زوجي يريد ان يلغي شخصيتي

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
8K

ملكة جمال الكون Q

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ملكة جمال الكون Q
زوجي يريد ان يلغي شخصيتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوجي نمطه شرقي وعندي مشكله مره متعبتني معاااه يتحكم في كل شي ويمشيني على كيفه اذاقال يمين يمين واذا قال يسار يسار بدون نقاش ابدا وياويلي لو اعارضه في شي حتى لو شي تافهه جدا لو مانفذت كلامه تصير مصيبه مكرهني في عيشتي يبغاني خاتم في اصبعه هو يقول انتي ماتنفذين اوامري يعني ماتحبيني احاول اتحرر منه واذا مانفذت يتهمني بالعناد واني مااسمع الكلااام اسلوبي معاااه سااااكته وماااارد، هو يبغى يتحكم فيني ويلغي شخصيتي تمااااما ، هو يبغاني بدون رأي نهائيااااااااا احيانا شغلات تافهه جداااا يكبرها ويزعل اذا ماسويتها ماانكر انو فيه صفات كثير حلوه بس هذه الصفه متعبتني مررررررره انا مااحب احد يتحكم فيني هو يتحكم في كلامي يقول لي قولي لفلانه كذا واذا ماقلتها بنفس الجمله والصيغه يزعل كمان يتحكم في لبسي في تصرفاتي و في كل شي يبغاني امشي على كيفه هو يبغاني مطييييعه لابعد حد والله اجلس ابكي خنقني هو يقول انتي امشي زي ماابغى وبترتاحين بس انا ماتعودت كذا هو كل اللي يبغاه مني مااناقش ومااعترض انفذ اللي يبغاه على طول وبس وبعدها اصير احلى زوجه بالعالم بس صعبة جدا لان مو كذا شخصيتي
وبس طولت عليكم
بايش تنصحوني

معلومات الحديقة السرية
كأنك تتكلمي على زوجي
نفس الكلام بضبط
يقولي لو ما سمعتي كلامي ما رح تنجحي ابدا
لو قلتلك اعملي شي او روحي لهذاك المكان
الفعلي فقط بدون ما تناقشيني
بس انا اقول له لازم افهم الأول بعدها أنفذ
والله أحس إني في معسكر

ملكة جمال الكون Q

كأنك تتكلمي على زوجي
نفس الكلام بضبط
يقولي لو ما سمعتي كلامي ما رح تنجحي ابدا
لو قلتلك اعملي شي او روحي لهذاك المكان
الفعلي فقط بدون ما تناقشيني
بس انا اقول له لازم افهم الأول بعدها أنفذ
والله أحس إني في معسكر
الله يعينك ويعيني والله معك حق تحسين كأنك في معسكر
ياليت تعطيني الحل يعني ارضخ لاوامره وانفذها

ملكة جمال الكون Q

وينكم ياحكيمات شورو علي يعني اذا نفذت كل اللي يبغاه اليس هذا يعتبر ضعف شخصيه
انا احب اسوي اللي يعجبني

اذا نفذت ومشيت على كلامه يتحسن معايا ومايقصر معي في شي
بس لو مره ماانفذ طلبه يقلب الدنيا فوق راسي انتي ماتحبيني انتي ماتسمعين الكلام
هو يقول نفذي طلبي حتى لو ان شاءالله اقولك ترمين نفسك في النار تنفذين وراح ترتاحين

كيف اتعامل معاه هل ارضخ له واطيعه في كل شي اليس هذا ضعف ارجوكم جاوبوني

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوجي نمطه شرقي وعندي مشكله مره متعبتني معاااه يتحكم في كل شي ويمشيني على كيفه اذاقال يمين يمين واذا قال يسار يسار بدون نقاش ابدا وياويلي لو اعارضه في شي حتى لو شي تافهه جدا لو مانفذت كلامه تصير مصيبه مكرهني في عيشتي يبغاني خاتم في اصبعه هو يقول انتي ماتنفذين اوامري يعني ماتحبيني احاول اتحرر منه واذا مانفذت يتهمني بالعناد واني مااسمع الكلااام اسلوبي معاااه سااااكته وماااارد، هو يبغى يتحكم فيني ويلغي شخصيتي تمااااما ، هو يبغاني بدون رأي نهائيااااااااا احيانا شغلات تافهه جداااا يكبرها ويزعل اذا ماسويتها ماانكر انو فيه صفات كثير حلوه بس هذه الصفه متعبتني مررررررره انا مااحب احد يتحكم فيني هو يتحكم في كلامي يقول لي قولي لفلانه كذا واذا ماقلتها بنفس الجمله والصيغه يزعل كمان يتحكم في لبسي في تصرفاتي و في كل شي يبغاني امشي على كيفه هو يبغاني مطييييعه لابعد حد والله اجلس ابكي خنقني هو يقول انتي امشي زي ماابغى وبترتاحين بس انا ماتعودت كذا هو كل اللي يبغاه مني مااناقش ومااعترض انفذ اللي يبغاه على طول وبس وبعدها اصير احلى زوجه بالعالم بس صعبة جدا لان مو كذا شخصيتي
وبس طولت عليكم
بايش تنصحوني
صدقينى انا كانت اغلب مشاكلى مع زوجى انى كنت اسوى مثلك و اتذمر لكن بالحقيقة ما كسبت شئ غير معاركه معى و غضبه و تجاهلة بالشهور .
فان كان سمعك وطاعتك له فيه راحة و سكينة ببيتك فهل تكرهى هذا .
اسمعى و نفذى كلامه و اذا فى موضوع و انتى ليكى رائى اعرضيه عليه بطريقة ايش رائك او انصحنى و ان شاء الله مع الوقت تكسبيه .
ربى يهدى حالكم

ملكة جمال الكون Q

صدقينى انا كانت اغلب مشاكلى مع زوجى انى كنت اسوى مثلك و اتذمر لكن بالحقيقة ما كسبت شئ غير معاركه معى و غضبه و تجاهلة بالشهور .
فان كان سمعك وطاعتك له فيه راحة و سكينة ببيتك فهل تكرهى هذا .
اسمعى و نفذى كلامه و اذا فى موضوع و انتى ليكى رائى اعرضيه عليه بطريقة ايش رائك او انصحنى و ان شاء الله مع الوقت تكسبيه .
ربى يهدى حالكم
سبحان الله والله كانك تتكلمي عن زوجي اي يااختي اذا ماسمعت كلامه يغضب ويتجاهلني بالشهورر واذا طعته و نفذت كلامه يعاملني احسن معامله ومايقصر معي
بس انا ماتعودت كذاا هذا طبعي احب اسوي اللي يعجبني
الله يعين بحاول اني اترك طبعي وانفذ كل اللي يطلبه عشان تهدأ المشاكل وارتاااااح بس هو يبغاني بدون رأي نهائيااا بس اقول سمعا وطاعه وبدون نقااااش

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
سبحان الله والله كانك تتكلمي عن زوجي اي يااختي اذا ماسمعت كلامه يغضب ويتجاهلني بالشهورر واذا طعته و نفذت كلامه يعاملني احسن معامله ومايقصر معي
بس انا ماتعودت كذاا هذا طبعي احب اسوي اللي يعجبني
الله يعين بحاول اني اترك طبعي وانفذ كل اللي يطلبه عشان تهدأ المشاكل وارتاااااح بس هو يبغاني بدون رأي نهائيااا بس اقول سمعا وطاعه وبدون نقااااش
انا تقريبا كل تصرفاتى بعفوية و نيه حسنة و هو ما شاء الله عليه متفتح جدا كثير لما اساله و اقوله انا شريكة حياتك احكى معى و نتشاور يرد عليا بخاف عليكى و لا اريدك تقعى فى مشاكل و انا ادرى منكى بالامور.
الله يصلح حالنا جميعا

ملكة جمال الكون Q

انا تقريبا كل تصرفاتى بعفوية و نيه حسنة و هو ما شاء الله عليه متفتح جدا كثير لما اساله و اقوله انا شريكة حياتك احكى معى و نتشاور يرد عليا بخاف عليكى و لا اريدك تقعى فى مشاكل و انا ادرى منكى بالامور.
الله يصلح حالنا جميعا
شكرا اختي روادو على تفاعلك معي هل زوجك نمطه شرقي؟؟
زوجي نفس الطبع يقول لي كذا انو بيخاف عليا وافعالو تدل انو يحبني وبيخاف علي واذا ماسمعت كلامه يعتبر اني مااحبه يقول لوتحبيني تنفذين كلامي
بيحب يسيطر عليا في كل شي ويحكمني هو يبغى يلغي شخصيتي يبغاني امشي على مزاااجه وبكيفه في كل شي وبعدها اصير احلى زوجه بالعالم بنظره

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
شكرا اختي روادو على تفاعلك معي هل زوجك نمطه شرقي؟؟
زوجي نفس الطبع يقول لي كذا انو بيخاف عليا وافعالو تدل انو يحبني وبيخاف علي واذا ماسمعت كلامه يعتبر اني مااحبه يقول لوتحبيني تنفذين كلامي
بيحب يسيطر عليا في كل شي ويحكمني هو يبغى يلغي شخصيتي يبغاني امشي على مزاااجه وبكيفه في كل شي وبعدها اصير احلى زوجه بالعالم بنظره
زوجى شمالى شرقى و اهم ما فيه فى لحظة يصير جنة و فى لحظة ايضا يصير و العياذ بالله نار و خصوصا لو ما سمعت كلامه فى شئ اوما نفذت امره او لم يجد حجياته جاهزة او لم يجد شئ يخصه فى مكان ما تركه يووووووووه.
حبيبتى الاصل حسن الظن فاحسنى ظنك به و صدقى انه يحبك و انه يخاف عليكى حتى لا تتركى مجال للملعون يخلبط عقلك .
ربى يسعدك

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اخيتي والله هذه مسكله كل زوجات الشمالي الشرقي حتى اني ضحكت لما قرأت الموضوع لاني كنت افكر بنفس حالتك ولما اطلعت ع الموضوع قلت لست لوحدي كلنا في مركب واحد هههههه.
ان من حرصه وتدقيقه في كل التصرفات يشعرك وكأنك طفله ولستي امرىأه متزنه وهذا راجع لواقعيته وتفكيره المنطقي وكثيرا ما ينتقد حتى ابسط اللمور كان لازم .ومن المفروض .ولماذا .رح تشوفي عناد وين يوصل .لو ما سمعتي كلامي مارح تفلحي .انت كبري راسك وتشوفي .اكيد رح توقعي بورطه ااااااه
لكن حقيقه هو حنون الشرقي ويفعل كل هذا من باب الحرص والمصلحه والغيره ويعتبر طاعتك حب واحترام وما دون ذلك عناد ويا ويلد اذا عانتي الشرقي ما رح تخلص ع خير .
نصيحتي انا كنت مثلك وبكيت وانقهرت حتى رضخت للواقع والحمد لله ارتحت وكل مرة اصر بهدوء على رأي واحاول اقناعه حتى اصبح يشاركني الرأي ويثق بقراراتي والحمد لله .

ملكة جمال الكون Q

زوجى شمالى شرقى و اهم ما فيه فى لحظة يصير جنة و فى لحظة ايضا يصير و العياذ بالله نار و خصوصا لو ما سمعت كلامه فى شئ اوما نفذت امره او لم يجد حجياته جاهزة او لم يجد شئ يخصه فى مكان ما تركه يووووووووه.
حبيبتى الاصل حسن الظن فاحسنى ظنك به و صدقى انه يحبك و انه يخاف عليكى حتى لا تتركى مجال للملعون يخلبط عقلك .
ربى يسعدك
والله فعلا هو مثل ماقلتي بالضبط الله يسعدك ياقلبي مشكوره على ردك

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
كل الرجال متحكمين ومتسلطين الا مارحم ربي
النمط الشرقي نمط متسلط جدا اكثر من اللازم
فلازم تكوني ذكية حبتين

تقولين لي كيف اكون ذكية

اقولك

قوليلو نعم معك حق يا الغالي
وحاضر ابشر تامر على راسي من فوق

احممم هاذي لما تكوني معاه

ولما تكوني وحدك

اعملي رايك وبس

وبدون ما تخبريه اي شيء لاحقا

ومن حقوقه انك تطيعيه في كل شيء فهو زوجك
الرسول صلى الله عليه وسلم قال في حديث
لا احفظه لكن معناه

انو لو امر شخص يسجد لشخص
لامر المراة ان تسجد لزوجها

اما يتكلم على لسانك فهذا لايجوز هههههه
من حقك ان تعبري

الحل عندك اعملي به

خذيه على قد عقله وخليه يحس انو هو المسيطر

واعملي في الخفاء اللي بدالك

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
الله يسعدك اختى ليلاس و الله ضحكتينى ...
بدى اتعلم طريقتك ...

ملكة جمال الكون Q

اخيتي والله هذه مسكله كل زوجات الشمالي الشرقي حتى اني ضحكت لما قرأت الموضوع لاني كنت افكر بنفس حالتك ولما اطلعت ع الموضوع قلت لست لوحدي كلنا في مركب واحد هههههه.
ان من حرصه وتدقيقه في كل التصرفات يشعرك وكأنك طفله ولستي امرىأه متزنه وهذا راجع لواقعيته وتفكيره المنطقي وكثيرا ما ينتقد حتى ابسط اللمور كان لازم .ومن المفروض .ولماذا .رح تشوفي عناد وين يوصل .لو ما سمعتي كلامي مارح تفلحي .انت كبري راسك وتشوفي .اكيد رح توقعي بورطه ااااااه
لكن حقيقه هو حنون الشرقي ويفعل كل هذا من باب الحرص والمصلحه والغيره ويعتبر طاعتك حب واحترام وما دون ذلك عناد ويا ويلد اذا عانتي الشرقي ما رح تخلص ع خير .
نصيحتي انا كنت مثلك وبكيت وانقهرت حتى رضخت للواقع والحمد لله ارتحت وكل مرة اصر بهدوء على رأي واحاول اقناعه حتى اصبح يشاركني الرأي ويثق بقراراتي والحمد لله .
فعلا ياضحى اذا ماطعته يقولي انتي ماتحبيني لوكنتي تحبيني كان نفذتي كلامي هو يعتبر اذا ماسمعت كلامه يعني اني مااحبه
هو يبغاني اطيعه في كل شي كل شي في امور البيت ولبسي وكلامي وتصرفاتي يعني حتى التفاصيل الصغيره اللي ينبهني عليها اذا ماطعته فيها تصير مصيبه واطلع بنظره عنيده ومااسمع الكلام
يعني لازم ارضخ له حتى اقدر اعيش معه بسلام
ربي يسعدك اختي ضحى اماني مشكوره على النصيحه

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
الله يسعدك اختى ليلاس و الله ضحكتينى ...
بدى اتعلم طريقتك ...

ههههههههه والله مجربتها واستعملها كل يوم
زوجي راسو يابس وانا كنت عنيدة
بالاول كنت اقول حاب يلغي شخصيتي ومن هاذ الكلام
لكن بعد فترة اكتشفت الوصفة السحرية
مرات كثيرة يكشفني زوجي لكن يعديها ويبتسم

المهم ماكسرت كلامو بالاول
احممم

الله يغفر ذنوبنا يا رب

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
اختى ملكة الكون انا و انتى محتاجين دروس خصوصية و نتعلم كيف نوازن ...
الله يسعدكم اخواتى ضحى وليلاس

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
الله ينور بصائركم اخياتي والله الان وبعدما جربت الطريقتين وجدت الامر اسهل مما كنت عليه وابسط لانه مجرد تغيير لقناعة هو عنيد عنيد ومارح يجي غير باللين واسلوب الرفض والعناد يزيدو عناد اكثر واكثر وتكبر الخلافات ما عليك اخيتي سوى العمل بحيلة وذكاء وخلي افعالك تتكلم يعني هو لما يقتنع بكلام منطقي مارح يرفض واذا وجدتي في تحقيق رغبته في شيء لا تضر وليست بمعصيه فلا حرج في مسايرته ومع الوقت يقتنع انك قادرة على تسيير امورك بحكمة فيترك لك مجالا تتنفسي منه غير اللبس والسوق طبع هههه

ملكة جمال الكون Q

كل الرجال متحكمين ومتسلطين الا مارحم ربي
النمط الشرقي نمط متسلط جدا اكثر من اللازم
فلازم تكوني ذكية حبتين

تقولين لي كيف اكون ذكية

اقولك

قوليلو نعم معك حق يا الغالي
وحاضر ابشر تامر على راسي من فوق

احممم هاذي لما تكوني معاه

ولما تكوني وحدك

اعملي رايك وبس

وبدون ما تخبريه اي شيء لاحقا

ومن حقوقه انك تطيعيه في كل شيء فهو زوجك
الرسول صلى الله عليه وسلم قال في حديث
لا احفظه لكن معناه

انو لو امر شخص يسجد لشخص
لامر المراة ان تسجد لزوجها

اما يتكلم على لسانك فهذا لايجوز هههههه
من حقك ان تعبري

الحل عندك اعملي به

خذيه على قد عقله وخليه يحس انو هو المسيطر

واعملي في الخفاء اللي بدالك
والله هذا الحديث دايم على لسان زوجي ويقوله اذا ماطعته
طريقتك حلوه بس للاسف مااظن راح تنفعني لاني كنت اسويها معاه اول وبس يكشفني يعصب ويزعل،زوجي متسلللط جداااا والظاهر مابرتاح من معاركي معاه حتى ارضخ له
مشكوره ليلاس على الرد

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
اذا نفذت ومشيت على كلامه يتحسن معايا ومايقصر معي في شي

الحمد لله اذا عرف السبب بطل العجب..

لقد وجدتي الحل بنفسك اختي...

أطيعي زوجك احسن لك لأن المرأة في الشرع مأمورة بطاعة زوجها و ارضائه........

طاعة الزوج ليست ضعف شخصية و خاصة مع الشرقي .....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه