زوجي ضربني ساااااعدوني كيف اتصرف

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
6K
معلومات الاميرة الصامتة
زوجي ضربني ساااااعدوني كيف اتصرف
السلام عليكم
اما الم حدث خناق مع زوجي بسبب موضوع تااافه.فقام شدني من شعري فقمت دفعته بعدها انهال علي ضرب على الوجه فدافعت عن نفسي خبشته باظفاري في وجهه ورقبته واخر شي اعطيته لكمة قويةدعلى الوجه فخاف الجيران يسمعون بعد ان بدا اطفالي بالصراخ. فذهب واغلق عليه بتب الغرفة وبعد ان هدأ الوضع اخد اطفالي للعب في غرفتهم واغلق عليهم الباب.وجاء الي لينتقم فاغلق علي الباب وبدا يضربني حاولت ادافع عن نفسي لكن هذه المرة امتصر علي لكمني غي الجبهة وخبشني في وجهي. وصرت ابكي واقول له خنت الامانة
للعلم لم يسبق له ان ضربني لكن يهددني
كيف اتصرف الان انا الان في غرفة وهو بغرفة
ارشدوني اخواتي الله بجزيكم الجنة

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم هو ايش الي حاصل بالدنيا هم الرجال جرالهم ايييييه ...!!!!!
ضرب وحرب ايش العيشة هذي انا لله وانا اليه راجعون الله يااختي يعينك انت شكلك عنيدة جدا ما ودي اظلمكي ياقلبي بس احسك كذا وسامحيني على سوء ظني
استهدي بالله وتذكري اطفالك وبلاش المشاكل حاولي تكوني هاديه شوي الحين انت متوترة اتوضي وصلي وتعوذي من الشيطان الرجيم ونزغاته اليوم واحد الله
يكفينا الشر تهاوش مع زوجته وتشادو بالكلام فضربها على رأسها بحديدة حتى فارقة الحياة رحمة الله عليها من اسرة واطفال وسعادة الى موت والاب سجن
والابناء بين هذا وتلك ..
صلي ياقلبي وبلاش العناد والمشاكل انت ارخي الحبل شويه اذا شد وهو يرخي الحبل اذا شديتي من شان ماينقطع الحبل الله يفرغ عليك صبر ويجيرك ولا يريك
مكروه امين امين

نورآلقمر

معلومات نورآلقمر
نصيحه لوجهه الله لاتخليه يتمادى والله مايبطلها روحي بيت اهلك وخذي عيالك واحقريه يعني حتى لو صار بينكم من الكلام والهواش مايحق له يمد يده عليك
الله ياخذ حقك منه ويعينك يارب وطمنينا عليك

معلومات الاميرة الصامتة
جزاك الله خيرا حبيبتي ام سوسو على جوابك ودعواتك. يمكن ظنك في محله ربما انا عنيدة.لكن زوجي عصبي جا جدا ...انا كنت جد هادئة قبل الزواج وبعد الزواج بسبب عصبية زوجي صرت عصبية ومع ذلك اتحمل واسكت حتى ان حماتي تقول لي الله يعينك على ابني
انا اريد الان ان عادبه على شان ما يكرر هذا العمل على اقل شي يشدني من شعري
كيف اتصرغ

معلومات الاميرة الصامتة
شكرا اختي نور القمر
بيت اهلي بعيد عني باربع ساعات وهو يستحيل يوصلني بيت اهلي والا رحت مع اني هددته اني ساروح بيت اهلي قال روحي وحدك مايهمني
اااااه يا ربي فرج همي

نورآلقمر

معلومات نورآلقمر
الله يفرج همك يارب ....ويسخره لك صلي وادعي ربي يبعد اذاه عنك ويحنن قلبه عليك ...وفنفس الوقت لازم تتحكمين فعصبيتك وعنادك لا تخليهم ياثرون عليك بل انتي خليك ماسكه زمام امورك بيدك وتتقدري تتحكمي فيها ...الله يوفقك

anis marwa

معلومات anis marwa
اختي لابد ان هناك موضوع او ارتكابك غلط ادى به الى ضرب انت قلتي لاول مرة بينك وبين نفسك ارجعي الى الوضوع في جميع جوانبه ان كنت انت السبب فحاولي ان تتقربي الى زوجك وتجعليه بطريقتك كزوجة عارفة نقط الضعف يطلب السماح لانه تمدى وضربك لكي لا تنعاد فانت ام وامراه وانسان حتى الحيوان لا ينضرب اجعليه ياتي اليك....... وان كان هو السبب نصيحتي حسيسيه بدنبه ولا تعتدري تجنبي داءما الشجار ولا تنسي فهو يحبك واختارك من دون كل نساء زوجة و ام لاولاده الله يفرج همك ويريح بالك

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
نصيحه لوجهه الله لاتخليه يتمادى والله مايبطلها روحي بيت اهلك وخذي عيالك واحقريه يعني حتى لو صار بينكم من الكلام والهواش مايحق له يمد يده عليك
الله ياخذ حقك منه ويعينك يارب وطمنينا عليك
نور القمر // ربي ينور دربك هدي نفسك شوي الله يصلح شأنك ايش الي روحي بيت اهلك واحقريه وربي ياخذ حقك منه ياقلبي هذا زوجها ابو عيالها وحبيبها ورفيق عمرها مو عدو الله يصلح حالك الموضوع يبيله شوي هدوء ورويه طيب افرضي راحت بيت اهلها والرجال عند خصوصا انه عصبي وطلق بنت الحلال لا سمح الله وش راح تكون الفائدة طبعا من واقع خبرة ان العصبي دئما حنون واطيب قلب بالدنيا شوي يتراضون ان شاء الله ويطيح الحطب وبعدين انت يااميره بطلي العناد شوي ياقلبي مو كويس اذا تكلم زوجك هبيتي فيه اذا قال يمين تقولي يسار بعدين على فكرة احيان فقط الحراكات تسبب الغضب عدم الرضاء يسبب الغضب ياقلبي والله بس تبطلين عناد راح تلاقينه مثل الخاتم بأصبعك ابوي الله يرحمه كان دئما يقول من صار للناس عبد صاروله مماليك اذا تبين تملكين انسان وتفرضين عليه احترامك خليه يشعر انه ملكك وانك لاتحترمين احد مثله ياقلبي الحياة حلوه جدا نحن من نصنع التعاسة لانفسنا والله انا بعد طلاقي بشهرين تزوج زوجي بالعكس كل الناس يقولون ضيعت من يدها افضل رجل صرت في نظر الناس كلهم انا الغلطانة حتى اهلي ياقلبي من يطلق الرجال زوجته الف وحدة راح ترضى فيه على طول صدقيني تقول هذا رجل مجرب كل شيء وراح يدللني انا سمعت الكلام هذا من اكثر من بنت ربي يهدي النفوس

معلومات الاميرة الصامتة
السبب هو بنت الجيران صعدت عندي وبدانا نتكلم فجاة هو جاء وتكلم معاها.بعدما طلعت وبعد مدة تكلمت معه مايجوز يتكلم معاها.فرد علي انه حر وهذا من حسن ااجوار واخر مرة تتكلمي معي في هذا الموضوع وقلت له هذا غير جائز وكلام كتير قام سدني من شعري
هل انا مخطئة

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
جزاك الله خيرا يا ام سوسو
الله يعوضك خير يارب
اللهم أمين العوض على الله شوفي ياقلبي انت شكلك طيوبه مره وزوجك مثلك طيب الله يحفظه لك والمشاكل هذي عادية جدا وتحصل في كل البيوت وصدقيني انك تحبين زوجك كثير وهو كمان يحبك احيان تحدث من الانسان حماقات يندم عليها ولاكن احيان يندم متأخر فلا ينفع الندم صدقيني انا مطلقة وصحيح اني سمعت كلام في زوجي وطاوعت الناس فيه ولاكن اقسم بالله اني احب الارض التي يمشي عليها وفي يوم من الايام قال هو نفس الكلام هذا لامي قال انا احبها واحب حتى الي يحبها ولاكن نحن لا نصلح لبعض كان ينصحني ليل نهار بعدم العناد وكنت اتمادى في عنادي كنت على يقين انه لن يستطيع العيش بدوني ولاكن هي ارادة الله هو يحبني ولاكن يكره العيش معي ويكره تصرفاتي الهوجاء وانا الان لن ارضي برجل بعده حتى ولو اعطاني وزني ذهبا لا يمكن ان انظر لغيره مجرد " نظر " ياقلبي انصحك لله تعالى بهذه النصيحة علها تجد في نفسك القبول :-
بإمكانك أيتها الغالية بالرفق واللين وحسن التجمّل والتبعل للزوج واستمالة قلبه بالكلام اللين الجميل، بإمكانك أن تصلي إلى حاجتك منه إن أردت ذلك، وليس هذا عيبًا، وليس في تواضعك له وذلِّك له ما يُنقص من قيمتك، أو ما يقلل من قدرك، بالعكس من ذلك كله، فإن النبي - عليه الصلاة والسلام – يقول: (لو أمرتُ أحدًا أن يسجدَ لأحدٍ لأمرتُ المرأة أن تسجد لزوجها).
الان حصل الذي حصل بينكم بدون الخوض بالتفاصيل ومن كان على حق ومن كان على خطأ لان الشيطان حريص على خراب البيوت فلا تدعين مجالا له اقفلي عليه الابواب وأستعيذي منه وأعيذي زوجك وذريتك من همزاته وصدقين ان زوجك يعض اصابع الندم على ماحصل حافظي على صلاتك وتقربي الى الله بالنوافل فهو من سوف يسخر لك عباده الصالحين ربي معك ويحرسك ..

حبيبه السودانية

متميزه العناية والجمال ، مطبخ نسوة
معلومات حبيبه السودانية
مهما كانت الأسباب وانا ضد ضرب الرجل للمرأه رفقا بهن خلقن من ضلع أعوج
أي خطأ يعالج بالتفاهم
عذرا في الكلام ولكن من وجهت نظري ليس برجل بمعني الرجوله من يمد يده علي امراه
حلي الموضوع باسرع وقت بينك وبينه ولا تدعي له فرصه مد يده مره اخري
هل يرضي هو ان يري زوج اخته يضرب اخته هل ترضي ان تري والدك يضرب امك هذا هو موقف اطفالك وموقفه هو
حلي امرك اذا تعذر الامر اخبري والدك
نحن النساء ما خلقنا لكي نهان وتضرب ولست مع امرأه تضرب لكي تحافظ علي بيتها
من وجهت نظري الخاصه احافظ علي ابنائي بكرامتي ولا يروني اضرب واهان الحرمان افضل من العقده النفسيه
حافظي علي ببيتك ولكن لا تسمح له بتخطيط الخطوط الحمراء
انت انسانه والعامود الفقري للعائله اذا انكسر تدمرت العائله

د.حنان

معلومات د.حنان
كآن الله بعونك ..
اختي ابحثي عن سبب المشكله اللي ادت لمده اليد ..
ارمو انفعالاتكم وتشابككم وارتفاع اصواتكم امام الاطفال حتى لآيتاثرون بذالك اولاً

اختي دامه وصل الامر لمد اليد .. يـ انك تقدمين تنازلت وتتراضون انتي وهو
او تُخبرين احد اشقائك بالتفآهم مع زوجك ..بس احرصي مو كل اخ لك تخبرينه ..
شوفي اخوك المتفآهم المُحنك اللي يقدر يدير الحوار ويصل بباخره اسرتكم للميناء الاكثر جمال ..

والله يكتب لكم كل مابه خير

معلومات الاميرة الصامتة
جزاكم الله خيرا اخواتي
لحد الان المشكل لازال مستمر لا احد يكلم الاخر
وانا لا ادري ماذا افعل
افكاري مشتتة
اريد خطوات منهجية
الله يرزقكم ما تتمنون يا رب

anis marwa

معلومات anis marwa
اختي حاولي ا لاتدخلي احد الى بيتك بالخصوص في اوقات تواجد زوجك او اقتراب رجوعه للبيت تجهزي له.....من ملبس و اكل فيجدك اجمل الجملات اما قولك تكلمه مع بنت الجران وهدا سبب ضربه لك فكيف ستكون ردة فعله عند جلوسك انت مع ولد الجران هل سيكون ضربه.....نصيحتي ابتعدي عن تلك المخلوقة فلو كانت بنت الاصول فلن تتجرا بالتكلم مع رجل غريب....انت غرتي من حقك والغيرة من الحب وليس سبب لضرب جرح في القلب والجسد الله يهدي زوجك اتركيه يهدى وفقك الله اختي

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
الله يكون بعونك اختي
بس من وجهة نظري الموضوع ما كان مستاهل ضرب ولكن يمكن انت استفزيتيه بكلامك او اخترتي الوقت الغير المناسب وكذلك ردك لظربه وخمشه بأظافرك جعلته يزيد من ضربك لانك خليتي له علامات واثار للي صار بنكم واي احد راح يعرف

واشوف لو في احد حكيم في العائلة وثقه المفروف تكلميه عشان يتدخل في الموضوع ويكلمه عشان لا يتجرأ مرة ثانيه وخصوصا مبين ان زوجك ماحس بالذنب ولا بتأنيب الضمير ويعرف ان وراك سند تلتجيء لهم ويوقفوه عند حده

وقبل اي خطوة استخيري الله وانصحك تلتجيء لله
واذا انحلت المشكلة قولي له ان اذا هو يشوف من الجيرة انه يكلم بنت الجيران فمعناته من الجيرة انك تكلمي ولد الجيران
عشان يعرف موقفك وغيرتك لازم تحلي مشكلتك بالكيد والذكاء

شو فصيلة دم زوجك وشو فصيلتك؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه