زوجي كان بيسافر للخارج مع اصحابه. ولله الحمد قدرت اخليه مايسافر

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
8K

manal123

معلومات manal123
زوجي كان بيسافر للخارج مع اصحابه. ولله الحمد قدرت اخليه مايسافر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كيفكم جميييعا يا اميراات ؟؟؟

طبعا الموضوع واضح من العنوان ... زوجي كان بيسافر مع اصحابه لألمانيا ..

له شهرين وهو يقولي انا مسافر مع اصحابي ان شاء الله ..

وانا طبعا رافضه فكرة سفر الزوج لحاله جددددددا من قبل زواجي ارفض دي الفكره .. وقلت امنعه من البدايه واوضحله افضل .. لأنه لو راح وتعود صعب ارفض بعدين ..

المهم .
طول فترة الشهرين وانا ارفض لكن ما ارفض بصراخ وزعل وعصبيه
اقوله اني اغار عليك و اخاف عليك .. وانا واثقه فيك لكن ما اثق بالناس الي هناك .وكان كلامي معاه بمززح واحضان وبووس واحسسه اني اخااف عليه واتريق وافرفش ارفض بهذي الطريقه

استمريت كذا لمدة شهريين وهو يضحكلي ويقولي الا ان شاء الله حسافر ولاتخافي عليا الفساد بكل مكان حتى عندنا في فساد ..
دار حوار طويل بيننا وكله بمزح وفرفشه زي ماقلتلكم .. << وبداخلي اغلللي وادعي انه مايرووح

ولما جا وقت الجد باقي 4 ايام ع الرحله وقالي رحلتي الصباح الفجر يوم الربوع << يعني الان بعد 4 ساعات ?
انا هنا خلاص قلبت ع الوجه الثاني ههههههه وكلمته وقلتله بكل ثقه وبصووت مرتفع .. انا ليا شهرين رافضه فكرة سفرك وانا الى الان رافضه ومو مقتنعه ان زوجي يسافر لوحده برا يا انا وهو او لا يسافر .. ياما شباب تزوجو وماراحو الا مع زوجاتهم لأنهم يحترمون رأيهم اذا رفضو .. وانت ماتبغى تاخذ برأيي ومو مخلي ليا قيمه ولا كلمه ولا مقدرني .. ولو روحت غصبن عني حتجلس كم يوم وحترجع وماتلقاني وماراح ارجعلك وحلفت واقسمت بالله .. وقلتله انا طول الشهرين اكلمك بحب ومزح وفرفشه واقولك انا رافضه وانت مصصررر الا تسافر غصبن عني ؟؟ ليش ماتقدرني ؟؟ خلاص سافر وماراح ارجعلك لأني استاهل واحد يقدرني ويحترمني ومايسوي الي يبغاه وعلى كيفه وخلاص زوجته ع الهامش .. وكلام طويييل طعلته من قلبي لكن مو بصراااخ ...

وطلع من الغرفه واستغليت الفرصه وجلست ابببببببكي .. وبعدين خرجت عنده وجلست وشغلت الاب وحطيت السماعات وشغلت اليوتيوب اسمع اغاني وكذا.

واليوم الي بعده رسلتله رساله وهو ف الدوام قلتله اليوم ولدنا بخليه عندك عشان عندي فرح بنت عمي ولازم احضر
قام رد عليا وقال ولدنا ان شاء الله بيكون بيننا كل يوم .. هنا انا تطمنت وقلت شكلو ماحيسافر...

وامس الثلاثاء لقيته متحمس ومطلع شنطته ومنظفها بس لسا ماجهز الملابس ...
قلتله مين طلع الشنطه قال انا قلت ليش قال انتي عارفه ليه عشان مسافر...

قمت انا اخذت مقص بدون ماينتبه وقصيت الشنطه <<< حركه مجنوونه ههههه
وزعل وقال تحسبين انتي بأسلوبك ذا تمنعيني من السفر يعني قطعتي الشنطه ما اقدر اخذ غيرها واسافر ...

رديت عليه ايش الاسلوب الي تبغاه مني ؟؟ وانا حااااضره... لمدة شهرين شوف كيف كان اسلوبي معااك ولما جا وقت الجد وقلتلك رأي بكل وضوح وصراحه صار اسلوبي مو كويس ايش الاسلوب الي تبغاه مني ؟؟ << كنت وقتها اتعامل معاه بطيب عشان لو عصبت وقت الجد مايقدر يقولي اسلوبك مو كويس وكذا

عاملته ب الاسلوبييييين ..
وبالنسبه للشنطه انا قطعتها عشان احاول احافظ عليك قد ما اقدر لأني حلفت اني ما ارجعلك لو روحت احاول نكون مع بعض ونستمر ..لانخرب حياتنا عشان سفر احترم رأيي واحترم رأييك

المهم بعد الفيلم ذا كلوو الرجال كنسل ? الحممممد لللله يااارب

امل الغروب

معلومات امل الغروب
الله يسعدك شطوره ماشاء الله عليك الله ﻻيفرق بينكم والسعاده ماتفرق بيتكم فرحت لك من قلبي

معلومات nana الجزائر
الحمد لله .........هههههههههههههه بس طلعتي عينه الرجاااااال...لو قلتيله بنسافر سوا....كنتي كسبتي سفرة حلوة مع زوجك....الله يخليكم لبعض ...موفقة بإذن الله

manal123

معلومات manal123
الحمد لله .........هههههههههههههه بس طلعتي عينه الرجاااااال...لو قلتيله بنسافر سوا....كنتي كسبتي سفرة حلوة مع زوجك....الله يخليكم لبعض ...موفقة بإذن الله
قلتله نروح مع بعض .. بس قال الفلوس ماتكفي لأتنين ?? ههههههههه

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
كنت استنى تنزلينا الرد اذا قدرتي تمنعيه او لا لانك من قبل قلتي الخميس بيسافر على ما اظن
لكن عفية عليك شااااااااااطرة و ما حد قدك
بشوف انك صح قدرتي تروضييييه ههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة و هاااااس تحية من عندي
عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفية.

sara sevillana

معلومات sara sevillana
ماشاالله عليك قوية .. عجبني اسلوبك كتير في تعاملك مع زوجك .. الله يخليكم لبعض

manal123

معلومات manal123
كنت استنى تنزلينا الرد اذا قدرتي تمنعيه او لا لانك من قبل قلتي الخميس بيسافر على ما اظن
لكن عفية عليك شااااااااااطرة و ما حد قدك
بشوف انك صح قدرتي تروضييييه ههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة و هاااااس تحية من عندي
عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفية.
ايوا صحيح كتبت انه صباح الاربعاء بيسافر ..

والحمممد لله ...
???

Whiterose6

معلومات Whiterose6
حلو مرة انبسطت لك انك قدرتي تسوي هالشئ

الى الامام

اتوقع الاسلوب الاول ما جاب نتيجة لاني جربته ولا فاد

الاسلوب الثاني رح ابدا اجربه بس لما اتمكن منه واكسبه بس مو لدرجة اقص الشنطة ممكن يقص راسي معها

معلومات نوافذ الأمل
الهادي ربي ... والله جربت الاثنين و لافاد
وهذا هو حاجز في شهر 10 بعد العيد لشرق اسيا
لكن بإذن ربي ماتتم هذي السفرة بحول الله و قوتة اننها تتكنسل

manal123

معلومات manal123
حلو مرة انبسطت لك انك قدرتي تسوي هالشئ

الى الامام

اتوقع الاسلوب الاول ما جاب نتيجة لاني جربته ولا فاد

الاسلوب الثاني رح ابدا اجربه بس لما اتمكن منه واكسبه بس مو لدرجة اقص الشنطة ممكن يقص راسي معها
ايوا انتبهووو بنات .. الطريقه هذي مو مع اي زووج بتنفع .. حسب شخصيته حسب ترويضك له وحسب حسب حسب ...

انا كنت عارفه ان الاسلوب الاول ماحيجيب نتيجه ..
بس كنت قاصده اتعامل ف البدايه بطييب ودلع و ف الاخير اقلب ههههه ..
لأني لو من البدايه وريته العين الحمراء بياخذ الموضوع تحدي وعناد وبيجلس يقول شوفي اسلوبك كيف كلمتيني وفوق هذا تبغي تمنعيني ...

لكن عاملته ف الاول بطيب عشان لما يقول هذا مو اسلوب تعامليني فيه وتمنعيني فيه .. اقوله عاملتك بطيب واسلوب حلوو وماشفت نتيجه اي اسلوب تبغااه ؟؟؟ وانا حااضره ?? وفعلا حسيتو انحرج

manal123

معلومات manal123
الله يسخرلك زوجك ....
اقرأئي ردي قبل هدا الرد ...

Whiterose6

معلومات Whiterose6
اي فعلا منال

ترا الاسلوب الثاني يهتمد على مدى تعود زوجك على قوتك

يعني اذا متعود انك قوية معه في حقوقك بيزبط الوضع

لكن اللي نفس حالتي في مرحلة تغيير ودايم متعود منها الاستسلام ما ينفع تستخدم هالاسلوب مباشرة لازم تنتظر تتغير وتبين له تغييرها في اشياء كثيرة بعدين

تجرب هالاسلوب

manal123

معلومات manal123
اي فعلا منال

ترا الاسلوب الثاني يهتمد على مدى تعود زوجك على قوتك

يعني اذا متعود انك قوية معه في حقوقك بيزبط الوضع

لكن اللي نفس حالتي في مرحلة تغيير ودايم متعود منها الاستسلام ما ينفع تستخدم هالاسلوب مباشرة لازم تنتظر تتغير وتبين له تغييرها في اشياء كثيرة بعدين

تجرب هالاسلوب
صحيييح .. والى الامام ..

بالتوفييق يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه