زوجي طيب وحنون وعطوف ولكن!!!!!!

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
4K

ندى الشتاء

معلومات ندى الشتاء
زوجي طيب وحنون وعطوف ولكن!!!!!!
عزيزاتي وأخواتي بلقيسااااااات

الحمدالله زوجي الحبيب كثيييير طيب وحنون علي وعلى أولاده وكريم جدا معنا بس المشكلة إلي تنغص صفونا داااااااااااااااااائما هي طلوعه مع أصحابه طول اليوم قد تصل إلى أيام وأحيانا يروحون مناطق بعيدة جدا معروفة ببناتها الجريييييييئة جداوأزيدكن من الشعر بيت كل أصحابه متزوجين من اثنتين أو من ثلاث ودائما يمدحونهن وهذا أبدا ما عجبني وكل سنوات عمرنا ونحن على نفس المشكلة وبإصراره على أنه غير مخطئ وأن رحلاته لا غبار عليها ومن حقه الاستمتاع مع أصحابه وأنه غير ملزم بالقبوع في البيت مثل الحريم أخاف أن يصل بنا الأمر إلى ما لا تحمد عقباه وهذه المشكلة سببت لي الكثييير من المعاناه النفسية خاصة أني حامل ومش طايقة حتى نفسي. أنا أحبه وهو كذلك ولكن الخلاف الدائم يسبب الكراهية والنفور فماذا أفعل؟؟؟؟؟؟؟؟

والحمدالله على كل حال.​

معلومات سحايب الدوحة
عادي اختي انتي ليش امكبرة الموضوع وليش شاكة في رحلاته يعني حاسة انة في شي ميقوله لج اذا كلشي اوكية
خلية يطلع ويستانس مع اصدقائة ونتي اشغلي نفسج بشي حلو ويونسج وستمتعي مع اطفالج اهم شي انة يكون يتصل وهو في رحلاته ويطمن عليكم وشيلي هلوسواس من راسج دام انة طيب معاج ومهتم بأطفاله

(*Fai*)

معلومات (*Fai*)
اذا انتي مب شاكه في شي .. ليش تزعجين الريال
وتبينه يقعد اصلا في البيت شيسوي؟؟؟؟
في ريايل وايد مايحبون القعده في البيت..لاتخسرينه لانج بس تبينه يقعد في البيت
اشغلي نفسج بعيالج وحاولي تهتمين بنفسج اكثر .. واذا رجع استقبليه استقبال حلو ولاتعكننين عليه
خليه بهالطريقه يشتاق لج ولسوالفج والقعده معاج ,, يمكن بهالطريقه تكسبينه ويخفف من طلعاته مع ربعه ويقضي وقت معاج ومع عياله

Uore2006

معلومات Uore2006
الله يسخر لك زوجك يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه