زوجي طردني على سبب تافه .. شلون أتصرف أبي أحد يطمن بالي!

احصائياتى
الردود
48
المشاهدات
6K

Green Apple Q8

معلومات Green Apple Q8
زوجي طردني على سبب تافه .. شلون أتصرف أبي أحد يطمن بالي!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يابنات تعبت نفسيا من هالشمالي الغربي

هذا موضوع مشكلتي معاه سابقا
(
https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=404120)

مشكلتي معاه هالمره أحسها تافهه بالنسبه للي واجهناه بحياتنا

الله يسلمكم بيوم سويت شغله عاديه بالنسبه لي من وراه لكن مومتعمده من وراه

ولمن دق علي بحزتها قال لاتسوين هالشغله وردي البيت وقلت ان شاءالله وييت له البيت

قعد يكلمني باسلوب جنه يكلم ياهل ان ليش طلعتي وماقلتي لي.. قلت له ماكان عندك مانع من جم يوم اني اطلع بروحي وازرق من الدوام لأنك مشغول عني هاليومين والله يعينك .. اشمعنا عصبت هالمره وكاني قلت ان شاءالله وييت ..!

ظل يعلي صوته ويحاسبني جني ياهل مو عشان خايف علي عشان بس يفرض رايه وكأنه يدور السوالف، خليته يكمل وبكل هدوء وبدون ما اكمل نقاش قلت له ان شاءالله اي اوامر ثانيه؟ قال لا وهديته وطلعت اكمل شغلي ..

ثاني يوم طبعا انا كنت بالدوام وما اشوفه وايد لانه من الفجر لحد الليل يشتغل بس يرد البيت ينام ساعتين ويطلع فما اشوفه وايد..

دق علي عقب مادقيت عليه وماكان يرد الظاهر كان نايم .. سلم وسأل عني وبعدها قال اشفيج فيج شي؟
قلت شوي متضايقه .. قال قولي شصاير .. قلت له ماله داعي ألحين ما اشوفه وقت مناسب متى مافضيت وشفتك نتكلم .. قال عادي قولي ( اهو نوعه مايحب اعلقه لازم يعرف الموضوع مايصبر) قلت له اوكي بعطيك راس الموضوع والنقاش تخليه بعدين .. قلت له:
1-انا متضايقه من موضوع اخوك ( كان اخوه متكلم عني عنده وكلامه ضايقني).
2- انا متضايقه من طريقة كلامك لي امس لمن تحاسبني جني ياهل.
3- في مواضيع ثانيه لمن تفضى من شغلك واقعد معاك نتكلم بالوقت المناسب.

(طبعا انا الفتره اللي طافت كانت صايره اكثر من سالفه وضايقني فيها بردوده .. حسيته يجذب علي او يدور السوالف علي او يحاول يبين لي ان عنده شغل واهو ماعنده بس عشان ما اشوفه بالبيت واقعد معاه مع اني مقدره ظروفه).

طبعا اهو ماسكت وقام يعلي صوته ويقول اخوي يقول اللي يقوله كيفه .. واذا على موضوع الطلعه اي انتي ياهل انا قايل لج انا كنترولج وانا مشغول هالفتره ماتقدرين تصبرين!

قلت له مشغول الله يعينك بس انا احتاجك وصابره وفضلت اطلع بروحي وافكر على اني ازعجك واقول لك خل نطلع ونتكلم ونستانس خليتك على راحتك ..
وكان يتكلم بصوت عالي ومتنرفز ،، انا قلت له من البدايه لاتعلي صوتك انا قاعده اتكلم بهدوء تكلم بهدوء الصوت العالي مو نقاش ولا اسلوب، وقام يتحجى بصوت عالي عشان مايسمعني (نظام خذوهم بالصوت لايغلبوكم)
وقلت له اشفيك تتكلم وماتبي تسمع الا نفسك، انا قلت لك رؤوس اقلام وبعدين نتناقش تقوم تصرخ ليش ؟ (واهني كنت معليه صوتي شوي متنرفزه لانه قام يغلط وياكلني بالحجي !)
قلت له هذا الاحترام هذا الاسلوب اللي تعرفه؟ انته شايفها رجوله لمن تعلي صوتك علي وتستضعفني؟ عشان انا اكلمك بهدوء واحترام؟ قال انا ارجل من طوايفج ويغلط بأهلي ويقول ماعندي حريم يقاطعوني ويعلون صوتهم علي!

قلت له اول شي انته اللي قاطعتني وانا اسولف وثاني شي انته اللي قعدت تصرخ طول الوقت مو انا ويقوم يسكر الخط بويهي

تنرفزت ودقيت عليه من عصبيتي انه ليش يسكر الخط بويهي ! كان كل ما ادق يسكر الخط لحد ما رد علي قال انتي ماعندج كرامه! قلت له ماتسكر الخط وخلك محترم وعيب عليك هذا مو اسلوب ويقوم يسكره بويهي

ويدز مسج بعدها بساعه ويقول انا حطيت اغراضج بالسياره ( سيارة اختي كانت مسافره وصافطتها في بيتي) وتعالي اخذي السياره ولا اشوفج توطوطين البيت اللي بينا انتهى

وعطاني بلوك وخلا السياره مفتوحه والمفتاح داخلها وقفل الباب ووصى الخدامه ماتفتح لي

ورحت البيت طايره وانا ابجي ماحصلت سيارته نطرته بالشارع 3 ساعات ابي افهم شاللي خلاك تقط اغراضي بهالطريقه شنو الموضوع اللي يستاهل!

لحد ما وصل شافني ونزلت من السياره وراه ودخل البيت وسكر الباب بويهي .. طقيت الجرس لحد ماطلع مسكني من ذراعي ودزني كأنه طرده من البيت!!

انا ماكو تعابير بويهي من الصدمه ولابجيت عشان الجيران لايسمعوني او يشوفوني بهالمنظر!

وخليت رفيجتي تاخذ سيارة اختي ونروح لبيت اهلي

صارلي 6 ايام .. في بيت اهلي واهلي طبعا مسافرين وماراح يردون الا بعد 3 شهور
وانا ما ادخل اهلي بسوالف بيتي حتى لو متزاعلين!

حاولت ادق على زوجي من خط ارضي عشان نتفاهم اول ماسمع صوتي سكر الخط..

ومن بعدها مادقيت !

محتره وقلبي ياكلني ومصدومه من السبب ، ياما تهاوشنا وقاطعنا بعض لان انا وياه حارين بس عادتي هاديه واتكلم باحترام ومااحب الغلط بالاهل او المعاير بس اهو اللي يوصلني لهالمرحله بكلامه الجارح وسلاطة لسانه ،!

اللي متعبني اني احبه ويدري اني اعشقه وشايلته على راسي ودايم يمدح فيني لمن يكون مزاجه رايق ،

محتره يابنات وطول يومي ابجي وكل مااسمع اغنيه او موقف يصير جدامي او تصرف معين يصير جدامي اتذكره واحس فرحتي ناقصه او موعارفه اسمع هالاغنيه بمزاج نفس ما اسمعها معاه ومااتقبل اسوي اللي كنت اسويه معااه من غشمره مع غيره من صديقاتي او ايا كان ، كل شي يذكرني فيه!

هل احاول ادزله مسج من خط ثاني او احاول اخليه فتره بعدين ادزله دعوه عشا عالبيت بفندق عشان نتفاهم بهدوء وحب ! وهم خايفه يكسرني وما ايي!

وبكل الاحوال انا احس كرامتي انهانت وموهاينه على نفسي وهم احبه وماني عارفه اتصرف!
انا دزيت له مسج من خط شريته وقلت له لاتفكر جيتي لك اني بركض وراك جيتي لك اني بتفاهم معاك على موضوع الفلوس( لانه داش معاي جمعيه مع الدوام) وهم كنت مسفلته مبلغ من قبل عشان كانت عنده ظروف وماخليته يبيع السياره عشان يدبرهم .

ساعدوني فطنوني شلون اتصرف انا ضايعه

معلومات وصايف حياتي
ماعرف شو اقولج بس دخلت ادعيلج ربي يفرج همج ويصلح بينكم ويجعلج قرة عين له يارب العالمين عليج بالدعاء والاستغفار عسى ربي يفرج كربتج وان شاء الله يفيدونج باقي الاعضاء م بيقصرن

Green Apple Q8

معلومات Green Apple Q8
ماعرف شو اقولج بس دخلت ادعيلج ربي يفرج همج ويصلح بينكم ويجعلج قرة عين له يارب العالمين عليج بالدعاء والاستغفار عسى ربي يفرج كربتج وان شاء الله يفيدونج باقي الاعضاء م بيقصرن
ياروحي ماقصرتي على هالدعاء ولج مثله ..

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي من وجهه نظرك انت السبب ليس تافها.لكنك خاطبتني بما يضايق اي رجل ...هل هذه رجوله

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هكذا قلتي له.ثم تقولين خليك محترم مع شخصيه مثل شخصيه زوجك بل اي رجل سيستعل نارا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يا حبيبتي مثل زوجك ينبغي انتقاء الالفاظ معه بغنايه واختيار الوقت المناسب الكلام.والاسلوب المناسب

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طبعا بع. طرده اياك هكذا لا انصحك بالرجوع إليه الآن .حتي ولو انتظرتي اهلك. لان رجوعك مزيد من المهانه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
وهو أخطأ بطرده اياك من بيته خاصه وهو يعلم.بعدم وجود اهلك. لحين رجوع اهلك انتظري

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
تجلسي مع نفسك.لتدرسي اخطائك كلها. وتتغيري من نفسك. رمضان جاء. انشغلي بالعبادة والاستغفار والدعاء

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ادعي الله بتفريج همك واناره بصيرتك فإن تضيعي والله ربك.زوجك ليس محور الكون كي تضيعي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
بل انت بالأساس امه الله استعيني به وأنه يضيعك.واعيدي ترتيب اوراقك.مره اخري

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ولا تتبعيه فتهيني نفسك اكثر الا اذا توسط بينكما اصدقاء بالخير .اكثري الدعاء وقراءه القران

Green Apple Q8

معلومات Green Apple Q8
حبيبتي اختي راضيه

انا اكثر من مره قلت له صوتك لايعلى بالنقاش وحتى بحزتها لو تقرين قلت له ما اشوفه وقت مناسب وماله داعي الصراخ ..
اهو دايما يصارخ علي ووايد يعلي صوته جدام اهله وبعدين لمن يشوفني مطنقره يعتذر بيني وبينه .. ومودايما .. يعني يهزئني جدامهم ويراضيني بالخفا..

وانا ماتحملت لي متى يعني !

بس انا هاينه علي نفسي شلون سوا جذي مع ان ياما قلنا كلام يجرح لبعض اكثر قبل وخصوصا اهو اللي كان يبلش ويقول كلام قوي حيل

قلبي يعورني ومجروحه حيل

واحتاج النصيحه .. ودي نتكلم بالامور المعلقه بينا مثل الفلوس ابي حقي واني مويايه اطلبه يرد يحبني نفس قبل بس بطريقه ماتهين كرامتي ولا تبين له اني ميته عليه ..
ابي نفس ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف بدون مشاكل

قلبي يتعصر:(

واهو اساسا مايبي احد يتوسط بينا خلا الكل حتى الخدامه تعطيني بلوك !

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
التوسط لو أراد أحد التدخل بالخير أما غير ذلك فلا تدري كرامتك مره اخري ولكن

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
من حقك حسم الأمور الماديه التي تتحدثين عنها .ولكن إذا كنت لا تحتاجين ها الان فانتظري قليلا

omhamza

معلومات omhamza
حبيبتي

راح اقولك نصيحة خليها ف بالك وامشي ع اساسها وهي تنحل

بين الزوج وزوجته مافي شي اسمه كرامة

اوكي
كرامة المراة تهان من تترك بيتها يخرب وعيالها يتركون بيت ابوهم
تحملي واصبري لخاطر اولادك ماما

Green Apple Q8

معلومات Green Apple Q8
حبيبتي

راح اقولك نصيحة خليها ف بالك وامشي ع اساسها وهي تنحل

بين الزوج وزوجته مافي شي اسمه كرامة

اوكي
كرامة المراة تهان من تترك بيتها يخرب وعيالها يتركون بيت ابوهم
تحملي واصبري لخاطر اولادك ماما

حبيبتي أم حمزة أشكرج على نصيحتج

أنا ودي أسوي إللي تقولين عنه كلنا ودنا جذي لكن الرياييل يفهمونها مذلة..!

خصوصا نمط زوجي شمال غربي من أصعب الشخصيات وأكثرها تعب ..!

وبالنسبة لليهال مافي بينا يهال .. بس في بيني وبينه حب كبير وعشق خاشته له بقلبي ويشوفه حتى بتصرفاتي ولمتي ..

ليلحين محتاره في أمري أبي طريقة تحفظ كرامتي وبنفس الوقت أفهمه حبي وإني مو قاطه نفسي عليه عشان ماينتفخ علي ويعاملني أسوء من قبل

وإن لو الله لايقول انتهت علاقتنا عالأقل تنتهي بهدوء وصلح ويعطيني حقي المادي..
مادري ليش حاسته بياكل علي فلوسي :(

وعشان عارف إن حقي عنده فقاعد يضرب على هالوتر!

Green Apple Q8

معلومات Green Apple Q8
أتمنى يابنات تشورون علي وتوقفون معاي ..
أبي نصيحة صادقه عشان أعرف شسوي..

معلومات وصايف حياتي
حبيبتي أنا قلت قبل سالفتج معقده ومابي اتدخل اخاف انصحج وتكون نصيحتي فالها مو حلو عليكم ويصير شي مو زين بس بغيت اقولج عشان الاساسيات وسالفة فلوسج لا طالبين فيها الحين خليها الين تهدا الامور أو أنه يرجعوا اهلك بالسلامه عقب تكلمي عنهن وان شاء الله حقج م بيضيع دام وراه مطالب والله ايسرلج الي فيه الخير بس اقولج تأني شوي لا ترسلي ولا تتصلي خلي الأمور تهدا والله يصلح بينكم ترا الشماليين عسريين شوي وايد عصبيين يكبرون المواضيع وزعلهم م يخلص الله يعين الي ماخذه شمالي ولا قادره ترضيه وسلامتكم

Green Apple Q8

معلومات Green Apple Q8
حبيبتي أنا قلت قبل سالفتج معقده ومابي اتدخل اخاف انصحج وتكون نصيحتي فالها مو حلو عليكم ويصير شي مو زين بس بغيت اقولج عشان الاساسيات وسالفة فلوسج لا طالبين فيها الحين خليها الين تهدا الامور أو أنه يرجعوا اهلك بالسلامه عقب تكلمي عنهن وان شاء الله حقج م بيضيع دام وراه مطالب والله ايسرلج الي فيه الخير بس اقولج تأني شوي لا ترسلي ولا تتصلي خلي الأمور تهدا والله يصلح بينكم ترا الشماليين عسريين شوي وايد عصبيين يكبرون المواضيع وزعلهم م يخلص الله يعين الي ماخذه شمالي ولا قادره ترضيه وسلامتكم

حبيبتي وصايف ماتنلامين كلنا متعقدين من هالشمالي الغربي إللي مايحس

الله كريم يعني تخيلي المبلغ اللي راح ادفعه نهاية الشهر للجمعيه عني وعنه! مبلغ يكسر الظهر غير القروض اللي خذيتها له
واخر شي لو دفعت عنه ماعندي دليل اني دافعه عنه فلوس الجمعيه .. اذا ماخذيتهم منه بحزتها ودفعتهم :(

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه