مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مسافر من شهرين وانا ما ادري

احلى بطه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي مالي غيركن من بعد ربي والله لاعت جبدي من زوجي خيانه وخان وطلعات ويا البنات وطلعها

البارحه بالليل يوم نام سرت وفتشت سيارته اقولكم انا دوم افتش بس مالاقي شي ادري بتضحكون بتقولن

عني المحقق كونن بس شو اسوي يووم فتشت شفت الجواز لقيت انه مسافرنهاية شهر3 وراجع

الدوله بعد 4 ايام السؤال اللي يدور ف بالي ليش راح ؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد بتقولن انه متزوج ما اعتقد لانه ماشي

دليل لحد اللحين ويوم رد انا شفت الاستكرات مالت المطار ع الشنطه يوم قلتله قعد يقول ها مقلب مسوينه

فيه ربعه جذااااااااب والله ماصدقته يلس يحلف لي ؟؟؟؟ ما ادري شو اسوي مواجه مابواجه لاني جي بظهر

شي مستخبي بخبركن انا عندي ايميله اللي يكلم فيه ربعه وضفته عندي وكلمته كان يشك فيني اني واحد

من الربع ما عطاني ويه اقولكن انا وزوجي علاقتنا فاشله يعني كل واااحد بصوب ولاحظت عليه الفتره

الاخيره كل سهر وتلفونه مشغول ويحب يلس بروحه ويلسه فالبيت ماشي غير الرجيم اللي يالس يسويه

وصلاة ماشي إلا إذا سمع الاذان راح المسجد ويوم ماسمعه مايصلي:no: واخر مره حلمت بحلم واتصلت

لمفسر قالي انه زوجي مسحور من وحده والله انه قال عنها كلام مب زين الله يفكنا منها

والله اني ميته قهر ادري انه يبي يتزوج علي بيشوف باحاول اني اغير حياتي الى الاحسن قولولي بنات شو

اسوي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

احلى بطه

تسلمين حبيبتي مزيونه تسلمين عالنصيحه الله يوفقج بدنيتج

وصيت قلبي~~

فهذا الزوج يحتاج لمجهود في الإصلاح ، من الزوجة ، ومن الأقارب ومن الأصدقاء

بأساليب مباشرة أو غير مباشرة مع الرفق واللين

يحتاج لمن يرشده كيف ينجح في الإبتعاد عن المعاصي اذا كنت متاكده من خيانته

أم عبيان

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من هالرياييل الله يهديهم مالج الا رب العالمين ووسورة البقره و قيام الليل مب بس انج تصلين و خلاص التذلل لله و الخضوع و الله و الله اذكر مره اني كنت يالسه اصلي و اصييييح تعبانه من الحاله اللي كنت فيها و رافعه ايديني لرب العالمين و اقول يارب مالي غيرك يارب اهديه يارب اذا كان خير لي اهديه و اذاكان شر لي فابعده عن حياتي و االله بعدها بفترة ياني و مسكني و يكلمني و نا مستغربه شو ياه الريال و تم يقول عني كلام اومرة اسمعه و يلست اصيييييح مب مصدفه يطلع منه هالكلام و كنت د ووم استغفر وسبحان اللي مقلب الاحوااال و لين يومج اذا صار شي اول شي استغفر حتى لو تهاوشنا ادش الحجرة احاول ما رد ع كلامه و تم استغفر اواقرا قران و يي اروحه يراضيني
ومرات يقولج هالمشاكل اللي بين الزوجين تكون كفاره لذنوب فيهم فشوفي عمرج ما عليج منه شوفي اللي شو لازم تغيرين فعمرج

الله يهديه ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعده عن بنات الحرام ويكون في عونك ويصبرك ويعمي قلبه عن بنات الحرام

ريح الشمال

كلام اختي ام عبيان صح والشي الثاني لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالازم اتسوين شي غيييييييييييييييييييييييييير في حياتج شي يديد كأنه غيييير موجود

بنت المغرب

أنا عاوزه علق بس على عبارة اذا يعرف واحدة مغربية أكيد انها بتسوي له سحر ليه يعني عشان مغربية هتسوي سحر . السحر يا أختي مش مرتبط بالمغربيات بس ما كل البلدان موجود فيها السحر و مش أي راجل اتشد لمغريبة يبقى سحرت لو ليش ما تسألو ايه الأسباب اللي خليتو يحبها و ايه اللي شدو فيها بدل ما يروح التفكير لحاجات تافهة
أنا بنصح صاحبة المشكلة تفكر بالعقل و تعرف من جوزها بيخونها ليه و ايه اللي محتاجو و ما لقاهش فيك بدل ما تفكري فهي مين و سحرالو أو لا أو هيفتح محل أثاث مغربي و ايه يعني لو فتحو ده شغل مش هتعملي عشانو مشكلة
و ما تعمليش اي حاجة تندمي عليها و ربنا معاك

بسومة

بنات مايصير نربط بين السحر وبين جنسية معينة,,,الخير والشر في كل مكااان,ولازم نراعي مشاعر الأخوات الي معنا في المنتدى,ولا نجرحهم,وننسب لهم صفة سيئة,,,,ولازم نبحث في الأسباب الحقيقية الي تدفع الرجل للخيانه.

همس الخفوق

شيلي من بالك الأفكار السوده حتى مايصير عندك تشويش وماتعرفين تركزين وتفكرين صح

أولا : بالنسبه للسحر مع احترامي لكل الجنسيات بس السحر موجود في كل البلدان بدون استثناء
ممكن حتى من بلدك ومن أهلك بس التفكير في هالأمور ماينفع بالعكس رح يأثر سلبيا على تصرفاتك وانتي الي رح تخسرين

ثانيا : قلتي ان علاقتكم فاشله .. طيب ليش ما تحاولين تعدلينها؟؟
النسبه الأكبر من نجاح العلاقه الزوجيه يعتمد على المرأه وهذا نتيجة دراسات وأبحاث

ثالثا : شوفي زوجك شو محتاج و شو يحب ؟؟
حاولي تكونين مشرقه من الداخل الى الخارج
جذابه في كل الأحوال
بمظهرك ودلعك وأنوثتك وحبك وحنانك وعقلك الراجح

صدقيني رح تأسرين قلب وعقل زوجك للأبد

تقربي منه وتعرفي عليه وعلى مزاجه واجتهدي شوي

رح تتعبين يمكن بس رح تلقين ثمرة مجهودك وتفرحين بها باذن الله

احتوي زوجك بدال ماتدفعينه لأحضان غيرك

رابعا والأهم : اذا استعنتي فاستعيني بالله واذا سألتي فاسألي الله
تقربي الى الرحمن بالدعاء والصلاة وربك قادر على كل شيء
رح ترتاحين نفسيا ورح تتيسر أمورك باذنه تعالى

ولكن تذكري ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

Pink Dove

تنبيه .. لو ذكرت أي جنسية سأضطر آسفة لغلق الموضوع ..

روعهـ

اختي الله يكون بعونك ويريح قلبك .....
اختي انا حاسة فيك لكن والله ما رح تستفيدي شي ,,,,,بالعكس رح يتهمك انك بتتجسسي عليه << ورح تعطيه فرصة انه يعملك مشكلة ويتهرب منك ................
ليش ما تشغلي نفسك بالدعاء وكوني لحوحة انه الله يسخرلك زوجك ويحنن قلبه عليك ويحببه فيك ويهديه ويباعد بينه وبين الحرام متل ما باعد بين المشرق والمغرب ...........

هالحين اللي يبي الشر بيلقاه...سافر ولاماسافر,,,,,,,,,,
بس مابيدينا الا اننا ندعيلهم بالصلاح ....
وادعي ربك وقولي كل وقت اللهم اني استودعك زوجي وقلبه ونظره وفرجه فاحفظها لي يامن لا تضيع ودائعه

...
اللهم اجعلني قرة عينه الوحيده .. اللهم حببه في .. اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره حتى لا يرى غيري من نساء الدنيا .. اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله .. اللهم استر عوراتي وعيوبي عنه واقنعه في وجملني في عينيه واجعلني ياااااااارب اجمل من الحور العين في عين زوجي..

والله يبعد عنه بنات الحرام ..
وانصحك اشتركي في دورة استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن تشرف عليها الاستاذه ناعمه..
وطمنينا عليكي,,

سحاب المزن

أختي عليج بالدعا وأنصحج نصيحة شغلي في بيتج دايما الرقية الشرعية وخليه يسمعها والله يفرج همج

بنت المغرب

بنات مايصير نربط بين السحر وبين جنسية معينة,,,الخير والشر في كل مكااان,ولازم نراعي مشاعر الأخوات الي معنا في المنتدى,ولا نجرحهم,وننسب لهم صفة سيئة,,,,ولازم نبحث في الأسباب الحقيقية الي تدفع الرجل للخيانه.
صدقتي أختي كل مكان موجود فيه الصالح و الطالح المهم ان احنا نحاول نغير السيئ بدل ما نشير اليه
و ربنا يصلح أمور كل المسلمين
تسلمي عزيزتي

سكن

الله يصبرك نصيحتي لك اللجو لربك والدعاء في الساعات الاخيره من ثلث الليل الاخير انه يرده لك ردا جميل صدقيني سهام الليل لاتخطي

اميره الحب

عليك اولا بالاستغفار وسوره البقره فااخذها بركه وتركها حسرة وتركها حسره اقريها بغض النظر عن وجود السحر لانها بركه في كل شي واذا صح وفيه سحر لايستطيعها البطله .........

المنتدى ملي بالقصص المشابه لحالتك وكيفيه معالجتها

ابحثي وكوني صادقه مع نفسك في تحديد الخلل ....

المواجهه الان تضرك ولاتنفعك شيليها من راسك واتمنى انك تقررين قصص من ملف الاستشارات وانت راح تعرفين الحلباذن الله والزمي الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

أعلى