زوجي والصلاة,,الله يخليكم عطوني حل.........

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات وردة الجـــوري
زوجي والصلاة,,الله يخليكم عطوني حل.........
السلام عليكم
صباح,مساء الخير......
مشكلتي مع زوجي واهم شي عندي
الصـــــــــــــــــلاة,الصـــــــــــــــــلاة
خواتي والله تعبت منه مع قلة اهتمامه بالصلاة.. انا لي سنتين وشهرين متزوجه وطيب وحبوب لكن صلاته لوقت الفجر بالمسجد اعدها بااصابعي ..من قلتها.. والله قهرني اليوم الفجر قاعده اصيح:tears: وانا اصحيه للصلاة منتبه ويسمع الاذان والاقامه ولا يقوم يصلي الا اذا قام للدوام , وعاااااادي عنده بالاوقات الثانيه يسمع الاقامه وهو قاعد يسولف ياللا يقوم بعد ماتقعد خالتي تهاوشه ليين يطلع للمسجد,وخالي مايقصر فيه ولازم يدق عليه بوقت صلاة الفجر ليين يعطيه مشغول يعني صحى, واذا بغيت يوديني اي مشوار يخليني اطلع بوقت الصلاة يعني يمر عند المسجد ولايوقف يصلي وانبهه ولا كأني احكي ويقول اصلي مع الشباب مع اني عارفه انه ماراح يتركها لكن لااااااااازم يأخرها,,,
ابغى حل معاه ودي يحافظ عليها مثل مايحافظ على دوامه ماشاءالله ,,,
الله يخليكم اللي عندها حل ينفع معه واشكاله لاتبخل علي...
ادري طولت عليكم معليش سامحوني عالاطاله.............

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ريــــــــــم
°السٍَّـٍلاَمُ عَلَيكٍُـٍمُ وَرَحَّمٍـٍٍُة اللٍـٍْهِ وَبَرَكٍَـٍاْتُهْ°

الله يكون بعونك ان شاااء الله

ما الك غير الالتجاااء الى الله عز وجل والدعاااء له

اكثري من الصلاه بقيااام الليل

وادعي

ادعي

واصبري واحتسبي

ان شاااء الله يتغير

حماااكِ الرحمن ورعاااكِ

الجواااان

معلومات الجواااان
الله يهديهم يارب ويفتح على قلوبهم وانتي اذا صار وقت صلاة حاولي تتاخرين شوي لاتعينينه على تركها بسبب روحه انشغلي باي شي صلي وطولي صلاتك لعل وعسى يستحي ويصلي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
ذكريه بقوله تعالى (فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون) السهون الذين يؤخرون وقت الصلاة 000

وحاولي ترسلين له رسائل عن فوائد الصلاةفي جماعه وفوائد الصلاةعموما000مثلا صلاة الفجر منصلى الفجر جماعة كان في ذمة الله00فهميه معنى ذمة الله 000اجمعي احاديث فضل الصلوات ورغبيه في ذلك بالاسلوب اللين0000

وابحثي في محرك البحث عن الوسائل المساعده واستمعي للمحاضرات الخاصه بالصلاة وارسلي لزوجك ملخص وفوائد ماسمعتي000واهديه شريط الشيخ عبد المحسن الاحمد صلاتي نجاتي0000والصلاة تشتكي للشيخ خالد الراشد (فك الله اسره)000

ولاتيئسين انتي الان على باب من ابواب الدعوه ونوح عليه السلام مكث 350 سنه وهو يدعو قومه000

وعليك بقيام الليل واجتهدي في الدعاء وان شاء الله بتشوفين خير000

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه