زوجي كسر بخاطري وصدمني ساعدوني

memo1010

معلومات memo1010
(اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كماسخرت البحر لموسى واجعلني الزوجه الودودة وارزقني ذريه صالحه منه واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته واسعدني ولا تشقيني معه ياارحم الراحمين )

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
مالت عليهم

بس يعرفون ينتقدون

لكن يقول كلمة حلوة يرفع معنوياتك مستحييييييييييييل

لايعجبهم العجب ولا الصيام برجب

انتي ردي عليه بكل ثقة لاتخافين منه

حتى لو فيكي عيوب الدنيا وباسلوب تخليه يخرص ويحرم يقولها مرة ثانية

وبقلج سر ترى الريال لما يكون عنده عقدة النقص

بيحاول يطلع عيوبه في حرمته

قطيعة تقطعهم

Getara

معلومات Getara
(اللهم اني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كماسخرت البحر لموسى واجعلني الزوجه الودودة وارزقني ذريه صالحه منه واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته واسعدني ولا تشقيني معه ياارحم الراحمين )
اللهم آمين الله يجزاك خير

Getara

معلومات Getara
مالت عليهم

بس يعرفون ينتقدون

لكن يقول كلمة حلوة يرفع معنوياتك مستحييييييييييييل

لايعجبهم العجب ولا الصيام برجب

انتي ردي عليه بكل ثقة لاتخافين منه

حتى لو فيكي عيوب الدنيا وباسلوب تخليه يخرص ويحرم يقولها مرة ثانية

وبقلج سر ترى الريال لما يكون عنده عقدة النقص

بيحاول يطلع عيوبه في حرمته

قطيعة تقطعهم
نفس كلام ماماي بالضبط الله يسعدك صراحة عجبتني مالت عليهم ?

رَيان

معلومات رَيان
تدرين انتي غلطتي لما جبتي له اثباتات و شوف ترى انا مهتمه و شايفه عيوبي ، و انا ضد انك تدخلين الموضوع ببعض و تقولين اهم شي عفيفه و شريفه و كأنك تعترفين بنقصك بهالشي ، انا زوجي يلمح لي دايم بس اقوله تدري ع سمارها والله انها ابيض منك لان زوجي اسمر و كررتها له وكل ما بيرجع يفتح الموضوع راح ابين ان اسمر منطقه فيني هي افتح من وجهك و كان يعلق ع ركبتي و انا الحمدلله ماعطيته مجال ، حتى احيان بيعلق على جسمي ما ارد و اسوي ما سمعت و اذا تهاوشنا يسب و يعلق اني قصيره و نحيفه بشكل مباشر اتكلم ع كرشته و اقول مدري من اللي يحمل و يولد انا ولا انت ، انا اعترف احيان ما احترم اذا صار الموضوع فيه تجريح لي و انتي زوجك زيه زي الرجال الثانيين لا اسلوب ولا احترام عند النقد عشان كذا اذا انتقد فيك شي ع طول سبي شي فيه لا تثبتين له انك متضايقه من الموضوع
،

و بعدين الدعاء اللي لازم نكرره الله يبعدهم عن الحرام و يجنبهم الفتن ما ظهر منها و ما بطن الجوالات و البرامج فتحت عيونهم ع اشياء و صاروا ما يقتنعون بس حتى لو بيقارن معليش يمكن اسلوبي غلط بس مستحيل ارضى يقارن فيني و بين بنات الجوال مباشره راح اقلل منه و اقارنه بالمشاهير ،، ننقهر الاثنين ولا يقهرني لحالي ??

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه