زوجي و الكمبيوتر

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

كل_الغلا

معلومات كل_الغلا
زوجي و الكمبيوتر
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..؟ شحالج دكتوره ... ؟

اسمحيلي هاي اول مشاركه و أول موضوع لي بس زوجي يا دكتوره مدمن كمبيوتر ... ذبحني شو اسوي تعبت منه ومن روتينه :icon1366:. كيف اغيره ..؟؟

الحمدلله هو مش راعي ماسنجر:no: و لا شات و لا سوالف بس ادمانه في برمجة الكمبيوتر و تفكيكه و تصليحه ... :sadwalk:تعبت ... هوايته هاي تحولت إلا كابوس بالنسه لي ...من كثر ما يحب يقعد عليه استوى ما يحب يطلع من البيت لا معاي و لا مع ربعه معاااي انا بالغصب ... و فالشهر و لا الشهرين مره ... شو الحل معاه .. انا متأكده انه ما يخونني :no:بس مصخهااا .... :icon1366:

ارجوج دكتووووره ساعدييييييييييييني

كل_الغلا

معلومات كل_الغلا
للرفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

فيحاء

معلومات فيحاء
ليش زعلانــــة خلي يدمن كمبيوتر مافيها شي مادام هو قاعد قامك في البيت ،
عالأقل أفضل من الذي يدور خارج البيت وماتعرفين وين يروح ولا إيش يسوي
صدقيني لو تعود عالطلعة بعدين ماتقدرين تمسكينة
وبعدين لا تخافين مادام هو مب راعي سوالف وخرابيط

كل_الغلا

معلومات كل_الغلا
ليش زعلانــــة خلي يدمن كمبيوتر مافيها شي مادام هو قاعد قامك في البيت ،
عالأقل أفضل من الذي يدور خارج البيت وماتعرفين وين يروح ولا إيش يسوي
صدقيني لو تعود عالطلعة بعدين ماتقدرين تمسكينة
وبعدين لا تخافين مادام هو مب راعي سوالف وخرابيط

مشكوره حبيبتي عالمرور .. بس انا مليت يعني اغلب وقته عالكمبيوتر و الكمبيوتر فالغرفه اللي جنب الميلس بين الريايل يعني انا ما اقدر اوصل له دوم .. لأني كل ما ابي اسير لازم حد يكون هناك و انا ما اقدر ادخل.. من ينش من الرقاد و لين ما يرقد يكون عالكمبيوتر و يتغدى و يتعشى فالميلس ..:icon1366: ... اذا قعد عندنا شوي على طول ينزل تحت جنه مغناطيس يجذبه .. ملييييييي:dunno:ييييييييييييت .. دوم اقول له يوم من الأيام بتنش و بتلقى كمبيوترك مكسووو:icon28:ووور بتشوف ... يقول هيه ما ترووو:1eye:وووووومين

وجوووود

معلومات وجوووود
شكله مدمن على الكمبيوتر اشتريله هديه لاب توب وحطيه في الغرفه جنب السرير علشان ما يتعب من الروحه والرده..

والله يهنيج وياه...وانتي شكلج تغاريين من الكمبيوتر..

سلام سلام

معلومات سلام سلام
طولي بالك عليه:icon28::icon28::clap::clap:
الرجاجيل يحبون اشغالهم كثيييير ويحبون يتقنوننها
انت خلك مرتاحة كونه مايطلع برا البيت
قاعد قدامك خذي شاهيك عنده :idea::msn-wink:
خذي مجلتك عنده خذي كل البيت عنده..:idea:..............عشان يحس فيك مو قاعدة داخل البيت وتطحنين في نفسك..:sadwalk::bye1:.لأنه ماراح يدري عنك ....شدي حيلك وكوني مرحة اياك ثم اياك تبوزين عشان شغلة هو يحبها:shiny:
والله يسخره لك آميييين:bigsmile:

معلومات نبع المشاعر
حااولي تنشغلين معاه يعني خليه يعلمج عليه منها تنسين سالفة الغيره ومنها انج تقعدين معاه وتسولفين لانهم ترى يحبوووون اللي تشاركهم هواياتهم
غصبي عمرج وروحي ساعديه وبتعودين اشتغلي شووي معاه عقب قوليله تعبت خلنا نريح شووي وبيريح معااج
جربي هالطريقه والله يوفقج

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
الحمد لله دامه يقعد لج بالبيت انتي ما عليج لاتياسي فكي معاه و احكي و اساليه هادي لشنو تصلح وهل هادي غير الي تزيد من سرعة الكمبيوتر يعني دخلي معاه فيي المواضيع الي يحبها سوي نفسج تبين تتعلمين و ادلعي و سوي نفسج منتهبة يعني حركات ما احتاج اقولج والله يعنييج

البحر غدار

معلومات البحر غدار
خليه ياتهى بالكمبيوتر احسن من النسوان والزواج التانى خليه براحته لانه ازا ترك المبيوتر راح يفكر بالزواج ويجبلك الضرة

البحر غدار

معلومات البحر غدار
ازا اخد الكمبيوتر وقته وتفكيره احسن ولا ازا اخد موضوع الزواج التانى عقله احمدى ربك وخليكى ساكتة وخليه مع كمبيوتره

حبي وسام

معلومات حبي وسام
اختتي :: هداك الله عادي خليه على الكمبيوتر احسن من غيره في الشات والمغازل او في اشياء بدون فائده المفروض انك تشجعينه على هذي المهنه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه