زوجي عصبي

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K
معلومات باسمه العيون
زوجي عصبي
اريد منكم نصائح مفيده للتعامل مع زوجي وعصبيته .... هو انسان طيب مع الجميع والكل يمدحه بس معي انا عصبي ومابيظحك ومعاملته معي جافه مضايقني فيه شغله وهي انو لما بدو علاقه بيكون كلشي عمزاجه وبيمنعني اجرب معه حركات واشياء والرومنسيه مش في قاموسه مع اني انا انسانه عاطفيه جدا وبحب حركات الدلع والضحك والمزح وهو بيظل كشري فالبيت واذا انا بادرت وطلبت منو مابيرضى لو شو ماعملت بيتحجج انو تعبان من الشغل .... ولمنه بدو وجاي عبالو مابيهمه الشغل ولا التعب لو كان مونايم يومين بس اذا انا طلبت كأني سويت جريمه ....... والله اني محتاجه ضمه او مسكه ايد متعطشه له كثييييير وبطلب منه بيقول تعبان هو والحمد الله ملتزم بالصلاه وبيقرا قران وعمره 27 يعني في عز شبابه بس مش عارفه ليش معي كذه .... افيدوني جزاكم الله الخير

اسم الموضوع : زوجي عصبي | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة
معلومات باسمه العيون
وكمان شغله انة انا عمري 22 وصرلي متزوجتو 4سنين ومن بدايه حياتنا وهو نفس المعامله مرات ومرات بزعل منه ومرات بعاتبه وهو ولا كأني بحكي او بزعل ..... اتمنى الي تقرا موضوعي تفيدني بنصيحه ..... وبترجاكم تدعولي بالسعاده وان الله يحفظ زوجي ويحفظ ابنائي

Getara

معلومات Getara
ان شاء الله يفيدوكي البنات انا زوجي مفس الشي كأنك تتكلمي عن زجي بالضيط بس انا صرت اطنش واشغل نفسي وماادور على شي برغم انو لنا سنة وثلاث شهور متزوجين الله يسخرهم لنا ويهديهم

معلومات باسمه العيون
وينكنننننن يا اخوات الله يجزي الي تنصحني السعاده التامه في الدنيا والأخره........ ملييييييييييت الجفا من هالرجال بلييييييييز نصيحه حبيباتي

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
ان شاء الله رايحه اقلك على اشياء قد تبدو غير مهمة وهي مهمة للغياة وسر من اسرار السعادة الزوجية .
الزوج دئما يبحث عن زوجة يثق بها وعليك اظهار ولاءك لزوجك لفظ وفعل اظهري حبك له امامه وامام الجميع وان تدافعين عنه وقت الضرورة وان لا تكوني سلبية وتنظرين دئما الى الفارغ من الكوب انظري الى الجانب المشرق من زوجك صدقيني هذا الشيء سوف يعطي زوجك حافزا للانطلاق اكثر معك في البيت وفي غرفة النوم .

المشكلة التي نعاني منها معظم النساء انا ننظر دئما للشكليات لبس مكياج عطورات و. و . ولا ننظر للجانب الروحي وهو المهم ادرسي شخصية زوجك بكل دقة وثقي ان بعض الازواج يشعر بالإهانة عندما تبدئين بالتحرش به لذا يجب عليك التخلص من هذه العادة التي بشكل او بأخر قد تدمر العلاقة الزوجية .

اكثر شيء يجعل الزوج ينفر من زوجته الالحاح في كل شيء تذكري دئما ان الزوج يتعرض لمشاكل خارج المنزل مع اهله واصدقائه وعمله لذا لا تنتظري من زوجك المبادرة دئما وعيشي الواقع الحياة ليست كلها سعادة وليست كلها كدر وما نشاهده بالافلام والقصص هذه اشياء غير واقعية مجرد تمثيل لا اكثر ولا اقل .

الزوجة النظيفة المرتبة دئما ما تلفت نظر الزوج حتى لو لم يظهر لك ذلك اهتمي دئما بترتيب المنزل ونظافة جسدك وملبسك شوفي اقولك دئما وليس يوم يومين وتقولي مافي فايدة وتتركي الدنيا مكركبة كذا يشعر الزوج انك تتصنعين وهذا ما يعيش الزوج في قلق اكثر .

حافظي على اسرار بيتك جيدا ولا تبوحي بسر مهما كان لاين كان لا ام ولا اخت ولا صديقة لانه لا سمح الله لو حصل ان كشفتي سر زوجكي او مايدور في بيتك وعرف زوجك بذلك فلن يثق فيك نهائيا .

انتبهي ان تفضلي احد على زوجك مهما كان ان حصل وانتقد احد من اسرتك لاي سبب فلا تأخذني جانب الدفاع ولا جانب الحياد كوني معه واظهري ولاءك له وان ما يضايقه هو يضايقك .

كوني مرحة مبتسمة واحذري من فعل أي شيء نهاك عن فعله من قبل لانك ان فعلت فسوف يشعر ان عقلك وقلبك ليس ملكا له ..

معلومات باسمه العيون
تسلميييييييين اختي ام سوسو55 الله يسعدك ويهنيكي والله بتحكي درر ..... صحيح الحياه مش مثل الافلام ولازم نقتنع ونعيش الواقع ...... اسعدني مرورك عموضوعي وردك
جزاك الله كل خير اختي

Calm girl

معلومات Calm girl
مساء الخير اختي الغالية
انا مثلك بالعمر ولي متزوجة سته سنوات اتمنى افيدك
شوفي حبيبتي انتي كيف معاملتك مع زوجي يعني دايما تجلسي معاه وتلصقي فيه وتتكلمي كتير ولا كلامك قليل وهل بترسلي مسجات له وتقولي له الكلام المعسول بكتره والا انتي عكس كدا؟؟؟

معلومات باسمه العيون
مساء الخير اختي الغالية
انا مثلك بالعمر ولي متزوجة سته سنوات اتمنى افيدك
شوفي حبيبتي انتي كيف معاملتك مع زوجي يعني دايما تجلسي معاه
نجلس فقط وقت الأكل او الشاي
وتلصقي فيه ..
كنت فأول زواجي الصق فيه هلا لا صرلي زمان بينو وبينو مسافه بطلت الصق لاني شفت بيكره الالتصاق
تتكلمي كتير ولا كلامك قليل
قدامه لا مابتكلم كثير ..انا اجتماعيه ولساني مابيسكت مع اخواتي وصاحباتي لكت معه مافي موضوع مشترك واصلا هو مابيقعد بالبيت يعني يدوب فاليوم اشوفه نص ساعه أو أقل

وهل بترسلي مسجات له وتقولي له الكلام المعسول بكتره
برسل له كلام غزل يمكن بحدود 3 رسائل فالسبوع ومرات اقل ومرات بيمر اسبةع بدون ما أبعث

ا؟؟
اسعدني مرورك اختي

معلومات باسمه العيون
تصدقو اذا اهتميت فيه بيعصب وبيعاملني بجفا
واذا طنشته وصرت ما اسأله كمان بيتدايق وبيعصب وبيحكي بطلتي تهتمي فيي مثل أول!!!!!!
يوم جلست معه وسالته السبب حكى والله مو عارف انا شو بدي بالزبط اذا شفتك بعيده ومومهتمه بتدايق وبدي تهتمي وتسألي وفنفس الوقت اذا سألتيني واهتميتي فكل شي بيتعلق فيي بحس حالي بجن مابدياكي تتدخلي وبعصب
مو عارف اذا بده اهتمام او عدم اهتمام فكيف اعامله انا؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

Calm girl

معلومات Calm girl
اختي الغالية بقولك نصيحتي وان شاءالله تنفع معاكي ولكن طولي بالك شويه
او شي امتنعي عن ارسال الرسايل وان عاتب اكتفي بالصمت ونظره معبرة حاولي تنشغلي وتخليه انشغالك عنه بامور تفيدك انزلي اشتري كتب سجلي في دورات احفظي قران وادا اتى اليك احطيه حقه وواجبة ولا تزيدي عن الواجب

Calm girl

معلومات Calm girl
اختي الغالية بقولك نصيحتي وان شاءالله تنفع معاكي ولكن طولي بالك شويه
او شي امتنعي عن ارسال الرسايل وان عاتب اكتفي بالصمت ونظره معبرة حاولي تنشغلي وتخليه انشغالك عنه بامور تفيدك انزلي اشتري كتب سجلي في دورات احفظي قران وادا اتى اليك اعطيه حقه وواجبة ولا تزيدي عن الواجب في وجودة التزمي الصمت وادا عاتبك قولي مافي شي اتكلم فيه ووقت العلاقة انتي ياختي ابدعي يمكن شي جديد عليه او انه مايوضح انو عاجبة ولاكن اي رجل يحب الدلع والحركات الجديدة قولي كلام متير وقت العلاقة وحاولي قد ماتقدري تكوني وقت العلاقة شي وووواو
ولا تعاتبيه نهايا عن انو مايقول كلام او يرسل او اي شي اكتفي بعتب العين

Calm girl

معلومات Calm girl
يمكن زوجك مايحب تصرحي بالكلام ع انك ترغبي فيه
في عددت طرق غير مباشرة ع انك ترغبي بالعلاقة اقري عنها اختي ووسعي فكرك
خليكي دايما مبسوطه وادا كان بداخلك غير دالك

Calm girl

معلومات Calm girl
حاولي تسعدي نفسك وتغيري شخصيتك وتقي بنفسك واجلسي معاه جلست مصارحه ادا كان زوجك متفهم انك انتى وتحبي الدلال والدلع وادا يجيب ان يعطيكي حقك وقت العلاقة
وان شاءالله ربي يسخرو لك ويوفقك ياقلبي

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم
تعلمين اختي...باسمة العيون...مشكلك الحقيقي
ان صبرك قليل...وانك تميلين الى المبالغة على الاعتدال
اقول انك قليلة صبر...لان بين اول موضوع لك واخره...مدة قليلة...ورغم ذلك تقولين في كل موضوع انك جربت كل شيئ وما نفع...فكم عدد الاشياء التي جربتيها...وكم مدة استغرقت...لتحكمي على النتائج...
علما انك ان كنت تغيرين المعاملة بين عشية وضحاها..فلا تقولي انك جربتيها اصلا...لانك وأدتيها بمعاملة عكسها...قبل ان يستشعرها زوجك او يستوعبها
ثم انك تفضلين المبالغة في التطنيش لحد اثارة غضبه...او تبالغين في الاهتمام حتى تشعرينه بالخنق والتقييد...
فحاولي الاعتدال...وانت تهتمين به...اتركي له فرصة ليشتاق اليك...لكن و انت تحركين شوقه اليك...لا تتركيه يتعود بعدك

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
لكن انتبهي...لا تحكي له محاولاتك معه...كي لا يشعر ان تصرفاتك مصطنعة...بل تلقائية

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
السلام عليكم
اقول انك قليلة صبر...لان بين اول موضوع لك واخره...مدة قليلة...ورغم ذلك تقولين في كل موضوع انك جربت كل شيئ وما نفع...فكم عدد الاشياء التي جربتيها...وكم مدة استغرقت...لتحكمي على النتائج...
علما انك ان كنت تغيرين المعاملة بين عشية وضحاها..فلا تقولي انك جربتيها اصلا...لانك وأدتيها بمعاملة عكسها...قبل ان يستشعرها زوجك او يستوعبها
ثم انك تفضلين المبالغة في التطنيش لحد اثارة غضبه...او تبالغين في الاهتمام حتى تشعرينه بالخنق والتقييد...
فحاولي الاعتدال...وانت تهتمين به...اتركي له فرصة ليشتاق اليك...لكن و انت تحركين شوقه اليك...لا تتركيه يتعود بعدك
فعلا هذا ما لفت انتباهي الاستعجال تبي تسوي كل شيء بيوم واحد ..! الله يسعدك يارب ياقلبي اسمعي الكلام وطبقيه بالحرف الواحد وضعي في بالك ان زوجك صغييييييير وتنقصه الخبرة في كثير من جوانب الحياة الزوجية وانت كمان صغيرة وتنقصكي الخبرة ايضا , ولا تستعجلي وحده وحده الله يسعدك

معلومات باسمه العيون
السلام عليكم
اخت هبهوبه موضوعي هاذ هو أول موضوع كتبته قديم وهو من شهر 7.... لكن احدى الأخوات بالأمس رفعت الموضوع ورديت عليها منشان استفيد لانو لساتو على وضعو وعصبيتو ..... مشكوره خيتا

معلومات باسمه العيون
فعلا هذا ما لفت انتباهي الاستعجال تبي تسوي كل شيء بيوم واحد ..! الله يسعدك يارب ياقلبي اسمعي الكلام وطبقيه بالحرف الواحد وضعي في بالك ان زوجك صغييييييير وتنقصه الخبرة في كثير من جوانب الحياة الزوجية وانت كمان صغيرة وتنقصكي الخبرة ايضا , ولا تستعجلي وحده وحده الله يسعدك [/QUOTEل
الله المستعان
اختي صحيح انو نحنا صغار بالجيل لكن تفيدنا خبره المجربين وخبره الحكيمات وذوات الرأي الصائب ... جزيتي خيرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه