زوجي غريب يقول اني سبب كسله في الحياه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

ام توفير

معلومات ام توفير
زوجي غريب يقول اني سبب كسله في الحياه
السلام عليكم
دايما زوجي يرجع سبب اخطاءه علي انا مثلا لما ماقدر يخلي السيجارة قال انا السبب لاني انا ماضعفت وانا طولي 161 ووزني 72 يعني مش وايد متينة بس عندي تراكمات شوي عند البطن واحاول اخف بس وايد صعب للحملت وولدت
ويقول انه يبى يغير غرفة والديكور بس يقول انا سبب لاني ماعطيته بطاقتي مال البنك لانه يقول هو يعرف يتصرف بالفلوس اكثر مني وما يلعب وطبعا العكس صحيح
ولما اشغلت اقترح علي نجمع فلوس مني مبلغ ومنه مبلغ عشان نبي بيت لانا عاييش بيت اهله وعيشة صعبه انا قلت اوكي بس البيت ينكتب باسمي واسمه النص بالنص رفض وقال شفتي كيف انج ما تخليني اسوي شي يتصرف وكأنه لازم ياخذ من راتبي وكأنه ماله وحقه ويقول اني بخيلة وشجعه بس هو قبل لاحصل انا وظيفة شفت الويل بسبب الفلوس منه وكان يلعب بالفلوس ويقول الفلوس فلوسه
غير الخيانات الي اكتشفها بس شو اسوي؟؟؟

shoug omrei

معلومات shoug omrei
الله يفرجها عليك دنيا واخرة ويصلح زوجك ويهديه. ولاتفرطي في تعبك وشقاك لأنو برضوا ماراح يقنع

zomorod

معلومات zomorod
إيه والله كلام الأخوات صح

والله أختي نفس مشكلتك تشتغل وتصرف في البيت من لوازم البيت وحتى مدارس العيال قالها إنه مابدوا يدخلهم مدارس خاصة لأنه عارف إنه هي ماحترضى بذلك وفعلا هي للي دفعت مصاريف المدارس وحتى فرش البيت وتغيير الأثاث هي للي تكلفت به من غير ماتحس

لأنه مرتبها أكثر من مرتبه

لغاية ماتصدمت يوم عرفت إنه إشترى محل تجاري وماخبرها بالأمر بالعكس دايما يقول مافي فلوس

وبعدين إشتروا بيت بالتقسيط فقالته له نكتبه بإسمنا إحنا للأثنين

وصدمها للمرة الثانية إنه هو للي دفع الفلوس

لأنه فلوسها كانت بتتصرف في البيت وبتمشي من غير ماتحس

وبعدين ربنا كرمها بترقية في عملها وبفلوس الترقية كان يقول لها ويشاور لها إنه تشتري بها الحاجات توافه حتى تخلص فلوسها

لكن المرة ذي إدات صفعة قوية ماشاء الله عليها لما راحت وإشترت أرض بإسمها

فخلي بالك ياأختي
خصوصا إنه فايت وسمعت منه الكلام المسموم

ولله يفرجها عليكي وعلي وعلى جميع الأخوات دنيا واخرة ويصلح أزوجنا ويهديهم.

التعديل الأخير:

RedRose

Active member
معلومات RedRose
زوجك يستخدم هذا الاسلوب كوسية ضغط عشان يضغط عليك وتعطينه فلوس

اثبتي على موقفك ولا ترضين ابدا تعطينه فلوس الا اذا ضمنتي حقك خاصة انك اكتشفتي انه يخونك

اذا قال لك عشان نبني بيت قولي اوكي باسمي واسمك اذا قال لا قولي خلاص براحتك لا تحسسينه انك تبغين البيت حسسيه انك مرتاحة في بيت اهله وما عندك مشاكل

لا تصرفين من فلوسك على اولادك ابدااااااا الا بدون علمه عشان ما يشيل يده ويصير الصرف عليك

اما اذا حاول يرمي اخطأءه عليك زي مثلا ما اقدر ابطل دخان عشان انت ما نحفتي !!!!!!!!!!!!!!

قوليله اش دخل هذا بهذا

وخشي بعينه قوليله (( باسلوب مزح )) لا ترميييييي اخطاءك عليا هذا شي يخصك وباردتك وانت تتقدر تتحكم في نفسك

لا تعطينه فرصة انه يضعفك ,, ردي عليه على طول ولو باسلوب مازح عشان يعرف انك فاهمة وما يحس انه قدر يأثر عليك

والله يعينك ويفرج همك ويسخره لك ويبعد عنه بنات الحرام واصحاب السؤ

RedRose

Active member
معلومات RedRose
على فكرة

اذا تقدرين تشترين ارض او بيت ( حتى لو تأجرينه مو لازم تسكنين فيه ) باسمك طبعا ,, اشتري وقسطي من رابتك عشان ما يصير عنده حجة يقول لك اصرفي

بالتوفيق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه