زوجي والشذوذ أنا أعيش في كارثة حقيقية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
222
المشاهدات
25K
معلومات الزوجة العزباء
زوجي والشذوذ أنا أعيش في كارثة حقيقية
السلام عليكم :: أخواتي أنا من المتابعة للمكة بلقيس من خلال اسم صديقتي ...

ولكن احتجت لأن أكتب دون معرفة صديقتي العزيزة... لأن هذا السر لا يعلم به إلا الله ..

المشكة أنني أعاني من زوج شاذ...!!!!!!!!!!!!!

المشكة أنني لم اعرف ذلك إلا متأخرا بعد سبع سنوات من الزواج .. كان قليل الممارسة للعلاقة الحميمة .. ولكني لم اشك فيه لا اعلم لماذا ...

هو يحتلق المشاكل حتى يهجرني بالشهور ويمارس شذوذه ؟؟؟؟

الخطأ الذي فعلته أنني عندما اكتشفته واجهته مباشرة ..!! طعبا لم ينكر ولم يهتم وكأنني

ازحت عنه حملا ثقيلا واخذ راحته وتمادى وانا اتعذب .. ماذا افعل .. لا استطيع إخبار

احد ..حفاظا على سمعة ومستقبل اولادي ( ولد وبنت )

اكتشفت ذلك قبل 6 اشهر .. يمارس ذلك السلوك الشاذ عبر النت والسكس فون ..عرفت ذلك من خلال متابعة محادثاته ....
والله اني اعاد اجن من القهر والهم والغم ..
وكل يوم افتح على موضوع ( المثلية النار المستعرة )) اتنم أن اجد فيه ما يشفي غليلي ولكن دون جدى ...ارجوكم ساعدوني ..

lily85

معلومات lily85
لا حول ولا قوة الا بالله. الزوج الشاذ مصيبة الله يصبرك يااختي. بس كيف لم تشعري بذلك الا بعد هذه المدة الطويلة؟؟؟ لا اعلم ماذا اقول ولكني ادعوا الله أن يفرج همك اللهم آمين.

معدني ذهب

معلومات معدني ذهب
ياقلبي والله ضاق صدري عليكـــــــــــ :sadwalk:الله يهديه
بس اكييييييد فيه حل لا تيأسي وأحيانا تكون مثل هالمشاكل لسبب كالتقرب الى الله بالدعاء وكثرة الاستغفاروالصلاه اخر الليل @
قلبي معكـــــــ بالدعاء

شـغـف

معلومات شـغـف
السلام عليكم

غاليتي هل لي بسؤال؟

كيف يمارس الشذوذ في النت والهاتف؟

يعني يسمع لرجل ثم يستمني؟

أم ماذا؟

يعني باختصار... يمثل دور الرجل أو دور المرأة؟

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
كان الله في عونك وفرج همك حاولي معه يبطل هالعادة اكيد الموضوع يبي صبر ووقت بس خليك قوية وحاولي وذكرية بالعقاب واهديه اشرطة او ضعيها في السيارة واستحلفيه يسمعها للاخر وبيني له الحكم بس اذا جيتي تناقشيه لاترفعي صوتك وكانك تصدري اوامر كذا بيعند زيادة كهذا هم الرجال \\ وقولي له قصص وهميه صارت لناس وكيف كان عقابهم وانو الله ابتلاهم بامراض \\\\ عزيزتي زوجك مبتلى بهذا المرض منذ زمن بعيد فمن الصعب تغييرة بيوم وليلة ادعي الله يعينك على نصحه وهو يمكن انو يتعذب من جوى ونفسه يبطل ويتغير بس موش قادر والشيطان كمان مابيسيبوه ويزين له المعصية \\\قفي بجانبه فهو بحاجتك ولايضيق صدرك فيه ناس اتدعلوا واهتدوا وليس على الله ببعيد

معلومات كله على شانك
كان الله في عونك فزوجك مريض يمكن علاجة حاولي جذبة بالرمنسية وبيني محاسنك ومساوء الشذوذ الجنسي وكذللك وناقشية في كيفية تربية ابنائة هل على الشذوذ

صدى الصوت

معلومات صدى الصوت
كان الله في عونك

أتمنى أن يكون في أحد مختص يرد عليك

أسأل الله العظيم أن يهدي زوجك ويبعده عن الحرام

معلومات الزوجة العزباء
جزاكم الله كل خير ياأخوات والله أني أول من ست شهور احس براحة لأنني فضفضت لكم ريحتوني الله لايوريكم هم ولا مصيبة ..
هو على النت او التليفون يستمني مع رجل بس موعارفة وش دوره ؟؟ هو الرجال أو المرأة ..

اسم رنان

معلومات اسم رنان
اول شي تختاري الوقت المناسب علشان تفاتحينه في الموضوع .......
وإذا لقيتي الوقت تقولين له ان اللي يسويه اولا حررررررررررام ويغضب الله عزوجل وان عرش الرحمن يهتز من فعل قوم لوط..
ثانيا تقنعينه انه يروح لطبيب نفساني يعالج مشكلته وان مشكلته لها حل إذا تجاوب مع العلاج وان الشخص السوي لايمكن يعمل هذا الشي .........
قولي لاحد تثقين فيه يكلم زوجك..هدديه تتركين له البيت إذا ماترك الفعل الشنيع اللي هو يسويه
ادعيله في سجودك واكثري من الاستغفار بنية صلاح زوجك..........
والله لاييسر امرك يارب

معلومات الزوجة العزباء
حبيبتي :: كل الكلام اللي قليته سويته بس دون أي تحسن ؟؟؟ يتحس يوم يومين وبعدين يرجع ؟؟
أنا الآن تعبانة نفسيا ما أدري وش أسوي حتى اولادي اهملتهم ..
الله يعن الجميع ويفرج همي وهم جميع المسلمات ..آآآآآآآآآآآآمين .

شـغـف

معلومات شـغـف
على الأقل يستمني...

يعني عذرا في اللفظ... يحصل على المتعة في المنطقة الصحيحة.. وليس في الخلف كحال من يمثل دور المرأة...

ربما يرجع للصواب... ادعي له...

غاليتي... أهم أمر أن يكون هو راغبا بالصلاح... وإلا فلن تستطيعي فعل شيء سوى أن تدعي أن يغير الله قلبه سبحانه من بيده مقاليد السماوات والأرض..

وأولا قبل كل شيء... استشيري شيخ علم في هذا الوضع... ودعيه يعظك... وينصحك بما هو أفضل..

واستشاري أسري متخصص (وهم كثر ومتواجدون وتابعون لجهات حكومية) ليريك المسألة من جوانب مختلفة.. جوانب علمية تعنى بسيكولوجية الإنسان وأسباب العادات الجنسية السيئة... اسأليه بالتفصيل... هذا حقك..

وبعدها حاولي دفعه للعلاج... بطريقة أو بأخرى... وحتى بدون أن يشعر أن لك يد في الموضوع...

مثلا يتصل به المركز الأسري... ويعرض خدمات لدورات معينة.. عن الزواج والأطفال... أو يرسل له رسالة نصية (وهذه ربما ستبعد الشك لأن الرسائل الدعائية كثيرة جدا هذه الأيام)

العلاج غاليتي غير مكتوب هنا... فهذه أمور متخصصة جدا... يتطلب أن يكون صاحبها متخصصا في علم النفس.. فضلا عن كونه ضليعا بالدين... (أفضل الاستشاريين الأسريين هم الذين يميلون للتدين... فاحرصي على إيجاد هذا النوع)

وأكثري من الاستغفار عسى ربي أن يفرج عليك ويجعل لك من كل ضيق مخرجا..

واستخيري في الاستشاري وفي رجل الدين كذلك...

وإذا تعذر ذهابك... فحاولي التواصل هاتفيا...

ربي يكتب لج الخير ويبعد عنج الشر يا رب..

ام زياد

معلومات ام زياد
انتي متاكده ولا شكوك يمكن يكلم بنات

ولو فعلا شاذ مالك الا الطلاق

معلومات انتظر الفرج
لا حول ولا قوة ألا بالله الله يكون بعونك ويهدي زوجك

والله مو عارفة وش أقول لك

اللهم فرج عنها وأزل كربها ياااااااارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه