زوجي يحبني كصديقة و ليس كزوجة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
3K

7nona

معلومات 7nona
زوجي يحبني كصديقة و ليس كزوجة
السلام عليكم

الحمد لله انا و زوجي متفاهمان نخرج مع بعض نتناول الطعام و بسعادة كل روتين الحياة جيد و
لكن.........

عند الوصول للعلاقة الزوجيه اجده بعيد عني لا يهتم بالعلاقة و لا يتمتع بها
مع اني احاول التغيير و التجدييد البس و اصبغ شعري اضع مكياج ولكن لا يهتم
حاولت ان اطنش و اهملت نفسي ولم يحس باي فرق كأنه لا يوجد شي مليت من نفسي و رجعت مثل قبل اهتم بنفسي و لكن هو لم يباليييييييييييييييييييييييييييييييي
ماذا افعل اريد ان اشعر ان زوجي يحبني و يشتهيني:tears: و لكن لا فائدة اما متزوجة من 5سنوات تاقلمت مع الوضع و لكن اشعر بالاحباط من الوضوع
ناقشته كثير ا و لكن دائما يرد انه الموضوع عادي و كل شي اوكي

ما الحل برأيكم؟؟؟؟؟:schmoll:

7nona

معلومات 7nona
الصراحة اوا 6 شهور ملجة قبل لايدخل علي كان شي ثااااااااااااااااني
وبعد الزواج صااار ثاني بس هو مو حاس بالفرق انا سألته اكثر ممن مره

alhelwa 24

معلومات alhelwa 24
أختي في رجال حساسين كوني أنت المبادرة والجريئة كسري الحاجز وقوليلة في حركة جديدة لازم نجربها من هالكلام

7nona

معلومات 7nona
بادرت و تكلمت و حاولت و عرضت علي الكثير من الطرق
بس ماااااافي فايده

دائما يحسسني ان الوضع عاديييييييييييييي
معقوله الوضع طبيعي و انا ابالغ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7nona

معلومات 7nona
ليش ما في تعليق هل الموضوع معقد؟؟؟؟

معلومات سهر الليالي55
شوفي حبيبتي مادام متفاهم معك بكل شي وماتشوفي علية اشياء تزعلك يمكن هو كذا بس انتي قصدك المعاشرة يعني مايعشرك يمكن عندة عجز شي من هذا وبعدين المنتدى هذا فية اشياء كثيرة انشاء الله تستفيدي منة لاني انا غير حياتي كثير الله يعطيهم العافية

madam M

معلومات madam M
حبيبتي يمكن عنده شي يفكر فيه و مخليه يوخر شوي عن الرغبة الجنسية
و أنا شوي بختلف في رايي عن راي البنات
في أزواج مايحبون أن زوجاتهم تبادر أو تلمح أنها راغبة فيه جنسيا ( يكش و يبتعد عنها )
دام هو صديقج و علاقتكم زينه جلسي صارحيه بهدوء و حب و بدون بكي و لاصراخ و حتى لو اتبعتي اسلوب النكته عن مشكلتكم في الفراش ،، يمكن تطلعين منه بجواب

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
يمكن الرجال ما يحس بالرغبه مثلا رغبته قليله... وفي احتمال انه باله مشغول في شئ لان بعض الازواج اذا بالهم مشغول ما يحبون يمارسون؟؟؟ المفروض انتي تحاولين تعرفين يعني اذا ما يمارس معاش مده طويله يعني بالسبوعين مره مثلا يعني في مشكله واذا كان بالسبوع مره وقبل كان بدرجه المبالغه فأيضا يوجد مشكله ... حبيبتي اني ما شرحتي لنا المعدل اشلون عشان نقدر نساعدش ... يعني ما قلتي اول ما تزوجتوا شلون كان المعدل مثلا بالسبوع ومتى تبدل وكم صاار المعدل عشان نشوف اذا في مبالغه لو لا ... بعدين انتي ما قلتي لين تمارسون هل انتي تحسينه متجاوب معاك ولا تحسين عادي يبي يكمل وخلاص ولا شلووون ؟؟؟

معلومات غايتي الجنه
اعرف وحده مثل مشكلتك وتعاني مثلك تقول ان زوجها طيب معها وحنون جدا ويسافرون ويتمشون ولا يقصر عليها بشي لكن من ناحيه الجنس فهو نادرا ما يمارسه معها ولا تدري ماالسبب حتى انها يسافر عنها بالشهور لطبيعه عمله ويكلمها باليوم عشرات المرات ورسائل غراميه وحب واشتياق ولكنه لا يفتح معها موضوع الجنس ابدا وانا من رائي ان بعض الرجال غير شهوانبن وليس عندهم ذلك الميل الشديد والله اعلم

فدى حمودي

معلومات فدى حمودي
يعني زوووجج موول ما يتقرب منج؟؟؟

ولا بس انه باارد جنسيا؟؟ ومن فتره لفتره

lat242

معلومات lat242
الله اني حاسة فيج بصراحة شالفرق بين الاخ والزوج اكيد العلاقة الجنسية مهمة وصدقيني يمكن مافي شي يحركه موعيب منج بل منه ويمكن عنده اللي يشبعه فتشي ولا يزعلون البنات احنا نبي نعرف الاسباب محد يحس بالجرح الا صاحبه هذا حقج وحلالج ليش يحرمج منه

زهره الجنه

معلومات زهره الجنه
السلام عليكم اختى
هل اختلف شىء فيكى عن فتره الملجه ؟
ربما تحتاجين لتعلم فنون الجماع او اللقاء او ربما هو يحتاج لمن يوقظ المارد بداخله ربما نوعيه الطعام او يتناول دواء معين يؤثر عليه .

7nona

معلومات 7nona
شكرا على التجاوب

الصراحة قبل بالملجة كان يتقرب مني كل ما كان يشوفني بس بالزواج صار بالاسبوع مرة و كأنه بس تأدية واجب و احيانا مرتين بالاسبوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه