زوجي يبزق كثير

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

چومان

معلومات چومان
زوجي يبزق كثير
ممكن تفهموني ي بنات شو اسوي زوجي ماشي زعله يبصق وبعدين يعني لو مااحضرتله شي يبصق طفح الكيل وزعلانه وحاول يكلمني واننا زعلانه شلون اخليه يبطل هللعاده فهمته كثير بس مابدو يفهم

اسم الموضوع : زوجي يبزق كثير | المصدر : الزوج والزواج

چومان

معلومات چومان
يبزق بوشك يعني ولا عالارض؟
عليا ? بس انا اجيت ونصحتو وحكيتلو بهداوة اشي انت شايفة عادي حكى اة عادي قهرني وبعدين انا مش عجباني هاي الطريئة حاولت فهمو بس مابدو يفهم

سييراا2

معلومات سييراا2
طيب كيف رده فعلك غير انك حكيتي له انه يترك العاده دي . يعني لمابتزعلي ويسالك سبب زعلك شو بتردي وبعدين كيف بيقول عادي عادي . انا والله دخلت امس على موضوعك وماعرفت اصلا كيف ممكن ارد عليك لانها غير مقبوله بكل المقاييس 

النوال نور

معلومات النوال نور
من رأيي إذا بصق عليك لفعل شيء ما فلا تلبي طلبه ...كلما بصق عليك احرميه بالزعل مع عدم تلبية الطلب و ذكريه برفضك التااام لهذا الفعل...حتى يرتبط في دماغه أن البصقة مربوطة بعدم تلبيتك لطلبه و زعلك....ان شاء الله يفيد ...ممكن هذه العادة تعلمها من بيتهم او مسلسل و بدأ يقلدها حتى سرت في عروقه و العادة التي تتأصل في صاحبها لسنوات تتطلب مدة طويلة للتخلص منها و ليس في عشية و ضحاها...إستمري في اسلوبك و ان شاء الله يوقفها .فقط اصبري .قد يكون في داخله يريد ايقافها لكن ينسى و تأتيه بشكل عفوي...و تعرفي طبع جل الرجال يتكبرون عن الاعتذار....

ام نونتااا

معلومات ام نونتااا
معليش اختي هذي فيها اهانه لك وشلون ترضين على نفسك كذا لازم تضعين له حد للعاده ذي حتى لو تدخلي اهلك لاني اشوف الموضوع اهانه

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
اعملي اي شي شو في طريقه توقفيه عند حده هدا قليل ذوق ومش متربي منيح مابيعرف الاحترام عادة هولاء الشخاص قليلوا التربيه ماينفع معهم الذوق والصبر لازم شوي شده وقوه شخصيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه