زوجي يقول بعطيك مهله شهر .......؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جروح الزمن

معلومات جروح الزمن
مشكورين أخواتي وأن شا الله راح اسوي اللي بقدر عليه

سبشل عيوز

معلومات سبشل عيوز
هلا حبيبتي .. شوفي فوري زنجبيل وعقب حطي فوطه فيه وكمدي صدرج وان شاء الله بيشدت وبيستوي روعه .. كمدي مرتين في اليوم وان شاء الله تستفيدين

أغلى أم

معلومات أغلى أم
الرياييل مايترس عينهم الا التراب قوليله انا بسوي اللي علي والباقي على الله

لعيووونك

معلومات لعيووونك
ياحياتي انتي حاولي تجربين الاشياءاللي قالوعنهاالبنات وانشالله تنفع وطبيعي بعدالولاده فيه تغيرات ولوماجبتي كان قال ابي بيبي بس قبل كل شي ادعي ربك وقبل يطلع زوجك لاي مكان وحتى لوكنتي معاه استودعيه الله استودعتك اللهم زوجي سمعه وبصره وجميع جوارحه بصراحه سمعت حريم كثير ارتاحوابعدمايقولوالدعاء لدرجة فيه حريم ازواجهم عيونهم زايغه علطول وسبحان الله تغيروتماما لان الله رح يتكفل بحفظه لك وانشالله تغيرفكرت الزواج الله يخليكم لبعض

world flower

معلومات world flower
حبيبتي تطمني ولا تخافي إذا ما عنده فلوس علشان يسوي لك الشد او عملية تجميل للمؤخره والصدر يعني معناته وبكل بساطه ما عنده فلوس يتزوج عليك .... ههههههههههههههههههه انا عكسك ابي اضعف مؤخرتي!!!

الله يوفقك ياروحي..

شيز كيك.

معلومات شيز كيك.
شوفي لو تنحفين شوي بيطلع وزنك حلو

انتي مومتينه مره الحمد الله بس الرياضه خليه يشتري لك جهاز سير او .............

ونصيحه تسوين هذا الشي عشان نفسك خلي طلبه دافع لك

مو بس جهاز المشي سوي التمارين للمؤخره ولا تهملين نفسك ابد

بسمة طفل2

معلومات بسمة طفل2
والله انا نصيحتي انك تتمسكين بالدعاء
واهم شي(اللهم برحمتك استغيث فلا تكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله لااله الا انت)

لموومي

معلومات لموومي
الله يكون بالعون حبيبتي عليك بالاستغفار
لالالالالالالالالالالالالالالالالاتهملين كلامي استغفري بعد كل صلاة 100 مره وانوي ان الله يسهل امرك ويسخر لك زوجك ويفرج لك كل هم حبيتي وربي يحفظك
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتهملين كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالامي وشوفي النتيجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلب ذاكر

معلومات قلب ذاكر
هذا انا عندي ترهل والله استحي من نفسي وناويه اشترك في نادي بس انتى اول طفل ؟؟ اذا الاول ما يكون فيه ترهل كبير ويمكن تنحل الامور احسن من الطفل الثالث او الرابع يعني شوي رياضه وان شاء الله ترجع الامور تمام وكم عمر طفلك الحين اذا لي الحين ما كمل سنتين ما يحق لزوجج يتكلم لان جسم المراه ما يتعدل ويرجع نفس ما كان الا عقب سنتين تقريبا من الولاده والله ييسر امرج وامورنا جميعا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه