زوجي كسر بخاطري وصدمني ساعدوني

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
لاحول ولا قوة إلا بالله. .
وقوليله كمان الجسم بيخرب ويتعفن في القبر وربي يعوضني في الجنان جمال تفوق الحور العين الجمال الأبدي الذي لا يفنى وأنا كل اللي يهمني إني نظيفة وراضية من نفسي..
ومثلك حين تغض نظرك عن الباقي وترضى بالفاني كمثل الذي يستمتع بالحديد اللامع حتى تصدأ
​ولا يعطي للجوهر قيمتها

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم...
اختي واتقة...كما قلت في ردي...ما فعله زوجها الجم لساني...لدرجة اني لم اعرف بم ارد...لشدة الذهول الذي اصابني...واحتراما لمشاعر العضوة لم استطع التعبير عما خالجني لحظتها...فخرجت من الموضوع دون ان ارد...
وبعدها حين دخلته من جديد...قرات ردك...فاثلج صدري وفش غليلي...لكن طلبت منها ان تشككه في نفسه...
وتذكره بعيوبه...لكن تتركها مبهمة...واسبابي في ذلك

# ان ما بجسمها هو مشكل عرضي...سيزول بالكريمات...بالتجميل....بالزمن....سيزول
اما ما بجسمه...ربما كان عيبا ابديا...قد يخلف الحديث عنه...مقتا ابديا...لان الرجل بطبعه...لا يسعى ان يكون جميلا...ويدرك ان المراة...اي امراة ...لا تركض خلفه لجماله...لكن سيمقتها كلما راى عيبه...وربما رد عليها بخبانة...ليقول لها الرجل يعيبه جيبه..لا جسده ...
#حين تقول له لست كاملا ولا تعدد عيوبا في جسمه فستترك الامر مبهما لديه..وسيتذكر كل عيوبه خلقا واخلاقا وتصرفات وووو...وربما تذكر عيوبا هي نفسها لم تنتبه اليها...وسيتذكر انها...مع كل ما به من عيوب..واكبرها ما فعل...لم تنحط الى مستواه...ولم تجرحه...

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
اما باقي ما قلتيه....فسهامه اشد.....ووقعه اقوى من تعداد عيوبه...ونتيجته...ان يمقت نفسه...وما بدر منه...من تطاول على خلق الله وبديع صنعه...ولومه لزوجته على ما ليس لها ذنب فيه...بل على شيئ هو ايضا ساهم فيه...وان فعلت مثله...فلن تبقى افضل منه..فقد عابت ما عاب...
هذا رايي ...والله اعلم...

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
هذا بخصوص ما تقولين اما بخصوص ماتفعلين...استمري على ما انت فيه من برود معاملة...لكن اعتني بنفسك...دون ان يلحظ ذلك...حسسيه ان ما بجسدك...سهل الزوال...اما جرح قلبك...وطعن كرامتك...فصعب...صعب جدا...
اختي احب ان اقترح عليك وصفة ربما سرعت صفاء وتوحيد لون جسمك...
خلطة الحناء وعصير الليمون والماء الساخن....
تشتري اوراق الحناء..تعرضيها للشمس وتطحنيها وتغربليها...لتصبح رفيعة جدا مثل حناء العلبة...تضيفين اليها عصير ليمونة حامضة وتكملي الخلط بالماء الساخن...تتركينها ترتاح10دقائق...ثم تطلي بها كامل جسمك...الا الوجه...بعد 5دقائق او اقل اغسلي يديك...
وعرضي جسمك للهواء ...حتى يجف الخليط عليك..ثم اشطفيه بالماء فقط..كرريها 3ايام متتابعة...البسي خلالها ملابس ساترة لكامل جسمك...وفي اليوم الرابع...سخني الحمام جيدا...وضعي على جسمك الحناء الممزوجة بدم الغزال والصابون البلدي ...لمدة10دقائق..ثم افركي وقشري جسمك بالليفة المغربية...واستحمي جيدا...وفي الاخير اعصري ليمونة في سطل مملوء بالماء الدافئ وان استطعت ...البارد افضل...ثم اشطفي به شعرك وجسمك...واجعلي هده عادتك في كل حمام...الحناء ودم الغزال والصابون البلدي في اوله....وعصير الليمون في اخره...
ان كنت لا تحبين لون الحناء في يديك استعملي كوانتي...وكلما سنحت لك الفرصة...ادهني المناطق الاكثر اسمرارا في جسدك بعصير الليمون...ولا تعرضيها للشمس...اتمنى لك البياض العاجل..من اجلك...لا من اجل غيرك...

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
للأسف هذا النوع من الرجال يستحق ان اجرحه لكي لا يتمادى اكثر
لأنه لم يستحي من الله
ضروري من رد يردعه وخليه يلجم لسانه عن خلق الله
وتبين انه به عيوب لا تعجبها اخفتها عنه
وهذا الشي ليس مهما بالنسبة لها
مثل ما تهمها دينه واخلاقه واحبته بها
وليذكر انه انسان مثلها وبه عيوب وليس كامل والكمال لله
حتى المرأة لا تسعى ان تكون جميلة لكي تتزوج
منو قال لك المرأة الجميلة فقط الي راح تتزوج ؟؟؟؟؟
هل يشترط الجمال لكي تتزوج ؟؟؟؟؟؟
النساء الأخريات لا ؟؟؟؟؟؟
أنا ارى الجميلات لا يتزوجن او يكملن حياتهن الزوجية
مثل النساء متوسطات الجمال
لماذا يمقتها وهو من بدأ باهانتها واحتقارها ؟؟؟؟؟؟
اما بالنسبة للمال الي راح يتباهى به عليها عشان يمسح بها الأرض ويذلها
فيبلله ويشرب مويته الله قادر يفقره بين ليلة وضحاها
ويستبدلها بزوج يحترمها وياخدها عشان عفتها وشرفها ودينها
لماذا كل هذا الخوف من العبد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العبد هو الي راح يقطع ارزاقنا مو الله ؟؟؟؟؟؟؟
أليس الله بكاف عبده ؟؟؟؟؟؟؟
أين حسن الظن بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم الانسان ما يظلم احد ولا يهين خلق الله
والباقي خليه ع الله

صمود 00

معلومات صمود 00
روعة جدا جدا كلامك أختي الواثقة ..........
كفيتي ووفيتي ... هايل هايل هايل هايل ....

ويا أختنا الله يجبر كسر خاطرك .. ويجعل ذلك الألم في ميزان حسناتك ... و يعوضك خيرا في الدارين

وعلى فكرة حتى لوعملتي الليزر و صرتي فلة ....سيستمر انتقاده لك....
المسألة ليست مسألة أسلوب سيئ كما قالت بعض الأخوات ... المسألة أن احترامه لك قل جدا جدا .. ما السبب ؟
لا اعرف و لكن ابحثي ، قد يكون السبب منك ، و قد تكون امرأة أخرى ... فالرجل يبدأ الانتقاد حين تقتحم أخرى حياته ....

ظلي على ماانت عليه من التعامل الرسمي والابتسامة الصفراء .... ومهما راضاك أصري على أن يحترمك قوليها له صراحة :لأن قلة احترامك لي مشكلة كبيرة عاقبتها وحشة جدا عليك و على أبنائك قبل ما تكون علي

ادعي كثيرا أن يرزقه الله حبك احترامك ... فالحب رزق كما المال و الصحة ....

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
اختي...المراة بطبعها تحب ان تكون جميلة...وان يراها الكل جميلة...خصوصا زوجها...والدليل...كلنا نهتم باجسامنا...وبشرتنا...وجمال مظهرنا...ونقف امام المراة نتباهى بانفسنا..منذ صغرنا...عكس الاولاد...
بطبعهم ..مظهرهم اخر همهم...وحتى المراة التي تركض خلف الرجل..نادرا ما يكون طلبها..جماله...عكس الرجل...
لاني احسن الظن بالله...لا احبها ان تكون ممن يقولون ما لا يفعلون...كيف تحسن الظن بالله ...من تعيب خلقه...انتقاما لنفسها...
تعظ زوجها....وتتكلم بنفس كلامه. ..
حين اقول...عينك صغيرة...وانفك كبير...وشعرك مجعد...فهل عبت المخلوق...ام صنع الخالق...حاشاه..
اختي واتقة...قد استفزني مافعله زوجها...تماما كما استفزك...لكن افضل ان تجيبه بافعال...وقول سديد...
على ان تقول كلمة ...لا تلقي لها بالا...لو القيت في بحر لمزجته...كما قال رسول الله ص لامنا عائشة حين عابت احدى زوجاته...
حتى حين ارد اعتباري...ارده...دون ان اتدنى لمستوى من يكلمني...فكلامه يدل علبه...وكلامي يدل علي...وان خاطبته بنفس اسلوبه...فهو من هزمني...وليس انا

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم...
المراة بطبعها...تحب ان تكون جميلة...وتهتم بمظهرها...وتتباهى به امام المراة...منذ صغرها عكس الولد...اخر همه مظهره...
وحتى المراة التي تركض خلف الرجل ...نادرا ما يكون جماله مطلبها...
لاني احسن الظن بالله...افضل ان اشكو الخلق للخالف...على ان اغضبه...انتقاما لنفسي...
وحين نطلب منها تذكيره بالله...ولومه على تطاوله على ما خلق الله...ثم **نطلب منها تعداد عيوبه...فعلى من تعيب...على المخلوق...ام الخالق....حاشاه...
الن تصبح حينها ممن يقولون ما لا يفعلون...
الن تصبح ممن ينهون عن خلق وياتون مثله....
لا اختي ...كلامه يدل عليه...ويحاسب عليه وحده...وكلامها يدل عليها...ونحاسب عليه جميعا...لذلك افضل ان ترد عليه بافعال وقول سديد...على ان ترد بكلام..يساويها به عند الله وعنده...ويفقدها تلك الاخلاق التي تدعوه الى النظر اليها بدل النظر الى جسدها

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
النظافة من الايمان والعناية بالمظهر لا يقصر ع الأنثى فقط
فمن واجب الرجل ع المرأة ان تراه في احسن حلة وهذه المسألة فيها حديث
ليس واجب ع المرأة فقط
والزواج لا يقتصر ع الجمال لا من ناحية الرجل او المرأة
الزواج الناجح يبنى ع معايير ارقى واسمى من جمال المظهر
ومن واجبها تذكره بعيوبه لأنه ظن نفسه انه كامل وماله اي عيب
فتجرأ ونقص منها
ونسي ان الكمال لله وان الله خلقه غير كامل
ضروري من التذكير والتذكير يكسر غروره وتكبره ع الناس
ما ادخل ابليس غير التكبر والغرور من سيدنا آدم
فطرده الله من رحمته
فليرجع لورا لينظر لنفسه وعيوبه الي فيه قبل لا يرى عيوب الناس
فلا يتطاول عليهم
يؤشر بالأصبع لنفسه قبل يؤشر للناس

Getara

معلومات Getara
الله يجزاكم خير على ردودكم اللي تثلج الصدر ربي يسعدكم ويكرمكم
اما بالنسبة لزوجي فأنا اكرهو من كل قلبي واتمنى من الله ينتقم لي منه بسلامة بنتي لانو من زمان كان يلمح لي بس ماكنت فاهمة لكن بعدين وضحت الصورة كاملة ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

معلومات حياتي وضراير
عاد تصدقين حبيبتي ذكرتني بموقف زوجي كان يقول يدي جافه وانا اعرف قاعده يخطط وفعلا تزوج بس يبي عذر العيوب كله بزوجي وتزوج 3 مرات غيري يعني العيب منه ليش ميرضي بثانيه ويسكت الله يعين يارب ويفرج همي

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
الله يجزاكم خير على ردودكم اللي تثلج الصدر ربي يسعدكم ويكرمكم
اما بالنسبة لزوجي فأنا اكرهو من كل قلبي واتمنى من الله ينتقم لي منه بسلامة بنتي لانو من زمان كان يلمح لي بس ماكنت فاهمة لكن بعدين وضحت الصورة كاملة ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
شوفي انتي ما فيك لا عيب ولا شي
ما شاء الله عليك انتي تقية نقية وطاهرة
الله عارف كل شي واذا تجرأ وظلمك
فيه الله في الكون ياخد لك حقك عاجلا ام آجلا
انتي خلق من خلقه وكرمك وفضلك ع باقي المخلوقات
الله عذب امرأة بسبب هرة فما بالك الانسان
احسني الظن بالله وابحثي ع رضاه
وارضي بشكلك واحمدي الله ع نعمة الصحة وسلامة العقل والبدن
حتى لا تفقديها ولا تلتفتي للكلام التافه
الله معك وراح ينصرك
فقط لا تتسرعي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
بقولك شيء خوفيه بهذا الدعاء كل ما يسوي لك شيء ...قولي أنا كنت اصبر عليك لأني كنت احبك وكنت انت عندي بالدنيا..اللي سويته فيني ما يسويه مخلوق بس ما قول الا الله يتولاك ويجزيك بشر افعالك معاي بس

Getara

معلومات Getara
بناااااات رديت علية مثل ماقالت الواثقة بالله تصدقون زعل وصار يتعامل معايا برسمية وبطل يراضيني او يتقرب مني طبعآ هذا كلو مايهمني المهم اني لما رديت علية برررردت قلبي وهديت ونومت واكلت وصحيت مرتاحة ولعبت مع بنتي بس تصدقون ماخلاني اكمل كلامي ههههههههه الحمدلله الذي عافانا منا ابتلاة

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
بناااااات رديت علية مثل ماقالت الواثقة بالله تصدقون زعل وصار يتعامل معايا برسمية وبطل يراضيني او يتقرب مني طبعآ هذا كلو مايهمني المهم اني لما رديت علية برررردت قلبي وهديت ونومت واكلت وصحيت مرتاحة ولعبت مع بنتي بس تصدقون ماخلاني اكمل كلامي ههههههههه الحمدلله الذي عافانا منا ابتلاة
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ايش قلتي له بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
الحين خليك هادية والعبي مع بنتك واخر حلاوة ودلع والبسي احلى الملابس واحلى كشخة وضحكات وغيره مع الكل وهو خليك معاه رسمية ولا تشوفين بعيونه ولا تدلعيه ماديه باسمه
ولازم تسوين كل واجباتك ولا تخلين عليك زله او اي حاجة يمسكها عليك تنظيف وطبخ وغيره
اذا طلبك للفراش لا ترفضي
افتخري بجسدك وتعمدي الاغراء البريء الغير مقصود واندحي جسمك واعرفي نقاط القوة فيه وابرزيها امامه افتخري بانوثتك وفلانه قالت عني وعلانه قالت جسمي امدحي نفسك ع لسان الغير اي احد يمدحك قولي امامه وانت فرحانه ادخل الكلام في عقله بالايحاء وخليك واثقه من نفسك

واذا ذم جسمك مثلا قولي غريبه البنات يقولون ان جسمي فتنه يهبل...ألخ ((وكأنك مستغربه من كلامه))
المنطقة الحساسة قولي له في يوم الايام بعد فترة لما تعدي هالمشكلة انك سألتي وقالوا لك ان المرأة بعد الولاده صح يتغير لون منطقتها بس تصبح اكثر احساس ...ألخ اي كلام طلعي ((هو ما يعرف هالمعلومات وهل هي صح او لا فانت طلعي اشياء ايجابية ومدح تخليه ما يشوف للونها او شكلها وانما للمضمون))
خليك ذكية واستخدمي الكيد والجئي لله في حل امورك واكثري الاستغفار وتصدقي وادعي الله بيقين وانصحك تبدين بسورة البقرة

آم عبآآدي

معلومات آم عبآآدي
الله يصبرك ياعمرري كدا الرجال اد جاء ؤفتح معاكي مؤضؤع ماعندؤ اسلؤب بدؤ يطلع نفسه معاه حق ؤبس ..بس راح اقؤلك شي هي كلمه ؤحده ؤالمفرؤض مازدتي عليها شي هي ..انا كنت حامل ؤالسؤؤاد ده من الحمل ..ؤماطلعتي له الزيؤت ؤالمنتجات الاخري عشان يعرف ان السبب الرئيسي من الحمل بس انتي لما طلعتتي الزيؤت قام هؤ في الاخد ؤالعطا معاكي ؤطؤؤل بالمؤضؤع... الراجل لما يلاقي جؤاب ؤاحد من مرته ؤبثقه كامله خلاااااااص راح يقتنع غصبا عنه ؤخلاص ياعمري دام رضاكي ؤجاء حكي معاكي ارضي لان بعض الرجال اد جاء يراضي ؤمارضت زوجته راح يكبر المؤضؤع ؤماراح يجي يكلمك تاني.

Getara

معلومات Getara
يا زينكم ويازين ردودكم ويازين اسلوبكم وكل شي فيكم الله يحفظكم وين ماكنتو

Getara

معلومات Getara
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ايش قلتي له بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابد قولتلو حابه اتكلم معاك في موضوع قالي تكلمي قولت بالنسبة لموضوعنا والليزر والابر اسمح لي ماراح اعملها قالي ليش قولت لاني مو مقتنعة فيها ولاني ما اشوف ان فيني عيوب او مشكلة و واثقة اني كاملة والكمال لله وكمان ما ابغى اعرض نفسي للخطر وبعدين قولتلو انت تركت عفتي وطهارتي ونظافتي وحفاظي عليك في غيابك وحصورك وركزت على سواد وبياض وبعدين مين اللي فينا كامل الله خلق بني ادم وخلق معاه عيوب انت بنفسك فيك عيوب ولكن عشان احبك ما اشوفها ولا ابغى اشوفها قالي انكتمي لا اسمع كلمة زيادة ههههههههههههه
وبيني وبينكم سألت ماما قالت هو خاس بالنقص ف يطلعو عليكي وقالت عيشي حياتك بما يرضي الله وانسيه راح يرجع يدورلك ويندم
المهم مازلت رسمية معاة بس احيانآ انسى واطيح الميانة بس من الدقيقة الثانية اركز وارجع لوضع الرسمية هههههههههههه
الله يهدي ماخلق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه