زوجي شمالي غربي معدد ساعدوني في مشكلتي معاه

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K

نفس نوراني

معلومات نفس نوراني
زوجي شمالي غربي معدد ساعدوني في مشكلتي معاه
السلام عليكم
من تزوجته لنا سبعه شهور
وانا الثانيه في حياته زوجي كان عادل فقط 3 شهور الاولي لكن بعدين بداء يتهرب مني ويسافر مع بيته وانا يكذب علي واروح بيت اهلي وكل مره يسوي لي سالفه بالذات اذا كانت في مناسبه يسوي لي مشاكل عشان مايلتزم فيني ويودي مرته ولا يوديني ويخلق لي المشاكل طبعا كل مره انا اتسامح واتوسل واتعامل معاه بكل رقي واخلاق وايام يجلس في بيته وانا راكني حملت وسوي لي مشكله ليش احمل ..
فتعلم كل مره حتي اذا اهو الغلطان اتودد واتسامح منه
لكن هالمره كنت نايمه وجاني هجوم ليش ارساله اني بروح المناسبه وندسني ع راسي بالعصا لكني ولا كلمه رديت ماجاني يومين وانا التزمت هالمده الصمت كليا ولا رسالع رسلت ولا توسلت نفس كل مره جاء اليوم نام فقط العصر ولا التقيت فيه وطلع راح بيته
هل تصرفي صحيح اني اطنش واخليه براحته متي مابقاء يجي وحياه الله ولا اترجا نفس كل مره زوحي عنيد حده شمالي غربي

معلومات سيدة الكلمات
هاد زكاء من زوجته الاولي كونى انثى زكيه واثقه صبورة
زوجته الاولي تقبلت زواجة ومبين انك صرتى تحاسبينه وتضايقينه لهيك هرب لعندها احتوى زوجك ودلليله هاد يحب نفسه حاولي ان تحسسيه بخوفك عليه وتشعريه بحنيتك غيرى من نفسك

نفس نوراني

معلومات نفس نوراني
مدلعته ع الاخر وامسك اطفاله اذا رغب واخلاق وذوق بس مش مبين في عينه

الان زعلانين بس كل مره انا انزل كرامتي وارضيه هالمره انا مصره ع موقفي وطنشته

معلومات أم عمر العمانية
أغلب الرجال يتزوجوا الثانية حتى يعلموا زوجاتهم الأولى درس
وبعد فترة يرجعوا لزوجاتهم الأولى خاصة لما تتغير للأحسن أو في حال حس بتطنيشها وإنها مافارقه معها زواجه

إنت لا تذلي نفسك ولا تعتذري دامك ما غلطتي بشي
الله يعينك أختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه