زوجي وعصبيته انصحوني يا بنات ??

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K

ايلين4

معلومات ايلين4
زوجي وعصبيته انصحوني يا بنات ??
السلام عليكم
بنات انا امرأه متزوجه من 5 سنوات وعندي طفل والحمد لله..
في البدايه كان زوجي يغترب بكثره ما كنت اقعد معه الا فترات مقطعه من ثلاث شهور وهيك بس كانت ايام حلوه لاحد مااستقريت وما وصرت معاه في الغربه.
المهم اول مااجيت معاملته لي كانت عاديه في اول شهر وبدأ الحال يقتلب كل ما كثرت المده بديت اكتشف وايد حاجات عنه وعن طبعه طبعه عنيد جدا ويحب التملك ويحب يصير كل الي يطلب انا في بعض الاحيان اتحمل وامش بس في اوقات مااقدر لاني عصبيه جدا المهم في مره من المرات مد يده علي وقام بضربي انا شكيت لاخوه الكبير لاني في غربه واهلي بعيد صحيح كنت انا الغلطانه لاني غلط في اهله وكنت معصبه ومتضايقه منهم اخوه ما حب يدخل فخلي مرته تكلم زوجي وكلمته وقال مايعيدها وهيك مرت الايام واجاء يوم كنت متزاعله معاه فطلب مني طلب اروح معاه بيت اخوه انا رفضت وعندت وبدي كلامي مثل مهو يعند وبدو كلامو فحلف بحرام وطلاق بالتلات اذا مااروح معاه اني اكون طالق انا قلت له ماراح اروح بدي اطلق فقام وضربني وسحبني من شعري ضربني بعنف لما سال الدم من فمي طبعا سكت وخفت واستحيت اتكلم عيب قدام اهلو اقول انو يضربني المهم سكت وراضيني رغم انو كل شي بقلبي وصار عندي عقده منه ومن ضربه تعالجت لفمي لانو وجعني كثير بس ما قلت انو ضرب المهم
مرت الايام وهديت وبدأت اطنش ومااعند واجيب له على عقله لا حد اليوم كنت معصبه منو كثير لانو بدو اخلي اخوه يوصلني قلت له لاانت تجي توصلني انت زوجي قال طيب بس اتعشي انا ما راح اتعشي عصبت وقلت طيب تجهزت واجا وانا مطنشته بشوف المسلسل تبعي في الايباد وهو يكلمني كنت اكلمه بكلمه مختصره عصب مني وقمت معاه ووصلني بس كان طفلنا يشاغب وانا اكلمه يتصرف معاه او على الاقل يكلمه لانو احنا مع عايلته ما كلم ابنه قمت واخذت ابني ودخلته الغرفه وضربته عشان يسمع كلام اجأ زوجي يقول ليه اضرب ابنه ومااعامله كويس امام اهله وصار يهدد انو بيهيني قدام اهله واخذني من شعري ورميني عالسرير انا بصراحه مقهوره مش عارفه كيف اسوي معاه تعبت اسكت واتحمل مع الرغم من انو يحبني كثير وانا كمان بس اسلوبه تعبني كثير شو تنصحوني بنات ???:1

السااحرة

معلومات السااحرة
الله يهديك أختي
المفروض تعنوني موضوعك عصبيتي و زوجي
فاقد الشيء لا يعطيه
جربي قراءة الأنماط الشخصية لك و لزوجك لحتى تحسني من معاملتك معاه و تفهمي شخصيتو

SKIDA

معلومات SKIDA
الله يهديك انت اسلوبك مع زوجك مستفز غير من نفسك يتغير اسلوبه معك الرجال يمشي بسياسة وكلمه الحلوه

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
الزوجة هي السبب الغير مباشر في ضرب زوجها لها
اتعلمي كيف تصمتي حين يغضب و تعلمي فن التطنيش حين يهملك و تعاملي مع زوجك بما يرضي الله تكسبيه اعرفي الاشياء اللي تغضبه و تجنبيها سايريه و سايسيه و ربنا يعدل الامور

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
الرجل ابغض شي عنده زوجة ترادده وتحط راسها براسه او تطنشه وهو يكلمها...

غيري من نفسك و زوجك راح يتغير وابنك كمان!!!

njoood0o0

معلومات njoood0o0
حبيبي انتي عصبيه وهو عصبي ومايحبب المرادده فلا تخليه يمد يده بسببك وترا ما ينفع كذا

شوفي ايش نمط زوجك وتعلمي وراح ترتاحي

ولازم تمنعيه من مدة اليد

ترا بيقعد يمد يده بس

ايلين4

معلومات ايلين4
تقصدون انو انا السبب فأنو اخليه يضربني طيب ايش الحل اتركه وانفصل عنه عشان تعبت والله معاه تعبت

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
تقصدون انو انا السبب فأنو اخليه يضربني طيب ايش الحل اتركه وانفصل عنه عشان تعبت والله معاه تعبت
لا اختي الانفصال ليس حل الحل هو الصمت عندما يكون غاضب و الافصاح عن ما يضايقك عندما يكون هادئا

ايلين4

معلومات ايلين4
لا اختي الانفصال ليس حل الحل هو الصمت عندما يكون غاضب و الافصاح عن ما يضايقك عندما يكون هادئا
طيب بس هل انا غلطانه لاني سكت لما مد يده عليا وما تكلمت هل انا قللت من كرامتي وخليته يهيني اكلم اهلي عنه واخليهم يكلموه ولا اكلم اخوه الاكبر منه او شو اسوي انا هلى مشكلتي انو مد يده علي مو ايش شي ثاني رغم انو وعدني ما راح يعيدها بس عادها انا متضايقه منه كثير وبديت احس اني اكرهه
حتى اني ما عدت بدي اطلع فيه حتى لما يجي يكلمني مااتنازل وارد عليه واسوي حالي ما عم اسمعه ونمت لحالي وما قمت معاه لما قام الشغل وما عطيته فطور متضايقه منه كثير كثير

ايلين4

معلومات ايلين4
اختي ريمه الله يخليك تنصحيني طيب قولي لي الحق كله هلى علي وحدي يعني هو مو غلطان برايك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اختي ريمه الله يخليك تنصحيني طيب قولي لي الحق كله هلى علي وحدي يعني هو مو غلطان برايك
اكيد زوجك غلطان و غلطان كثير يضربك خاصة و انت في غربة
لكن احنا حطينا اللوم عليك لان زوجك لا نعرفوه فلو يسال زوجك سؤال و يقول انا ضربت زوجتي رايحين نقولو له عيب عليك الرجل ما يضرب

المهم انت ازعلي يومين او ثلاث و ابدئي غيري في نفسك لان ربنا سبحانه و تعالى يقول لا يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم
صلي و ادعي ربنا يهديلك زوجك و يصلحه و يسخره لك

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
عزيزتي الزوجة الذكية هي الي تقدر تغير زوجها للافضل وتمتص غضبه..وزوجك فيه خير لانه وقت الهدوء وعدك ما يكررها ..
حاولي تتحكمي بنفسك اكثر ولما يضايقك صارحيه لما تهدون

ايلين4

معلومات ايلين4
اعترف اني صرت عصبيه جدا وعنيده كمان بسبب ضروف صعبه مريت فيها والله نفسيتي تعبانه وحاسه فيني اكتأب وطبعي مزاجي كلمه وحده تقلب مزاجي نفسي اغير من نفسي واعرف اعيش وارتاح حاسه حالي متضايق
وكمان الحلم الي حلمته اليوم والله مخوفني كثييير ياريت تقرأوه وتفسرو لي كتبته بقسم انت اليوم حالتي متوتره وقلقه وخايفه جدا جدا ???

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اعترف اني صرت عصبيه جدا وعنيده كمان بسبب ضروف صعبه مريت فيها والله نفسيتي تعبانه وحاسه فيني اكتأب وطبعي مزاجي كلمه وحده تقلب مزاجي نفسي اغير من نفسي واعرف اعيش وارتاح حاسه حالي متضايق
وكمان الحلم الي حلمته اليوم والله مخوفني كثييير ياريت تقرأوه وتفسرو لي كتبته بقسم انت اليوم حالتي متوتره وقلقه وخايفه جدا جدا ???
اختي استهدي بالله و قومي اعملي مشروب النعناع يهدي الاعصاب و اذكري الله لتهدأ نفسك و ادعي ربنا يرفع عنك الهم و الغم و تعودي من الشيطان الرجيم و حافظي على صلاتك لتنعم بحياتك و عيشي حياتك لان الدنيا بنعيشها مرة وحدة لهذا اطردي عنك الكسل و الخمول و نفضي عليك كل المشاكل و نظفي مخك و التفكير السلبي و استرخي و اقرئي قرآن رايحة تحسي بانتعاش و تجديد يفرح قلبك

ايلين4

معلومات ايلين4
اختي استهدي بالله و قومي اعملي مشروب النعناع يهدي الاعصاب و اذكري الله لتهدأ نفسك و ادعي ربنا يرفع عنك الهم و الغم و تعودي من الشيطان الرجيم و حافظي على صلاتك لتنعم بحياتك و عيشي حياتك لان الدنيا بنعيشها مرة وحدة لهذا اطردي عنك الكسل و الخمول و نفضي عليك كل المشاكل و نظفي مخك و التفكير السلبي و استرخي و اقرئي قرآن رايحة تحسي بانتعاش و تجديد يفرح قلبك
الله يسعدك اختي ريمه
الحمد لله انا اصلي الا صلاه الفجر استغفر الله والله ما عم اصليها الله يهديني اعطوني افكار كيف اقوم الفجر

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
اذا عرف السبب بطل العجب!!
اختي العزيزه اذا بغيتي الراحه النفسيه والسعاده والسعه ف الرزق عليك بالقرب من الله...

نامي من وقت وتوضاي قبل النوم وصلي ركعتين قبل النوم حتى الله يسهل عليك القيام وضبطي المنبه عدت مرات قبل الموعد وان شاء الله ربي راح يساعدك...

بعد الصلاة والذكر كل يوم ابتدي يومك بسورة البقرة فيها راحه عجيبه،،،،

الله يهدينا واياك الى الصراط المستقيم..

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
الله يأخذ الرجال العصبيين ياشيخه انا كرهتهم وكرهت حتى ريحتهم في الدنيأ 
ضربك روحي لاهلك خلاص 

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
الله يأخذ الرجال العصبيين ياشيخه انا كرهتهم وكرهت حتى ريحتهم في الدنيأ 
ضربك روحي لاهلك خلاص 
واش صاري في بنات هذه الايام ضربها زوجها تروح لاهلها وين احنا من امهاتنا و جداتنا لما كانو يصبرو و حافضو على بيوتهم و ما كانو يشردون اطفالهم
لما المرأة يضربها زوجهاو تروحل لاهلها و يكبر الموضوع تتطلق المرأة الاولاد يدفعو الثمن الزوج يتزوج اخرى تبقى المرأة مطلقة بلا زوج
كل وحدة تحافظ على زوجها بعقل و تجتهد لاصلاحه لان الطلاق ليس حل او الذهب لبيت الاهل ليس حل لا تعرف المرأة الالم النفسي اللي تسببه لوالديها خاصة امها
و الله اني اعرف وحدة ماتت قهرا على بنتها المطلقة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه