زوجي مزواج محتاجه استشاره عاجلهالله يرزقكم الفردوس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات حصووص كلها فصوص
زوجي مزواج محتاجه استشاره عاجلهالله يرزقكم الفردوس
  • ارجو مساعتي باستشاره عاجله انا ماعرف بموضوع الاستفتاء لسا جديد ه على المنتدى:shutup::shutup::shutup:​

معلومات حصووص كلها فصوص
يااخواتي ارجوا التفاعل معي انا متزوجه من سبع سنين ومن تزوجنا وهو مزعجني يبي يتزوج الين كملناسنتين بعدين خطب وتزوج تخيلوا بكل بساطه والله كنامبسوطين ومابينا اي مشاكل ااااااااااااااخ بس من الرجال والله غاوين نكد كنت مسالمه ومرحه جدا وحلوه بشهادة الجميع ورشيقه باستثناء شهادته نادرا مايقول اني حلوة يعني يبين اني معجبته وزوجته الثانيه مطلعه عيونه بنكدهاوامهاموريته العين الحمرا نسيت اقولكم انه مطلق قبل لايتزوجني وانامتزوجه صغيره وبعدين تزوج ثالثه ورابعه وكل اسباب زواجاته بس يبي يجدد ويغير تعبت منه وكرهته والحين اناعنداهلي وهو لاهى بحريمه ولاهمه حتى اولاده ماسال عنهم تكفوووووووووووووون ارشدوني احس اني انسانه بائسه محطمه مالي قيمه عنده ابي اخذحقي منه ساعوووووووووووني ولكم الاجر وجزززززززززيل الشكر

معلومات مجروحه و أكابر
غاليتي أنتي اللي تبينه تاخذين حقك صعب تاخذينه من رجال وخاصه المزواج

هنا هو يحب التغيير واضح من كلامك وماعنده المرأه اللي سرقت قلبه

وعلى قولك الثانيه نكديه والكل منكم أنتي والثانيه

منشغلين في حالكم وناسين أن الرجال له متطلبات غير اللي انت تشوفونها

المسأله هنا ماهي لفت نظر بااللبس والتغير في الشكل

مسألتك هنا كيف تنسينه مسألة الزواج وتعدد النسوان والله ياقلبي

فيه حريم تبخر وتعطر زوجها ليله عرسه لاتقولين بليده وماعندها إحساس

لا عندها إحساس وعقل لأن بالأخر يرجع يرجع لأساس واللي تريحه نفسيا وخاصه التعدد

الكل تصرخ والكل تتطلب والكل تبي مامنهم اللي سالته أنت تبي شي أيش ناقصك

رجعي له وخليه يتزوج بتقولين مستحيل

أقولك يمكن فيه خير وصلاح لك يخلي لك يوم ترتاحين فيه لوحدك وتقدرين تسوين لك شغلاتك الخاصه

وإذا جا عندك إلا أنتي متفرغه كليا له ومجهزة له من الليله اللي قبلها له من أكله من طبخه من لبس وتغيير

حتى في أثاث بيتك

خذي الأمر من ناحيه أيجابيه وأتركي أنك تتحطمين وتنهارين على ألأقل واضح معك وصارحك

حاولي بدل ماتبعدين تتقربين منه وبعدين فيه زوجه بعدك ماهو جديد الأمر عليك

ولاتقولين مالك أهميه وأعتبار صدقيني لو مالك أهميه عنده كان طلقك بس أنتي اللي راح تخربين حياتكم

بكره تندمين على الاقل معطيك حقك وفاتح لك بيت وعازك والحمدلله

مساله الأحساس هنا حسي أنتي أنك موجوده عيشي أيامك بحلوها ومشي مرها أطلعي أنبسطي

زيارات وطلعات وتمشي وهوني على حالك وإن شاءلله بأسلوبك راح تقدرين تغيرين شي ..

وربي يرده لك ردا جميلا يارب

معلومات حصووص كلها فصوص
اختي مجروحه واكابر الله يوفقك دنيا واخره صدقيني في زواجه الثاني جهزت شنطته وبخرت ملابسه حتى اني صلحت بطاقة تهنئه بالزواج وضاعفت من عنايتي فيه بس الى قاعد يصير الحين انه ماعنده وقت لناحتى الاكل والشرب ماياكل ولايشرب بالبيت وصاربارد حتى بكلامه معي خصوصا بعد زواجه الاخير من دوله عربيه توقعين قدرت تسرق قلبه على قولتك وكيف اعرف خصوصا الحين انا زي ماقلتك عند اهلي واحتمال ماارجع قريب شكرا اختي المنقبه على الرد:sadwalk:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه