زوجي يشتكي من برودي الجنسي

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
8K
معلومات عاشقةالسهر
زوجي يشتكي من برودي الجنسي
السلام عليكم اخواتي وكل عام وانتم بخير
والله مادري كيف ابدي مشكلتي انا قبل 5شهور كنت جنسية علي قول زوجي واني ما اقصر معاة
ولان زوجي يشتكي من البرود والجفاف واني صرت مملة ومالي طعم
وخايفة يزوج علي ودايما يردد الكلمة قدامي خليني ازوج علشان اشوف العيب مني ولامنك
مادري ويش صا بني برود مالة حدود
واحيانا يخليني اشوف مقاطع جوال مثيرة واذوب علي طول وانا خفت من الله وقلت ما اعاد ابشوف صور ومقاطع زي
كذا ويش الحل والطريقة الله يسعدكم قوللوي نوروي قلبي
انا متزوجة لي 18 سنة وعندي اربعة
وجزاكم الله خيرا

Magdoleen

عضوية مميزه خاصه
معلومات Magdoleen
عزيزتي عمرك 33 سنة متزوجه من 18 سنة حياة طبيعية
؟؟؟؟
بحد علمي ان المراءة بهذا العمر تكون في قمة احتياجتها الجنسية
ولكن هل حصلتي على اكتفاء او اشباع وتريدين استراحة او تجديد الشوق؟!!:in_love:
عزيزتي احتمال تكون مشكلة بذاتك و مشاعرك
او مللتي من الروتين من العلاقة او هناك مشكلة لديك في العلاقة اي انك احتمال لا تحصليني على ماتريدين بالعلاقة وهذه رده فعل صمتك عليها:shutup:
او تحتاجي لعومل اثارة اكبر:nosweat:
انتظر تعقيبك:idea:

معلومات روح المجاهده
ياشيخه غالبا المراه اقل شهوه من الرجل وانتي حاولي تسوين له ليله مميزه وتصرفين عيالك عند اهلك او اهله وتزيني والبسي روب نوم حلو يبين المفاتن ويليق بجسمك وافتحي شعرك وامشي قدامه بدلع وحتى لو ماكنتي مشتهيه ياشيخه مثلي انك مشتهيه وانك بتموتين من الشهوه بس مو فجاه كذا عشان مايشك يعني شوي شوي ومن ناحيه الجفاف عادي الكريمات كفت ووفت واي استفسار انا جاهزه بسم الله علي عندي كورس لاني كنت زيك والحين تعدلت

بنت اللواء

معلومات بنت اللواء
ماوضحتي منو اللي فيه برود إنتي ولا زوجك؟؟؟
وبعدين تعالي إنتي تدرين شنو معنى أن يكون في جواله مقاطع مثيرة ؟؟؟؟؟ وشنو يترتب عليها؟؟؟ يعني ياحبيبتي أبشري بالبرود من زوجك لأنه قاعد يشبع من اللي يشوفه عشان جذيه يصير ماله خلقك ولايشتهيك وأعتقد الرجال اللي يشوفون أفلام إباحية يمارسون العادة السرية تبعا لذلك..مما يؤدي إلى برود العلاقة الزوجية فهو يقارن بين مايراه في الأفلام ومايراه في الواقع .وكما هو معروف الأفلام دائما خيالية وفيها مبالغة كبيرة تخلي الناس في عالم آخر.

Magdoleen

عضوية مميزه خاصه
معلومات Magdoleen
ماوضحتي منو اللي فيه برود إنتي ولا زوجك؟؟؟
وبعدين تعالي إنتي تدرين شنو معنى أن يكون في جواله مقاطع مثيرة ؟؟؟؟؟ وشنو يترتب عليها؟؟؟ يعني ياحبيبتي أبشري بالبرود من زوجك لأنه قاعد يشبع من اللي يشوفه عشان جذيه يصير ماله خلقك ولايشتهيك وأعتقد الرجال اللي يشوفون أفلام إباحية يمارسون العادة السرية تبعا لذلك..مما يؤدي إلى برود العلاقة الزوجية فهو يقارن بين مايراه في الأفلام ومايراه في الواقع .وكما هو معروف الأفلام دائما خيالية وفيها مبالغة كبيرة تخلي الناس في عالم آخر.
عزيزتي ترى الزوجة هي صارت بااااارده:surrender:
امكن هو خلاها تشوف علشان يثيرها فقط والدليل طلبه لها:icon26:

بنت اللواء

معلومات بنت اللواء
أعتقد هناك حلول كثيرة ومباحة للبرود الجنسي وليس الحل في الأفلام أو المقاطع الجنسية وفي المنتدى هذا وغيره مقالات كثيرة تعالج البرود الجنسي سوي بحث في القوقل وتلقين ماينفعك.

Magdoleen

عضوية مميزه خاصه
معلومات Magdoleen
عزيزتي لا احد يبيح الافلام فهي حراااااااااااااااااااااااااااااااااااام وليس فيها نقاش:shutup:
والغالية عاشقة السهر تصرفت على هذا الاساس:icon30:
ولكن موضوع نقاشنا انها اصيبت ببرود مؤقت

معلومات عاشقةالسهر
اية اختي جرح العمر احس اني مليت من حياتي نفس المكان احس طفشت وهو كمان حاسس بالشي
اخاف استخدم كريمات ايثارة وتجيبلي مرض لان زوجي يقول لازم تستخدمين شي يثيريك جنسيا والله حالة
امكن الضغوط النفسية لها دور علشان مشاكل امي وابوي واختي مع زوجها خالني افكر في المشاكل وانسي الجنس مع زوجي

معلومات عاشقةالسهر
مشكورة اختي بنت اللواء علي المرور
روح المجاهدة ياريت تفزعيلي بخبراتك
وجزاكم الله خيرا

Magdoleen

عضوية مميزه خاصه
معلومات Magdoleen
عاشقةالسهر;382817 قال:
اية اختي جرح العمر احس اني مليت من حياتي نفس المكان احس طفشت وهو كمان حاسس بالشي
اخاف استخدم كريمات ايثارة وتجيبلي مرض لان زوجي يقول لازم تستخدمين شي يثيريك جنسيا والله حالة
امكن الضغوط النفسية لها دور علشان مشاكل امي وابوي واختي مع زوجها خالني افكر في المشاكل وانسي الجنس مع زوجي
عزيزتي الحياة النفسية لاتنفصل عن الجنسية ابد بل كلها مكملة لبعض
انتي و زوجك وصلتو لمرحلة اشباع لا تخافي هو وضع طبيعي بس لازم تخافي على زوجك ok:sly:
اول شي حاولي تسافري مع زوجك تغيروا جو بدون الاولاد بس تجهزي نفسيتك انك بتروحي تعملي استجمام و تجددي نفسك:showoff:
ا عملي نيولوك ولا اوصيك بحمام السونا والجاكوزي ويكون افضل لو في مسبح تسبحي بشكل يومي ترى الماء مفيد جدا واجلسي واذا مو متوفر املئي البانيو ماء واضعي فيها الورود وبعض زيت المخصص و اضيئ الشموع العطرية لذلك واعملي لزوجك نفس الشي:in_love:
لا تقولي هاذي اشياء كماليات او رفاهيه بل عكس هادي اشياء مهمة جدا صدقيني بتأثر على حياتك الجنسية وووو:shutup:

ما بقولك الا لما تعقبي و تعطيني رايك بكلامي:msn-wink:

معلومات عاشقةالسهر
صح لسانك جرح العمر كلام عين العقل ومشكورة علي مرورك
روح المجاهدة ياريت ترسلي اميلك لان الرسايل عندك معطلة
هدهد
سلمي
جزاكم الله خيرا علي المرور

روبينا1

معلومات روبينا1
الموقع الالكتروني
www.animesclub.com
أشعري بأنوثتك ودللي نفسك

مارسي العلاقة الخاصة لتمتعي نفسك ولا تفكري بكلام زوجك كثيراً

حاولي تعلم الجديد من الأوضاع والحركات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه