زوجي و والدي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

אוהב

معلومات אוהב
زوجي و والدي
يسعد مساكم 
بنات انا بحكيلكم مشكلتي واتمنى تساعدوني شو اعمل بهيك موقف 
انا مبارح كنت معزومة عند دار اهلي و رحنا انا و زوجي عندهم  و زوجي كان متوقع انو ابوي يكون بالبيت بس ما كان كان بالشغل بس ربع ساعة باقيلو ل يوصل البيت و زوجي طلع روح ع بيتنا عشان ابوي مش بالبيت و انا رنيتلو حكالي انو راح ع اساس يكون ابوي بدار و حكالي انو يروحوني هم ع البيت و امي حكت مع ابوي حكتلو يتصل ع زوجي ينادي معو بس زوجي ما رد ابوي 3 مرات رنلو وما رد مع العلم انو زوجي ما بحب اهلي كتير وباخد موقف منهم ع اي اشي و زوجي كتير كان يطنش تلفونات ابوي لما يرنلو ولما يجي ابوي يزورنا زوجي يطلع من الدار قبل ما يوصل ابوي عشان ما يشوفو وابوي مبارح حكالي اوصل ل زوجي انو زعل منو و ما يحكي معو :8:

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اقولك خليك ذكية و قولي لزوجك ابي كثير يمدح فيك و يقول عنك كثير متادب و امي دايما تفتخر بيك و شبعيه مدح و شكر مع الوقت رايح ينعدل
لو قلتيلو ابي عاتب عليك و قعدتي تذمي في تصرفه رايح يكرهم اكثر و ما يجيب نتيجة

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اقولك خليك ذكية و قولي لزوجك ابي كثير يمدح فيك و يقول عنك كثير متادب و امي دايما تفتخر بيك و شبعيه مدح و شكر مع الوقت رايح ينعدل
ريمة حبيبتي شو رايك تغيري لقبك لحكيمة المنتدى او بلسم الجروح او خلينا نسميكي حلالة المشاكل
الله يبارك بعقلك ويحفضلك احبابك

معلومات متفأله جدا"
انا رايي من راي الاخت ريمه

אוהב

معلومات אוהב
لو حكتلو نعزمو ما رح يقبل و مبارح تقتلنا انا وياه وحكتلو ابوي زعل منك وما بدو يحكي معك
 و لو ما حكيت و كان ما في شي وحكتلو نعزمو عنا ما بقبل 

אוהב

معلومات אוהב
هو بعرف انو ابوي و امي كمان بحبو و بعتبرو واحد من ولادهم من هو حاقد ما بعرف ليش مع انو اهلي خففو عنو و قفو معو كتير بجوازتنا وبكتير اشياء واهلو شو مبسوطين من اهلي بس هو لا

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
ريمة حبيبتي شو رايك تغيري لقبك لحكيمة المنتدى او بلسم الجروح او خلينا نسميكي حلالة المشاكل
الله يبارك بعقلك ويحفضلك احبابك
شكرا رومنسية على الاطراء الجميل
الله يحفظك و يصلح احوالك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه