زوجي ومعاشررته للشبآآب (ياااااارب أرحم ضعفي) مشوررتكم خواتي انقذوني

احصائياتى
الردود
41
المشاهدات
9K

أمل منشود

معلومات أمل منشود
زوجي ومعاشررته للشبآآب (ياااااارب أرحم ضعفي) مشوررتكم خواتي انقذوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من بعد الله واسع الرحمة والمغفرة ألجأ لاأخواتي اتمنى المساعدة من الجميع انا متزوجة لي حوالي فراب السنتين

وعندي طفل ادخل في مشكلتي في رمضان اللي فات وهنا بدأت مشكلتي كنت عازمة اهلي فطور وكنت منشغلة بالتجهيز

وفي الصباح دخلت استحم ولما خرجت شفت زوجي يتكلم وهو منسدح على السرير توقعت انه رد على واحد من اصحابه وهو نايم

المهم خلص مكالمة وانا جنبه ولما قربت منه بنام شميت ريحة المني الله يكرمكم آه هنا وقف قلبي وسألته مين كنت تكلم وش هذا وانكر

وقال انه احتلم وانا ماصدقت ويحلف انه ماخانني وانه صاحبه كلمه شوي وقفل واتصل على نفس الرقم المستلم وسمعني صوته وبالفعل شااب

لكن ماانكر تضايقت يوم سمعت صوته وحسيت انه خكري المهم انا نهيت كلامي ودعيت وانا صايمة قلت يارب لو في شيء مخبيه عني ربي بيكشفك

ورحت دورت في الرسايل قلت يمكن تطلع بنت وانا ماااادري بس يابناااااااااااات لقيت كاررررررثة يااااانس العشرررررة غير وراء قلبه الطيب وشكله البررري مصيبة

لقيت رسااله مرسلها صاحبه للمنطقة السفلية كاااامله معنااها كان يعاشر صاحبه عن طريق الجووال ورحت هددت وتوعدت انه مايكلم خويه وماقلت انه شفت الصورة

وبعد كم يوم لمحت له ونصحتة بمجموعة مواااضيع ودايمة على النصح وقلت لاسمح الله اذا تكرر راح اوووواجه هو زوجي بمنطقة ثااانية يشتغل وعايش عند ابوه ومرته

وانا عايشة بشقه لوحدي مع اهله ومقدم على النقل ويجيني مرتين في الشهرر كل خميس وجمعه والحين جاء عندي اجااازة وكنت مبسسوطة بجيته وفرحااانه

وبيمشيني المدينة لاول مرة بعض ومع ولدي لكن تحطمت وانكسررررت فرررحتي بعد مااخذت الجوال اتفرج الرسايل وتغير لونه قال وش تسوي

قلت اتصفح قال انا مااتفرج رسايلك بس اشوف الاستديو قلت له ولا تزعل وهنا شكيت ورجعت للرساايل يابنااااااااات تكرر نفس المووضوع من نفس الشخص وهالمرة فيديو بعد

وشخص ثاني كم يعني صارو اثنين لو سكت وماوجهته كم بيصيرررررو يعني ارجووووكم وش اسوي اواجهه بالصور مباشرة ولا اخليه يفتح جواله بنفسه يعني انا والله مسكت نفسسي

من الصباح عشان اسسمع مشووورتكم لاتبخلووون وقلت مااستعجل اسمع لخوات اكثر خبررة انا اقل ششيء بقوله ودني عند اهلي ماااابغااااااااااااااك ومو مستعده تكون اب لعيالي

صرت اششووفه يضييق صدرري ونفسي انفجرر بالمووضوع ونسيت اقولكم انه دايم ياخذ رأأي انه يبي يجيني من الخلف بس انا ارفض وماعمره سواها لي غصب او فرض علي

اخواتي نتتظركم وهو في منطقة وش اللي اضمنه مايكررها اشررط عليه ياخذني عطوووني نصيحتكم واللله يعافيني ويعافيكم مما ابتلاهم

كلامي ملخبط شوي بس والله اعصااابي تالفه ومو قادرة افكر عطوووني حلووول

أمل منشود

معلومات أمل منشود
تسلمين على مرورك اشوووف الكل ساكت يمكن صعب الرد على الموضوع الكل يتفرج ويطلع

* شروق *

معلومات * شروق *
بصراحه موضوعك قوي قوي مره لدرجه اني اكتب وانا مفهيه من قوه الصدمه حسبي الله ونعم الوكيل عنده عيال وزوجه ويروح للشباب تتوقعين من زمان كذا ولا توه طايح فيها
لا تواجهينه خذي ارقام الشباب اشباه الرجال وعطيهم الهيئه وهي تتصرف وانتي اسكتي لما يشوفهم مسحوبين بيندم وبيخاف

بكيت انا

معلومات بكيت انا
شوفي حياتي روحي لها لو كان اللحين مو معاك وارسلي الصور لجوالك خاصة وتحفضينهم بذاكرة خاصة
ولا يدري
بعدين الخيار لك لو تحبين تقعدين عنده كلميه بالموضوع وهدديه وتوعدي فيها انه يترك هالعادة او انك بتبلغي عليه وانتي عندك ادلة على تورطه
ولو تحبي تتطلق لان شخص زي هذا صعب تقعدين عنده لا هالعلاقات هي اللي تسبب الامراض الجنسية الخطيرة زي الايدز وغيرها
اطلب الطلاق بسكت ولو رفض علميه بالسبب وقولي انا بروح لمحكمة واخليهم يشوفون ولو كان متورط ماراح يخليها توصل للمشكلة
بكل الحالتين لازم تنسين الموضوع بعدها ومن ستر على مسلم ستر الله عليه بالدنيا والاخرة

معلومات فلسفة مشاعر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اختي الله يصلح زوجك و المسلمين والمسلمات جميع ويتوب علينا من جميع الذنوب

والموضوع اكبر من انك تكلمينه وتواجهينه

لانك ممكن يكذب عليك وياخذ حذره اكثر بالمرات الجايه

فيه رأي لوحده من الاخوات تقول انك تاخذين ارقام اصحابه و تبلغين الهيئه

اشوفها حلوه لانه راح ينصدم وممكن يتعض

وبنفس الوقت شي يخوف ماعرف يا اختي استشيري رجال دين فيه ارقام رجال دين استشيريهم افضل

لانه الموضوع اكبر من مواجهه او تهديد

و عليك بالدعاء وصلاة الليل بكل امورك

وحسبنا الله ونعم الوكيل

والله يعينك ويرفع عنك همك

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات معلمة متألمة
والله مو عارفه وش انصحج فيه.....

بقول لو كنت مكانج ..... مستحيل اقعد دقيقه وحده معاه لو اتشرد بالشوارع والملاجئ.. لانه شاذ ويقوم بعمل اهل لوط وعملهم يهز العرش والعياذ بالله....

قلت لج لو انا مكانج بس ما افرض رايي عليج وموشرط انتي تاخذينه لان وضعج غير عن وضعي وما ابي اضرج لان ربي وحده اللي عارف وضعج و عارف وشو اللي يناسبج.. ف شووري عليج انج تستشرين ناس ملتزمين احد من الهيئة او احد المشايخ بصراحه هذا حلج الوحيد..... واللي مثل زوجج ماله امان حتى ع ولده.... والي يعاشر الشباب مايحب يعاشر الحريم.... حتى لو مثــّل هالشي لان هالطريق بعيونهم احلى من اللي ربي حلله لهم ... الله المستعان... والله يعينج ويكون بعونج ويفرج همج...
ومالج الا الله الجأي له وادعيه وناجيه واشرحي له وضعج واشرحي له رضاج باللي هو كتب لج وصدقيني خير لج اقصد زواجج من زوجج (لانه لو الرجال مافيه خي لج ف عشرتج معاه واكتشافج له تطهير من ذنوبج عن طريق الهم والحزن اللي صابج باكتشافج امره..)...ربي ارحم علينا من امهاتنا ...
غاليتي عليج مثل ماقالت احداهن ب سهام الليل ومالج الا تسالين اهل العلم.... هم ادرى وهم اللي ماراح يضيعونج بعد الله...

ولاتعلمين اهلج عشان لاتفضحينه .... الله يحب الستر.... والله بيستر عليج وبيفرجها عليج لو سترتي عليه.....

ربي وقلبي معاج.... وطمنينا عليج....

دعواتي لج بالغيب....

معلمة

أمل منشود

معلومات أمل منشود
الله يفرج همكم واشكر كل من مر علي ادع لي يابنات انا اىيوم حللت وطلعت حامل والله تعبانه ودموعي ماوقفت وشلون اقول للهيئة وماعندي اي اثبات عليهم انا اللي عرفته من خلال الصور انهم يغرون بعص ويعاشرون بالمكالمات الله اعلم بس انا بموت لو ماتكلمت راح اوووجهه وماراح اقدر اسكت ومن ناحية انه مايميل للحرريم انه لما يجيني يرغب فيني كل يوم بس والله انا ماصرت افهم شيء ساعدوووني احسسن اني اتطلق وارتاح من الهم يارررب سترك

أمل منشود

معلومات أمل منشود
انا قلت له قبل شوي اني ابتطلق منه وسالني وش السبب وانفجر وابكي قلت مو مرتاحة ممعاك وحتى لو واجهته نفرض انه بعد كذا يكون حرريص ومايحفظ صور في الجوال وينضحك علي كيف اضمن نفسي معاه الله يريح بالي

أمل منشود

معلومات أمل منشود
انا قلت له قبل شوي اني ابتطلق منه وسالني وش السبب وانفجر وابكي قلت مو مرتاحة ممعاك وحتى لو واجهته نفرض انه بعد كذا يكون حرريص ومايحفظ صور في الجوال وينضحك علي كيف اضمن نفسي معاه الله يريح بالي

دفى يدينك

معلومات دفى يدينك
الله المستعان والله مدري وش اقول لك
لكن في نهار رمضان !!!!!ا وانت موجوده !
اعتقدوضعه صعب جدا اضافةاني قرأت مرة ان اهل الشذوذالممرسين يصعب عليهم جدا جدا ترك هذا العمل الا من رحم الله
الحل والله ماعندي شي اقوله غيراني لوكنت كانك وتاكدت من ادمانه على هذي الجريمة القبيحة ان ما اجلس عنده يوم واحدزيادة وحسبي الله ونعم الوكيل

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
لا حول ولا قوة الا بالله
حبيبتي من أمن العقوبه اساء الادب
زوجك مأمن وحاس انك ماراح تكشفينه بحكم طبيعة عمله البعيد عنكم
المواجهه الان مو بصالحك
انتي طلبتي الطلاق الان وهو مو عارف وش السبب وخليه كذا مو عارف كم يوم خليه محتار وخليه يأكل بعمره ويفكر وش سبب تغييرك وطلبك للطلاق
لو رجع وكلمك اطلبي تروحين معاه لمقر اقامته وعمله ولا ترضين الا بهالشرط (على اساس لو رحتي بتنكشف الحقائق لك ويبان هل يمارس الجنس تلفون ام ممارسه ؟؟؟؟؟)
حبيبتي انتي ماعندك ادلة كافيه انه يعاشر شواذ فصعب جداً المواجهه وممكن يقلب السالفه عليك ويكون احرص من اول فالافضل الصمت اللين يبان لك الخافي والاهم تروحين معاه

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
معلومات خوووخاا
لا املك سوى دعوه لك
الله يفرج همك و يرشده واياك الى الطريق السليم

موعشاني

معلومات موعشاني
اه. قريتها وانا اتاىلم لك بس زي ماقالوا عليك بالدعاء اخر اليل يمكن تصير هدايته ع ايدك والله مايخيب عبده

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات معلمة متألمة
اي احد من الهيئة او من المشايخ بيفيدج...... لا تترددين في طلب مشورة اهل الدين ماراح يضيعونج بعد ربي سبحانه والزمي هذا الدعاء : ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون) يسميه ابن باز بدعاء المعجزات وانه ما دعا به بعد التشهد الاخير وقبل السلام الا وانفر ما تعسر عليه...

واكثري من الاستغفاااار ودوم رددي هالدعاء : ( اللهم خذ بيدي في المضائق واكشف لي وجوه الحقائق ... هالدعاء امره عجيب واثره اعجب!!

فرج الله همج ياااااارب بفرج لايتلوه كرب..... وتذكري دوووم ان كل امر ابن ادم خير!!

ربي وقلبي معاج...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه