زوجي كثير الكذب ماذا أفعل ؟

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
18K

عوشي

معلومات عوشي
زوجي كثير الكذب ماذا أفعل ؟
استاذتي الفاضلة ناعمه الهاشمي لدي مشكلة مع زوجي حيث انني متزوجة منذ ثلاث عشر سنة ولكن زوجي كثير الكذب حيث أنه تزوج بعد تسع سنوات من زواجنا بما يسمى زواج المسيار ثم طلقها وتزوج مرة أخرى من احدى الدول العربية بعد الكذب علي ، وأغلب حياته معي في كذب فآخر كذبه كانت سفره حيث سافر انه مسافر إلى سوريا ومصر ولكن اكتشفت انه سافر إلى بيروت وقضبت وزعلت وتغيب عن البيت لمدة 15 يوم لم أره أو أسمع صوته ولم أحاول حتى الاتصال به ، ففي رأيك ماذا أفعل هل أتصل به وأسأل عنه وأتنازل أو ماذا أفعل أفيديني جزاك الله خير .

بىبى

معلومات بىبى
الله يعينك اختى عوشه ويصبرك على هذا الزوج ...انا لو كنت مكانك والله ما اتصل بل العكس هو اللى يتصل ويعتذر ويوعد انه يضع حد حق كذبه .والله يوفقك

عوشي

معلومات عوشي
شكرا لك يا بوبي بس المشكلة ان زوجي لا يعترف بأنه غلطان وان هناك أمور ما أتدخل فيها ، بس بصراحه كل شي له حد وآنا زوجته المفروض يكون صريح معاي حتى لا أكتشف غلطاته من غيره بالصدفه مثل زيجاته وسفراته . والمشكلة الكبيرة إني أحبه وكثير من المرات أتغاضى عن أشياء كثيره عشان أقدر أعيش معاه بس هو ما يقدر هذا الشي .

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
خلك على موقفك .. لا تكلمينة

ولو اني ما اؤيد خروج الزوجة من بيتها

الله يكون في عونك

عوشي

معلومات عوشي
الأخت عنقود عنب شكرا على المشاركة أنا بصراحة قاعدة في بيتي بس هو ينام في بيته زوجته الثانية علما بانها موجودة في ديرتها ( سوريا ) من شهر اغسطس الماضي ولا أعلم السبب حيث انني لا أتدخل بينه وبين زوجته أو أني أذكرها أمامه في أي أمر فهي لا تهمني في أي شي وليس لها قيمه عندي حيث انني أعيش حياتي طبيعية وأحاول اني أتقلم مع هذه الحياة ، بس إلي يضايقني موضوع كذبه ولا أعلم ماذا أفعل معه ؟

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
ممتاز انك في بيتك

خليك على ما انت عليه

وتصرفك سليم بانك لا تسألين عن زوجته وانها لا تهمك

اما عن كذب زوجك .. فلا اريد ان احبطك .. لكن مثل ما يقول المثل بو طبيع ما يترك طبعة

الكذب يا اختي مرض ...

ما لك الا انك تتوقعين اي شي من زوجك

كان الله في عونك

معلومات درة الأكوان
طنشيه واهتمي ببيتك وأولادك وماتسألي عنه أبدا ولازم يجي يوم يحس بغلطه كل ماسامحتيه بسرعة بيعرف إنك سهلة وقلبك ضعيف بسبب حبك له
خليكي قوية وقاومي مع ذكر الله والدعاء والابتهال إلى الله بأن يرد لك زوجك ويهديه دنيا ودين ويكون عادل بينك وبينها

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي لو كنتي تحبين زوجك اصبري على بعده
هو يعلم نقطه ضعفك وطيبة قلبك ولذلك يتمادى في تصرفاته وكذه
هذه المرة استمري حتى لو طال الامد شهرا
دعي طرف ثالث يوصل له بانك نويتي ان تتخلي عنه وتطلبي الطلاق منه وانك لم تعودي تحبينه
لا تتصلي عليه
ولا تردي على اتصالاته
فقط اصبري ان الله مع الصابرين

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
أختي الله يعينك ويصبةك ويآجرك ..

أنا مثلك زوجي لديه امرأة ثانية ودائما ما يكذب علي .. الرجال اللي كذا أحس لازم يصير عنده ازدواج في الشخصية والا بينهار ..

أنا عارفه انه يكذب وهو عارف اني ما أصدقه .. ما عاد اهتم إلا باللي يخصني وأحاسبه عليه غير كذا ما أرد عليه حتى لما يجي يبرر لي أقفل الموضوع وأقول ما أبغى أسمع تبريريات وبس !

الكذب مشكله كبيرة جدا وأنا أكره الكذب بشكل كبير أتحمل أي شي بس ما يكون كذب .. الله يعينا ويصبرنا .. مالك إلا الدعاء ومثل ما قالوا الأخوات اصفطيه واصبري .. أنا قبل عشر أيام سافر مع الهانم عند أهلها وما كلم ولا حتى سأل أبدا أبدا ولا أنا حاولت أدق عليه حتى .. هو اللي جا وا عتذر ..

عوشي

معلومات عوشي
شكراً لكل من تفاعل مع مشكلتي ، وبالنسبة للاخت حكاوينا انا بصراحة ما ودي أدخل شخص ثالث بيننا لاني متأكدة راح تزيد المشكلة ويعاند أكثر ، وبصراحة ما أقدر أكلم أمي لانها تعبت لمّا قلت لها عن زواجه الثاني وطلبت مني أن أتركه عشان ما يضايقني ويتعبني ، وبالنسبة لأهله فأمه الوحيدة التي تعرف عن موضوع زواجه الثاني ، فلا أريد أن أتخذ خطوة وأدخل أحد وبعدين أندم عليها . وأنا أطلب من الاستاذة القديرة انها ما تبخل علي في اقتراحاتها وحلولها مع الشكر والتقدير ، وما أنسى مشاركتكم ووقفتكم معاي .

ايمي

معلومات ايمي
يبدأ كذب الرجل عندما يحب ان يلعب بذيله

يعني عندما يحب ان يعاكس او يرتبط بأخرى واذا كان من النوع الملتزم ايضا يكثر كذبه على زوجته عندما يتزوج ,, وهنا تصبح المرأة لاتصدق اي كلمة منه حتى كلمة احبك ويكون صادق فيها ولكن للاسف كثرة كذبه وضعه في هذا الوضع

عزيزتي عليك بكثرة الدعاء وخصوصا في الثلث الاخير من الليل .. بأن يصرف نظره وعقله وفكره وقلبه عن نساء الارض اجمعين ويجعلك انت في قلبه...

فرج الله همك واعانك بالصبر ...

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
طيب لو دعيت ان ربي يصرف قلبه عن نساء الأرض كلهم غيري .. حتى لو كانت زوجته .. تتوقعون ربي يستجيب دعاء زي كذا ؟؟

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
الكذب يا عزيزتي موجودةللرجل قليل الدين

وهي نزوة موجودة

اناعانيت لفترةمنه الكذب والسفر من غيرعلمي وغيره

ولكني صبرت ونلت

تعلمت ان الرجل يجب مواجهته والحزم عليه

واستخدام الكثيرمن القوة
والحكمة

احيانا يكذب الرجل لانه لايريدان يجرح زوجته

لانه لا يزال يريدحياة الحرية المفرطة

ولكن بكلام العقل والحزم

وشوفي الجانب تستطيعي ان تمسكيه به
يعني تلوي ايده فيه وتصرفي وفقا على ذلك

بس اغلب الوقت حسيسيه انه مب مهم وسوىالي تبيه
انت الي خسران لاني محترمة وحافظت ع بيتك بغيابك بس انت تستاهل وحدة مب محترمة تفضحك جدام الناس

جي رمسة جاسيةوطنشيه بس اموركم والتزاماته لازم يسويها

وادعي ربناانه يجعلك بقلب زوجك وبس

والله يوفقك

some1

معلومات some1
أنا رح اختصر لكن جميعا" ، المشكلة هي في رجال هذه الأيام ، للأسف ماعادوا رجال ، يعني الرجولة فقدت من صفاتهم و الله يعيننا عليهم ،،،

الله يصبرنا عليهم ،،

عوشي

معلومات عوشي
شكراً للجميع والحمد لله على كل حال والله آنا بصراحه صابره عشان ولدي ولا هو ما يستاهل إلي سواه فيني مو شويه يتزوج مسيار وبعدين يطلق والمصيبه ان وعدني وبكى عند رجلي اني أسامحه و ان ما يكررها لأنها نزوه :crazy: بس سواها مره ثانية وتزوج وصبرت عليه وعلى سوالفه ( يقولون ان شخصية مواليد برج الحوت زير نساء ) والله ان كلامهم صج واذا قلتيلهم يقولون نطبق السنّه ، خلو كل شي في السنة وطبقو تعدد الزوجات :icon28:

عوشي

معلومات عوشي
السلام عليكم ، استاذتي الفاضلة الله يرضى عليك شوفي لي حل في مشكلتي آنا تعبت وبصراحة اشتقت لزوجي لان أول مره أتخذ هالقرار وأتركه وما أسأل عنه ، شنو أسوي ؟؟؟

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
أختي .. اصبري شوي ..

الحين انتي قلتي انه عند زوجته طيب .. وانتي الحين اتخذت قرار بالنسبة له جديد ومفاجئ ومو من طبعك أبدا أبدا .. انتظري النتيجة طيب .. لا تخربين اللي سويتيه كله وتضيعين صبرك عشان لحظة ضعف .. اشتقتي له .. طيب معليش بس لازم يحس بقيمتك ..

شوفي حبيبتي انا مريت بحالتك ثبل ثلاث أسابيع .. وقبلها في عيد الفطر .. كانت أول مرة يروح يوديها لأهلها ويجلس معها .. قال بكرة راجع بحكم انه رايح بطيارة .. راح اليوم الأول .. الثاني .. ولا جا ولا حتى اتصل ولا حتى مسج .. قلبي أكلني .. قلت اكيد فيه شي .. أرسلت له مسجات ما رد .. جواله مقفل ..دقيت على اخوه .. قال مدري عنه .. ابوه ما يرد .. صاحبه .. صفطني .. ثالث يوم .. على آخر الليل جا حضرته .. والضحكة شاقة وجهه .. انا مو ارتفع ضغطي .. استصغرت نفسي حيل .. حسيت اني لعبه يحرك مشاعرها زي ما يبي .. وهو عارف اني ضعيفة تجاهه .. وصارت مشلكة كبيرة بيني وبينه .. وجا العيد الثاني .. والأميرة برضو بتروح لأهلها .. راح من غير ما يخبر .. ثلاث أيام لا دق ولا أنا حتى دقيت عليه .. اليوم الرابع أرسل مسج يسوي نفسه مهتم فينا .. رديت عليه بمسج قوي .. اللي ما يبيني ما أبيه .. أرسل لي يسترضيني .. صفطته .. برضو ثلاث أيام بعدها لا مكالمة ولا شي .. جا الدوام .. حتى ما تعب خاطره يسأل كيف دبرت أموري .. وفجأة رجع وجايب هدايا وعلى باله بيراضيني .. وكان منصدم مني اني حتى ما حاولت أسأل عنه وهو رايح بسيارة وطريقة طويل وووو .. وبعدها تغير معاي كثير ..

انتي اصبري بس .. وان شاء الله بتنولين .. ولا تحاتينه ترى الرجال بسبعين روح .. بالعكس خليك قوية .. واشغلي نفسك قد ما تقدرين عشان ما تتعبين نفسيا ..

الله يصبرك ويفرج همك ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه