زوجي والمحارم

نافله

معلومات نافله
أختي دانة الزين ايطقج بعد كسر في يده ...... لالالالا تخلينه ايطقج ليش الخدم أحسن منه شرونه هم الله ايسلط عليهم من ايأدبهم وينتقم لنه (( انا ما جد ضربني بس هو عنده استعداد بس استعدادي أكبر هههههههه ))

بنت قطر22

معلومات بنت قطر22
غاليتي .......... أنت الآن بموقف دقيق جداً ويحتاج منك ذكاااااااااء ...وطول بال ...

الغالب على زوجك والله أعلم أن نمط شخصيته غربي ...وبيئته منفتحه جداً ....

ما يثير شخصية زوجك ...هو المرأه المتفتحه والمتحرره بفكرها ومنطقها ...

إعلمي بل تأكدي لن ينفع معه لا المواعظ ولا الأشرطه الدينيه ....بل بالعكس سيزيده نفور منك ... هذا الواقع وتقبليه . لحد ما تحصلين على مرادك طبعاً ..

نحن الآن نريد منه أن يتقبلك وينجذب لك عن قناعه تامه ..

الحل***
إبدئي من داخل بيتك ... غيري ترتيب الأثاث وتفنني بهذا ... ضعي اكسسوارات وحركات فيها لمسه منك . وخذي أراء من أشخاص لهم خبره لو ما تحبين تتفننين بدون علمه طبعاً .

ثانياً ... أنت .......... غيري طريقة لبسك مهما كانت نوعيتها ... تقولين أنا ألبس جينزات وضيق ولبس مغري ....... أقولك مو كفااايه .

إذا صار خارج البيت ... تعمدي أن تجعليه يدخل عليك وكأنك تفاجئتي به .... وكوني مثلاً تنظفين البيت وانت لابسه شورت قصير جداً وستيان ...ورافعه شعرك وبدون مكياج ..

ولما تشوفيه خلك طبيعيه ولا يكون لك أي رد فعل ... فقط تابعي شغلك وسلمي عليه عادي .وكأنك مشغوله ,

الصبح صحيه من النوم وافتحي الستائر ودخلي الشمس للغرفه ... والبسي الروب على ملابسك الداخليه فقط وارخي الحزام حبتين .

الآن نجي لطريقة حوارك معاه .... لا تعقدي الأمور نهائياً ...وتخيلي نفسك أمريكيه ...حتى لو الحوار ديني لا تحاولين تنصحيه ...لأن مو وقته أبد .

خلك فري ..وانطلقي بجميع جوارحك ....

حطي فطوركم ... بان كيك ... وأميركان كوفي ... ولا تطبخين على الغداء أكلات شعبيه أو دسمه حتى لو كان يحبها ... مرات سوي كلوب ساندوتش ...ولا اشوي ستيك ... أو برجر مع سلطه وعصير علب صبيه بالكاس .

باختصار لا تعبين نفسك ووفري طاقتك لنفسك ...واهتمامك بجمالك ..
تعمدي ان يدخل عليك مرات وانت تمنكرين أظافرك بلون أحمر ساطع ...ولابسه تنوره قصيره ومنكري أصابع رجلينك ...

كل هذي حركات زوجك يستمتع ويتلذذ فيها بشريكة حياته ...اهتمي فيها لحد ما يدمنك ويتعلق فيك ... وبعدها تقدرين تقنعيه باللي تبين .

كلامك صح

معلومات (دادا مرادي)
عزيزتي في هذه الدنيا محد مرتاح ومشكلتك هذي بصراحة كثير يشتكي منها:صحيح ماكملتي بس الظاهر زوجك مدلل من قبل خالاتة والانسان الذي لايحكمة دين يسوي كذا واكثر:الله المستعان مالك الا الدعاء اخر الليل وبامر الله تشوفي التغيرات الى الاحسن: اسفة على القصور ودمتم على خير

فنيسا

معلومات فنيسا
والله أنا هذه مشكلتنا كلنا ياريت الدكتورة أتشوف لنا حل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه