زوجي والمحارم

احصائياتى
الردود
46
المشاهدات
16K
معلومات ام تبوله الدلوعه
زوجي والمحارم
السلام عليكم
لا اعلم من اين ابداء هل من بداية زواجي من من بداية المشكله للاسف من بداية زواجي بدئة مشكليت
انا اكتب وقلبي يعتصر الماً والسبب في ذالك هو زوجي
علاقته مع خالاته مررره قويه يعني يمكن يحبهم اكثر مني
حتى سلامهم بالاحضاااان قلت يابنت لايروح بالك بعيد في زواجنا خالاته جلسو يبكووون بحراره حتى كثير ناس شافوهم قالو الله يعين هلبنت بعد الزواج بيصيرون ضرر لها
المهم سكت ثاني يوم من زواجي رماني عند اهله وراح مع الشباب وكان مايطلعني معه ابدااااااا يقول تبين الشباب يضحكون علي
المهم
مرت ايام وجت ايام وانا زوجي بس هواش وبس يطقني ومايبيني ويطلع ويتركني بالساااعات ولمن اقول نبي نتمشى لازم يجيبهم معنا سكت
المهم كانت وحده تتكلم معه بغنج وهو يضحك معها تاخذ العود الاسنان من فمه وتكسره بينهم قلت عاادي
حتى العلك قلت عاادي وانا في داخلي اغلي
حتى مره قالت لي ليش تغارين وتزعلين هذا ولدنا قلت طيب كنت لمن ابي مشوار يسوي سااالفه ومايجي معي طبعا هي تدق عليه وتقول له تعال ودني اي مكان والله مكانها بعيييد يروح هوا ولا يقول تعب او لا
المهم وحده منهم طبعا الحين هو وياها مرره صحبه تسوي ايش ماتسوي هو من حبه لها كاتم اسرارها طبعا في رمضان راح مكه قلت له احد معك قال لا
بعد العيد رحت لجدته قال فلانه راخت مع الشيخ <<زوجي
قلت متى قالت في رمضان سويت نفسي اعرف هو ضحك انا مشيتها لمن ركبتالسياره سالته قال لا ماجت معي بس هي قالت لهم كذا تبي تاخذ عمره مع صديقاتها
قلت طيب سالت الفندق قال في حجز باسم الشيخ ومعه واحد بس منو ماندري وطبعا لمن شافوني اسال قفلو الخط
مره طلعنا البر كنت بخيمه النساء طلعت اتهوا شوي الا الشيخ <<زوجي صرتم تعرفونه الحين
كان يلعب معها كوره هو ما انتبه لي شوي الا يشيلها ويجري فيها وهي تضحك بصوت عااالي انا هنا كان ودي اموت ممكن تقولون اغير
ايه اغير ماعمره شالني او حتى مزح معي كذا لمن شافني رماها على تل رملي طبعا
جواله اما مشغول او لايمكن الاتصال به طبعا خدمت موجود عمره ماجاب لي الفاتوره والرقم سري على جواله وبس يدخل البيت يقفل الجوال على طوول
مره صدت فواتيره كنا بالسياره والله كان بيكسرني قدام الخلق اخذها مني عاد فشله الناس صارت تطالع
بتقولون روحي لاهلك <<قديمه رحت لاهلي جلست سنه وقال بيتغير مااافاد شي الا تعلق فيهم اكثر
الحين اي مشوار هو معهم والاتصال يوميا يعرف اخبارهم فين راحو فين جو نامت تعبت
المهم مره وحده فيهم المتزوجه طبعا سوت عمليه كان من بداية العمليه الى طلعت وهو عندها تطمن عليها بعد ماراحت غرفتها انا يوم جت ولادتي رماني عند الباب وراح حتى اليوم الثاني جاني العصر مو الصبح
طبعا غير صحبة الشغالات هو مررره معاهم بس لمن اساله قال هم في غربه بس اودي رساله لها او احول فلوسها قلت خير
مره دخل لجدته ومنتبهت الشغاله اني معه هو راح للمطبخ مدري ايش صار شوي الا الضحك كككككككككك الحقيره دخلت سكتو قلت ايش فيه قال غبيه هبلا
المهم خلاني اجلس في غرفة الحريم عرف اني مقدر اقوم الناس بتشك الا قام سويت نفسي اني اني باشرب مويه دخلت الا هو يواها يسولفون عاد شافني طلع هي كملت غسيل مواعين
طبعا باكمل لمن اشوف رد الدكتوره ساعدوني

aldana

معلومات aldana
[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]الله يعينك ويصبرك [/ALIGN] [/CELL]

عزيزتي زوجك من قبل الزواج كان متعود على نمط معين من المعامله من النساء الي حواليه ... ويبدو أنك كنتي مستحيه أو جافه شوي معاه ولا عندك أساليب خالاته وغيره ...وهذا سبب جفافه معك .... إبدئي بتغيير نفسك ولا تلتفتين له نهائي هو مستانس وهم مستانسين على غيرتك وقهرك أكيد .

اهتمي أكثر بنفسك ...... وركزي على اتقان اساليب الدلع بس مو عليه ....حالياً لازم زوجك يشوفك من بعيد ... يعني مو تبعدين عنه جسمياً لأ

يعني لا تدققين عليه ولا تدلعين عليه هو خليه يشوف حركاتك من بعيد مع غيره عشان يبدأ يتعرف على شخصيتك الجديده اللي هو ينجذب لها ويتقرب منك

معلومات ام تبوله الدلوعه
تعرفي انا تغيرت كثيرررر عن اول صرت دلع ولبس بس برضو هو طول الوقت برى البيت الحين يعني نص يومه بالعمل وبعدها يجي ينام يتغدا ويطلع
يجلس ساعات اخرتها يطلع بالف سالفه انه سواها
واكتشف انه كذاااااااااااااااااب ومدري فين راح وجواله مشغووووووووول او مقفل

معلومات وردة متفتحه
الله يعينك بس احس هالرجال يبيله تاديب هو ومحارمه

اقل شيء ممكن اسويه اتصل فيهن وادعي عليهن انهن يشوفن بحياتهن الزوجيه مثل ماشفت
اخوفهن على الاقل

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
الله يعينك يااختي
بس انا قريت مشكلتك في عالم حواء كانت لك ردود توضح حجم المشكله وانها مو بس غيره الا في حاجه بينهم اكبر من كذا ياليت يااختي توضحين علشان يردو وهم فاهمين الوضع كويس ................
واعتقد ان الدكتوره مشغوله ونادراً ماترد لكن ان شاء الله ترد عليك اخت حكاوينا وهي متدربه عند الدكتوره وكلامها درر ماشاء الله عليه.

هدأة الغسق

معلومات هدأة الغسق
أختي أم تبلولة .. أنا شفت مشكلتك من اول وماعرفت أيش أرد عليك .. قلت أستنى حكاوينا .

وقبل شوية رحت عالم حواء وقرأت مشكلتك ..أنصحك تنزلي باقي الردود هنا ماتدري يمكن تدخل الأستاذة ناعمة وتشوف الموضوع وترد عليه .

بس صدقيني واحد يمد يده أقطعيها وروحي عند أهلك..

ويبغى البنات خليهم عنده .يعني رح يتحملهم والا تحسبيه يعرف يدشر بهم .. رح يتدبس في البيت .

ويتنكب ويضطر يرجع لك .

وإذا رجع لا ترجعي البيت بالساهل .الصراحة مرة فقع قلبي تصرفاته زي وجهه .

كله كوم وغرفة النوم كوم تاني .. والضرب هذا مرة أنا معقدة منه .

والله ما أعرف ايش اقولك .. لو تبغي تروحي لأهلك خلي له البنات .. صديقيني يعرف قيمتك وخلي خالته الشاطرة تشيلهم عنه .

والله أعرف وحدة تضاربت مع زوجها ورفعت صورتها ورفع صوته وهو طول عمره يشتكي منها وهي قوية ومعروف عنها هدا الشي .

المهم قام صفعها قامت شالت نفسها وطلعت بيت ابوها كانت ساكنة تحتهم . وسيبت له ولد وبنت صغار .

وشالهم وراح لأهله ولا عرف حتى يبلسهم أخدهم بالبجايم وجايب معاه خرابيط يقول لأخواته لبسوهم وأنا بكرة اطلقها وآخدهم منها أوريها كيف
.

وقعدوا أخواته ساعة يسكتوا في البنت مهي راضية وراحت أخته اشترت لهم ملابس وقالت له قوم شيلهم وروح لمرتك

صالحها وبوس راسها وجيب لها هدية واستحي على وجهك محد رح يطل في خلقتك بالبزورة .

والله من يومها مارفع يده عليها شوفي الولد دحين في الجامعة والبنت دخلت ثانوي.

صدقيني زوجك يبغاله قوة تطلعي بها عينة توريه إن الله حق .

معلومات احلام ورديه
كلام حمرة ورد منطقي وانا رأيي من رايها

قريت كلامج وانا ميته من القهر :mad:

انا امووووت قهر من ريلي يوم اشوفه يسولف مع اهله وربعه وانا لا

لا واحيان مادري بأموره ألا لين اسمعه يكلمهم بس اطنشه

واقول يمكن نسى ..

الله يعينج ويصبرج وينور طريقج

أ. باسمه الكوس

مشرف سابق
معلومات أ. باسمه الكوس
أختي الحبيبة

أنا عندي أفكار حكيمة تساعدك في حل المشكله

لكن حسيت ان القصه مبتورة

ان كنت تريدين الحل القاطع

وضحي بالضبط مدى العلاقه بينه وبينخالاته

لأن هذا على ما نقول بالكويتي ( مربط الفرس )

جروووح

معلومات جروووح
وربي انها معاناة كبيره

تصير النفسيه بسببها زفت

بما ان الكلام عن المحارم

فيه شغلات بسيطه ماتجي شي عند اللي يسويه الشيخ وخالاته

لكني اتضايق منها

مثلا الشيخ اللي عندي يبووس محارمه مع الخد طبعا بنات اخواته من عمر ثلاثين وتحت

وتعالوا شوفوا لبسهم كت وتنووره قصيره وضيقه تبين الملابس الداخليه

واللي تنسدح على بطنها عنده واللي ترضع ولدها عنده

مره وحده ترضع ولدها ونامت على الفراش طبعا جا من زود الثقه بنفسه يصورها على انه مقطع فكاهي

ويوريني اياه بعد !!!! ضحكت ضحكه الم وسكت من قهري

الثانيه تركض وطالع نص الفخذ وهو يعلق ايوا على الهزات ويعلق ويشبهها بوحده مشهوره

كل اللي قدرت اسويه اني اكره هالبنات كلهم واتحاشى جمعاتهم

عشان مااقهر نفسي وانا بالاخير مااقدر اسوي شي

هل هذي الحركات طبيعيه المفروض ماتسبب لي القهر او انا حساسه زياده عن اللزوم

ام قمور

معلومات ام قمور
قهر
قهر
قهر
تكفين دكتورة او حكاوينا ردووووووووووووووووووووووووووووا عليهاوعلى جروح

معلومات اسيرة الحرمان
يمين الله اقرأ وانا مشدود في كل عرق.
ومعصـــــــــــــبه مررررررررررة

اخيتي : رددي (حسبي الله هو نعم المولى ونعم الوكيل )) سبعه مرات مـــــــــــــــع تفويض امرك لله وان تكوني موقنه ايقان كامل تام بهذه الكلمات .

ثانيا : حــــــــــاولي تنمين شخصيتك اكثر بحيث تكوني ملمــــــــــه بأشياء كثيرة ((من طبخ +تعلم بعض اللغات وبالاخص الانجليزيـــــــــه + اتقان اساليب الدلع الدلع الدلع وركزي عليها اكثر + الاتكيت ))
عارفه ليــــــــــــــه : لانك بعد هذا كله راح تحسين بثقـــــــه في نفسك وتحبينها اكثر .((وتراها من تجربه خاصــــــــــه ))

ثالثـــــــــا : اشغلي نفسك عن مراقـــبـــــه زوجـــــــــــــك (قلت مراقبـــــــــه وليس اهمالـه .........) لانك بذلك راح ترتاحين واسأليني .

حســـــــــــسيه انه في في حياتك اشياء اهم عبادتك اولادك مستقبلك والديك بيتك .

كوني صحبـــــــــــــه وصحبـــــــــــه صالحــــــــه بالاخص .

وكان الله في عونك وعوننا .

نسائيات

معلومات نسائيات
مرحبا بك غاليتي
على فكره انا تاخرت في الرد لانه قد سبق لي الرد على هذه المشكله في الخاص لكن لا باس
غاليتي لماذا نلوم المحارم فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟
حتى ازواجكم غلطانين
اختي ما يفعله زوجك يسمى غشاء المحارم
حتى ان لم يكن هناك تلامس حقيقي فيكفي المشاعر
فكاتم اسرارها و كاتمه اسراره
يحملها ويركض
يحدث في مثل هذه العلاقات اشتهاء للمحارم
زوجك يعشق محارمه ولو كان بيده لتزوجهم فهم يفهمونه و يفهمه علاقتهم عميقه ولولا الدين والحياة ربما كانت هناك امور اعظم ما يفعلنه يفعلنه لانك ضعيفه يحقرن من شانك ولان زوجك يخبرهم بطبيعة علاقته بك فهن يعرفن الى اي مدى يستطعن الاستاثار بزوجك والتحكم به
زوجك عواطفه وفكره مشغوله عنك فحاولي ان تستاثري بها وو ضحي له ضيقك من افعالهم لا تبتسمي وانتي مقهوره ابداااااااااااااا
يعني تشوفين فلانه تاخذ اللبان من فم فلان قول شو هذا القرف انتي ما تستحين
لا تخلين شيء في قلبك ابدااااااااا
حسني علاقتك بزوجك اقرئي موضوع انماط الشخصيه وحاوي استغلاله لصالحك
وتكلمي مع زوجك بمنتها الصراحه واخبريه بان ما يفعله غلط وان هناك حدود لك علاقه ان لم يستجب اتركيه وارحلي لاهل
لكن الرجوع للاهل اجعليه اخر الحلول
في البداء اسلبي زوجك اهتمامه بخالاته شوف شو عاجبه فيهم ؟؟؟
اهتمي بنفسك وتغيري واخرجي مع محارمك
تكلمي بغنج ودلال مع خالك او احد محارمك امااااااااااااااااااااااااااااااااااااامه
وان علق افتحي له موضوع علاقته بمحارمه
دعيه يشرب من نفس الكااااااااااااااااااااااااااااااااااس عندها فقط سيتعلم

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
اعوذ بالله ....................

الله يعينك اختي سوي مثل ماقالت لك حكاوينا وانتي مقتنعه انك قادره على ذلك فانت انثى مثلهن تماما .........

صراحه شئ يقهر لكن اللي انا جربته فعليا انني ماخش شئ بقلبي لكن في البدايه اقوله بيني وبينه علشان مايرد علي قدامهم لانه اكيد يبي يسوي فيها عنتر زمانه ..................

وشوي شوي كل مره يصير شئ قدامي لازم افتح له سالفه بعدين مره بالبكاء ومره بالخناق ومرااات بالوعظ الشرعي والافتاات من المشايخ ومره بالتهديد لكن هاذي لشئ قوي .............

اللين حسيت بلين الجانب منه وصرت انتقد الوضع علني قدامهن وهن يسمعن ؟؟؟؟؟

وعليك بحسبي الله ولما يذلفون مع ازواجهن حاولي تسالينهن عن علاقتهن مع قريبات ازواجهم والله بتلاقينهم يعانون منهن هاذاك الوقت ذكريهن باللي سووه فيك حسبي الله عليهن اوووووف منهن

aldana

معلومات aldana
غاليتي .......... أنت الآن بموقف دقيق جداً ويحتاج منك ذكاااااااااء ...وطول بال ...

الغالب على زوجك والله أعلم أن نمط شخصيته غربي ...وبيئته منفتحه جداً ....

ما يثير شخصية زوجك ...هو المرأه المتفتحه والمتحرره بفكرها ومنطقها ...

إعلمي بل تأكدي لن ينفع معه لا المواعظ ولا الأشرطه الدينيه ....بل بالعكس سيزيده نفور منك ... هذا الواقع وتقبليه . لحد ما تحصلين على مرادك طبعاً ..

نحن الآن نريد منه أن يتقبلك وينجذب لك عن قناعه تامه ..

الحل***

إبدئي من داخل بيتك ... غيري ترتيب الأثاث وتفنني بهذا ... ضعي اكسسوارات وحركات فيها لمسه منك . وخذي أراء من أشخاص لهم خبره لو ما تحبين تتفننين بدون علمه طبعاً .

ثانياً ... أنت .......... غيري طريقة لبسك مهما كانت نوعيتها ... تقولين أنا ألبس جينزات وضيق ولبس مغري ....... أقولك مو كفااايه .

إذا صار خارج البيت ... تعمدي أن تجعليه يدخل عليك وكأنك تفاجئتي به .... وكوني مثلاً تنظفين البيت وانت لابسه شورت قصير جداً وستيان ...ورافعه شعرك وبدون مكياج ..

ولما تشوفيه خلك طبيعيه ولا يكون لك أي رد فعل ... فقط تابعي شغلك وسلمي عليه عادي .وكأنك مشغوله ,

الصبح صحيه من النوم وافتحي الستائر ودخلي الشمس للغرفه ... والبسي الروب على ملابسك الداخليه فقط وارخي الحزام حبتين .

الآن نجي لطريقة حوارك معاه .... لا تعقدي الأمور نهائياً ...وتخيلي نفسك أمريكيه ...حتى لو الحوار ديني لا تحاولين تنصحيه ...لأن مو وقته أبد .

خلك فري ..وانطلقي بجميع جوارحك ....

حطي فطوركم ... بان كيك ... وأميركان كوفي ... ولا تطبخين على الغداء أكلات شعبيه أو دسمه حتى لو كان يحبها ... مرات سوي كلوب ساندوتش ...ولا اشوي ستيك ... أو برجر مع سلطه وعصير علب صبيه بالكاس .

باختصار لا تعبين نفسك ووفري طاقتك لنفسك ...واهتمامك بجمالك ..
تعمدي ان يدخل عليك مرات وانت تمنكرين أظافرك بلون أحمر ساطع ...ولابسه تنوره قصيره ومنكري أصابع رجلينك ...

كل هذي حركات زوجك يستمتع ويتلذذ فيها بشريكة حياته ...اهتمي فيها لحد ما يدمنك ويتعلق فيك ... وبعدها تقدرين تقنعيه باللي تبين .

snds

معلومات snds
اختي عليك بالدعاء والله الذي لا اله الا هو بتشوفين كيف بيصير يموت فيك
وهذا الدعاء قوليه لما يضايقك اهو او احد من اهله ((ياحميد يامجيد يفعال لما تريد اكفني شر كل جبار عنيد ))

وزوجك ماينفع فيه الا وحدة تحب نفسها وتخليه اخر همومها زوجك يبي وحده اهو الي يركض ورها وحده يحاول اهو الي يرضيها ...وزي ماقالو لك الاخوات خلك قوية وارمي الكلام قدامهم بعدين قومي عن المكان ولا تحاولين تراضينه او تراضينهم هذولا ماينفع لهم الا وحده وجهها قوي مثلهم والضعيفة مايحطون لها اي قيمة

بعدين الحقي نفسك وعدلي فيها وغطي عليهم واذا راح لهم وانتي ماتعرفين او سوا معهم شي وانتي ماتدرين تجاهلي وطنشي لكن قدامil خلك صريحة ووقفيهم عند حدهم لأني اتوقع انهم بيطورون الموضوع اكثر من مجرد صداقة وحب ومعزة اتوقع اذا ماوقفو عند حدهم ممكن يوصل الموضوع للحرام عشان كذا خليك قوية

معلومات درة الأكوان
أنا قرأت قصتك الله يكون بعونك
وحاولي مثل ما ردوا عليك ..إنك تغيرين من نفسك بس بحدود الشرع وحتى لو احتجت لدورات تدريبية

المهم إنه يعرف إنك غير سهلة
والله يوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه