زوجي وبرودة المشاعر

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

غارقة

معلومات غارقة
زوجي وبرودة المشاعر
السلام عليكم .. خواتي عضوات المنتدى حبيت استشيركم في مشكلتي وانشاء الله الاقي حل عندكم
انا متزوجة لي خس سنوات واعاني من زوج بارد في مشاعرة حتى في علاقتي الخاصة برود فضيع لا عمرة يمدح شكلي أول لبسي ... وبرودة معي في النوم بطريقة تحسسنني بالملل ماعندة اي رومانسية كلامه كله معي عن عملة وعن فلان وعلان ..
اش اسوي معاه دلوني الله يسعدكم

معلومات فديتني بنوته
فديييتج يارب كلنا نبحث عن هالشي بس الريايل بشكل عاام تقريبا نفس الاسلوووووووووب

ويااارب يكون ريلي من النااس النواادر ويكوون رومانسي يااااااااااارب

&الماس&

معلومات &الماس&
طيب حاولي انك تعلمينه الرومانسيه بشكل غير مباشر بالاول بحيث انك تدلعيه وتسمعيه كلام حلو دائما عشان يتعود على هالشي ويبدأ يتعامل معك بطريقتك وتسوي له حركات وبوسات , ولما يتجنن على هالحركات اطلبي منه انه يدلعك ويكون رومنسي زيك باسلوب حلو وبوقت يكون ذايب ومبسوط.

Uore2006

معلومات Uore2006
حاولي تجددي بحياتك واسلوبك وتدلعي وتفنني في العلاقه الخاصه وانشالله يتغير

بتولي

معلومات بتولي
ابدئي انت ويتعود منك يمكن بيئته اللي تربى فيها ما علمته

حبيبه سوني

معلومات حبيبه سوني
صـــــــــــــــح البيئه اللي تربى فيها وكمان طريقه تربيته انا زوجى مثلا رهيف وطيب بس امه دايما تحاول تفهمه هو واخوانه انهم مايعطون زوجاتهم وجه عشان لا يسفهوهم ويتعالون عليهم ومن هذا الكلام ودايما تضرب لهم امثله فلانه كان زوجها يدلعها وتتحكم فيه وتمرمط بو
وفلان يخدم زوجته ويساعدها بلطبخ والكل يتكلمون عليه وفلانه ..........وكذا
بس انتى لاتستسلمين ابدا وحاولي تحسسيه بقربك منه مهما كان قاسي وباااارد وخليكى انتى ناااااااااار ودافيه وصدقينى لابد يجيه يوم ويقدر لك هالشي او علاقل يفتقده

المرهفة

معلومات المرهفة
حبيتي تبين الحل
اقلمي نفسك على ها الشيء ولا تعورين راسك.
الشرقيين غالبا يعبرون عن حبهم بأفعالهم..يعني لو جاب لك حاجة كان نفسك فيها ..فهذي علامة حب
لو مرضت وجاب الاكل من برى..فهذي علامة حب
لما تشتري ملابس لك وهو يحاسب ..فهذي علامة حب
مشكلة رجالنا انهم لا يعرفون التعبير عن مشاعرهم .بل هم راسبون في الكلام الشفهي.ناجحون في العملي
وبعضهم يرون التعبير الشفهي (مياعة لا تليق بالرجل)فيترفعون عنها فهي تصيبهم بالغثيان
لا تنسي انهم ابناء الصحراء ولهم من جفافها نصيب
عزيزتي.. كنت اعاني طوال الخمس سنوات من نفس المشكلة وكانت حياتنا مشاكل ونكد ..جربت كل الطرق اشبعته بالكلام العاطفي والغزل والبوسات لعله يتعود..بلا فائده.
ارسلت له مقالات عن اهمية الاشباع العاطفي للزوجة ..بلا فائدة
ابتعدت عنه في بيت اهلي ..بلا فائدة
واخيرا اعلنت استسلامي و رفعت الراية البيضاء ورضيت ولم اعد افكر بالموضوع بتاتا
ما النتيجة ؟
الافكار التي كانت تنتابني(لا يحبني,غير رومنسي ,بارد,انا مظلومة معه,انا انثي اريد اشباع عاطفي.....الخ)اصبحت افكار سخيفة ارتحت منها.
اصبحت حياتي هادئة فانا احبه كما هو ولن استطيع تغييره.
انا الان سعيدة لان زوجي يعبر عن حبه لي بأفعاله.
اقوووووووووووووول لك عن تجربة
حياتي الان اجمل بكثير وزوجي صار افضل عندما فهمته

معلومات جورية الخبر
اختي الغالية ..
ياليت تعرفين النمط الشخصي لزوجك من خلال الأنماط الشخصية الموجودة في المنتدى حتى تعرفين مفتاح زوجك ..
وطالما هو ما يخون شوفي الاشياء الحلوة اللي فيه .. لأن الرجال إذا سلم من الحريم هو بخير إن شاء الله ؟؟

همس وفاء

معلومات همس وفاء
حبيتي تبين الحل
اقلمي نفسك على ها الشيء ولا تعورين راسك.
الشرقيين غالبا يعبرون عن حبهم بأفعالهم..يعني لو جاب لك حاجة كان نفسك فيها ..فهذي علامة حب
لو مرضت وجاب الاكل من برى..فهذي علامة حب
لما تشتري ملابس لك وهو يحاسب ..فهذي علامة حب
مشكلة رجالنا انهم لا يعرفون التعبير عن مشاعرهم .بل هم راسبون في الكلام الشفهي.ناجحون في العملي
وبعضهم يرون التعبير الشفهي (مياعة لا تليق بالرجل)فيترفعون عنها فهي تصيبهم بالغثيان
لا تنسي انهم ابناء الصحراء ولهم من جفافها نصيب
عزيزتي.. كنت اعاني طوال الخمس سنوات من نفس المشكلة وكانت حياتنا مشاكل ونكد ..جربت كل الطرق اشبعته بالكلام العاطفي والغزل والبوسات لعله يتعود..بلا فائده.
ارسلت له مقالات عن اهمية الاشباع العاطفي للزوجة ..بلا فائدة
ابتعدت عنه في بيت اهلي ..بلا فائدة
واخيرا اعلنت استسلامي و رفعت الراية البيضاء ورضيت ولم اعد افكر بالموضوع بتاتا
ما النتيجة ؟
الافكار التي كانت تنتابني(لا يحبني,غير رومنسي ,بارد,انا مظلومة معه,انا انثي اريد اشباع عاطفي.....الخ)اصبحت افكار سخيفة ارتحت منها.
اصبحت حياتي هادئة فانا احبه كما هو ولن استطيع تغييره.
انا الان سعيدة لان زوجي يعبر عن حبه لي بأفعاله.
اقوووووووووووووول لك عن تجربة
حياتي الان اجمل بكثير وزوجي صار افضل عندما فهمته
كلامك درر وانا كنت اعاني وترجمت الاخت المرهفة مابداخلي وانصحك لوجة اللة انك تاخذين بها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه