زوجي كسر بخاطري وصدمني ساعدوني

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
جميل اختي..وفقك الله...وهداه على نفسه..وعليك...
اعتني بنفسك...واظهري ثقتك بها..وبجسمك...حتى شامتك...احبيها كما هي...لكن في نفس الوقت استمري بالعناية ...روحا...وجسدا...خلقا...وخلقا...
وحين يعتذر...قولي له...اعتذر من الله...فقد اسات الادب عليه.... لا علي....****
ولا باس من الرخي بعد الشد...ثم الشد بعد الرخي...
لزوم التاديب...بيني وبينك.....هههههههه
حيريييييه في امرك

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
الله يرضى عليك ويحفظك من كل سوء
المهم بينتي انك مقتنعة بحالك وصحتك عال العال الحمد لله
وما ينقصك غير الحمد والشكر لله صباح مساء
خليكي واثقة من الله انه ما يضيعك حتى ولو تجرأ العبد
ثم بنفسك
ان شاء الله يهديه ويخليه يركز ع الجوانب الحلوة فيكي

jomanh92

معلومات jomanh92
شوفي انا زوجي كان يغارني باخته انا وياها نفس المستوى بس هي ضعيفه ونا وسط بس اميل للضعف لكن اخته ضعيفه حيل حاول كذا مره يقارني فيها واعطيه بالجبهه ما اسمح له يهيني لين صار يقول انا امووت بجسمك بين الفتره والثانيه يكررها
ليش لان ترا كل الرجال ما يعجبهم شي يشوفو هالفنانات وحنا نطلع ولا شي قدامهم لكن انتي اقنعيه انك واو وصدقيني بيقتنع لو جسمك اروع جسم بيطلع فيكي عيب صدقيني لكن اهم شي القنااااعه اقنعيه بالرد على الجبهه بس مع ضحكه قصي عليه مثلا قولي اذا قال هذي جسمها حلو متوحد قولي ياحبيبي اقدر ادش لك الغرفه الحين واطلع لك بجسم لون ثاني هذول يصبغو اجسامهم وكذا بالوان انتو يالرجال ما تعرفوها وحتى الشعر ترا يتوصل تركيب وانت عبالك شعرها ومن هالكلام عشان يقتنع انك جمال طبيعي وقولي انا جسمي ترا عاجبني حييل وقولي انك مره جيتي من حفله وانو سالوك حريم ا ويش استخدم واكذب عليهم عشان ما يصكوني عين المهم امدحي نفسك بس بطريقه غير مباشره واذا اقتنع قسم بالله بترتااااااحي

Getara

معلومات Getara
وربي احبكم احبكم احبكم اكثر شي احبكم الله لا يحرمني منكم فديتكم وربي حسيت معاكم احساس الاخوات اللي يواسون اختهم ويوقفون معاها الله يجزاكم خير

Getara

معلومات Getara
ونسيت اقولك انو زوجك يحبك
كيف يعني يحبني وليش قولتي انو يحبني يعني وضحي لي اذا سمحتي عشان اشتغل اكثر على هالحب فديتك

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
ياه يا غيتارة....كلاكما يحب الاخر..
الدليل...ما انت فيه من شد ورخي...وما المك من تصرفه...لتقولين انا اكرهه..لا اختي بل تحبينه..رغم كل ما فعل...
اما هو...افترض ان ما حصل له...هو صدمة..استسلم فيها لغضبه...ولوساوس الشيطان..ففعل ما فعل...
صدمته...لانه ...فترة حملك...ضروري عانى ما يعانيه الازواج..فترة الحمل..وبولادتك..ترقب ان تكوني بين يديه من جديد..ولعمله بعيدا عنك..ولعدم معرفته..مخلفات الحمل...بعد الولادة...الله اعلم كيف تخيلك...ولما عاد صدم...وانفعل اكثر حين ظن انك مقصرة بالنظافة...وبالاعتناء بنفسك...وانك تجملين مظهرك امام الكل...ولا تهتمين له..وما يحب رؤيته فيك..حتى مسالة الكلور...وقص الاظافر...لا ادافع عنه فيها...لانه تهور...لكنه جاء رد فعل...لخمشه باظافرك..الذي ربما ظن انك تعمدتيه....
ولو لم يكن يحبك...ما طلب منك كل هذا...ولانه يحبك...حتى حين يرى الاخريات...وهذا مجرد ظن...نستغفر الله عليه جميعا...فهو يطلب منك...انت...ان تكوني افضل منهن...ولم يبحث عن الجسد الجميل في غيرك...
كل هذا لا يبرئه..من خطئه..الذي يجب ان يدرك عظيمه...خصوصا مع الله...حتى لا يكرره...
وكم كنت ستتفادي كل هذا..لو كنت شرحت من الاول...سبب كل ما يرى..وشرحت له كيف انه يزول...بعد فترة من الولادة...
قبح الله ابليس...يتحين الفرص...خصوصا بين الزوجين
اعاذنا الله منه جميعا..

تووومي22

معلومات تووومي22
انا بصراحه زوجي ينتقدني على جسمي
رديت عليه شوف نفسك شوف بطنك متر قدامك كانك حامل اكبر من بطني واناامراءه ولدت
شوف شعرك كيف وشنبك طاير ماتهذبه ولاتحلقه وساكته وصابره عليك فرد علي هو لا الرجل دايم يطلب الجمال والمراءه مايهمهاالشكل
رديت عليه ليه المراءه ماهي نفس ماتحس حتى انا ابغى الجمال بس متحملتك
وساكته مانتقدتك وقلت له حتى انا اشوف رجال بالتلفزيون بالجوال بالشارع زي ماتشوف انت حريم بكل مكان بس ماسويت زيك رضيت وقنعت فيك
وبعدها خفف من انتقاده لي بس كل ماينتقد ارجع اقوله نفس الاسطوانه

jomanh92

معلومات jomanh92
واضح لانه بيسحب غرض عشانك ويسوي كل هذا عشانك لانه يحبك لو ما يحبك كان سحب عليك سحبه قويه ويجيك وقت الحاجه بس ياما حريم عاشو كذا ازواجهم ساحبين عليهم سنين بس زوجك ما يبغا كذا يبي يعدل بس هو مب مقتنع اقنعيه وبتشوفين

Getara

معلومات Getara
تومي فديتك مستحيل اقدر ارد على زوجي لانو عنيف وشخصية هجومية جدآ
هبهوبة انا ادري انو زوجي يحبني وانا كمان بس المشكلة انو اللي صار سبب فجوة بيني وبين زوجي يعني مشاعري متضاربة صرت احس انو لما ننزل السوق يتحيل اجسام كل البنات ويتحسف اني مو مثلهم بالنسبة لو واللي قاهرني اني دخلت على جوالو وشفت الصور والمقاطع والاجسام اللي تفتن
جومانة كيف اقنعو وبأيش اقنعو بالنسبة لي انا مقتنعة ان جسمي ولوني وشكلي حلو ومو حاسة اني فيني مشكلة بس هوا كيف اقنعو

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم...مادمت تفكرين انه يقارنك بغيرك..وفي كل مقارنة...تكونين انت الخاسرة...فلست واثقة من نفسك...
اختي اشتغلي على نفسك اكثر...
قرات توا قصة ام الوليد للدكتورة ناعمة الهاشمي...قصة رائعة...كلها عبر...اقرئيها...وانا متاكدة...لن تندمي..
**

jomanh92

معلومات jomanh92
يمكن انتي ما تعرفين تشتري الملابس الي تناسبك
فيه ملابس تغطي على عيوب الجسم
شوفي اذا فتح الموضوع انتي سكريه بكلمه قويه تدل انك واثقه من نفسك
انا مره قالي ركبتك سمرا معنه ركبتي مقبوله بس قلت لك انهم مهما كنتي من جمال بحبو الرجال يعلقو قلت له لا اساسا الاضاءة مب زينه ولا ركبتي حمراااااا وتدرين اقتنع واذا لبست شي قصير يستانس علي معنه ركبتي فيها سمار بس انا خليته في باله لا هي حمرا بس انت ما تشوف ....... هالشي يتعلق بالعقل الباطن انا درست عنه بنفسي كثير يعني مثلا وحده قبيحه ومافيها جمال بس زوجها يحبها حيل تدرين ليش لانه حطت القكره بباله فالعقل الباطن يرسل موجات ايجابيه لعقل الرجل انها جميله وكذا لانها هي تقوله انا جميله انا هالروج علي روعه او انا جسمي صاير روعه شعري كثيف كيف اقدر اسرحه تعبت وكذا هالكلمات صدقيني تاثر جدددددا بالعقل الباطن وبتشوفي النتيجه بس انتبهي تقوليها من باب التكبر بيقول متكبره خليها عفويه ويبيلك فتره لين يقتنع لانك اثبتي له انك مب واثقه من نفسك وهذا اكبر غلط
جربي وبتشوفي
والله يسعدك

jomanh92

معلومات jomanh92
وبقولك نصيحه خلو ال..... يكون باضاءه خافته انتبهي من الاضاءه الواضحه انا زوجي اول زواجنا عودته على الاضاءه الخافته معنه بشرتي موحده وما كانت عندي عيوب لكن انا مصيري احمل واولد ويخترب جسمي وفعلا اخترب ولازم يخترب تعرفين الحمل وبيكون زوجي متعود على الاضاءه العاليه وهذا اكبر خطا
الاضاءه الخافته تخفي العيووووبً
وبس

Getara

معلومات Getara
بنات يا حبيبات قلبي انتو معليش انتو تتكلمو كأني جاهلة بأمور اللبس والاصاءة والفاشن بالنسبة للثقة انا جدآ واثقة من نفسي خصوصآ اني شمالية شرقية بس لأني شمالية شرقية ما احب اسمح لأحد يذم فيني لو بسي قليل لأني عارفة نفسي عارفة ذوقي تدرون اكثر شي يحبة زوجي فيني وهو دايم يقول اكثر شي احبك فيك انو مايعجبك شي ومو بسهولة تقتنعي فهمت انو هذي الصفة اللي فيني بالنسبة لزوجي تحدي واذا على حكاية لبسي انا اعرف ذوق الشمالي الغربي في اللبس وأعرف انو يحب الملابس الجريئة لاني انا كمان احب الملابس الجريئة بالنسبة للاضاءة ف بيتي كلو غيرة اضائتو من الابيض واعتمدت على الابجورات حتى دورات المياء اكرمكم الله المطبخ هو الوحيد اللي خليتو على حالو بس انا فهمت زوجي من خلال ردودكم ومن خلال صمتي الفترة اللي فاتت الانسان اللي يحس بالنقص يروح يفرغ النقص اللي فيه على اقرب شخص له عشان عارف انو حيتحملو بس المرة دي زوجي حسبها غلط لأنو ندمان ومازال ندمان وبالدليل طلب يعوضني بسفرة لكن بطريقة غير مباشرة واكبر وبالنسبة للمقارنة ابد ما احب اقارن نفسي بغيري لاني دايم اشوف نفسي احسن ولكن انا انثى اغاااار بس مستحيل ابين غيرتي لزوجي عشان لا يستخدمها ضدي وبالنسبةً لرواية امً الوليد وام بسمة قريتها وطبقتها وتغيرت حياتي قبل خمس شهور للاحسن الحمدلله ولكن الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
انا بصراحه زوجي ينتقدني على جسمي
رديت عليه شوف نفسك شوف بطنك متر قدامك كانك حامل اكبر من بطني واناامراءه ولدت
شوف شعرك كيف وشنبك طاير ماتهذبه ولاتحلقه وساكته وصابره عليك فرد علي هو لا الرجل دايم يطلب الجمال والمراءه مايهمهاالشكل
رديت عليه ليه المراءه ماهي نفس ماتحس حتى انا ابغى الجمال بس متحملتك
وساكته مانتقدتك وقلت له حتى انا اشوف رجال بالتلفزيون بالجوال بالشارع زي ماتشوف انت حريم بكل مكان بس ماسويت زيك رضيت وقنعت فيك
وبعدها خفف من انتقاده لي بس كل ماينتقد ارجع اقوله نفس الاسطوانه
والله ضحكتني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المرأة مسكينة مهضوم حقها حتى في الجمال
مو من حقها تتمتع
والي يقهرني هو انه ينسى عيوبه ويطل ع عيوب زوجته

تووومي22

معلومات تووومي22
اذا كان زوجك هجومي اتبعي طريقه ثانيه غير الانتقاد له الله ييسر لك ويسخره

تووومي22

معلومات تووومي22
من جد اختي واثقه يقهر الرجل المراءه تتجمل وتتجمل وتهتهم بنفسها ونظافتها وهو يجي بحالته الرثه ويتكلم عن الجمال طيب شوف حالتك الي انت فيها
ليه احنا بشر كمان نبغى الجمال والاهتمام والنظافه ليه الرجال يشوفوا مو من حقنا نناقشهم بموضوع الجمال للرجال
حجتهم الرجل مطلبه جمال
المراءه عادي مو مهم تطلب الجمال

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
اذا كان زوجك هجومي اتبعي طريقه ثانيه غير الانتقاد له الله ييسر لك ويسخره
انا خلصت من زمان
الحمد لله ما أخاف من رجل ولا اعطيه اكثر مما يستحق
انانية شوي ولا اضحي نهائي يعني اقصر ع نفسي
عشان يرتاح هو مستحيل اسويها
يحترمني احطه فوق راسي
يشوف نفسه علي اكسر خشمه
انا ما عندي بين بين
عندي المباشرررررررررررررررررر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
هو ع حسب المرأة وكيف تعرف تسوق نفسها وتمدحها
تعطي نفسك قيمة يشوفك احسن وحدة
وتشوفي نفسك غالية يحتفظ بك
تكوني ضعيفة الشخصية وتسكتي بحكم خوفا من الطلاق يطلع فوق راسك

Getara

معلومات Getara
هو ع حسب المرأة وكيف تعرف تسوق نفسها وتمدحها
تعطي نفسك قيمة يشوفك احسن وحدة
وتشوفي نفسك غالية يحتفظ بك
تكوني ضعيفة الشخصية وتسكتي بحكم خوفا من الطلاق يطلع فوق راسك
اوكي كيف اسوق نفسي عند الشمالي الغربي ?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه