زوجي وانا نحب بعظنا بس وين الخلل

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K
معلومات برائة الدلع
زوجي وانا نحب بعظنا بس وين الخلل
السلام عليكم
انا بدخل في الموظوع على طول احب زوجي وهو يحبني كريم في بيته ومع بناته وطيب لكن انا لو اطلبه ريال بطلوع الروح والسوق في السنه مرتين اوثلاث وبسرعه على البيت.
المشكله مسوي غرفه لوحده ومستقل بحياته فيها وحاط فيها بلازما وكمبيوتر وجميع القنوات وفراش لنوم يدخل عندي ياكل ويشرب الشاي ويطلع غرفته حاولت بما فيه الكفايه اني ارجعه بيته دون جدوى البس اتعطر اتنظف كلامه حلو معي مره ومايبغى يشوفني زعلانه منه خاصه لو اعجبه فيني شي يتغزل ويطلع حتى نوم في الفراش معي في الشهر مره واحيان شهرين مابي ازعله لانه عصبي ومثل المثل الي يقول خ\هم بالصوت لايغلبوك هو ك\ طلبته يعطيني مصروف البيت اعطاني ثلاثه الاف صرفتها كويس بين مصروف البيت والمدرسه والصغار وبعدين رفظ اي موظوع مايعجبه يرفع صوته علشان اسكت اطبخله الي يبي البسله الي يحب اتعطر وانا بشهادة الجميع جميله وهو يعرف ودايما يقلي مابلاقي مثلك ولو فيه وحده في التلفزيون حلوه يقلي شوفي عيونها حلوه اوجسمها اوصدرها يعرف الجمال بتفاصيله الصغيره يحب السفر ويحب بناته راتبه كويس اكثر من 11الف ريال وبيتنا ملك يحب بيت اكبر ويخطط من سنوات يسوي بيت مشكلته دايما يقول ماعندي فلوس وما يعرف يجمع مع انا ماحن نشتري ماركات او دايما في الاسواق اوالمطاعم واقوله ترى المعصيه تمحو البركه اقله ابغى دورة لغه انجليزيه يرفظ يقول مالهاداعي ابغى اكمل دراستي يقول شوفي شهادتك في بناتك ابغى اسوي مشروع صغير ماله داعي انتي اكله شاربه نايمه وش تبين اكثر انا ماحب الحرمه من غير دخل احسه امان وهو يسعى يكمل الماجستير وعنده دورات دايما الناس يقولون انتي بريئه وطيبه والله حتى بناتي مايحسبون حسابي ولا يخافون مني عندي سبع بنات من المتوسط الين عمرسنه محتفظه بجسمي احب الجمال والدلع عمري 32سنه وزوجي اكبرمني باربع سنوات تكفون ساعدوني ابي دخل ثابت وزوجي يجلس معي في البيت

محبة مكة

معلومات محبة مكة
انتي سويتي اللي عليك
وزوجك مو مقصر معاكم
لكن شوفي ايش نمطه
وتعاملي معاه

معلومات عاليه الصيت
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
السياسه وطولت البال والنق خخخخخ مع الاستارحه من النق لمده
لحي في حقوقك وسالفه نومه لوحده ذي روحي عنده ونامي واذا طردكي خلي اسلوبك فكاهي مثلا اذا انتي متأكده اني يطالع في التلفزيون اشياء حرام لزقي ورقه عليه واكتبي اتق الله ان الله يراك
واذا سئلك اضحكي قولي حبيت اكسب حسنات
حاولي وحاولي وحاولي
منها اجر ومنها ان شاء الله قلبه يلين

تفاحة موف

معلومات تفاحة موف
انا مع عالية
هومومقصر بس اصابع يدك مو سوا
والرجال يختلفون عن بعض
حبيبتي ادعي دايم بقيام الليل
سالفة فراشه وغرفته اللي وحده لازم تشيليها من راسه وابعديه عنها
حتى لو تفرضي نفسك عليه وتروحي تنامي معاه بالغصب فهمتيني

معلومات ام تاله وحلا
زوجك فيه خير كثيير لكن الاشياء الي مااعجبتك فيه امكن تلاقينها بالسياسه وناقشيه واذا صارخ عليك لاتبينين انك خلاص استسلمتي لانه كذا عرف نقطة ضعفك واذكرك انه راح يطيعك اذا كنتي معاه بالسياسه

فداك عمري

معلومات فداك عمري
صاارو بعض الرجاال يتهربوون من مسؤليااتهم والله احياناا افكر ان نفسي اعيش اياام زماان كاانو على النيه اما الحين مع التطور كل مالهم يتماادوون اشغلتهم الدنيا مايفكرو بس بأنفسهم وروحتهم وجيتهم الله يعين كيف زمن اولاادناا الله يستر عليهم ويحفظهم ويهديهم مااعليناا الا الدعاء

معلومات ديمة الشوووق
الله اعلم ان زوجك شمالي شرقي دامه يحب هالغرفه وياويل احد يدخلها لان كلها خصوصياته
اقراي عن الانماط واعرفي كيف تتعاملي معاه حبيبتي
بس سالفة دورة الانجليزي حني عليه لين يوافق وقولي عشان اتثقف لانه يحب المراه المثقفه
ولالالالالالالالاتتلزقين فيه ابدا لانه مايحب احد يهين نفسه بل يحتقره
واشغلي نفسك دايما بماهو مفيد
واذا جلستوا دايما اطرحي مواضيع بالنت وناقشيها وابهريه بثقافتك
واذا امتدحك طقي اصبعك وقولي هذا غيض من فيض
ولاتفرحين اذاطلع من غرفته وجاء عندكم لا خليك طبيعيه ولاتجلسين كثير عنده عشان يتعلق اكثر فيك
ويحب الغموووووووووض
واذا دخل غرفته خلوكم حول الغرفه تتقهوون وتضحكووون وتسولفون انت وبناتك عشان ينجذب ويانب ضميره
واذا بغيت تغيضينه اضحكي مع البنات الصغار بيرتفع ضغطه ههههههههههه

والله يسخر لك
ويرزقك الابن الصالح البار عاجلا غير اجل

معلومات ديمة الشوووق
هههههههههه
نسيت اقول لك
خليك الصديقه الخاصه لبناتك وحاولي تنزلين نفسك لمستواهن والله هذا بيرفع من شانك
وتكسبينهن لصفك

قرشعة بنات

معلومات قرشعة بنات
ممكن انتي تكونين مقصره من ناحية الله وحنا بشر نقصر ونخطي ومحد كامل

وممكن ابتلاء من الله عزوجل عشان ترجعين له ويتترجينه وتطلبينه بانكسار

ورجاء وثقه بان الله عزوجل هو الوحيد القادر على حل مشكلتك

ومع ذلك خذي نصائح البنات لعل الله يحط فيها خير لك مع الدعاء والله يوفقك ويسهل امرك

ويراك اجمل النساء في عينه والاقرب الى قلبه

رقاااوي

معلومات رقاااوي
طيب صارحيه وكلميه في الاشياء الي انتي تبغيها ولا تخافي من عصبيته والله ييسر لك امرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه