زوجي والصور

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
7K

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
زوجي والصور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوه جديدة وعانيت الامرين حتى سجلت معكم لان زوجي حريص من ناحية التسجيل في المنتديات واذا قلت منتدى نسائي يقول مافية شي اسمه منتدى نسائي مو مفتوح وانا اقدر ادخلة قلت نعم قال كيف يعني منتدى نسائي قلت يعني مواضيعة تخص المراءة فقط
المهم انا سالفتي سالفة ومريت بتغيرات كثير في السنتين الاخيرة من حياتي الزوجية الي عمرها 5 سنوات
انا ام لطفلين الله يحفظهم عمري 26 سنة وزوجي 30 سنة مشكلتي الي بحكي عنها يمكن تكون بسيطة وعادية لكن انا بطبعي حساسة وخصوصا اني امر بظروف صحية ونفسية صعبة جدا اصابتني قبل سنتين ونص بعد ولادتي الاخيرة والله يعظم الاجر
ادري طولتها وهي قصيرة راح احكي الحين عن مشكلتي انا وزوجي كنا مشتركين في نفس اللابتوب يعني لي وله وماعندنا غير اميل واحد وهو الي نسجل منه في المنتديات وهو الي يدردش فية زوجي على المسنجر وانا احيانا مع خواتي الحكاية ان واحد من اصحاب زوجي مو متزوج لكن قليل حيا صار يرسل لزوجي صور ومقاطع وسخة لابعد درجة ممكن تتصورونها حتى الجماع في الدبر اجلكم الله انا اول مره شفت المشهد جاني غثيان وصرت ارجف المهم انه صار يرسل ويرسل لكن زوجي احسة مو حق هالخرابيط اصلا نادر مايجلس على الكمبيوتر والمواقع الي مسجل فيها كلها حاطها بالمفضلة مواقع محترمة ومواقع كورة بس ومايتعدن 5 مواقع انا ضقت من هالرسايل الي تجي زوجي وزعلت وقلت لة يكلم صاحبة وفعلا بعد فترة ماصارت تجي له رسايل وانقطعت تماما المشكلة الحين ان زوجي معاه بلاك بيري وصاحبة هذا مضاف عنده ويرسل له رسايل قرف اعجز وانا اقول قرف المهم اني مره شفت صورة مرسلها اخو زوجي اصغر منه لكن ما اضن انه يقدر يرسل اكثر من هالصورة وهي صورة وحدة لابسة جينز مره قصير مو مغطي شي وصدرها كاشف المهم جلست المح لزوجي وعن الرجال الي اصحابهم يبلونهم بمثل هالاشياء ومدري كيف جت السالفة وقلت له مثلك يعني انت انسان محترم لكن اولاد الحرام مايخلون احد في حالة وقال وش قصدة قلت انت عارف قصدي قام قلي قصدك الصورة الي في جوالي قلت لة عليك نور قام يقول هي صورة وحدة انا مشيتها مع انه مو اول مرة اشوف مثل هالصورة لكن مره كنت متضايقة من المرض الي فيني ومن موقف سواه معي في الليل المهم لما خرج لصلاة العصر مسكت جوالة وجلست اقلب فية وانصدمت صور اعوذ بالله الله ياخذهم ويريح العالم منهم فجاء وتقهوينا فقلت لة عطني جوالك وفتحت صورة من الصور وقلت له وش هذي فقام وناظر فيها تغير لونة قال هم يرسلون لي وانا اصلا ما اناظر فيها قلت لو مو شايفين قبول منك كان ما ارسلوا قلت مره ثانية لو اشوف مثل هالصور لروح لبيت اهلي كيف اعيش مع انسان مايحترمني ولا يحترم مشاعري سكت لكن واضح علية الزعل ومشت الايام وبعد فترة لقيت صور قلت يعني ماكو فايدة فواجهتة فقال انا امسح هالصور اول ماتجي وماتهمني لكن انت تروحين تنبشين وفعلا هو صار يمسح الدردشة الي فيها مثل هالصور لكن انا اطلعها من المحفوظات لانه مايمسحها من هناك انا زعلت وهو بس سكت بعدين رحت عنده وبست على راسة قلت انت زعلت لكن بس ابغاك تحط نفسك طكاني مو جرح تخيل لو انا حاطة صور رجال جلس يقول لي والله انا انحرجت منك وانت معك حق انا غلطان علشان كذا مالقيت رد ارده عليك وخلاص اوعدك ماعاد تشوفين مثل هالصور لكن للاسف مامر على السالفة اسبوعين واليوم اتصفح في جواله الا اشوف صورتين من نوعية هذيك الصور لكن للان ماتكلمت ولا قلت لة عليهن هو يقول لو انا ابغى مثل هالصور والخرابيط كان حطيت رمز قفل على جوالي وماخليتك تشوفينة ابد انا اعرف زوجي مو راعي خرابيط لكن ما احب يشوف مثل هالصور وما ابغى ربي يغضب علية نسيت اقول اني كنت عافرة موضوع الصور وكنت كاتمة لكن مره دخلت على المحفوضات على اللاب توب ولقيته داخل يتيوب اول شي اهداف من مباريات وبعدين افلام كرتون ام خماس وبعدين رقص دقني بنات الكويت بالسنتيانة والكلوت وفضيحة نانسي عجرم ادري هو داخلها فضول لانه بعيد كل البعد عن هالاشياء والمصايب هذي والحمدلله لكن انا انقهرت وفتحت موضوع الصور اهون وكتمت موضوع اليوتيوب لاني ما ابغاه يعرف اني افتش في المحفوضات وبعدين يصير يمسح اي شي يدخلة الحين انا ابغى اسال كيف اتصرف وهو وعدني وما نفذ وعده يعني مازالت الصور تجية وانا الصراحة ما ابغى افتح عيونة لانه مثل مايقول انه لما يفتح الصورة ويلقاها بهالشكل يقفلها على طول ويحذفها الله يخليكم جاوبوني وادعوا ان الله يشفيني ويخليني لاطفالي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اختي

انت كل ما دققتي على زوجك وحاصرتية بهذه الطريقة ..راح تعززي عنده مشاهدة هذه الصورة

لان ببساطة ...كل ممنوع مرغوب

اتركي هذه الطريقة في التعامل مع زوجك

هو زوجك وليس ابنك

هو رجل بالغ عاقل ...يعرف الحلال من الحرام

اتركية منه لرب العالمين وريحي بالك

يعني اذا زوجك فتح صورة وشافها ...هل انت اللي راح تتحملي الاثم؟؟؟

انت بينتي له انك تتضايقي و تخافي عليه ...نقطة على السطر

انهي هذه الطريقة العقيمة في تربية زوجك

انت يبغي لك تتعلمي و تعودي نفسك على عدم النبش خلف زوجك و مراقبته

لا تكوني شرطي في البيت على زوجك

انت راح تخلية ينجذب و تفتحي عينة على هذه الاشياء اكثر

ولكن اذا طنشتي هذا الموضوع

صدقيني هو راح يراجع نفسة

زوجك انسان اصلة نظيف بدليل انه ما يمنعك من مسك جوالة

خذي لك لفة في المنتدى و شوفي الهوايل

عيشي حياتك ولا تعكري صفوها

وربي يسعدكم

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
اختي عنقود عنب جزاك الله خير
وردك اسعدني كثير لكن انا من هول ماشفت صرت اخاف واارقب زوجي حتى اني اقول له انت ناوي تتزوج ومن هالكلام مع اني ماشفت علية شي لكن اني متعقده من ابوي حتى صار هو يقوله من نفسة مع انه بالبداية كان يحلف على المصحف وانه يفقد حياتة لو فكر مجرد التفكير انه ينزوج لكن لما صرت اكرر علية مثل هالكلام صار يكرره عادي ويقول شعور حلو ان الواحد يكون له بيتين وانا اكون اغلي من جوا لكن انا فتحت على نفسي باب انا في غنى عنه لان انا طبعي غيورة وشكاكه واموت ولا زوجي يطالع حرمه غيري لانه حبي الوحيد وما اتخيل حياتي بدونة وانا ابغى انبهه الى اني ماراح اعيش معه لو تزوج لكن طريقتي كانت خطاء وخربت على نفسي وزوجي شمالي شرقي وانا جنوبية غربية
انا احاول ما انبش وراه لكن الشيطان حتى اني احيان اكون اقرى قرآن الفجر واقول ماعاد انبش وراه لكن من يطلع لصلاة الفجر اروح جري على جواله وانسى وعدي لنفسي والصراحة بعد ماصرت اقى في المنتدى صرت بزيادة حتى هو يقول مو كل الرجال مثل بعض لاتقرين كثير في مثل هالامور يقصد الخيانات
والله حتى اني اتخيل انه يخوني او يتزوج علي واعيش الدور وابكي احسها حالة نفسية غصب عني نفسي اكلم استشارية تساعدني

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
اخواتي
ام القمر 15
مدلعه بنتها
العيون زوجي
جزاكم الله خير وربي يسعدكم دنيا واخرة

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
ياريت تردون علي والله لي سنه متابعة معكم ولا ني قادرة اسجل ويوم سجلت تكسفوني كذا الله يسامحكم

معلومات أم ميسوـوـو
يابنت الحلاااال خفي على نفسسسك شششششوي ارحميهاا ارحميهاا !!

انتي تعباانه واللي فيك مكفيييك !!

وش اسسستفدتي من التنبيش والتحقيق قوليلي شششششنو استفدتي !!

تغيرررر لااا بطل لااا

هو ررجال بالغ عااقل مو اصغر عيالك عشاان تامرين وتنهييين هو بيعااندك والله وممكن مع الوقت يتماادى

اترررررركيييييييه فيه يوووم اسسسسمه الحسااااب ررراح يحاسبه ربي على كل شي !!

اتركيييه لرببببببببه والحمدلله انو طيب معك ومعاملك احسن معامله ومو مقصر معكك !!

واللي بالخفااا ربي بيحاسبه عليييه

جواله لاااتفتحييينه بتقهرين نفسسسك ع الفاااضي وخليييه يشووف لييين يشششبع ع بالك

مو عارف انو هالشي حرااام !!

اللي علييييييك بس تدعيييينله ادعيله وبسسسسسس

ربي يسسسسخره لك ويحفظه من كل شرررررررررر

استودعيه ربه اللي خلقه وربك بيحفظه ان شااء الله

~

$ليالي$

معلومات $ليالي$
عليكي بالددددددددددددددعاء
اناعن نفسي دايما ادعي بهدا الدعاء اللهم ياحي ياقيوم بحولك وقوتك اصرف زوجي عن مقاطع البلوتوثات والنساء والدش والنظرة المحرمه وكره بالنساء ا لمتبرجات اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
صدّقيـــــــــــني يا اختي الفاضله ...ان هذه الصور الخادشه للحياء

والمقاطع الاباحيّه ..والمناظر المقززه ماهي الا ( مـــــــــوجه ) ..

غـــــزت بلادنا وسيطرت على عقــــــــــول شبابنا ...وزوجك يشوفها

من باب ( الفضـــــــــــــــول ) حالــه حــال أغلب الشباب ..لا

أكثــــــر ....فلا تخافي منها ولا تهوجسي ..وفي المقــابل ( أتعاملي

مع الموقف ( بـــرقـــي ..وحكمــــة ..) ..فلا تؤنبـــي زوجك ..ولا

تضيّقـــي علـــيه ..ولا تعـــاملـــيه وكــأنــّه طــفــل صغـــير يجب

أن يطــــيع الأوامــــر ....لا حبيبتي ..كونــــي حكيمه وأتعاملي مع

زوجك وكأنك تعرفين أنها ( حركة غير مقصوده ) حتى تشعــــري

زوجك بانك ( واثقه منه ومن حسن أخلاقه ) فبهذه الطريقه ..زوجك

راح ( يلــــــــــــــوم نفســــه ..ويحترمــــك بزياده ..) ...خصوصآ أنه

( رجل عاقـــــل ويخاف الله ...) ..أنتي أكتفي بالنصح الليّن ..والدعاء

لـــه بالعفّـــه ...وأتركــــــــــي الباقــــي على اللــــه ..وربنا يوفقكم.

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
خواتي
ام ميسوو
ليالي
تشكرات
جزاكم الله خير على تفاعلكم
انا الصراحة غريبة شوي يعني احيان عادي حتى لو اشوف اطنش واعدي واحيان لا اضيق وانقهر ويمكن هذا تبعا لحالتي النفسية اتمنى اني على طول ما اهتم واطنش لان هالاشياء ماوراها الاحرقة الاعصاب

كرستاله

معلومات كرستاله
اسال الله الكريم رب العرش العظيم انه يشفيك ويهدي اولادك ويصلحهم ويهدي زوجك ويزينك في عينه ويزينه في عينك
حبيبتي ....
لاتحسبين هذي مشكلتك لوحدك كثيييييييييييير حريم نفس المشكله كل يوم نقرا نفس المشكله
صحبات وقريبات عندي نفسسسس المشكله..
لدرجة..صرت احس..احنا..بزمن غض البصر صعب
الله يحفظنا بحفظه
عزيزتي ..
حل..مشكلتكي عندي..
اول..شي
انسي انسي انها مشكله لاتستغربين انتي مابيدك ترغمينه بترك الصور
قال تعال(انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء)عليك بالدعااااء
ثانيا:لاتنبشين وراه ابدا عشان نفسك غير تنغثين وتنجرحين وتتقززين وبعدين توصلين للي بيوصلك له الشيطان
وتصيرين ادورين على هذي الصور وتبتلين زي ماابتلى غيرك
ثالثا:عيشي حياتك زوجك يحبك حبيه صدقيني تغيري هو راح يتغير راح يتفشل من نفسه ثقي فيه لو انتي شاكه ومتاكده بينيله انك تثقين فيه وشوفي ومادام هو يصلي لاتخافين الله بيحفظه وايام وتعدي
رابعا:المفروض اقولها اولا
اصلحي علاقتك بربك والله يصلح علاقتك بزوجك
صدقيني الله بيوفقك اذا مشيتي عل الصراط المستقيم
انا اذكرك واذكر نفسي وكل وحده تمر بمشاكل مع زوجها
اناتهتم بعلاقتها بربها اولا بعدين زوجها
صح انتي تحبين زوجك وانا بعد وكلنا
لكن لاتخلينه جل اهتمامك راح تكون حياتك تعيسه لانك نسيت حق الله سبحانه وتعالى
كثير سمعنا قصص عن ازواج عصااااه وزوجته صالحه تبدلت حياته
والله هداه
سمعتي قصت الرجل الي كان موبس يتفرج عل صور اباحيه كان يزني وتعرف ويسوي ويعصي وتعرف وعلاقتها
بربها باحسن مايكون وتقوم,بزوجها ولاتقصر فحقه
ومره دخل البيت لقاه جالسه بحلقة ذكر مع اطفالها البراعم وقف وطالع فيها وجلس يبكي
لااله الا الله
شفتي كيف,تذكرتي ليش الرسول عليه افضل الصلاة والسلام قال خير متاع الدنيا المرأه الصالحه
خلينا نلجأ لله هو العالم بحالنا
نهتم بقلوبنا نغذيها كل يوم بالايمان نحرص عل قرأت القران نسمع كل يوم موعضه..
وسورة البقرة وماادراك ماسورة البقره اقريها داااايما
وفي شي مهم كوني سعيده انتي اصنعي سعادتك بنفسك لاتعلقي سعادتك بزوجك (حكمة تعلمتها من هذا المنتدى ورايت,مفعولها)
والله يفرج همك وهمنا وكل اخت تقرا ردي...يااكريم
ونساء المسلمين اجمعين

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
جزاكم الله خير
اختي كرستاله كلامك جميل وريحني كثير
انا ادري زوجي ماتهمه مثل هالاشياء لكن خوفي انه مع الوقت يصير ينتبه لها ويصير يدور عليها وانا اخر مره شفتها تعاملت مع الوضع عادي ولا كاني شفت شي وماحسيت بالجرح مثل كل مره عادي المهم اني نبهته وحسسته ان هالموضوع يضايقني وهو براحتة الله يهدي شباب المسلمين

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
جزاكم الله خير
اختي كرستاله كلامك جميل وريحني كثير
انا ادري زوجي ماتهمه مثل هالاشياء لكن خوفي انه مع الوقت يصير ينتبه لها ويصير يدور عليها وانا اخر مره شفتها تعاملت مع الوضع عادي ولا كاني شفت شي وماحسيت بالجرح مثل كل مره عادي المهم اني نبهته وحسسته ان هالموضوع يضايقني وهو براحتة الله يهدي شباب المسلمين

طيفي

معلومات طيفي
طريييييقتك جداااااااااااااااااااااااا غلللللللط ....خلااااص لا تجيبين سيررره الصوووور مررره ثااانيه فااااااهمه ...لانه من كثر الزززن اللي على رااسه رااح يعاااند .....والدليل انك تقولين مهو مسوي رقم سري على الجوااال تبعه ...فلا تزنييين على رااااسه حتى يحط الرقم السررري ...وانتي قلتي مثاال ...اوول ماا كنتي تكلمييينه على الزواااج الثااني كااان يحلفلك انه ماا يفكر فيه ...لكن من كثر زززننك ....صاار يقول عااادي حلو الوااحد يكون له بيتين ...يعني انتي مشكلتك ببسااااطه انك تخربين على نفسك ...من كثر الززززن على الزوااج الثااني والصورر والمقااطع ....الشى اللي لااازم تسوييينه الاااان ....ابدااا ابدااااااا ابداااااااااااااا ....لا تجيبين سيرره الصورر نهاااااااااااائي ....عشااان ماا يعااندك ويمل منك ....بالتوفيق حبيبتي ,,,,

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
اختي طيفي جزاك الله خير
وفعلا انا خربت على نفسي اشياء كثير زوجي احسن واحد في ازواج خواتي الثلاث واهلي يحبونة ويحترمونه وصورته مره حلوة عندهم وعارفين قد ايش هو يحبني ومدللني لكن احس انا خربت على نفسي اشياء كثير حتى احيان اشوفة متضايق واسئلة وش الي مضايقك يقول مافية شي وبعدين اعيد السؤال والح علية ويقول شوي مزكم وهذا الي مطفشني اقول لا مو هذا السبب انا زعلتك في شي واجلس ازن اخر شي يقول انت ماتفهمين قلت لك مافيني شي وازعل كثير وابكي حتى صار مايهتم بزعلي ولا بدموعي مع انه كان ينجن لو يشوف دمعة ويركض يمين ويسار حتى ارضى لكن الحين عادي يقول انت على طول تبكين انا وش اسوي او على طول زعلانه ماترضين نفسي ارجع زوجي الاولي لكن ماني قادرة حتى اني صرت ازن انت متغير وهو يحلف انا ماتغيرت لكن انا احس تغير كثيييير واكيد كله بسبب الزن الله يريحني من هالطبع

NOOR114

معلومات NOOR114
مشاء الله عليك انقلبت الايه انتي اللي تنبشين وتدورين وتفتحين راسة على اشياء ماطرت على باله شكل زوجك طيب وعلى الفطره والدليل ماحط رمز حماية ومو خايف من اشياء وصريح معاك نصيحة لاتخربين على نفسك وفري الوقت اللي تنبشين وتدورين على المشاكل بشي تفاجئينة شي زين مو لقيت وسويت ترى الرجال يمل من الزوجة الحنانة ةاللي تحط من الحبة قبه
اعذريني اذا ثقلت معاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه