زوجي والسفر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
2K
معلومات حسناء حمودي
زوجي والسفر
زوجي يريد السفر لوحده في العطله غير مكترث في اولاده :icon28:

ارجوكم ردو علي شنو اسوي والله محتاره ارجوكي د نبضة قلب

لاهنت

معلومات لاهنت
ما قلتي هذي اول مره والا هو متعود يسافر بروحه...وبعد ما حاولتي انهياخذكم واذا كنتي حاولتي شو كان رده؟

كلام الورد

معلومات كلام الورد
لاحول ولاقوة الابالله لازم تاخذين الحذر اثناء العلاقة الحميمه مع زوجك اذا كنتي شاكه اخاف يصير فيه ايدز لاسمح الله أنا ماأتفاؤل عليكم بالسوء بس الحذر واجب وانا ابغى مصلحتك حطي منشورات عن هالمرض ببيتك يمكن يشوفها بطريقة غير مباشره انا خايفه عليك الله يعينكم

madam M

معلومات madam M
ياكلام الورد لاتخرعين المرة الله يهداج
مرة وحدة ايدز
يمكن الرجال يبي يسترخي شوي بعيد عن مسئوليات الأسرة( مع أنه موعذر )
و ياأختي حسناء حمودي
إذا هو متعود يسافر بكل صيفية بروحه
و أنتي موعاجبج
اسمحيلي أقولج ( ولاتزعلين مني)
يمكن ماكنتي حازمة معه من أول مرة قرر يسافر بروحه
من نصائح الأستاذة ناعمة الهاشمي
في قصة بائعة الايدز
تقول
1- عمرج ماتوافقين على سفرة زوجك بروحه>أصري تسافرين معاه و إذا هو تعبان و بيغير جو ..حتى أنتو يا أهله تعبانين:msn-wink:
2- وقت سفرته لاتودعينه - سوي عمرج مشغوله بأي شيء بره البيت> خله يروح و هو يقول شفيها ؟؟؟
3- حطيله بكل قطعة من ملابسة مالت السفر أوراق فيها عن الأمراض الجنسية ( الله يكافينا الشر )
4- لاتتصلين عليه أبد و تبينيله شوقج و هو مسافر > أحقريييييه
5- في وقت سفرته اسغلي غيابه بتجديد ذاتك من نفسية إلى جسمية ( يعني دلعي نفسج )

و مني أنا بقولج شي : و الله الرجال لوحاط في باله الخرابيط تراه بيخربط و هو عندج في الديرة و بدون سفر:crazy:
بس عسى الله يهديهم
و يبعدهم عن الحرام

تصبيره

معلومات تصبيره
السلام عليكم
اختي حسناء والله ماه داعي اللي تسوينه بنفسج الله بلاج بزوج اناني يونس روحه بس شتسوين بعمرج تبجين وتنوحين لالالالالالالالالالالالالا يا اختي كل هذا ما راح يمنعه من السفر ساليني انا زوجي نفس الشي لان شغله يتطلب انه يسافر بالشهر والشهرين(سابقا الحين عاطل)تعود انه يسافر وانا سافرت معه كم مره بس الحين يسافر لحاله او مع ربعه بس الحمدلله زوجي اعرفه مو راعي سوالف وحتى من اسبوعين رجع من مصر سافر مع ربيعه مع انه ماعنده فلوس بس عن خاطره راح اسبوووووووووع والله خله يروح والله اتعب نفسي ولا شي بالعكس اخذيها

تصبيره

معلومات تصبيره
فترة راحه لج سوي مثلي الحين لما يسافر والله افرح ولا احزن شوفي اسويلي برنامج زيارات وطلعات ومجمعات وغدى وعشى برى مع خواتي والا صديقاتي واخذ راحتي بالكامل وسهر بالليل عالنت يعني ارجع بنت عزباء سوي مثلي وبتشوفين كل ما اتصل فيج وشافج مو بالبيت راح يتضايق ويقول ولا همها وعايشه من غيري حسسيه باللي انتي تحسين فيه ومشي حياتك

روعة روح

معلومات روعة روح
حبيبتي
احنا نقدر نقولك بعض المعلومات بس بالأخير انتي اقدر وحده بمساعدت نفسك

لازم تعرفين نمط زوجك او طبعه
لازم تعرفين نقاط ضعفه
لازم تجلسين مع نفسك وتفكرين زين وشلون تمنعينه
هل هومن النوع اللي ينفع معه الهواش او ينفع التخطيط والطبخ على نار هاديه

حاولي ولاتيأإسين

واهم شي نقطه ضعفه وين عيال او المال او المجتمع او اواو ....

البحر غدار

معلومات البحر غدار
والله لما بيحط الرجل براسه شغلة مابيقدر حدا يغيرلو تفكيرو وياما زوجى سافر كانوا اولادى صغار وماحكيت ولا اشتكيت والله كان كل شهرين بيروح سفرة وانا حاطة ولادى وقاعدة يااختى بدك تتحملى مافى مهرب والزمن بيغير كل شىء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه