زوجي والتعري في المنزل

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
3K
معلومات زهراء الربيع
زوجي والتعري في المنزل
السلام عليكم اخواتي يمكن تكون مشكلتي سخيفة بس بحاجة لاستشيركن لان انا ما ربيت ببيت فيه رجال ومادري اذا هالشي عادي عند كل الرجال
انا بطبعي خجولة جدا. تزوجت من ثلالثة اشهر انا وزوجي نحب بعض وعلاقتنا ممتازة.
المشكلة انو بس ابتدا الصيف وصار الجو حار بلاقي زوجي ما يطيق عليه ملابس داخل البيت.. في الليل ينام جنبي عاري تماما وانا اخجل جدا وما اقدر احكيله.. خلال النهار يجلس بسرواله الداخلي عادي واحيانا يزورنا اصحابه او اهله وهو يبقى كده عاري الصدر بكل ثقة.. مرة وحدة اتجرأت وسألته ليش عم يضل هيك قلي انا رجال وجسم الرجال مو عورة او حرام وانو هو متعود كده من زمان وكل الشباب بيقعدو هيك ببيوتن
حتى احيان لما نروح بيت اهله بيشلح قميصه عادي ومنلاقي اخوانه كمان عراة الصدر بحجة الجو الحار.. المشكلة اني مو متعودة عا هالمناظر بحس طول الوقت بانزعاج مش عارفة اش سوي.. يعني عادي كل الشباب يسوون كده ببيوتهم؟

اسم الموضوع : زوجي والتعري في المنزل | المصدر : الزوج والزواج

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
مرحبا اختي ..لا تتفق طباع كل الناس فبينما تجدين زوجك هكذا هناك شباب يخجلون من ذلك الوضع وهذا يرجع الي اسلوب التربيه او الطباع الشخصيه.....اما عن جسد الرجل فعورته ما بين السره والركبه ..انا ما بينه وزوجته فلا يوجد عوره....والافضل طبعا ان يجلس امام الناس في حدود المعقول .وبالنسبه لاخوانه فلا يثح ان يجلسوا امامك هكذا طبعا ابدا ولا يصح اصلا الاختلاط بينك وبينهم الا في حدود.الضروره اما ان يكون الامر مفتوحا هكذا فلا يجوز...قال نبينا صلي الله عليه وسلم إياكم والدخول على النساء . فقال رجل من الأنصار : يا رسول الله ، أرأيت الحمو ؟ قال : الحمو الموت }..ذلك فيما روي عن عقبه بن عامر رضي الله عنه....يعني اذا يرون انه طبع لهم فبينهم كرجال مع بعض ليس امامك.هذا ان كانوا يفعلون امامك...وزوجك بمنزله امامك فقط لا مشكله وليس امام من يزورك...وفقك الله لكل خير

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
مرحبا اختي ..لا تتفق طباع كل الناس فبينما تجدين زوجك هكذا هناك شباب يخجلون من ذلك الوضع وهذا يرجع الي اسلوب التربيه او الطباع الشخصيه.....اما عن جسد الرجل فعورته ما بين السره والركبه ..انا ما بينه وزوجته فلا يوجد عوره....والافضل طبعا ان يجلس امام الناس في حدود المعقول .وبالنسبه لاخوانه فلا يثح ان يجلسوا امامك هكذا طبعا ابدا ولا يصح اصلا الاختلاط بينك وبينهم الا في حدود.الضروره اما ان يكون الامر مفتوحا هكذا فلا يجوز...قال نبينا صلي الله عليه وسلم إياكم والدخول على النساء . فقال رجل من الأنصار : يا رسول الله ، أرأيت الحمو ؟ قال : الحمو الموت }..ذلك فيما روي عن عقبه بن عامر رضي الله عنه....يعني اذا يرون انه طبع لهم فبينهم كرجال مع بعض ليس امامك.هذا ان كانوا يفعلون امامك...وزوجك بمنزله امامك فقط لا مشكله وليس امام من يزورك...وفقك الله لكل خير
الله يجزاكي كل خير على الرد الجميل ??

معلومات زهراء الربيع
شكرا كتير اختي الله يجازيكي
هني بالبيت كلهم شباب رياضيين ودايما يسبحون يمكن عشان هيك متعودين عا هالطبع من زمان انا متأكدة انه مو عن سوء نية بس مش قادرة اتقبل الفكرة. انا اعرف انه زوجي وحلالي بس اني اشوفه طول الوقت عاري خصوصا في غير وقت الجماع بنحرج كتير والاصعب لما يكون قدام اهله..
يعني مثلا تكون حماتي بايتة عنا. تاني يوم الصبح يجامعني بعدين يخلص يحط عليه بوكسر او شورت ويطلع يجلس معاها ومازال نصفه عاري بحس كأن بيوحيلها ايش كان عم يصير بالغرفة، وفوقها يصير يغازلني امامها وهيي تضحك وانا احس يا ريت الارض تنشق وتبلعني

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
الوضع كذا مو حلو والنفس أماره بالسوء ..

وبالنسبه لاخوان زوجك لاتجلسي بنفس الغرفه اللي هم فيها اذا وصل الحال كذا ..

حتى لو هم عندهم هالشيء عادي ، خليهم يعرفون انه عندك مو عادي ابدا ،،

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
بالنسبة لجوزك الأمر عادي... أما اخوات زوجك حاولي تقللي الاجتماع والجلوس معاهن..
وياريت تخففي كتابة تفاصيل عن حياتك مع جوزك... احتراما للبنات الموجودة في المنتدى..

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي المريمه ذكرت لك عناوينا عامه تحدد لك.علاقتك مع زوجك وعلاقه زوجك بالاخرين يندرج تحتها اي تفاصيل ...لا باس من اعادتها

اولا علاقتك بزوجك وكيف حددها الشرع..وقلنا حدود العوره بينكما ..ولا باس بمرور الايام ستنضبط الامور وموضوعوالخجل بينكما وان كان اولي له التستر عند نومه

ثانيا علاقته بغيره عورته ما بين السره والركبه حتي امام امه واخوته

ثالثا علاقتك باخوان زوجك لا يجوز اصلا ان تريهم بهذا القدر من العري..وانت ماموره بغض البصر"وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن"هذا إن وقع بصرك عليهم رغم عنك والا فلا تجلسي معهم اصلا.

واخيرا نصيحتان يبدو ان زوجك يحبك فاستغلي ذلك لتطلبي منه بهدوء ان يراعي اسراركما عامه فلا يلمح لها امام احد نعم هو لا يفشيها ولكن علي حد قولك كلامه يفهم منه ذلك ..فاطلبي منه بهدوء وود مراعاه ذلك ومراعاه خجلك.

النصيحه الاخري كوني متخفظه في ذكر تفاصيل حياتك هنا وامام اي احد لاسباب منها انك.مانوره بحفظها ....ثم لا تعرضي نفسك لتطفل احد علبك اوحتي لا تعرضي نفسك لمشاكل بعد ذلك اذا اطلع احد من معارفك عليها هنا

ثم كما قالت اختنا هنا دانسميز...هناك بنات بالمنتدي فنراعي مشاعرهن وعذريه افكارهن.

اعتقد اننا هكذاةقد ذمرناولك كل ما تحتاجين فيما سالتي عنه .ونحن تحت امرك فيما يخص اي مشكله او استفسار جديد ...دمت بود

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
الاخت لم تستشير ولم تطلب منكم فتاوى او حلول،سالت هل باقي الشباب هكذا مثل زوجها ولغرض ما تسرد تفاصيل لا قيمة لها،ماذا ستستفيد لا ادر

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
هني بالبيت كلهم شباب رياضيين ودايما يسبحون يمكن عشان هيك متعودين عا هالطبع من زمان انا متأكدة انه مو عن سوء نية بس مش قادرة اتقبل الفكرة. انا اعرف انه زوجي وحلالي بس اني اشوفه طول الوقت عاري خصوصا في غير وقت الجماع بنحرج كتير والاصعب لما يكون قدام اهله..
يعني مثلا تكون حماتي بايتة عنا. تاني يوم الصبح يجامعني بعدين يخلص يحط عليه بوكسر او شورت ويطلع يجلس معاها ومازال نصفه عاري بحس كأن بيوحيلها ايش كان عم يصير بالغرفة، وفوقها يصير يغازلني امامها وهيي تضحك وانا احس يا ريت الارض تنشق وتبلعني
من اول ما قرات قصتك قلت انه رياضي ..نعم الرياضيين هم كذلك بهذا الشكل ..لا يشعرون بانهم يمارسون خطاء فيما يقومون به لانه استعراض للأجسام ..وهذا عندهم مباح لكن لاننا مجتمع شرقي متحفظ لا نحبذ هذا ولانه اساسه تربية امه وأمه لم تمنع هذا ..فاذا هو وإخوته يروا ان هذا شيء طبيعي ..
اكيد ليس له اي سوء نيه ..لكن يجب الانتباه لشخصيته كيف يفكر واين يتجهه تفكير هذا الرجل يعني احيانا بيكون في نساء ويستعرض جسمه لهن فانتبهي ..هنا يجب ان يعرف حدوده لكن ليس بالشجار وخلق المشاكل وفرض القوانين بل بالمصاحبه والحب ..وتعليمه انك مكسب له اذا زعلتي راح يخسر هذا المكسب ..

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
يجب ان تبتعدي عن هذا التفكير وما يوحيه وتبتعدي عن ما وراء افعاله من مقاصد وهل هو سوء النيه ولا تركزي علي علاقته مع حماتك طالما انها تراه انه شيء طبيعي ولا توذيك من وراء افعاله لكن يجب مع هذا ان تكوني منتبه لنوعيه حماتك احيانا لانه مازال ابنها جديد علي الزواج هي تقبل ما يفعله معك وبعد ذلك راح تتصرف معاك بالأذية احيانا هي تتقبل تصرفاته لانها لا تعرف كيف انت تتصرفين مع نوعيه حياتهم المنفتحة لهذا هي تاخد الأمور بالضحك حتى تعلم كيف تتصرفين ثم تأخذ عليك الحجه بما ستفعله معك
يعني انا اعطي مقترحات فقط لان تنتبهي كوني متساهلة ولا تظهري الامتعاض ولا تعطي لأي احد أوراق تفكيرك وأسلوب حياتك يتلاعب بها
اختي انا لا أقول ان حماتك غير جيده انا لا اعرفها بس انا هنا أنبهك لخطواتك فقط لكي تكسبي مع الجهتين ..اما اذا كانت من النوع فعلا كما قلتي متساهل وياخذ الأمور بطبيعتها كما هي ..ولا تزيد علي ذلك ..اذا هنا يجب ان تكوني انت كذلك ..ولا تتوسعي في التفسير

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
بالنسبه لاخوة زوجك حاولي ان تضعي الحدود بينهم وان لا تخالطيهم ..فأكيد هم ما يهمونك الأهم هو زوجك وحياتك معه فقط ..
ولانه ايضا الاختلاط بأخوة الزوج حرام فهم (حمو الموت )ولا يجب عليك مخالطتهم

معلومات رضا ربي وزوجي
اختي صحيح هالوضع مو مثالي بس صراحة مو شايفتها كارثة.
يمكن هدول الشباب عندهم الجرأة اكتر من غيرهم بس ما عم يعملو شي مخالف للشرع لان الشرع واضح في موضوع عورة الرجل، فكشف الرجل عن صدره واكتافه ليس بعورة. يمكن بمجتمعنا نلاقي هالشي في قلة حياء شوي لكن هالأمور تختلف بين عائلة واخرى. مثلا انتي اتربيتي ببيت ما فيه شباب طبيعي ما تكوني متعودة عا هالشي. اما هم بيتهم كلو شباب ما شاالله ورياضيين ويسبحون اتعودو عا هيك وصارعادي.
انا انصحك ما تعطي الموضوع اهمية وبكرا تتعودي يعني مثل ما انتي لابسة لي يريحك هم كمان يلبسو او يشلحو لي يريحهم (طالما كان بحدود الشرع اكيد)
بس طبعا خليكي على حذر يعني في حال صار في جرأة اكتر من قصة شاب جالس بالشورت في بيته ساعتها احكي وواجهي لان بكون الحق معك.

معلومات رضا ربي وزوجي
لازم نفهم انه طريقة تعبير الرجل عن حبه ورغبته تختلف تماما عن المرأة
نحن بطبعنا نخجل جدا في التعبير عن الرغبة او الحب اما الرجال ما تفرق معاهم.. يعني ينبسط انه يعبر عن حبه الك حتى امام امه ولو أوحا لها انه مرتاح بعلاقته الحميمة معك هذا شيء جميل.. اذا بتشوفي هالشي من منظارك وتربيتك رح تنحرجي كتير بس اذا بتشوفيه من وجه نظره هو يفتخر فيكي ومبسوط كتير معاكي وحتى امه تفرح لما تشوف ابنها سعيد بحياته الزوجية.
اختي افهمي انه الرجال يحب يكون حر وعفوي في بيته ومع زوجته من غير تكليف. انتي شجعي هذه الحرية مو العكس. خلي البيت هو المكان لي بكون فيه عا طبيعته تماما واذا هو كان مرتاح رح يريحك وتكون حياتكم سعيدة. خلي يحس انه مرغوب فيه ببيته شو ما كانت اطباعه ويسوي لي يروق له واذا كان العري يريحه وما في غيركم بالبيت اتركيه عا راحته. هذا طبع زوجك لازم تقبليه مثل ما هوي مش تحاولي تغيريه ليمشي ع مزاجك والا تجيبي النكد والمشاكل لنفسك.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
نحن بطبعنا نخجل جدا في التعبير عن الرغبة او الحب اما الرجال ما تفرق معاهم.. يعني ينبسط انه يعبر عن حبه الك حتى امام امه ولو أوحا لها انه مرتاح بعلاقته الحميمة معك هذا شيء جميل.. اذا بتشوفي هالشي من منظارك وتربيتك رح تنحرجي كتير بس اذا بتشوفيه من وجه نظره هو يفتخر فيكي ومبسوط كتير معاكي وحتى امه تفرح لما تشوف ابنها سعيد بحياته الزوجية.
اختي افهمي انه الرجال يحب يكون حر وعفوي في بيته ومع زوجته من غير تكليف. انتي شجعي هذه الحرية مو العكس. خلي البيت هو المكان لي بكون فيه عا طبيعته تماما واذا هو كان مرتاح رح يريحك وتكون حياتكم سعيدة. خلي يحس انه مرغوب فيه ببيته شو ما كانت اطباعه ويسوي لي يروق له واذا كان العري يريحه وما في غيركم بالبيت اتركيه عا راحته. هذا طبع زوجك لازم تقبليه مثل ما هوي مش تحاولي تغيريه ليمشي ع مزاجك والا تجيبي النكد والمشاكل لنفسك.
وكانك انت زوجها من يرد...وكانك رجل يدافع عن نفسه ...اختي اسرارهم خاصه بهم مبسوط معها لنفسه بينهم وبين بعضوما احد قال الا يكون ع راحته يا ختي لكنها تخجل وقلنا لها انها تدريجيا ستنضبط الامور ..اما امه وتفخر به ويفتخر امامها من قال ان هذا صواب ...الزوج والزوجه صندوق مغلق لا تخرج اسراره لقريب او بعيد ومن فضلك لا نشجعي ع تلك الافكار فما من امراه تقول ذلك ارجو ان تكوني فهمتيني

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
اختي صحيح هالوضع مو مثالي بس صراحة مو شايفتها كارثة.
يمكن هدول الشباب عندهم الجرأة اكتر من غيرهم بس ما عم يعملو شي مخالف للشرع لان الشرع واضح في موضوع عورة الرجل، فكشف الرجل عن صدره واكتافه ليس بعورة. يمكن بمجتمعنا نلاقي هالشي في قلة حياء شوي لكن هالأمور تختلف بين عائلة واخرى. مثلا انتي اتربيتي ببيت ما فيه شباب طبيعي ما تكوني متعودة عا هالشي. اما هم بيتهم كلو شباب ما شاالله ورياضيين ويسبحون اتعودو عا هيك وصارعادي.
انا انصحك ما تعطي الموضوع اهمية وبكرا تتعودي يعني مثل ما انتي لابسة لي يريحك هم كمان يلبسو او يشلحو لي يريحهم (طالما كان بحدود الشرع اكيد)
بس طبعا خليكي على حذر يعني في حال صار في جرأة اكتر من قصة شاب جالس بالشورت في بيته ساعتها احكي وواجهي لان بكون الحق معك.

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۚ

الشيء الذي بدايته سيئه ولو كانت بسيطه ربما تتطور مع الأيام ..

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen

حبيبتي @زهراء الربيع ... لا داعي من عمل عضويتين تسالي بعضوية زهراء الربيع و بعدين تردي على نفسك بعضوية @رضا ربي وزوجي ... لما كل هذا ؟!

خليك بشخصية واحده افضل

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
اختي زوجك متعود على السلوب لن تقدري أن تغيريه بسهولة ولاكن اليك بعض الطرق حاولي أن تشتري له ملابس صيفية جميلة ومريحة وقولي له انا احب هاذا البس عليك وعندما ينزع قولي له انك بهاذهي الملابس اجمل حاولي مع مرور الوقت سوف يتغير اطباعه الزوجة الحكيمة اتخلي زوجها يترك عدتت اطباع سلبية لاكن بل صبر التفاهم الحكمة اتمنا لكي زواج سعيد تقبلي مروري

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي زوجك متعود على السلوب لن تقدري أن تغيريه بسهولة ولاكن اليك بعض الطرق حاولي أن تشتري له ملابس صيفية جميلة ومريحة وقولي له انا احب هاذا البس عليك وعندما ينزع قولي له انك بهاذهي الملابس اجمل حاولي مع مرور الوقت سوف يتغير اطباعه الزوجة الحكيمة اتخلي زوجها يترك عدتت اطباع سلبية لاكن بل صبر التفاهم الحكمة اتمنا لكي زواج سعيد تقبلي مروري
احسنت اختي جزاك الله خيرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه