زوجي يضربني كيف اقاضيه بس ما ابي اتطلق*تم الرد*

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
4K
معلومات هود الامارات
زوجي يضربني كيف اقاضيه بس ما ابي اتطلق*تم الرد*
زوجي يضربني وانا احبه بس ابي يتادب هل اقدر اخذ تعهد منه ان ما يضربني بس والله اخر حلولي الطلاق في شو تنصحيني
لاني ما ابي اخسر بيتي واولادي ولا ابي اخسر كرامتي

أ. بيان زهران

مستشاره قانونيه
معلومات أ. بيان زهران
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اهلا اختي الفاضله

سأقدم لكي خيارين ،اختاري منهم ما يناسبك

يعتمد الحل الاول على حل الموضوع وديا من قبل منظمات مناهضة العنف يتم استدعاء الزوج ومناصحته واخذ عهد منه بعدم التعرض لكي

اما الحل الثاني وهذا الاجدر من وجهة نظري اذا كان سلوك الزوج اعتاد على ممارسة العنف يتم عمل بلاغ في قسم الشرطه التابع لمحل اقامتك ومحضر بالوقعه واصدار تقرير طبي ويتم استدعاء الزوج ومحاكمته بحسب الضرر الذي حل بكي اما اذا تنازلتي ممكن ان تطالبي الاكتفاء بأخذ تعهد من الزوج بعدم ضربك او الاساءه لكي ،،،

ولابد لاي سيده تتعرض للعنف من اخذ موقف عاجل لكي لا يتكرر ايقاع العنف عليها ويصبح عادة تؤدي بها الى انتهاء حياتها في بعض الاحيان لا سمح الله ،،
أسال الله لكي التوفيق والسعاده

تحياتي

البعد همي

معلومات البعد همي
حبيبتي دخلي احد من اهلك او اهله
انا مريت في الموقف كثير وكنت اسكت وتعود وبعدين دخلتعمي وانفجع زوجي كيف تدخليه احنا نحل مشاكلنا فيما بيننا
المهم هذه قرصة اذن عشان مايعيدها وعشان يعرف انه لوتكرر بيكون لي تصرف اكبر من كذا

توفي_2009

معلومات توفي_2009
لازم تاخذين موقف قوي دام الطيب مانفع معه

دخلي احد من اهلك زي ماقالوا البنات

وان كررها وكان الضرب مبرح وشفتي ان الكلام معه والاقناع والزعل بينك وبينه مانفع وياه تقدرين لو كان الضرب شديد انك تروحي المستشفى وهناك يعملون له محضر وممكن بعدها تتنازلين بعد ماياخذون تعهد عليه انه مايكررها

واذا تقدرين تطلبين منه رضوه مبلغ وقدره عشان يخاف ويتأدب بس عاد انتي وادرى بزوجك ونفسيته

هذا لو كان شاريك ممكن تأثر فيه هالحركات لكن لو كان عنده كبرياء وبايع ممكن يطلق لو شكيتي عليه

فيه وحده من الاهل ضربها زوجها وشكت عليه وتنازلت بالمستشفى وراحت بيت اهلها بعدها وشرطت عليه مبلغ وقدره ودخلت عمها بالموضوع لان ابوها كان مو موجود والحمدلله تسنع بعد كذا

فانتي قبل تتهورين وتشتكين عليه اعرفي زوجك واعرفي نفسيته ومدى تمسكه فيك وحرصه على ارضاءك

مع اني ابدا ابدا ما انصحك بالشكوى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه