زوجي يفضل الاستراحه عني

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

شاعريه 2

معلومات شاعريه 2
زوجي يفضل الاستراحه عني
السلام عليكم جميع
حكايتي يمكن صارت مع وحده فيكم وابي الحل
زوجي عمله متعب يجي يتغدى اذا ماتغدى بالعمل المهم يجلس شوي طبعا العيا ل معركه معاهم عشان مايزعجون ابوهم وينام والاربعاء والخميس للاستراحه حتى الساعه 2-4 الفجر طبعا والنهار نايم وانا مع اهل زوجي فلازم انزل وانزل العيال الله خير انا مني مجبوره على النزله المهم فمافي وقت اجلس معاه يقول لي انا دايم معاك ok ممكن معي بس مع الكمبيوتر والعيال او مع اهله انا ابي جلسه زوج وزوجه والله اني شريت لعبه الكريستال من حوالي 5شهور والى الان احاول الافي وقت معه :nosweat: شي يضحك واكثر ماازعجني انه قبل سفره جلس مع اصحابه والصبح نايم واول ماصحى طلع يكمل شغله المتبقي وحزروا كم طلع لي من الوقت نصف ساعه بس ويوم عاتبت انا صرت مثل الاطفال والله اني جلست ابكي بعد ماطلع مدري هو قهر هوعشان بيسافر او ضيقه صدر ماادري الله يخليكم ابي زوجي يرجع لي انا يخصص وقت لي يقول هذا لك ( تراني البس واتكشخ واسوي من فتره لفتره مفاجئه له بس مافي فايده )

روعة روح

معلومات روعة روح
تدرين هو مايحس انه مقصر معك وهنا المشكله

غير انك ساكنه ببيت اهله يعني مافيه خصوصيه

حبيبتي اكتبي له شعورك بورقه وبيني انك حزينه بدون ماتسببين مشاكل

ولا تطلبين منه انه يجلس معك ................ اطلبي تطلعون تتعشون برى لوحدكم او يطلع يمشيك لانه كذا بيحس برغبتك

ولا اوصيك اذا طلعتوا لاتعاتبينه بس اتدلعي عليه خليه يرغب بالطلعه مره ثانيه معك

وياحبيتي لاتزعلين صح هو مقصر معك بس بالهوش مراح تاخذين حقك

شاعريه 2

معلومات شاعريه 2
تدرين هو مايحس انه مقصر معك وهنا المشكله

غير انك ساكنه ببيت اهله يعني مافيه خصوصيه

حبيبتي اكتبي له شعورك بورقه وبيني انك حزينه بدون ماتسببين مشاكل

ولا تطلبين منه انه يجلس معك ................ اطلبي تطلعون تتعشون برى لوحدكم او يطلع يمشيك لانه كذا بيحس برغبتك

ولا اوصيك اذا طلعتوا لاتعاتبينه بس اتدلعي عليه خليه يرغب بالطلعه مره ثانيه معك

وياحبيتي لاتزعلين صح هو مقصر معك بس بالهوش مراح تاخذين حقك
أشكرك اختي على ردك بس وين احط عيالي عند اهل زوجي وش يقولون عني راحت تتمشى وتركت عيالها عندنا وبعدين في المنطقه الي انا ساكنه فيها ما فيها تمشيات واهلي في منطقه ثانيه وجزاك الله خير
معقول محد يرد علي من امس غير وحده ساعدوني الله يخليكم

أخت_الشيوخ

معلومات أخت_الشيوخ
شاعريه....الله يعينج الغاليه .....و فعلاً كلام روعة سحر منطقي....خل عندكم خصوصية شوي ...و خلي عيالج عند أهل ريلج ...شو فيها يعني؟؟؟ انتي مو طالعه مع صديقاتج علشان يقولن هاده عيالها و طالعه تتقشت..تراج طالعه مع ولدهم ..ريلج ؟؟؟ ما عليج من أحد يا حبيبتي ...اطلعي معاه و انبسطي ...

والله يوفقج ان شا الله

معلومات خيالة الشرق
الحال من بعضه يااختى طنشى وحاولى تعرفين ايش الاشياء اللى يحبها حتى لو كان جالس على الكمبيوتر شاركيه ميوله عشان يكون الجلسه على الكمبيوتر لك وله
هذا اللى عتدى بس احمدى الله انه ما يطلع يسكر او يزنى شى ارحم من شى ولا تنسي قوله تعالى(لقد خلقنا الانسان في كبد) وثقى ان ما فيه حياة كامله سعيدة تجى على كيف كيفك الا في (الجنه ) جعلنا الله واياك والمسلمين اجمعين من اهلها

شاعريه 2

معلومات شاعريه 2
شاعريه....الله يعينج الغاليه .....و فعلاً كلام روعة سحر منطقي....خل عندكم خصوصية شوي ...و خلي عيالج عند أهل ريلج ...شو فيها يعني؟؟؟ انتي مو طالعه مع صديقاتج علشان يقولن هاده عيالها و طالعه تتقشت..تراج طالعه مع ولدهم ..ريلج ؟؟؟ ما عليج من أحد يا حبيبتي ...اطلعي معاه و انبسطي ...

والله يوفقج ان شا الله
تسلمين ياعمري انا ودي هو يجيني يقول اليوم لك كله ويعطيك العافيه

شاعريه 2

معلومات شاعريه 2
الحال من بعضه يااختى طنشى وحاولى تعرفين ايش الاشياء اللى يحبها حتى لو كان جالس على الكمبيوتر شاركيه ميوله عشان يكون الجلسه على الكمبيوتر لك وله
هذا اللى عتدى بس احمدى الله انه ما يطلع يسكر او يزنى شى ارحم من شى ولا تنسي قوله تعالى(لقد خلقنا الانسان في كبد) وثقى ان ما فيه حياة كامله سعيدة تجى على كيف كيفك الا في (الجنه ) جعلنا الله واياك والمسلمين اجمعين من اهلها
شكرا ياالغاليه والله يسعدكم

عضو سابق

ملكة نشيطة
معلومات عضو سابق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غاليتي / شاعريه2

ليس من العيب ان تبدأ المرأه (الزوجه) بالتقرب وكسب الوقت الذي سيجمعها بزوجها

لا تقولي غاليتي.. المفروض هو من يقول.. اذا ان لم يقلها هو طوال حياته.. فهل ستنتظرين حتى يظهر الشيب برأسك..

وتندمين على كل لحظه فاتتك من عمرك.. دون ان تؤنسي نفسك في اجمل لحظات حياتك وفي كنف زوجك..

خذيها مني غاليتي/ خططي من اليوم.. برفع معنوايتك للأعلى.. أبتسمي.. ولا تكدري صفوك..

فالرجل يحب المراه البشوشه المرحه..اخبريه بأنك تخططين لعمل مفاجأه له..

واخبريه بالموعد.. وعند قدومه.. اخبريه بأن المفاجاه خارج البيت.. ويجب ان تكونا لوحدكما

دونما الابناء.. أجل من غير ابنائك.. كلنا نترك ابنائنا عند اهلنا وقت ما لزم الامر للأستمتاع مع ازواجنا..

وبعدها اخبريه بأنك سوف تعزميه على مطعم فخم وراقي.. ولكن قبل نزولك من السياره لدخول المطعم..

قولي له بشكل مشاكس ولطيف منك .. أوعدني.. بان تعيد الكره لي بالمره الاحقه

واغمزي بعينك بشكل جميل.. واكدي على وعده لك.. وانتي تضحكين..

وهكذا ابدأي انتي .. فخوض هذه الامور ليست بالصعبه حبيبتي..

حفظك الرحمن

شاعريه 2

معلومات شاعريه 2
شكرا يا امرأه لاتنسى على النصيحه بس والله اني احدد موعد معاه بس في البيت اني نيمت العيا ل وجهزت واني عندي مفاجئه بمسج وقلت لاتتأخر طبعا في الاستراحه هو كالعاده تخيلي وش رد معليش قاعد اتفرج مع الشباب الفلم وبكمله طبعا نمت وانا زعلانه بس الله خير صار يرجع من الاستراحه حوالي 2 باليل هذا بدري .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه