زوجي والم الظهر

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
277

جبر 1098

معلومات جبر 1098
زوجي والم الظهر
سلام عليكم
كيفكم؟
انا متزوجة من سنتين وعندي ولد واحد … قاعدة اعاني مع زوجي حرفيًا حياتي معاه بس مشاكل ويدور الزلة وقاسي علي وما يجوفني شي و يرفض اي شي مني وحتى العلاقة انا اطلبها منه وهو نادر يعني من السنة اللي فاتت هذا وضعنا العلاقة نادرة بالشهور ومو حاس انه فيه شي غلط وكلمته وقال خلاص جبنا ولد ليش السؤال ( لما سألته انه صار نادر فيه جماع بينا ) وما يحترمني و ما يتفاهم .. مو عارفة كيف احل هالمشاكل اللي بينا احس شخصيته صعبة تعبت شسوي معاه
يتجاهلني كثير و مستخسر علي وايد اشيا و يخبر كل حد عن مشاكلنا حتى ذرة احترام لي مافي وهو من النوع اللي يعاند لو صارحته بشي يضايقني فيه ويتم يكرره وعصبي وعنيف
زوجي عرفت ان مالي معزة ومكانة عنده احس بس مقعدني عنده عشان يهيني ويدوسني ما كأني زوجته عجزت اخليه يحترمني ويقدرني
حياة كزوجين مافي .. كل يوم ادعي ان ربي يحنن قلبه علي وتنصلح حياتنا مع بعض بس يأست والله
لما الاقي متزوجين بينهم حب بينهم رومانسية ولا وحدة زوجها مبهور فيها و يتبوسم لها اقول ليش ربي يعذبني مع زوجي
ليش ربي ما يستجيب دعائي مع ان احافظ ع لصلاة واقرا القران
مو مهملة بس ليش حياتي مع هالانسان عذاب
اوقات اقول ليش انتظر زوجي يتعدل الحرام موجود دام انه حارمني من الجماع وماعنده رغبة انا تعبت من اني اصبر واحاول بكذا حل وما يفيد معاه
لما اطلبه نطلع مع بعض يرفض ويتحجج بالفلوس بس لما ينوي يسافر لوحده سبحان الله تطلعله فلوس من وين انا ماعرف
انا الصراحة ما عندي ليسن ( رخصة سواقة ) عشان اطلع لأن صار يستثقل مشاويري وفخاطري اطلع عشان اغير جو لأن البيت خنقة بالنسبالي مع واحد كله يفرغ عصبيته علي وينسى اني انسانة لها مشاعر
وهو قايل انه بيخليني اتدرب حق السواقة بس وايد يماطل من بداية زواجنا وهو يقول بيوديني ولا وداني
لحد يقول اتطلق منه .. لأن قبل خمس شهور استخرت وطلبت الطلاق فالمحكمة بس سبحان الله .. الله مو كاتب ان موضوع الطلاق يتم (مع ان حياتنا غريبة مافي توافق وكله مشاكل والمشاكل بس تتفاقم وتكبر مهما حاولت احلها بأكثر من طريقة )
مو فاهمة له ومو عارفة كيف اعيش مرتاحة معاه دام انه ما يحترمني و يقلل مني كثير و سافهني ومو جايفني شي معناته ما يحبني .. بس هو يقول ان لو ما اباج كنت بطلقج بس تصرفاته ؟؟؟؟ ومعاملته واخلاقه الزفت
حتى امه تقولي انه يحبني بس ما اجوف هالشي بما انه ما يبي يقعد معاي ولا يسولف ولا حتى يبي يطلع معاي ولا عنده رغبة بالعلاقة

الشي الثاني
مؤخرًا بعد الدورة صار ظهري يعورني الم فظيع ماعرف ليه
حتى الوقفة صرت ماقدر اطول لأكثر من عشر دقايق صرت اتعب علطول
وكله ارهاق وصداع مهما خذيت بنادول ما يفيد يرجعلي مرة ثانية ورحت المستشفى مرتين وسوولي تحاليل فقط وقالولي كل شي سليم و ماعندي شي وعطوني بروفين وبنادول ومازال الالم موجود بعد ما اخلص من الدورة
حتى ولدي اللي عمره سنة ونص مو قادرة اشله وامسكه كثير .. وانا مو كبيرة فالسن عمري 21 بس مستغربة ليه صرت اتعب اكثر من قبل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه