زوجي لايحن ولايرحم

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
4K

عين الغزال

معلومات عين الغزال
زوجي لايحن ولايرحم
انا زوجه متسلط متحجر القلب مايحس ولايرحم 00والله جنني وتعبني ادا تعبت مايحس فيني ابد00 تخيلو احيانا اكون في قمة تعبي يعني ما اقدر اوقف بيغمى علي ومع دللك يجامعني بكل وقاحه وبلا رحمه00عديم رحمه واحساس00اعتقد ممكن اني احاول استحمل شخصيته الضعيفه قدام الناس والسانه اللي متبري منه حتى انه يدعي علي دعوات لو ادكرها لكم لاقشعرت ابدانكم00الشكوى الى الله هدا قدري ابتليت بمريض نفسي 00مشكلتي اني لما اسمع وحده تتكلم عن طيبه زوجها معاها او اشوف حنان الازواج على زوجاتهم ماشا الله لاقوه الا با الله احزززن على حالي وحالتي النفسيه تنقلب ساعدوني خففوجراحي 00والله اني كسيره ومجروحه00ساعدوني ارجوكم ياحبيباتي ياعضوات بلقيس تكفون واعلنها با الصوت العالي تكفووووون تفاعلو مع موضوعي ولكم دعواتي

om3mmar

معلومات om3mmar
لا حول ولا قوة الا بالله

اختي قلبي معاكي
والله حزنت عليكي

بس لا تنسي الامرأة عندها اساليب ومكايد تخللي زوجها يتغير ويتفاعل معاها
لا تنسي ان كيدهن عظيم

اصبري ان الله مع الصابرين
ماشاء الله عليكي كلامك يخليني ما احست تحتاجي لنصايحي
صابرة ومحتسبة ماشاء الله
اهم شي مؤمنة بالقضاء و القدر

لكن الذكرى تنفع المؤمنين

اذكرك:..الدعاء في الصلاة يا اختي مفعولو عجيييييب وانا مجربتو
كل صلاة في السجود الاخير ادعي لزوجك بالدعاء الموجود في توقيعي وزيدي عليه اللي تحتاجيه مثلا :
اللهم اجعل في قلبة المودة و الرحمة علي
اللهم اجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم
واجعلني بردا وسلاما عليه كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم
صدقيني بيتغير
بس خللي ايمانك ويقينك بالله قوي
(انا عند ظن عبدي بي)

جعل الله ماابتلاكي به في ميزان حسناتك

معلومات بيناكولادا
الله يفرج همك أختي..
هل زوجك مريض نفسي بالاصطلاح الطبي ؟؟ام هو مجرد تعبير درجنا على قوله وصفا لشخص يستغلق علينا فهم او تفسير تصرفاته؟هل ايذاء زوجك جسدي هل يقوم بممارسة عنف او ايذاء كالضرب مثلا..هل يعنفك امام الناس و يمارس عنف لفظي كطبع قاسي فيه دائما ام هو وليد الموقف الذي يتعرض فيه للغضب و العصبية؟
بعض العيوب والله لا نملك فيها غيرالصبرو الدعاء ..تصبري بالجميل الذي تملكين من حولك.نفسك لا تنسيها و ارفعي معنوياتك و ابحث عن الامور الايجابية و تقوي بها بعد الله.

عين الغزال

معلومات عين الغزال
حبيبتي بينا كولاداشكرا على ردك وجميع اللي ردو علي00 جميع مادكرتي في كلا مك من التعامل يتعامله معي00حرفا بحرف00وهو مريض نفسي واقعيا وحقيقه ويعترف بنفسه وكم مره اقوله عن فكره العلاج مره يماطل ومره يقول انا ماني مجنون ومن هدا الكلام00انا اريد تساعدوني بطريقه تخليه يحس فيني لما امرض او على الاقل يوقف تعديبه عني لما يشوفني تعبانه يجن جنونه صرااخ انتقاد طلبات هواش مايحس فيني لو انا على فراش المووت00مايرحمممم00لماتجيني الولاده ادق عليه لما اكون عند اهلي اقوله يافلان لاتقفل جوالك لاني احس بالام الولاده جتني ممكن احتاجك توديني المستشفى 00يقعد يصارخ علي عندك اهلك عندك اخوانك عندكالجيران انا مشغوول انا مالي دخل فيكي دبري نفسك حسبي الله عليه ونعم الوكيل الله الي ياخد حقي منه بالاخره انشاء الله000

معلومات ليتني احتويك
حسبي الله ونعم الووووكيل الله يعينك :no:والله لو منك لارفض واناااا تعباااانه لانه جاائز اذا عندك عذر احسك تخاااافي منه من كلامك باين وسلبيتك لييه خايفه ترفضي ؟ ليييه تسكتي اذا عااااملك بذا الطريقه ليه ماتوقفيه عند حده :sly:جربتي معااااه الاصرار لمن تكوني تعباااانه او تبغي شيء ترى الحرمه الضعيفه ماتسوى بذا الزمان والله ماتأخذ حقهاااا غير الذكياااااء والله شين وقوة عيييين:icon28: له نفس وانتي تعبااااانه انسان مايرحم على قولتك :shutup:والله يعينك...

معلومات ترانيم الألم
المرض النفسي اكيد بيخلي التعامل معه صعب ويمكن ماتقدري تغيريه مئة بالمئة بس تقدري تخففي من قسوته عليكي شوي..........اكيد فيه طريقه او اسلوب يخليه يلين لانه لكل رجل مفتاح او مدخل تدخلي له منه..........واذا هو رافض العلاج روحي انتي لدكتورة نفسيه واشرحي لها وضعك معاه وان شاء الله بتعطيكي حلول وبدلك على الأسلوب الأمثل للتعامل معاه..........موفقه.............

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
قلب زوجك وقلوبنا جميعا بين اصبع من اصابع الله يقلبها كيف يشاء

صلي صلاة الثلث الاخير ومرغي جبهتك في السجود باكيه مستنجده اشحذي ربي لوذي بالفرار اليه وستجدين النتيجه

lolo2008

معلومات lolo2008
اله يعينك هزا الى اقدار اقواله

معلومات بيناكولادا
عزيزتي
مافي احد من أهله ممكن يكون له تأثير عليه ..والدته مثلا أو احدى اخواته او والده ..
ممكن تطلبي منهم يساعدوكي و يحننوا قلبه عليكي و يرحمك و يذكروه بواجباته نحوك و ممكن حتى من دون ما يخبروه انك لجأت لهم.
الله يفرج عنك بما ترضي.

ام ريان 2

معلومات ام ريان 2
الموقع الالكتروني
www.ro2yak.com
الله يفرج عنك
يمكن زوجك ينتظر انك تقولي له لا ....
بعض الرجال بحبه المرا القوية
زوج اختي يستمتع لما زوجته تعصب و تصرخ عليه ... اذا بتكون رايقة بضل يستفزها لوقت الي تعصب و تصرخ عليه و ما تخلي شي .... و هوة بالاخير بيضحك و بقلها بحب اشوفك معصبة و بنفذلها كل الي بدها اياه ....

ام رودين

معلومات ام رودين
اللة يعينك اختي علية
ممكن تكلمية بسياسة وتفهمية انك تعبانة ما تقدري اليوم وتوعدية بيوم ثاني

! غدير !

معلومات ! غدير !
الله يكون في عونك والله يصلح لك حال زوجك ويهديه ..

الله اجعل زوجك حبيبا حليما كريما هنياً ليناً معهــا ياحي ياقيــوم ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه