مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والماضي ارجوكم ساعدونى ------

ابي اتغير

انا محتاره ولا ادري ماالذي حصل البارحه كنا في سفر انا وزوجي وابنائي اتصلت باحدي بنات عمي التى كان زوجي يغيضنى بالكلام عنها وعن حبه لها في الماضي وانا اكلمها بدي يلقي كلمات يريد ان تسمعها ويقول انا ابكي تعالي لتكفكفي دموعي انا مجروح وجرحي ينزف انا بدات اعلي صوتى بالكلام لعلها لاتسمع هذا الكلمات التى نزلت علي مسامعي كا الصواعق---انهية المكالمه بسرعه وسكت وكانه لم يحدث شي لانى لااريد المشاكل---عدية الليله كانها ليله عاديه لكن نفسيتى تعبة منه لكن هو مايحس في لانه يعرف تماما انى احبه وابحث عن رضاه رغم اخطائه علي ---في الصباح جهزت ملابسه وانا احترق واتمنى ان انسي ماسمعته وخرج وعاد ونام بعد ان صحي من النوم خرج واحضر الغدي اكلنا وانا مازلت معصبه وكاتمه في نفسي
خرج وعاد الساعه الثامنه وبنتى مسكره الباب علي نفسه لانى ضربتها لانها اخطئه وانا معصبه طبعا مو من بنتى جاء للبيت وعصب ليش هي مسكرة علي نفسها ومد يده علي ضربنى مع يدي وانا كنت علي حافة عصبة ورفعت صوتى وهوشت وطلعت وسكرة علي نفسي الباب لانى ودي اهدي ولا اناقشه بشي من اللي صار لانى عارف انه بينكر كل شي وانى رايحه افشل معه وطلعت وجهزت اغراضي علي اساس بنطلع
بدي يسال ليش عصبتى انا ماسويت شي وضربتى ليدك كانت عاديه ومو مقصوده الضرب انا عاد عصبة وانهلت عليه وخذ هواش وقلت كل اللي بخاطري واللي انا حابسه في نفسي المهم طلع يصلي العشاء واتصل قال اطلعي معي وانسي اللي صار وخلينا ننبسط وقلت ماشي طلعت ورحنا للسوق وحنا بالطريق انا صراحه مازلت معصبه لانه مااعتذر بس يقول انسي وخلينا ننبسط وانتى تحبين المشاكل قلت انسي بس بشرط انك تشتري لي خاتم ذهب الليوم وارضي عصب وقال انا ماسويت شي غلط ورفض اننا نزل السوق وطلع من السوق وقال ابروح اعشيك وترضين ولا كيفك سكت وقال اصلا انا احب بنتى عمي وبدي ينزل من قيمتى ويهزي قلت خلاص طلقنى وضربنى مع راسي بيده وحنا بالسياره قال انا قايلك لاعمرك تنطقين هالكلمه تخيلو –المهم انا قلت خلاص لازم ادخل اهلي بالموضوع وانت لازم احد يوقفك عند حدك قال اصلا ماوراك احد ومنهم اهلك تخيلو يقول هالكلام لانى ماعمري طلعت مصايبه وضربه لي ولاعمري اشتكيت عند اهلي ولا طلعت مشاكلنا لااحد
يقول ماوراك احد لمى شاف انى عصبة ونويت اتصل علي اهلي قال انا قصدي انى انا اهلك بحكم انى ابو عيالك وولد عمك وانتى مالك غيري وانا احبك----المهم وصلنا عند المطعم انا ماتحملت ورفضت انزل نزل هو انتضر بالمطعم نزولي واتصل وسكرت الجوال وتميت بالسياره ورجع وركب وحلف انه مايتعشي وانا قلت اطلب لعيالي عشي طلب ورجعنا للبيت ونام وانا تعبانه مره من اللي صار -----ارجوكم مالذي يجب انى افعله في مثل هالموقف وهل تصرفي صحيح ام خطا ارجوكم ردو علي لانى مليت دايم يخطئ علي وانا اراضيه واتعب نفسينا من هالشي لانى مااحب اهين نفسي

sokar

حبيبتي انتي مو ناقصة ولا فيك عيب عشان ترضين بكل هذا مين و عشان يسوي فيك كذا لاتسمحين له يلمس ظفر منك واهلك لا زم يدخلو فالموضوع عشان يوقف عند حده ويعرف انم مو رامينك بالشارع شوفي احد من اخوانك او ابوك يكون ثقه ومايطلع حكي وامني ان هالشي مايطلع لا لامك ولا لخواتك عشان نظرتهم له بعدين ما تتغير

وخليهم يهزونه شوي عشان يصحى ويفوق لنفسه والي قاعد يسويه وبنت عمك هذي لا تكلمينها عند خير شر ولا تجيبين طاريها ابد

ام الغالية

مرحبا حبيبتي انا بعد من رايي انك لازم تدخلي اهللك بالموضوع و تخبريهم بالي ايصر معك علشان ايوقفونه عند حده ليه اترخصي من حالك حتى لو ما يحبك كان على الاقل يحترمكم و يحترم شعورك علشان العشرة الي بينكم وعياله لازم تتخذين موقف جاد من هذا الموضوع. كيف يعني يتغزل بوحده قدام ام اعياله وين الادب ؟ لاتتهوري ولا تتهاوشين معه بس خليكي عقلانيه و قويه و لازم ايحس انك جاده معه بالموضوع ومش متهاونه في حق كرامتك علشان مايعاوده كل مره .

لاحول ولاقوة إلا بالله

ارى من كلامك أن المشكلة عندك وليست في زوجك .....

في البداية . كان السبب يمكن التغافل عنه .

ثانيا : عصبيتك أثارته وأخطأ في ردة فعله عندما ضربك .

ثالثا : اعلمي بأن اعتذار الرجل غاااااااااااالبا لا يكون حرفيا ..... وعندما طلب منك الخروج للتنزه هذا بحدة اعتذار .

رابعا : اشتراطك للخاتم لم يكن في محله أبدا ...... تخيلي بأنه وافق على ذلك فهل ستنسين ضربه لك ؟ لا أعتقد .....

تفهمي معنى الحياة الزوجية غاليتي ... وتفهمي كونك أنثى لست بمنافسة للرجل حتى ينجذب لك بحب وليس إجباره على التقرب بتسلط أو تهديد .

خامسا : طلبك للطلاق يفهمه زوجك على أنك جادة بالطلب ...... وأنك تطلبيه لأنك من المستحيــــــل < ضعي تحتها عشرة خطوط ..... أن تعيشي معه ..... هل هذا ماكنت فعلا تنوين حدوثه ؟ لا أعتقد .

زوجك من ردات فعلك ... يحاول أن يمتص غضبك بطريقة الرجل ولم يفعل كل ذلك .... إلا لأنه يحبك .

عزيزتي ... افهمي زوجك أكثر.

تغافلي لتسعدي .

الغيرة الزائدة والصراخ والانفعال الزائد <<< أمراض نفسية تنفر الرجل .

وفقك الله وأنار دربك وأسعدك في الدارين .

أضيف ..

عندما يذكر زوجك ماضيه معها بأي شكل قاطعيه فورا بموضوع يشده...

أو أتركي المكان وهو مازال يتكلمـ .... ثمـ عودي لطبيعتك ....

وحتى لا يســـاء فهم التغافل الذي ذكرته سابقا ... تغافلي عنه وكأنه لمـ يتكلمـ ....

زوجك يحتاج لجرعات إضافية من الكلمات الرومانسية الحنونة .... بشرط أن تستخدميها في وقتها المناسب ...

اعتقد انه يبيكي اتغاري علشان كده يسوي هالحركات والدليل اعتذاره انه راح معاكي المطعم بس انت كنتي معصبه كانك لا تجيب طارى بنت عمك له اذا شاف غيرتك بيتمادى معاكي وبزيد غيرتك

madam M

كلام الأخت (( سامية الروح )) هو الكلام الصح100%
أختي صاحبة المشكلة
علاج مشكلتج
يبدأ فيج
أولا : أنتي تعالجين خطأه (( تمادييييه باظهار مشاعره لبنت عمج)) ... بخطأ آخر
المفروض كنتي تسكرين التلفون .. و تكلمينه بهدوء : وش هالحركات مالت المراهقين ؟؟ شنو بتحترق ؟؟ استح على وجهك
موتسكتيييييييييييييييييييييييييييييين و بعدين تطلعين أعصابج في بنتج و إلا تطلبين أشياء تافهة ((خاتم ذهب > جذيه بترضين !!! الله يهداج ))
أنا أشوف أنج تبدين باصلاح طريقتج أنتي بالتعامل معاه
لأن زوجك مبين عليه(( زين )) بس يبيله شوية طرق بس في التعامل
و الله يهداكم لبعض

ابي اتغير

الف شكر لكل من رد علي وتفاعل معي الله يفرج همكم وهمى وكل مسلم
اختى سامية الروح كلامك عين العقل بس انا لم اعصب افقد السيطره واتلفظ الفاظ مانى قده وانا ندمانه تخيلي عجزت انام من القهر -- حبيت اوضح شغله بسيطه زوجي مايحب يطلع الفلوس بسهوله لذا انا طلبت خاتم ذهب قلت لعله اذا طلع منه هذي المره يبدي يحسب حساب انه اذا مد يده علي رايح يدفع --- وهذا الحل الوحيد بنظري لانى مستحيل ادخل احد ثانى بحياتى او افشي اسراري لاين كان حتى لو كانو اهلي ----وبذلك انا اطلب واتمنى منكم مساعدتى لاجد الحل المناسب لانقذ حياتى من التدهور رغم انى ولله الحمد لايوجد لدي مشاكل كبيره لكن تعبت مااحب المشاكل واتمنى الاستقرار ---واوضح ان زوجي قيادي ويحب يوجه ولايحب البس العاري ولاانى اطلب منه الجنس يبغي هو اللي يطلب لذا انا محتاره فيه صفاة الشمالي الشرقي والجنوبي معا ----ارجوكم ساعدونى ولو بدعوة بظهر الغيب ---

حبيتي ابي اتغير..................اذا تبين تتغيرين صج دخلي اهلك بالموضوع وانا أختك...............انت انسانه عاقله ومتزنه انك قاعده تحلي مشاكلك مع زوجك بدون ماتدخلين اهلك بس زوجك للأسف مش مقدر هالشي وفاهمه انه خوف وانه انتي محد واقف معك من اهلك.........والأخطاء الي اخطاها زوجك كبيره حييييييييييييل مش ممكن الواحد يتغاضى عنها مع احترامي لرأي الأخت سامية الروح...........اولا هو مو حاسب حساب لمشاعرك وبكل وقاحه يقول انه يحب بنت عمه لا وبعد يتمادى ويبتدي يقط كلام قدامها اجل بكره بالله اش بيسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ثانيا رفعة الإيد عنده بالساهل كل شوي وطاقك خير ان شاالله لايكون بزر عنده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ثالثا واضح انه انسان مراوغ جدا لانه غلط على اهلك وقال ومين يعني اهلك وبعدين لما شاف الجد فسر كلامه بشي ثاني مايدخل المخ وحب يفر راسك بكلمتين انه يقصد انه هو اهلك ويحبك ووووووووكلام فاضي...............انتي تسألي ايش الحل وانا اقولك علمي اهلك ولقنيه درس.........ادري صعبه حبيبتي تطلعين اسرارك وتهتز صورته قدام اهلك بس معليش اضغطي على نفسك شوي عشان تعيشي باقي ايامك بهدوووووووووووووء.........واغلب الرجال لاعبين لعب في حريمهم ليش انهم ضامنين سكوت الزوجه ........والله يهدي سرك يارب..................

Uore2006

الله يكون بعونك ويفرج لك ويهديه لك لكن اذا تكرر تصرفه معك مره ثانيه بهذا الاسلوب خلي ابوك يتدخل بالامر لكن بطريقته

أعلى