زوجي طردني من غرفتي......

معلومات أناييس أناييس
عزيزتي من وحهة نظري ،هو الي غلط وهو الي طردك من البيت ،اذن هو الغلطان وللاسف هذا بسبب تنازلاتك وضعفك امامه ،انا ضد انك تتكلمي معاه ،كوني هادئة جميلة اهتمي بمضهرك ،وبالغرفة الي طردك اليها ،غيري ديكورها وخذي راحتك فيها سوي بسكوت وشكليت بالليل واتعمدي يشوفك ويعرف انك مستانسة ومو فارقة معك انو ماتتكلمو ما انتي سعيدة لحالك،ضلي هيك اسبوع كذا وروحي قوليلو والدتي او ابي واحشني خذني اغير جو وبرجع،هو يفهم انو زهقتي منه وماهامك تضلي معه حتى يصالحك وقرفتي عيشتك معه ،هو هنا راح يهتز كبرياءه ،يقول انا كنت بستناها تترجاني اجتني بقصة زيارتها لاهلها وماهمها زعلي .ومنها انت فتحتي مجال انك تتكلموا دون ماتذلي حالك يعني يقول هي كلمتني عشان مصلحتها وحابة تروح بيت اهلها يمكن يصير مجال ويفتحمعك الموضوع وترجع المياه لمجاريها يارب،روحي على بيت اهلك اقعدي يومين بالكثير انبسطي وارجعي سعيييييدة وفرحانة كانك راجعة من الجنة وخليك غامضة يقول ياترى ايش صار حتى رجعت مبسوطة وماهمها زعلي.

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
متزوجة من ٦ سنوات هو جنوبي شرقي كتير الغضب و الانتقاد محب الجدالات وانا اسكت عليه و عندما أرد لا يتقبل يقول لماذا تردين علي بالكلمة.
اسلوبه تطور معي مع الوقت اول كان يسكتني ثم صار يقول تتركيني وحدي ابتعدي عن وجهي ثم صار يقول ما آكل اكلك او لا ترجعي لي حتى تتربي ثم آخرها يقول والله ما انت نايمة بالغرفة مع دفعه لي.
يعني هي تراكمات سنوات من التنازل و الرجوع له من اول اشارة، كنت أخشى من الجفاء و أخشى عليه من الخارج وانا عااارفته فاكسر الشر و أعود و اتسامح بسرعة.
اختي. زوجك شخصيته غريبة هو مستبد برأيه و يشوف نفسه دائما صح و يشوف اشياء عادية فيك على انها قلة ادب و هذا يخليه يعصب و يتنرفز. انتي حاولي تعرفين ايش الحاجات اللي تزعله و سايريه على هذا الاساس. خذيه على قد عقله و تحمليه مادام عندك اطفال منه

معلومات **أريج الزهور**
فعلاً من كلامها عنه أنه انتقادي ويطيل الخصام يتضح أنه شمالي شرقي..والله أعلم..بس هذا النوع من الرجال ما تناسبه إلا الزوجة قوية الشخصية الواثقة من نفسها.
متأكده انه ليس شمالي شرقي :unsure:...
ثم لم ذكرك للمشكله مختصر جدا.. نحن حتى لم نفهم مالمشكله ومالحديث الذي دار بينكما بالضبط...

كتبتي رده فعله معك في الشجار فقط ومشاعرك تجاه هذا ولم تتوسعي بالمشكله..

لايمكننا القول انه السبب وان شخصيته هكذا قبل ان نعرف فعلا الأحداث حتى نحكم....

سو كيووت

معلومات سو كيووت
فعلاً من كلامها عنه أنه انتقادي ويطيل الخصام يتضح أنه شمالي شرقي..والله أعلم..بس هذا النوع من الرجال ما تناسبه إلا الزوجة قوية الشخصية الواثقة من نفسها.
كيف أتأكد من نمطه اختي؟

سو كيووت

معلومات سو كيووت
اكتبي مواصفات شخصيته...
1. اجتماعي و ثرثار لأبعد الحدود يعني يمكن يعترض شخص في الشارع ليحاكيه.
2. يحب عائلته و نساء إخوانه و أبناءهم حب أسطوري وغريب ما عمري شفته بدون مبالغة والله و ممكن يعاديني مثلا لأجل زوجة أخيه.
3. يحب الضيوف و التجمعات و هو محركها كريم يحب يسمع أخبار الناس و مشاكلهم و البرامج الاجتماعية.
4. منظم دقيق يتقن عمله لكن يعمل فقط لنفسه مستحييييل يساعدني بالعكس يرمي لي جواربه و منشفته او يترك لي بقايا اكله يعني منظم لنفسه و حاجياته فقط.
5. منتقد بفضاعة لي و لأولاده المساكين على النظافة و يدقق في البيت على ذرة الغبار ينتقد تصارفاتي و يريني التصرف الصحيح و لا يراعي مشاعري.
6. سريع الغضب بطيئ الرضا يصرخ يسب لا يراعي مرضي او تعبي اناني لا اعذرني حتى في أشد حالاتي و يسكتني و يريدني مطيعة دون نقاش.
7. ان أجبته فهو يتكلم و يضحك وان وطالبت بشئ او لم تعجبه الحقيقة سخط و غضب و قاطع
8. يحب إلتدليع و اللمسات و الكلام لكنه ليس عطوفا و يقسو علي حتى لما عملت عملية يصرخ علي وين حطيتي وين.....
9. لا يساعدني حتى ان طلبت ذلك و يتلذذ بقوله هذا شغلك.
10. شخصية قوية سريع البديهة و يفحم بردوده ولا يجامل و يوقف الناس عند حدهم و لا يتنازل عن ابسط حقوقه.
11.مبادر جريئ يقول الحق واثق من نفسه لا يهمه الناس.
21. كسول و يحب البيت و النوم و الراحة و لا يحبذ العمل ينشط فقط اذا احب شيئ معين.
13. كلما زاد ضعفي و تنازلي معه تمادى في ايذائي.
و الله احترت

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
1. اجتماعي و ثرثار لأبعد الحدود يعني يمكن يعترض شخص في الشارع ليحاكيه.
2. يحب عائلته و نساء إخوانه و أبناءهم حب أسطوري وغريب ما عمري شفته بدون مبالغة والله و ممكن يعاديني مثلا لأجل زوجة أخيه.
3. يحب الضيوف و التجمعات و هو محركها كريم يحب يسمع أخبار الناس و مشاكلهم و البرامج الاجتماعية.
4. منظم دقيق يتقن عمله لكن يعمل فقط لنفسه مستحييييل يساعدني بالعكس يرمي لي جواربه و منشفته او يترك لي بقايا اكله يعني منظم لنفسه و حاجياته فقط.
5. منتقد بفضاعة لي و لأولاده المساكين على النظافة و يدقق في البيت على ذرة الغبار ينتقد تصارفاتي و يريني التصرف الصحيح و لا يراعي مشاعري.
6. سريع الغضب بطيئ الرضا يصرخ يسب لا يراعي مرضي او تعبي اناني لا اعذرني حتى في أشد حالاتي و يسكتني و يريدني مطيعة دون نقاش.
7. ان أجبته فهو يتكلم و يضحك وان وطالبت بشئ او لم تعجبه الحقيقة سخط و غضب و قاطع
8. يحب إلتدليع و اللمسات و الكلام لكنه ليس عطوفا و يقسو علي حتى لما عملت عملية يصرخ علي وين حطيتي وين.....
9. لا يساعدني حتى ان طلبت ذلك و يتلذذ بقوله هذا شغلك.
10. شخصية قوية سريع البديهة و يفحم بردوده ولا يجامل و يوقف الناس عند حدهم و لا يتنازل عن ابسط حقوقه.
11.مبادر جريئ يقول الحق واثق من نفسه لا يهمه الناس.
21. كسول و يحب البيت و النوم و الراحة و لا يحبذ العمل ينشط فقط اذا احب شيئ معين.
13. كلما زاد ضعفي و تنازلي معه تمادى في ايذائي.
و الله احترت

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه