهموم لما بديتي تقريها او يجيك نوم او الالام او غيرها فاعلمي ان اللي فيكم بسبب أحد الامرض الروحانية حسد او مس او سحر او غيره وان مفعول سورة البقرة بدأ يظهر فاستمري ع القراءة لمدة لاتقل عن اربعين يوم يوميا مع الاستغفار اقل شي 1000 استشعري ذنوبك وهي تتساقط والصدقه وقيام الليل وتقربي لله اكثر يا اختي وانسي شوي زوجك وابدلي حبه بحب الله

وخلال هذه الفترة انت غيري من نفسك حاولي تقرين اكثر وتتثقفين اكثر والحمدلله النت مليان واليوتيوب مليان محاضرات ودورات استغلي هذه الامور لصالحك

وشو فصيلة دمه وشو فصيلتك خيتو؟؟؟
عشان تعرفين نمطه ونعرف نمطك

معلومات توته العسوله
ﻻتطلقين عشان يخونك ﻻن كثير مثله اصبري وعيشي حياتك وربي أطفالك اسأل الله ان يفرج عليك ويسخر لك زوجه ويحبك ويموت فيك بعد

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244

السلام عليكم
واضح أنك مشتته عزيزتي يمنع تكرار نفس الموضوع وبنفس الأسم لاتجعلي تشتتك يشل انتباهك ذكرتي ان زوجك مسبب لك ازمه ثم فتحتي موضوع وذكرتي ان ابنك يعاكس عمته
حل المشكله لايكمن بالتفكير في أكثر من شيء
أنتي فكري بالاول بأصعب مشكله ثم ثم تدرجي بحلها مافكرتي بالدعاء الدعاء كالسحر ودعاء الأم مستجاب ادعي لولدك وتضرعي لله بأن يحميه ويصرفه عن كل سوء المراهق مهما عملتي مايحب احد يوبخه أبدآ يحتاج لصداقه بينه وبين امه لجوءه لعلاقات محرمه دليل على انه فعلا محتاج لإهتمام
شافك تبكين على ابوه وكثره المشاكل ثم شاف ابوه له علاقات فحب يقلده او يمكن يفكر ينتقم من عمته لأنها أخت ابوه كباب انتقام من ابوه في عمته لأجل يقهر ابوه على اخته وقد يكون السبب طفشه منكم فحب يبعد عن مشاكلكم ويفكر بعواطفه ومن المعروف الابناء يقلدون الاباء عالعموم
اتمنى ماتكرري فتح مواضيع مكرره والا سيتم حذفه انتي اكملي هنا كما يفعل البقيه واعلمي ان الجميع معك وسينفعونك وينصحونك ولكن اصبري الانفعال لاياتي بحلول سينقل موضوعك لقسم الاستشارات الزوجيه

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
عزيزتي أتمنى ماتزعلين بسبب نقل موضوعك
سياسه المنتدى ثابته انتي كتبتي موضوع عن زوجك وهي تعتبر مشكله زوجيه
اما بخصوص أبنك افتحي موضوع بقسم الأمومة والتربية واكتبي كل شيء عنه لأن كل شيء ممكن يفيد بإيجاد الحل للمشكله
والجميع بيوقف معك قلبا وقالبا

معلومات محرومه حب وحنان
بالعكس انا مازعلت ولا شي يا اختي لكن لا تلوموني لاني والله كنت فعلا مششتته في امور اسرتي وماني عارفه من وين احصلها..بس تكلمت مع ابني واخذت رقم البنت وكلمتها وتفاهمت معها .. وفي انتظار النتايج انها ماعاد تكلموه وما ترسل له لان زوجي لو عرف راح يقلب الطاوله عليه وان هذولا اسره خربانه وبيطلع الف عيب فيه وفي عياليبالرغم اني انا اللي مربياهم ومعتمد عليه في كل شي هو بس اكل ونوم واستراحات وسفريات ..فما عليش اعذروني ع الخلبطه دي

ااانا

معلومات ااانا
اكتبي ع اليوتيب داا العنوان شوفي هنا حلك (( [h=1]فضل سورة البقرة وتجربة أحد الأشخاص))[/h]

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه