زوجي صارحني بخيانته لي شوفو ايش طلب مني ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
199
المشاهدات
44K

golden flower

New member
معلومات golden flower
إنضم
16 مارس 2011
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
زوجي صارحني بخيانته لي شوفو ايش طلب مني ؟؟
السلام عليكم
تحية للجميع
ابغى استشيركم في شي لاني احسكم مثل خواتي وارائكم تشجعني كثير

تذكرون من فترة بسيطة كتبت موضوع عن خيانة زوجي وتغيره علي
وهل اواجهه او اتغير اول بعدين اواجهه

زوجي الحمدلله جا من نفسه بدون ما اواجهه اعترف لي بعلاقته بغيري
وانه ندمان على السنة ونص اللي عيشني فيها في اهانة وجفاء

طبعا انا ماتفاجات لاني كنت عارفة وتناقشنا بهدوء وتفاهمنا على الموضوع واتفقنا انه ينهي علاقته فيها
بس قال اعطيني شهر اخفف العلاقة تدريجي قبل اقطعها لانها مرة متعلقة فيني وانا مابغى اصدمها فتتاثر واحد حولها من اهلها او في الدوام يحسون ان بيننا شي او يعرفون بعلاقتنا


طبعا طلب مني اوقف جنبه الفترة الجاية واتحمله
وعلى اساس اني باتغير واهتم فيه اكثر

قال لي لاتتوقعين ابدا اني باقطع علاقتي فيها لانها مو كويسة بالعكس انا تعلقت فيها واتمناها زوجة لانها تعرف كيف تريحني ولو ما انتي موجودة بحياتي كان تزوجتها بدون ما افكر بس باقطع علاقتي فيها لاني ظلمتك معي الفترة الماضية وانتي ماغلطتي علي بس انك مقصرة معي ولقيت عندها اشياء فاقدها

طبعا الحين اشوفه وهو يكلمها ويدردش معها وعلى اساس انه متفقين ينتهي كل شي بعد شهر
فكرت اروح لاهلي فترة لحد ماينهي علاقته فيها لاني محتاجة اجدد نفسيتي عشان اقدر ابدا معاه من جديد ونصير مشتاقين لبعض والنفوس تصفى شوي

بس اخاف اروح يكون هو في هذه الفترة محتاجني جنبه اعوضه عن الحنان والاهتمام اللي رح يفقده من هذه البنت بس اصير كذا اضغط على نفسي

ومن يوم ماتناقشنا للحين ماتغيرت ولاتغير شي بحياتنا بالعكس صايرة اغلط كثير وهو يقول لي وين اللي بتتغير لاني احس اني شايلة عليه ومو قادرة انسى كل شي واهتم فيه وابتسم له واقول له كلام حلو وانا اشوفه يدردش معها واتذكر انه للحين معها

ايش تشورون علي اروح لاهلي والا اجلس واحاول معاه والنتيجة مو مضمونة لاني نفسيا محتاجة اخذ فترة راحة و الفترة هذه حساسة واذا ماعوضته اخاف يرجع لها واخر شي يفكر فيه انا
انتظر ارائكم؟
 

أم زيـاد

New member
معلومات أم زيـاد
إنضم
20 ديسمبر 2010
المشاركات
61
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسمحيلي حبيبتي اقولك انك غبيه ومغفله زوجك يكلم قدامك وماخذ راحته كيف بيحس بحبك له وانت متقبله ان يكلم غيرك لاي سبب كان انت قولي له اني مو قادره اتغير لان نفسيتي تعبانه لان انت تكلم غيري وضحي له انك تغارين عليه وانك ماتتحملين تشوفينه مع وحده غيرك مهما كان واساليه ايهم ااهم البنت الي خايف يتركها وتتعب نفسيتها او نفسيتك وزواجكم انت قولي اترك ونتغير سوا مو انا احاول اتغير وانت ماخذ راحتك معها
 
معلومات متزوجه ولكن
إنضم
5 أكتوبر 2009
المشاركات
2,612
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بين دفات الصمت
ما ادري كيف رضيتي بهالحل
حل غير مرضي ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ومستحيل ارضى فيه لو بمكانك
وش يضر لو انصدمت هي بقريييييييييييييح
وش دخلك فيها
ايهم اهم انتي او هي

وغلط كبير تروحين لاهلك
لانك بتتركين المجال لها
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
عزيزتي ماذا تقولين فيمن يمرض ويذهب للطبيب، فيصف الطبيب له العلاج، ويطلب منه اتباع التعليمات بدقة، ويخبره الطبيب أن الدواء طعمه مر، و يحتاج لصبر وعزيمة حتى يتم الشفاء بإذن الله تعالى، ثم لا يتناول المريض العلاج ولا يتبع الإرشادات، ولكنه يعاود الذهاب للطبيب مرددا نفس الشكوى؟؟..ماذا تتوقعين أن يقول له الطبيب؟، فنحن مثل الطبيب لأننا نتعامل مع النفس البشرية، وعلينا أن ندخل في أغوارها، وحينما يصف العلاج، لا يعتمد علاجه على المركبات الكيماوية التي تقضي على الفيروسات والجراثيم، ولكن يحتاج بالدرجة الأولى من المريض اتباع الإرشادات والنصائح حتى يتم اجتياز المشكلة
أن تخطي هذه المحنة يحتاج منك لصبر وعزيمة وإصرار على النجاح، لأن الصبر والاحتساب من الأمور التي تجعل المصيبة تهون وتجعل بإذن الله تعالى عاقبتها إلى خير، وفي الوقت نفسه يحتاج منك إلى يقين أن هذا ابتلاء، وأن الابتلاء تمحيص للذنوب ورفع للدرجات، فاستشعار هذه المعاني في كل وقت سيكسبك الرضى بقضاء الله وقدره، المهم أن تسلكِ السبل الحكيمة لاجتياز هذا الابتلاء بسلام. وأنا أعلم جيدا أن أشد المواقف إيلاماً هو ما كان من شريك الحياة وحبيب العمر ورفيق الدرب، فكان الله معك.. فرج همك.. وأزال كربك.. وهدى زوجك، وأنار بصره وبصيرته.. اللهم آمين.
أن زوجك كالغريق ينتظر من يأخذ بيده، وكالتائه يبحث عن طريقه، ويلتمس بصيصاً من أمل وشعاعا من نور..
غاليتي اسألي نفسك هذه الأسئلة: لماذا زوجي خانني..؟؟ لماذا بحث عن غيري..؟؟ أليست المرأة التي خانني زوجي معها مثلي في الخلقة..؟؟ ألست أنا شريكة عمره، وأم أولاده..؟؟
حتى يكون العلاج شافيا ناجعا بإذن الله، لابد أن تتسلحي بقوة الإيمان حتى تستطيعي التأثير على زوجك، و الإيمان شعور يعطي للإنسان طاقة وهمة للإقدام على أيّ خطوة..و قوة الإيمان تدفعك للصمود أمام أكبر المشاكل والصبر على حلها. وستكون خطة العمل على محورين رئيسيين، المحور الأول هو:
كيف تتسلحين بقوة الإيمان؟ وستكون الخطوات كالتالي:
1- ركزي الآن بتقوية إيمانك وتثبيته،لأنه كما اتفقنا إيمانك هو سلاحك، وذلك عن طريق حضور بعض دروس العلم، وسماع بعض الأشرطة الدينية المنتقاة بعناية لشيوخ ثقات، والقراءة في كتب تزكية النفس،ومشاهدة بعض البرامج الدينية في القنوات الفضائية، ومدارسة أحوال الصالحين، وسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم.
2- حاولي بث الطمأنينة في نفسك بقراءة القرآن وذكر الرحمن، فحافظي على وردك القرآني اليومي، والذي يجمع بين القراءة والاستماع مع التدبر والتفكر في معاني الآيات.
3- حاولي أن تبحثي عن الصحبة الصالحة القريبة من فكرك، لتكون عونا لك على مغالبة الشيطان، ودافعة لك لمرضاة الله، وتبذل لك النصيحة الخالصة في أمور دينك ودنياك.
4- حافظي على الفرائض في أوقاتها، وتدريجيا التزمي بالسنن، ومن ثم انتقلي إلى القيام بما تقدرين عليه من النوافل. فقد جاء في الحديث القدسي: "ما تقرب إلى عبدي بشيء أحب إليَّ مما افترضته عليه، و ما يزال عبدي يتقرب إليَّ بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به، وبصره الذي يبصر به، ويده التي يبطش بها، ورجله التي يمشي بها، وإن سألني لأعطينه، وإن استعاذ بي لأعيذنه" رواه البخاري.
5- إن الإنسان قد تعتريه الغفلة فيضعف إيمانه، وعلاج ذلك الإكثار من الاستغفار والمداومة على ذكر الله، فإن في ذلك جلاء للقلب من غفلته، وإيقاظه من رقدته، فالله الله بالإكثار من الاستغفار.
6- اعلمي أن دعاء الله عز وجل من أقوى الأسباب التي ينبغي على الإنسان أن يبذلها، فتضرعي لله - عز وجل- وابكي بين يديه أن يهدي زوجك ويصلح حاله ويملأ قلبه بالإيمان وبطاعة الله ويؤلف بينكما، خاصة أثناء السجود، والثلث الأخير من الليل، وفي أوقات إجابة الدعاء.
تلك كانت نصائح سريعة أتمنى أن تتبعيها وتبدئي بها لتكون عوناً لك بإذن الله في علاج زوجك، وتكون السلاح الذي تتحصنين به، فالعلاج طويل ويحتاج إلى الصبر والنتيجة بإذن الله تعالى طيبة، وإياك والاستسلام... بل تمسكي بزوجك وحافظي على بيتك، وحاربي من أجل أن يظل الزوج والبيت الذي أسسته.
المحور الثاني، وهو كيف التعامل مع الزوج؟ وستكون الخطوات كالتالي:
1- اسألي نفسك أولا: ما الذي دفع زوجك في هذا الطريق؟ قد تكونين أنتِ -دون قصد-، فمعظم الخيانات الزوجية تحدث عندما تصبح العشرة باهتة وباردة ومملة،وليس بها أي تجديد،وربما لأنك قد انشغلتِ بالأطفال وأهملتِ زوجك، وربما لا تشبعين رغباته العاطفية والجنسية، أو ربما انعدم الحوار بينكما فلا يوجد تواصل، أو ربما بسبب تدخل أطراف خارجية في المشاكل مما جعل زوجك يشعر بأنه لا ينتمي لك بالشكل الذي يريده أو غيرها من الأمور.
والزوجة الذكية هي التي تسد كافة الثغرات في وجه زوجها خاصة إذا كانت تعرف جيداً مدى ضعفه واستعداده للخيانة، وهي التي تعرف كيف تصون عين زوجها، فلا تقع عينه عليها إلا وهي في أحسن هيئة، دائمة التقرب إليه، لا تسمح له أبداً أن ينشغل عنها فيدور في فلك امرأة أخرى، مع تسليمنا بأنه ليس من حقه أن ينحرف بالطبع..
2- الحُب، نعم، الحُب قبل كل شيء، عاملي زوجك بحب وود.. أفيضي عليه من حنانك وعطفك، وامنحيه كثيراً من اهتمامك لأن زوجك إنما يبحث عن العاطفة. خصصي جزءاً كبيراً من وقتك للاهتمام به والاستماع له وتجاذب أطراف الحديث معه، لتكوني بذلك السكن الذي يركن إليه بعد التعب. و لا تبخلي بعواطفك حتى لا يضطر للبحث عن الاهتمام والحب في مكان آخر.
3- انسي أمر الخيانة تماماً ولا تتحدثي عنه من قريب أو بعيد،وتعاملي كأنه عارض زال وانتهى، بل تحدثي مع زوجك دوماً كأنه هدية السماء لك، التي تشكرين الله عليها ليل نهار،كما هو يحدثك دوما،و أشعريه أنك فخورة به، كوني أمام زوجك مرحة منطلقة خفيفة الروح بشوشة... تحدثي مع زوجك أمام أطفالك بكل احترام،واحذري أن يعرف الأطفال بشيء من هذه الأمور، حافظ علي صورة الأب كقدوة ومثل أعلى.
4- من صفات المرأة التي تدخل من أي أبواب الجنة شاءت: إذا نظر إليها زوجها سرته، وإن أمرها أطاعته، وإن غاب عنها حفظته في نفسها وماله، كما بين ذلك رسولنا صلى الله عليه وسلم.
5- كوني قدوة في كل شيء، مع زوجك وأطفالك،وهذا يأتي بدايةً عندما تتبعي النصائح التي ذكرتها لكِ سابقا، وأن تحاولي تطبيق كل ما تتعلمينه وتتلقينه من معلومات.
6- تحدثي مع زوجك عن مراقبة الله، وأن الله يعرف سره وعلانيته، فهو الخالق المسيطر على الكون القادر على أخذ عباده وعذابهم، ولكن الله يترك لهم مجالاً للتوبة والإنابة لكي يرجعوا ويتوبوا. و الله يرانا في كل أحوالنا، فلا ينبغي أبدا أن نجعل الله أهون الناظرين لنا،وذكريه بعظمة الله ولقاء الله بالموت، واستعيذي أمامه كثيرا من سوء الخاتمة.
7- داومي على ترك أشرطة القرآن الكريم بمسمع لمن في البيت جميعا، فترديد القرآن بالبيت يجلب البركة، ويطرد الشياطين.كما أنصحك بإسماع زوجك الأشرطة الدينية التي ترقق القلب، وتذكر بالموت وحسن الخاتمة والجنة والنار.
8- اعلمي أن تغير زوجك وهدايته ليس بالأمر الهين أبدا، وهو يحتاج للكثير من الصبر، لذلك اجعلي الصبر زادك والإيمان سلاحك.
9- حاولي أن تجمعي زوجك وأطفالك في جلسة ود وحب تتدارسون سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام، أو سيرة أحد الصحابة أو الصالحين.
10- شجعيه على الصيام النفل، فقد شرع الله الصيام ليسيطر على الغرائز، ويكبح جماح الشهوات، ويقوي على مقاومة وساوس الشيطان.
11- نبذ كافة الوسائل التي تدعو أو تزين الرذيلة كالقنوات الفضائية والأغاني والإنترنت والأفلام الخليعة، وحثيه على غض البصر، فالنظر بريد الزنا، ولهذا أمر الشرع بغض البصر.
12- شجعيه على أن يكون له رفقة طيبة، ولتكن رفقة جماعة المسجد أو غيرهم من الصالحين، فالرفقة الصالحة خير معين بعد الله عز وجل، وحذريه من جلساء السوء.
13- اذكري الله كثيرا، وأكثري من هذا الدعاء أمامه: " اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجدد الإيمان في قلوبنا، اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا، وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان واجعلنا من الراشدين".
14- اجتهدي وابتكري في وسائل إصلاحه وجذبه إليك واتركي النتائج على الله عز وجل،و اعلمي أنه بعون الله، وبالتدريج والصبر واللين، ستحققين تغيرا فيه، ولكن لا تتعجلي النتائج مهما طال الزمن، وفي النهاية الهداية بيد رب العالمين، " لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ ولَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاءُ".
..بعد تطبيق ما أسلفنا ذكره مع الصبر الجميل، ماذا تفعلين إذا استمر زوجك في خيانته؟.. أنصحك بمواجهته بالحسنى، وعرفيه أن الخيانة قبل أن تكون خيانة لك فهي خيانة لله والدين،لأن الزنا من الكبائر، ويعاقب عليها الإنسان أشد العقاب. وأن الخيانة عار يهدم البيوت، ويطأطئ الرؤوس العالية، ويسوِّد الوجوه البيض،وهو لطخة سوداء إذا لحقت أسرة غمرت صحائفها البيض،وتركت العيون لا ترى منها إلا سوادا كالحا، وإذا استطاع المرء أن يهرب بفعلته من العيون، فأين يهرب من عين الله التي تراقبه، وقولي له: لا تجعل الله أهون الناظرين إليك، ولتعلم أن الله يمهل ولا يهمل، وحذريه أن من شؤم الخيانة أن العبد يحصل له في أهله ما فعل في الآخرين،


عزيزتي
الانسان خلقه الله ليكون ( إنساناً ) يخطئ ويصيب ويذنب ويستغفر . ولا يمكن بحال مهما كانت مكانة الانسان ومقامه وورعه وتقواه أن يصل إلى حدّ أن يكون فوق عتبة ( الخطأ ) و ( المعصية ) و ( الذنب ) .
يقول النبي صلى الله عليه وسلم : " كل ابن آدم خطّاء وخير الخطّائين التوّابون " .
لاحظي أنه يقول ( خطّاء ) ولم يقل ( مخطئ ) أو ( يخطئ ) وإنما قال ( خطّاء ) بصيغة تدل على أنه يخطئ ويخطئ ويخطىء .. ثم نبّه إلى أن خير الناس ليس الذي لا يخطئ إنما ( خيرهم ) هو الذي إذا أخطأ سارع إلى التوبة والاستغفار .
هذه حقيقة مهمّة ينبغي أن ندركها : أن الانسان من طبيعته ( الخطأ ) .
الحقيقة الثانية - والمهمة - : أن الرجل فيه ضعف طبعي عند ( النساء ) قال الله تعالى : " وخلق الانسان ضعيفا " قال ابن عباس رضي الله عنهما : هو ضعف الرجل عند النساء .
الحقيقة الثالثة : أن الشيطان أحرص ما يكون على الافساد وخاصة ( الافساد بين الزوجين ) .
أخيّة ..
حين أقول لك أن الانسان من طبيعته الخطأ ، والرجل من طبيعته الضعف عند النساء ، فذلك لا يعني أنّي أبرر لك خطأ زوجك .. الخطأ يبقى ( خطأ ) ولا يمكن بحال أن يكون الخطأ في لحظة ما أنه شيء ( صحيح ) !!
لكن المراد من هذه المقدمة هو أن تتخلّي عن النظرة المثاليّة للأمور . فكون أن ثقتك بزوجك تهتزّ فهذا ليس سببه أن زوجك ( أخطأ ) لأن احتمال الخطأ شيء وارد .. إنما سببه أنك تضخمين نظرتك المثالية لزوجك ولمعنى ( الثقة ) .
كون أنك ( تثقين ) بزوجك هذا لا يعني بحال أنه لا بد ( أن لا يخطئ ) !
أخيّة ..
مع ما قررته لك من ضعف الانسان وطبيعة الخطأ كان يبنغي أن يكون هناك نوع من التحرّز من الأمور التي تزيد من هذا الضعف
النصيحة لك :
- أن تحافظي على ثقتك بزوجك .
- المخطئ حين يخطئ هو بحاجة غلى من يساعده على تجاوز الخطأ لا من يفتح له باباً آخر للخطأ والخطيئة .
عدم قبولك له ، تقصيرك في إشباع حاجته ورغبته ، تباطؤك في صناعة الاغراء له .. قد يفتح له ( أبواب ) أخرى لا تلاحظينها وربما لن تكتشفيها إلاّ في لحظة فوات الأوان .
نعم أقول لك .. اهتزاز ثقتك به وشعورك بعدم القبول له لن يساعده أبداً على التصحيح والتحسّن .
وإن كان مرّ يوم من الايام وفي قلبك نسمة حب له .. فإن ( الحب ) يحتّم عليك أن تكوني عوناً لزوجك .
نعم .. لابد أ ن تستشعري أن مهمّتـك ان تكوني دافعة لزوجك غلى التصحيح والتحسّن، وأن يكون الأفضل بروح الحب والودّ والتسامح والتغاضي ..
- غيّري في واقعكما ... تخلّصي من الأمور التي تثير الغرائز أو تكرّس الوجود الشيطاني في البيت كوجود قنوات غير محافظة أو غناء وموسيقى وصور واختلاط ونحو ذلك .

- التفتي بجديّة إلى تحسين العلاقة مع الله سواء من جهتك أو من جهته . وأهم ما في ذلك الصلاة ..
كيف هو حالك أنت مع الصلاة ، وكيف حاله هو ايضا مع الصلاة ، وكيف هو واقعكما مع بعضكما في تعاونكما على الصلاة .
حسن العلاقة التي بينكما وبين الله تنعكس - بإذن الله - على حسن العلاقة بينكما ببعضكما .
وضعف العلاقة أو انقطاعها بينكم وبين الله ، يجعل من السهل انقطاع العلاقة بينك وبين زوجك لأي سبب كان .
لذلك التفتا بجديّة إلى شأن الصلاة .. إلى شأنكما مع القرآن .. إلى شأنكما في حب الله وتعظيمه .
- أكثري له ولنفسك من الدعاء . واسألي الله تعالى أن يصلح ما بينكما .
- امنحي زوجك الثقة . . وتصالحي مع نفسك .. وانظري للأمور في حدود واقعيتها وطبيعتها .
وتذكّري " فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيراً " فقد يكون هذا الحدث وهذا الموقف نقطة تحوّل في حياتكما في التوبة والاستقامة والرجوع الى الله
 

أعشقه موت

New member
معلومات أعشقه موت
إنضم
18 مارس 2011
المشاركات
98
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي دامه صارحك
انا أقول وقفي معه و اسعدي بكل الطرق و كوني واثقه مننفسك وصبري فتره و شوفي آخر تطوراته و لكن بصمت..
عشان اذا صار شي يقول زوجتي بنت ناس و ماتركتني
حافظت ع بيتها...
ودينها...
واكثري م الذكر و الصلاة و قراءة القرآن قدامه..
ليس يقصد الرياء و لكن بقصد انه بفهم انه معك ربك...
حبيبتي انا حاسه نه قلبك يشعل نيران لأني نفس قصتك تماااااااااااااااااااااااااااما
تماااااااااااااااااااااااما
بس صبري انا الحمدلله صبرت و نلت و صاراحسن م قبل ...
(( رضي بوضعك قبل تصبري على حالك))
لا تنسي و من يتقي الله يجعل له مخرجا
حبيبتي رح اكون معك ع الخاص اذا احتجتي لأن حكايتك نفسي ..
حفظك ربي و الله يهدي زوجك
لا تنسي الاستغفاااااااااااااااااار
 
معلومات فديت البسمة
إنضم
7 أكتوبر 2008
المشاركات
183
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
وأنا نفس الشي مع رأي اخواتي اللي قبلي...
غلط مليون بالمية انك ترضين بهالوضع وممكن بعدين يقلب السالفة عليك ويقول لوتحبيني ماخليتيني اكلم وحدة قدامك وانت راضية وانت ماتغارين علـــي و..و...و...ومن هالاعذار!!!!!
اطلبي منه يوقف علاقته معها اليوم قبل بكرة بدون ماتهتمين لمشاعرها (وايش المشكلة اذا انفضحت؟؟ هي اللي جابته لنفسها)..
الله يسهل أمورك وأكثري الاستغفااااااااااااااار.
 
معلومات متزوجه ولكن
إنضم
5 أكتوبر 2009
المشاركات
2,612
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بين دفات الصمت
رجعت ثاني صراحه منقهره منك
بقولك شي
حطيه ببالك زيييييييين
كيف بتسوين لو زوجك تعلق فيها اكثر من تعلقها فيه؟!!!!!!!!!
لانك انتي سمحتي له
 
معلومات عصفورة خطيبي
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
907
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابدا لا تسمحي انو يكلمها قدامك و لمن تنجرح و تتأثر هيا اصلا قررت تكلم انسان متزوج ليه و بعدين هذا حرام لازم يتركها على طول مافي حاجة اسمها بالتدريج هذا الشيطان ضحك على عقله و عقلك خليه يتركها تماما و انت اجلسي في البيت حاولي تدلعيه و هو كمان يدلعك انت زوجته انت الأولى بكل شي أولى بوقته و مشاعره كمان.يا بنت الناس لا تخليه يستخف فيك و يكلمها قدامك عشان مشاعرها و انت ماعندك مشاعر
ابدا لا ترضي ابدا
 

golden flower

New member
معلومات golden flower
إنضم
16 مارس 2011
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا لك رازيا على كلامك الرائع جعله الله في موازين حسناتك
فعلا هو ماخانني الا لاني مقصرة معاه وعرفت الحين في ايش كنت مقصرة بس ماني قادرة اعدل شي وانا في بالي فكرة انه للحين يكلمها وعلى علاقة معها

طبعا للاخوات اللي ردو فوق هو منكر انه يكلمها او يراسلها على جواله يقول لي بس اكلمها في الدوام لكن انا افتح جواله واشوف بعض من رسائلهم طبعا هو يمسحها اول باول بس الا ما امسك شي
اشوفه يدردش معاها في البيت بس طبعا مو كثير ،، اخف بكثير من اول
انا قلت يمكن ينكر عشان مايجرحني او يضايقني لانه اتفاقنا تنتهي العلقاة بعد شهر
 

كحولة

New member
معلومات كحولة
إنضم
14 فبراير 2011
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
موقفج وايد صعب ،، بس لا كلف الله نفس الا وسعها ، والوضع اللي انتي فيه فوق طاقتج وحاسه فيج،ماراح نتكلم باللي صار بس خلينا نتكلم باللي جاي ، الحين اهم شي انج تغيرين من نفسج ، يعني العيوب اللي تشوفين انها تضايق زوجج في شخصيتج سيطري عليها تدريجيا حتى تلغينها ، خليه يحس بتغيرج معاه عشانج مش عشانه (طبعا داخل نفسج تقولين) ثاني شي قوليله المفروض انا انسانه ولي مشاعر واحاسيس ومثل ما اني احاول ارضيك حاول تراعي مشاعري وترضيني لان اللي يصير فوق طافتي ، المرأة اللي على قولته متعلقه فيه كانت تعرف انه متزوج وعنده اسرة يعني لازم تتحمل تبعات الغلط اللي سوته ولكن بعيد عنج ، كلمها مرة مرتين ثلاث مرات اعتقد وقت كافي جدا انه يكون معاها صريح ويوضحلها ان العلاقة من اساسها غلط .
يعني يا اختي هوه رجال مثل ما حط نفسه في هالمشكله يطلع نفسه منها باقل الخساير .وارجع اقولج لا تسكتين عن حقج بس لا تطلعين من البيت بالمرررررررره.
 
معلومات عصفورة خطيبي
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
907
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أجل حاولي تصلحي غلطك و اطلبي منه انو هو كمان يتغير و اطلبي منه انو ما يكلمها نهائيا لا دردشهولا جوال و لا نت ولا دوام ابدا عشان تقدري تتغيري و ذكريه بالله و انو حرام الي بيسويه و اجلسي في بيتك عشان نشوف نهاية الشهر ايش بيعمل
حبيبتي طمنينا عليك
 

hadifa

New member
معلومات hadifa
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
1,324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.islam-online.net
أستغرب من برودك وتقبل الأمر زوجك اعترف لك بخيانته لك وفي نفس الوقت حاط لك مبررات بأنك قصرت معه

لايوجد أي مبرر للخيانة مهما كانت الأسباب أوالدوافع لذلك

أخاف لا يكون متفق معها يخبرك علشان تقررين الرحيل
 

golden flower

New member
معلومات golden flower
إنضم
16 مارس 2011
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يابنات انا توقعت تقولو لي روحي بيت اهلك عشان يحس بغلطته
كيف تبوني اتعدل واغير حياتنا وانا شايلة بقلبي عليه اشياء كثييييرة
اهمال واهانة ومدة يد واخرتها خيانة احس ودي ابعدددددد عنه حتى انسى كل شي
ما اقدر اعطيه اللي يبغى الحين والا باضغط على نفسي
صحيح انا كنت مقصرة معاه بس ابغى فترة نقاهة قبل التغيير بس خايفة نقاهتي هذي تنقلب علي
طبعا قلتلكم ماني قادرة امثل عليه حاليا يعني اغلط غصب عني وكل ما غلطت بشي قال وين اللي قالت بتتغير وصارت فاهمتني وتعرف كيف تريحني!
 

golden flower

New member
معلومات golden flower
إنضم
16 مارس 2011
المشاركات
48
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
hadifa
والله مدري بس حسيته صااااادق وندمان يوم اعترف لي
وانا تعاملت مع الموقف كذا لان هو اللي جا من نفسه وتكلم انا ماواجهته بشي فقلت لازم اتفهم الموضوع عشان اشجعه يعترف بكل شي
 

عطريه

New member
معلومات عطريه
إنضم
11 سبتمبر 2009
المشاركات
814
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه
الله يعنك يا اختي انا مريت بنفس التجربه انا كنت حاسه انه فيه خيانه وكنت المح انه فيه حريم يضحكون على الرجال وهذه خاينه لاهلها (متزوجه وتبغى تطلب الطلاق علشان يتزوجون وهويساعده على التمردلانه كان يعتبر نفسه البطل ويبغى ينقذ حياتها) وراح تخون مره ثانيه وان الزاني ترد له في اهله وقال الشيخ الفلان كذا وكذا عن الخيانه ...............المهم ايام جعل الله لايعيده لما بداء بالتراجع وحس انه ظالمني وانه يسوي شي غلط اعترف لي والمصيبه انها كانت ح............وانه لازم اوقف معه وانه يبغى يتركها بس هي تلاحقه وخايف من الفضيحه وان زوجها بدى يحس انه لها علاقه وخاف يوصل له ويشتكي عليه صبرت وقفت معه وواعدني انه يعوضني وصار يكلمها قدامي وهي تتصل تهددني وتخبرني انه سافر معها وطلع معها بكل مكان وانه خبرها انه فيني كذا وكذا حتى علامات جسمي ما خلاها طبعن ردت فعلي كانت قويه وكنت متخبطه بقراراتي ولاني ما اعرف المنتدى وكانت طبعآخساره خسرت كثير واخيرآاقول لك: \1اتركيه يعني طنشيه حتى لايعرف ماذا قررت يعني ويش ناويه عليه \2انت اكيد طلبت طلبات لانهاء العلاقه لاتكرري الطلب لكن اذا طنشتيه هو يبغى يرضيك وصدقين راح تحصلي عليها لانه مايبغى يخسرك لكن اذا كررتي راح يعاند ويقول بنفسه ماهي هي الي تمشيني على رايها خليه لما يخلص مشكلته معاها راح يرجع لك وصدقين بما انه قرر يتركها راح يتركه فعلآ وحسسيه انه انت منصدمه منه لانك تعرفي اخلاقه وانه ما يتبع مثل ها البنات وانه عنده وازع ديني قوي وانه يخاف على بناته وخواته ومن ها الكلام ياليتني سويت كذا اول الموضوع كان صلحت فيه اشياء كثيره بس ان بديت اضغط عليه وهي تضغط عليه وتبكي انه ما تقدر على افراقه فا اصبح يعاند اتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتركيه ولا تعلمي احد مهما كان وباالاخير اسفه على اني طولت ولكن حسيت فيكي يا قلبي وياليت تطمنيني عليك بعد ماتنتهي المشكله أن شاء الله
 

سلفرادو

New member
معلومات سلفرادو
إنضم
12 نوفمبر 2010
المشاركات
609
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسمحيلي زوجك يستغفلك
لا وبعد يقولك انا كنت باخذها لولاكي ,,, وش ذا الكلام
اهم شيء كرامة الانسان وزوجك ماخلا فيها شيء
ويكلمها قدامك ويازعم عشان مايجرحها,,,, لا يجرحك احسن بس هو اهم شيء راحته
خليه يجرحها,,, او قوليله انك موافقه انه ياخذها وشوفي رده فعله وانا اتوقع انه بيتعذر
زوجك يبا يستانس بس بدون ماتنقين عليه
اذا بعدك تريديه وتحبيه ادبيه بطريقتك بمكر النساء خليه يندم انه كلمها قدامك
خليه يندم
 

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الناصحه الامينه
إنضم
8 يونيو 2010
المشاركات
4,669
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
اعوذ بالله من الضعف والخذلان

ياختى اذا مظطرة تبقين معه بعيوبة وجراته في الغلط
فيفترض انك كنتى متغافلة
لا تظهرين معرفتك ثم تسكتين حتى يجالهر ويلقي باللوم عليك ويتهمك بالتقصير
لا حوول ولا قوة الا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
 

em gogo

New member
معلومات em gogo
إنضم
16 مايو 2007
المشاركات
387
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قطر
يعني حضرت زوجك المصون خايف على مشاعرها ومابدو يتركها مرة موحدة علشان ما تنصدم!!!!!!!!!! فعلاً شي عجيب... انت وينك من حياته نسي السنة ونص من الظلم وما عملك فيهم أي حساب طيب ليش ما كان خايف عليكي هالسنة ونص؟؟؟؟

انا برأيي زوجك بده ياكي تكوني على طبق من فضة والأخت على طبق من ذهب...... ولشيئ في نفسه بدو ياكي تتغيري على الرغم من استمرارية علاقته فيا.... هو بدو يذلك ويقلل من قيتك وكرامتك لأنه لو انها زوجته الثانية حكينا ماشي بس هاي حبيبته !! والله أعلم انه موصلها انك ضعيفة الشخصية وغيره من الصفات القبيحة و واكيد عم ببرهن على سذاجتك ( أسفة عالتعبير ) بأنه عم يكلمها وانت جنبه.......

أرفضي و أرفضي وأرفضي ... وين عزة نفسك وكرامتك ؟؟؟؟؟ انت بنت عالم وناس و خلي أهلك يوقفوه عند حده " إذا لم تستحي فافعل ما شئت" والظاهر زوجك مو عامل حساب لا للعباد ولا لرب العباد

آسفة على ردي الثقيل ولكن قهرتيني من برودك
 
معلومات اتعبني هواك
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
1,201
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
والله مدري ياقلبي بس لو يقولي اصبري علي إلين امهدلها الوضع واتركها لااخبطه باقرب شي عندي يعني لهدرجه خايف ع مشاعرها ولاخاف علي واهو ظلمني طول السنه والنصف اسمحيلي زوجك حقير ..وانتي ع نياتك المفروض يوم انه اعترف وتندم قطع علاقته فيها قطع الله اللي مانيب قايله مويقولها بالتدريج علشان متعقله فيها علقوها مع لسانها إن شالله والااهي حقريه داريه ان متزوج وتكلمه لاواللي قهرني بزوجك لمن قال تمنيتها زوجه لاني لقيت فيها اشياء عيوني وين غيرتك والله لويقول هالشي لاأذبحه الحين اجلسي عنده وعووووضيه عن كل شي اشغليه من كل النواحي اشبعيه جنسياً وعاطفياً لاتبخلين بأي شي عليه نسيه طوايفها إذا تبين زوجك يرجع لك والله يكون بعونك
 
معلومات متزوجه ولكن
إنضم
5 أكتوبر 2009
المشاركات
2,612
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بين دفات الصمت
قلتلكم ماني قادرة امثل عليه حاليا يعني اغلط غصب عني وكل ما غلطت بشي قال وين اللي قالت بتتغير وصارت فاهمتني وتعرف كيف تريحني!
ما الومك ابداااااااااااااااااااااا
شين وقوي عين
كيف بتريحينه وتشوفينه جالس مع وحده بالحرام


ما ننصحك بالروحه لاهلك
لوتحتاجين فعلا فتره نقاهه
خليه هو يسافر بك خليه يحس بالمسؤليه مو تتركين له المجال غلط اقعدي على قلبه
خوذي منه وعد باحلى سفره لمكه يكفر فيها عن ذنوبه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه