زوجي والصور العاريه

تولي تولي

معلومات تولي تولي
الله يكون بعونك ولله الرجال مالهم امان بصراحة

دمعة سحاب

معلومات دمعة سحاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مادادري ربما يكون تدخلي متأخر لكن الموضوع شدني عن سواه وهذا اول رد اكتبه..
ربما لاني مريت بنفس التجربة والحمد لله ربي يسرها ونفعت
اولاً احفظي الله تعالى يحفظك فابدأي بنفسك
ثانياً ناقشيه بهدوووووء وبين له انه هو ارفع عن تللك العاهرات الفاجرات وانه قدوة لك ولابناءك واكثري من الثناء عليه فيترفع عن هذا الفعل
ثالثا ادعي له بهذا الدعاااااااااء الراااااائع(استودع الله الذي لاتضيع دائعة نفسي ومالي واهلي وزوجي وكل ماانعم الله به علي)
ايضا ادع الله بصدق انه يحفظ زوجك من الحرام يحفظ سمعه وبصره وقلبه وفرجه,وكرري امامه الدعاء القائل:الله يحفظك من الحرام

وصدقيني راح تلاقين نتيجه ولو بعد حين
اتمنى لك السداد

دمعة سحاب.

نوتي

معلومات نوتي
والله يا أختي انا ما أفتش جوال زوجي بس يوم قريت موظوعك خذيت جواله قدامه وجلست احفر احفر لما لقيت مقطع واحد الله لا يوريك قلتله ما كفاك الي عندك رايح تدور بالجوالات بعد قال امسحيها قلت عاد انا بشاورك اصلا مسحتها وخلصت كنت خايفه من ردت فعله بس مازعل بالعكس يسولف ويضحك ولا كئن شي صاير بصراحه حسيت اني قويه خخخخخخخخخ حسيت باءنتصار

معلومات الساعة اللماعة
الله يصبرني ويصبرك يا اختي والله ان القلب ليحزن بذات اذا كنت تقومين بجميع واجبته والله انه بلا لزوجات اكثر من الازواج والله ياختي نفس المشكله عندي وشكوانا على الله وحده هو القادر ان يهدي بصيرتهم ويحفظها من كل حرام 0000اميييييييييييييييييييييين

ركز معي

معلومات ركز معي
غاليتي
حبيب

أعطر تحيه لكـِ

أقاسمج هالمعاناه وهالمشكله

لكن الحلول مختلفه

يعني كان الحل الأول بالنسبه لي
إهيا نصيحة الوالده الله يخليها لي
" دامه يسوي هالشي من وراج يعني هايبج وخايف لاتدرين ومايدري شنو وراج وشنو ممكن ان تكون ردة فعلج حاولي تطنشين كثر ماتقدرين وبشوية صبر احل هالموضوع بغض النظر عن الغيره وانه زوجي آخذ اجر إذا قدرت اشغله عن هالمعصيه اللي يسويها فالعين تزني وزناها النظر ومن غير مواجهه "

ثانيا

1- صرت احطله ادعيه
2- احط خلفيات اسلاميه للشاشه مثل بيت لله الحرام
3- اضفت برنامج لجهازه بصوت العفاسي بحيث ان اذا فتحتي الجهاز يسمي بالرحمن وإذا سكرتييه يقول الحمدالله رب العالمين مم يحي ذكر الله في قلبه ويخجل من فعل اي شئ حرام
4- اخليه يندم بالكلام مثل " الله يخليك لك يابعد عيووني صدقني انا افتخر قدام الناس انك زوجي طيبه واخلاق وتخاف علي ومو مثل بعض الرجاجيل يزنون ( أهوا طبعا راح يستغرب بيرد : يزنون تقصدين منو؟ وانتي قوليله مو شرط الجماع واذكريله حديث الرسول عليه الصلاة والسلام بما معناه : العين تزني وزناها النظر ) عسى الله يبعده عنك ياقلبي ولاتحسسينه انج تدرين عن الموضوع وبعد اذكريله انه المتزوج عقابه اكثر واحر في نار جهنم عشان الله سبحانه رزقه بنعمة الزوجه اللي مو حاصله لناس ثانيه( من باب الترهيب )
5- وإذا كان يعرف انج تدرين تعاليله باللين واذكري انج خايفه عليه من عقاب الله سبحانه وتعالى وأن عشان شهوة ثواني ميزان سيئاته يثقل ويثقل ويعتبر زاني .. طبعا بوقت يكون فيه رايق ومنجذب لك ولاتشدين معاه بالكلام لانج انتي اللي باللين راح تسحبينه صوبج وكل ماتولع النار طفيها وخففي من مناقشته الحاده اللي اكيد بيهاجمج فيها دفاعا عن نفسه وعن قناعة الرجل الشرقي لا يغلط ولا توجهه انثى فالنصيحه هنا تكون غير مباشره

هذا اللي يحضرني من خطوات واعمال طبقتها على زوجي ولله الحمد والمنه احس انها جابت اثر ايجابي

حطي بالج على نفسج يااختي
وبشرينا عنج
دمتيـ بحبـْ

معلومات فراشة شفافة
نصيحتي لك أتركية مثل ما اهو ولا تهاوشينة ولا تفتحين معاه الموضوعت مره ثانيه
لكن حاولي دايماً في سوالفك معاه تتكلمين عن الموت والحرام والجنة والنار
وحاولي تشجعينه على الصيام والادعيه
وشغلي على طول قرآن في البيت
يمكن بعدها الله يهديه وينتبه انه يرتكب اثم وحرام

سلام سلام

معلومات سلام سلام
دايما أقول اللي تفتش ورا زوجها ما تعبت الا نفسها وجابت المرض لعمرها :crazy:
واللي يدور الشر بيلقاه:icon28:
خليييييه ...انا تزوجت صغيرة وكنت مراقبة زوجي في كل صغيرة وكبيرة .:smoke1:..جبت المرض لنفسي قبل مايجيه هوشي ولا حس فيني :sly:
الحين بعد مرور الوقت فهمت ان هو انسان كبير وعاقل يعرف الحق ووالباطل ...
بس ذكريه بين فترة والثانية ولا يكون بطريقة مباشرة بس من بعيد لبعيد:shutup:
لأن الرجل شوف نفسه فاهم وعارف ولا يبي وصاية من أحد:icon31:
وانت ارتاحي لأن صاحب الذنب هو اللي بياكلها في الأخير:icon26::icon26:

سلام سلام

معلومات سلام سلام
دايما أقول اللي تفتش ورا زوجها ما تعبت الا نفسها وجابت المرض لعمرها
واللي يدور الشر بيلقاه
خليييييه ...انا تزوجت صغيرة وكنت مراقبة زوجي في كل صغيرة وكبيرة ...جبت المرض لنفسي قبل مايجيه هوشي ولا حس فيني
الحين بعد مرور الوقت فهمت ان هو انسان كبير وعاقل يعرف الحق ووالباطل ...
بس ذكريه بين فترة والثانية ولا يكون بطريقة مباشرة بس من بعيد لبعيد
لأن الرجل شوف نفسه فاهم وعارف ولا يبي وصاية من أحد
وانت ارتاحي لأن صاحب الذنب هو اللي بياكلها في الأخير

حبي وسام

معلومات حبي وسام
اخواتي العزيزات لماذا تحرون انفسكم وتحرقون اعصابكم على هذي الصور..الصور في هذا العصر موجوده في كل مكان عن طريق البلوتوث وعن طريق النت وفي المجلات ..انا اعتفد انا هذي الصور لاتضر ولاتنفع فلا داعي للخوف لانه مهما شاهد هذي الصور فسوفى يتركها ولان يهتم بها ابدا ..فاكوني واثقه من نفسك ...........تحيات حبــــــــــــي وســـــــــــــــاااااام

لتوفي

معلومات لتوفي
انااااا ولله صرت استغرب اذا شفت رجال مايعرف هذي السوالف طنشي يابنت الحلال الله الهادي

معلومات الامبراطورة2
انا كان زوجي كدة ورجع لعقلة الحمد للة اللة يثبتة كنت افتح قصص ومواعظ وماسيبة يجلس لحالة على النت وكنت كلماشوف في صور وافلام كنت اعاقبة وامسح كل شي في الكمبيوتر من الصورللبرامج وهو مسكين يرجع ينزل من جديد كانة دوبومشتري الكمبيوتر لغاية لما طفشت وطفشتوا معايا

معلومات احلى البنا ت
الله يهدي زوجي وزوجك وازواج المسلمات يارب العالمين
انا امر بمثل هذي الحاله الحين وكان يفتحه قدامي عادي وكنت اعصب ليه يرسل لك هذي الصور ترضاها لي قال لا قلت
حتى انا ماارضى وكلمافتح وصار قله ادب يمسح على طول قلت له يقول للي يرسل له لاعاد ترسل لي زي هاذي الاشياء
وفعلا رسل و بعد يومين رجع يرسل ورجع الهواش وعشان يرتاح من الازعاج غير رقمه السري ولاعاد يفتحه قدامي
بس الله يهديه ويهدينا ويفكه عن الحرام يارب العالمين

مالكم حل

معلومات مالكم حل
يا أختي عليك بالدعاء له بالهداية وخاصة اخر الليل وقومي بتذكيرة بمراقبة الله والخوف من الموت وان هذا الامر دين ولابد ان يؤخذ منه
اسال الله ان يهدي جميع شباب المسلمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه