زوجي هددني بالحرام هل هذا انسان ؟؟

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
3K

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
زوجي هددني بالحرام هل هذا انسان ؟؟
بنات انا ساكنه بعيده عن اهلي واهل زوجي جينا اجازه عند اهلي ١٠ ايام ونرجع مدينتا
بعد اليوم الاول ارسل لي انز يبغاني ويبقه حقه الشرعي طيب من حقه بس قلت له حبيبي ابشر تعال خذني بس م اقدر اخلي عيالي عندي ٣ ولدين وبنت لسه حتى م دخلو المدارس قال لا خليهم قلت امي تعبانه ومافي احد غير امي اضلا واثنين اخوي مو متزوجين وامي كبيره قال انتي تقدرين بس م تبغين ووووو قلت لاوالله وش اسوي مو بيدي
قال خلاض مابي منك شي والله الحرام اسهل من الحلال وانو في بديل بس هو يقول انتي فسريها بكيفك يبي يرجع بكلامه
للمعلوميه ي ينات هو زنى مرتين من يوم تزوجت لي ٩ سنوات عشان كذا انا م اثق فيه طيب انا عصبت ليش يجيب طاري الحرام لانز ماوقفته عن حده لاني اسامحه كان يسوي المشتيحل بس م اعطي اهلي خبر ارروخ لهم قمت ارسلت له انت فتحت المواضيع من اول لو لقيت مني رده فعل كان م جبت طاري الحرام خلي البنات الشوراع ينفعونك لو شارينا تعال خذنا من عند اخوي ورد كرامتي
وسويت له حظر
بنات انا مقهوره اني سكت وانو وقح عيب يتكبم كذا اولا قله دين بعدين م كان بيدي شي ثاني
قاام ارسل والله م اجي اهذك من عند اخوك خليك تعفني للمعلوميه هو م يحب اخواني ومستيحل يكلم واحظ عشان يرجعني
المهم هل الي سويته غلط
والله ي بنات انو تمادا انا سكت سامحته عذا جزةتي

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
استغفر الله العظيم
مرحبا بك اختي أولا هو مرتكب ذنب عظيم والعياذ بالله من الزنا
وانتي معك حق انو تعصبي وتنفعلي وتغضبي لانو هذا موقف صعب أول شي تقومي به توضحي له انو انتي مع أخوك م ح حتعفني
والمتزوج عقوبتو الرجم أستغفر الله ح يسبب ليك أمراض وخاصه الإيدز نصيحه اختي لا ترجعي له حتى يتوب من ذنبه ربنا يهديه
انا شخصيا اوافقك الرأي
وبالتوفيق لك

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
لا اسوميي ..انت السبب اللي يخلي زوجك يتجه لهذا الطريق ..
مشكلة والله ..اكبر مشكلة انك شايفه نفسك صح ..
اللي ما فهمته ..هل بينكم مشاكل عشان قاعده في بيت اهلك ..
وعشان لازم يكلم خوانك قبل ما تروحي معاه ..
لو في مشكلة بينكم ويبي ياخدك راح أقول لك ايش تسويين بالكيد يا اختى حكمي عقلك ..
واذا ما في فهده مشكلة يبغا منك انك تعيدي النظر في نفسك وفي تصرفاتك لانها راح تخسرك كثيييييير مع زوجك

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
كلامه معاك عن الحرام وانه سواها مرتين شيء ثاني ..ممكن ممكن يتعالج والعلاج انت يا اسويي لو تركزي انه طلبك انت قبل ما يجيب طاريء الحرام ..انت من جلب وأعاده له الصورة في مخيلته ..

معلومات زوجي يعشقني
حبيبتي اسوميي انا شايف الغلط فيكي انتي هو لما رن عليكي مشتاقلك
بس انتي مافهمتي عليه هو حابب يقضي وقت خاص معك بدون ولادك ولازم فرحتي انتي انه بيوم واحد اشتقلك وبينتي فرحك وانك قديش كمان مشتاقه اله ...انسي نزواته القديمه لاتضلك ترجعي ذكريه بشي غلط هو عملوا لازم انتي تنسيه اخطائه مش تكوني الجلادة وكل مرة بتذكريه بنزواته ورحتي انتي بدل ماتكحليها عمتيها وبعتيلوا مسج انه يروح لبنات الحرام وكمان حظرتيه هون انتي بتدفعيه للغلط لازم ودتيلوا مسج يكون انه مابتحبي تشوفيه زعلان منك وانه يجي يوخدك وبعينك الله كان خليتي ولادك عند امك بس يوم تعيشوا انتي وياه يوم حلو خاص فيكم وكان حكتيلوا انه مابقدر اترك اولادي عند امي لانه تعبانه بس عشانك بخليهم ليوم واحد بس او كان اعطتيه اقتراح نوخدهم عند اهلك

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
كلامك عين العقل أنثى بعطر الورد
في بعض الأحيان تحصل منا أخطاء بنكون نحنا الخسرانين فيها هو طلب منها طلب بسيط لكن انا في رأي حتى لو حصلت غلطة بينه وزوجته
م يفكر في الحرام على طول هاد غلط كبير الله يهديه ارتكابه للحرام السبب ليس اسومي بل ضعف إيمان منه هو

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي الحبيبه.زوجك أما خائن بطبعه ااو أنه تعرض لنزوات من قبل.ولو كان خائنا بطبعه فصراحه اختلف العلماء حول مكوثك معه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هناك من قال بالفراق وهناك من قال بالمكوث والأرجح الفراق ولكن لك أن تحاولي معه أن كنت ترين امل

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
النوع الثاني أن يكون زوجك يتعرض لنزوات وساعمها لابد من البحث في سبب النزوات هل لك علاقه بخروجه للحرام

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اي تبحثين ف السبب ولكن السبب بالأساس سوء علاقته مع الله حتي أنه يهددك انت بالحرام ولا يعلم إنما بالأساس يؤذي نفسه بمجاهرته بمعصيه المولي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
انظري احوالك معه .تعلمين ماشيه لا تبعدين عشره ايام عنه يا حبيبه.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
نعم تعنت بطلبه ترك الاولاد لكن انظري هل يؤثرون علي وضعه معك لذا يتضايق من وجودهما

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
فكري ايضا فيما انت مقصره معه.اجذببه اليك دائما وقبل ذلك لابد أن تقريبه الي الله

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اعلميه أن المولي الذي ستره قد يفضحه وممكن يموت ع ذلك اجعليه يقوم بعمره وساعديه انت ع الحلال

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الدعاء له بالهداية وكثره الاستغفار أن شاء الله معه سيختلف الحال وفقك الله

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
راجيه انا كنت أفكر هل أي زوج يختلف مع زوجته يلجأ إلى الحرام أكيد لا إذا هو متعود على اللجؤ إلى هالامور الله يهديه ويسخره لك أن شاء الله
اهتتمي بواجباتك ولا تهملي في حقوقه الشرعيه كي لا يلتفت إلى الحرام
وشغلي فتوى تتكلم عن الزنا كي يلين قلبه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لا نمو لا أقصد ذلك ابدا وقد قلت بالأساس ضعف في علاقته بالله ولكن إذا كان لها دور في مساعدته فلابد أن تقوم به.خاصه أن لو كان بها تقصير ستحاسب عليه أمام الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه