زوجي شاذ اريد حل

احصائياتى
الردود
60
المشاهدات
41K

ورد طائفى

معلومات ورد طائفى
زوجي شاذ اريد حل
استاذتى ناعمة انا متزوجة من عشر سنوات زوجى بداية زواجي اكتشفت انة ممارس للعادة السرية ووجدت صور اباحية في جوالة وكمبيوترة الخاص ثم سمعت مكالمة هامسة كان صوتة فيها هامس يقول باسنى صدمت وقلت له ماسمعت فكذبنىوقال احفظى بيتك ايش هذا الإتهام لو اتهام مع بنت اهون بعدها قلت يمكن غلطانة واعتذرت المهم بعد فترة اصبحت اجد اثار براز فى ملابسة الداخلية مرت الأعوام والفجوة تزداد وكلما اخبرتة برغبتى فى الإنجاب يؤخر زادت الفجوة لايهمة مجامعتى إلى ان حملت بعد اربع اعوام فترة حملى لم يقترب منى لأن حملى كان مهدد بالإسقاط طول تلك الفترة وانا جاهلة بالحياة الجنسيةانجبت ولد بعدها مررت باإكتئاب الولادة زاد تذمرة منى وكان لدى خادمة اندنوسية كان يحب ان ترافقنا من باب الإنتباة للولد وانا لم اشك بشئ زاد الفرقة وزاد البعد طول تلك الفترة حاولت أن اعالج نفسي ببعدى عنة وأنشغالى عنة احسست ان البيت تدمر جاءت الخادمة الثانية وظل الوضع صمت بعد جنسى ادخل ريسيفرمفتوح بمجرد خروجى من المنزل يشغلة كنت احضر فجاءة واجدة قد أحضر فراشة ولايفتح الباب بسهولة ومرتبك وعندما أسألة يقول أحضرة من اجل مشاهدة المباريات وبعدها حضر لدية فى البت ولد يبلغ من العمر اربعة عشر قال إنة احد طلابة زوجى يبلغ من العمر اثنتى واربعين عاما كان الجو بارد لبس زوجى بيجامة صيفية تعطر وأحضر عصير توت احمر صدم عندما عرف أننى لن أذهب لزيارة اهلى حضر الولد ودخل وأغلق الباب من المغرب الى الساعة التاسعة بعدها ذهب الولد فى اليوم التالى أرانى الهدية التى أخضرها وأنة احضر لة رسالة التزمت الصمت كان الولد طالب لدية فى المدرسة والهدية قلم اصبح يضعة في ثوبة امام الطلا ب فى المدرسة مرت الأيام وزاد الأمر سوء جوالة لايهدأ من الرسائل أرقام سرية علية يدخل الجوال معه الحمام زوجى طول اليوم جالس فى البيت إلى أن بدأ حالى يزداد سوء عند قرب سفر خادمتى قالت الخادمة لأختة عندما وجدتها لأصقة فى الخادمة من الخلف بابا يسوى كذا فينى لم تخبرنى بما قالت عن اخيها فقط اخبرتنى عن التصرف قلت مسافرة بكيفها عرفت هذى الفتره انى حامل بدأ الشك ينتابنى بدأت أفيق بدأ التوتر وبدأ المواقف تتلاحق وبدأت المشاكل تظهر ولاكن هذة المرة اخبرت اختة الكبرى عن الرسيفر والولد وشكى بالشغالة وكانت تؤكد واخبرتنى المزيد عن علاقاتة مع خادمتها والمشاكل التى حصلت وأنها لن تسكت بعد اليوم وجاءت بيتى وأخبرتة عن الذى كانت تقولة الخادمة انة يتحرش بها فقام وأحضر القران وحلف انة مامسك شعرة منها واخبرتة عن الولد شافة ولدها وخبرها وفكرتة بماضية قبل الزواج والأولأد بعدالمشادة معة قال انا ماأبغاك روحي بيت أهلك ابغى اعيش لوحدى والولد راح أخذة والقادم راح أخذة انا في بيتى ووضعى معاة متأزم وهو مسافر بكرة يارب ألقى الحل احس إنى بموت وهو ولاعلية قنوات جوالات ومواقع

عرش امرأه

معلومات عرش امرأه
لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
اختي الكريمه والله العظيم انها مصيبه كبيرة والادهى والامر لو كان اطفالك اولاد
انتبهي ولا املك لك الا الدعاء ولو كنت مكانك لما جلست دقيقه واحده خوفا من ان ينزل غضب الله عليه وانا واطفالي معه وحتى احمي اطفالي منه

ولكن يبقى الرأي والحكم لاهل المعرفه والمختصين وسأدعو لك دوما ان شاء الله

معلومات همـــس الروووح
الله يكون بعونك اذا انتي متأكده 100%انه شاذ وزاني انصحيه واذا مانتصح ابعدي عنه عسى الله يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه

ربي يكون بعونك

مهجوله

معلومات مهجوله
الله يصلح الحال يااختي مالك ومال هاالبلاوي هذا رجال ماينقعد عند ه لازم تخبرين احد من اهلك
ماتدرين هذا وش وراه

معلومات عروس النسيم
الله يعينك

عليك أختي ان تلجأي إلى الله وتطلبين منه العوض ولاتتنازلي عن أولادك هذا الزوج لايمكن العيش معه

معلومات لمسة احساسـ
حبيبتي اذا اللي تقولينه واثقة منه وعندك ادلة قوية اتركية الي ان ينصلح حاله ولا تخلين الولد معه ابد لان ممكن يتحرش فية هذا مو مضمون اللي يتحرش بابو 14 لا تستغربين شي حتى لو وصلت انك تفضحية بالمحكمة

لولو-ماس

معلومات لولو-ماس
صدقيني هالاشكال ما ينفع معهم الا العين الحمراء
خبري الهيئه عنه بدون ما تقولي له وخليهم يراقبوه
لا تقولي اخاف
اتصلي هم ما راح يخدو اسمك او اي معلومه منك
ولا راح يجيبو خبرك
فكري باولادك بكره يعمل لهم نفس الشي
لاااااااااااا تخافي منه:flex:
خافي من ربك
حرام هو مدرس ما تدري ايش يعمل باولاد الناس
حطي نفسك مكان ام اي ولد مارس معهم شدوده:icon28:
صدقيني الاولاد بيصورو معك بأمان
لااااااااااااا تكوني شيطان اخرس:shutup:
الله معك

حبه دمرني

معلومات حبه دمرني
الوضععب يااختي وماينسكت عنه

حبيبتي الله يعينك يعني كنتي حاسه من زمان وسكتي انتي غلطانه هالامور لونسكت عنها بيتمادى الريال فيها ولايهمه شي هذا مرض ابتلاهم فيه الله سبحانه واللهمادري شقولك صج محتاره انشاءالله البنات يفيدونج وراح اتابع مشكلتج

مدعم حن

معلومات مدعم حن
وجهة نظري ولك حرية الخيار انت عندك الدليل وممكن اذا خرج تجيبين كاميرا وتركبيها وتحتفظي في الشريط واذا طلبت الطلاق عندك الدليل .ثانيا اختة شاهده علية وانت خافي على ابنك وعلى نفسك واتركيه لله تعالى ومثل ما ذكرت احدي الأخوات انك تبلغي الهيئة وهم راح يتدبروا وهذا ليس شر على بيته فقط ولكن على عيال المسلمين وانت يجب ان يكون عندك الغيره على اطفال المسلمين وابن اربعة عشر مازال طفل وتخيلي ابنك مكانه اليس من الحرام ان نتركهم لهذه الأشكال حتى يدمروا ابناءنا ويجعلوهم معهم مشتركين عليك بصلاة الأستخارة وسرعتة الأبلاغ عنة هذا والله اعلم

خوااااطر

معلومات خوااااطر
من ترك شيء لله عوضه الله بخير منه
انتي تعلمين ان اللواط لاحل له الامن هداه الله
واختي تركت زوجها لنفس السبب والحمدلله ماضاعت
راجعي نفسك واستخيري واستشيري اهلك بالموضوع لانه كبيررررررررررر

نفحت مسك

معلومات نفحت مسك
كان الله في عوانكي اختي وعليكي بدعاء اول شي عليك ان تثبتي عليه هذا اشي او تمسكي عليه دليل واذا فيه احد من اهله يساعدك يكوان احسن لنه لان يعترف بفعله وحوالي احد من اهلك حكيم وتثقين فيه يساعدك وممكن سواين له كمين ويكوان هناك شهود علي فعله وانصحك لاتطلعي من بيتك ولاتثيري الاان معه المشاكل حتي تمسكي عليه شي يكون دليل ضده وفاصالحك حتي اذا حصل طلاق لاسمح الله يكون الاولاد تحت حضانتك لان الاب غير سوي واحرصي علي اوالادك وممكن تحوالي ادواري علي محامي وهويقولك اش تسوي حتى تضمني حضانة اولادك وعليك بدعاء ولاستغفار والصلاه والله معك

sokar

معلومات sokar
حبيبتي الله يصبر قلبك ويعينك ويهدي زوجك الى سواء السبيل بس حطس اطفالك قدام عيونك قبل اي خطوة تاخذينها
اذا تقدرين تنفصلين عنه والظروف لك مهيئة من امكانية اقامتك فبيت اهلك مرة ثانية مع اولادك فهو الحل الانسب لك ومن ترك شيئا لله عوضه خيرا منه بس لا تلجئي لهالحل الا لمن تنتهي كل الحلول ما ادري اذا كانت المواجهة تفيد في مثل حالتك اسالي استشاري في العلاقات الاسرية احسن لك واذا مانفع معه مالك الا الانفصال لان الالم النفسي الي يسببه لك هالامر مهو شي هين وبكرة اولادك بيكبرو احسن يكبرو بعيد عن اب مريض مثل هذا

معلومات @زوجه شمالي@
الله يكون بعونك اذا انتي متأكده 100%انه شاذ وزاني انصحيه واذا مانتصح ابعدي عنه عسى الله يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه

ربي يكون بعونك
%%%%%%%%%%

Rozie

معلومات Rozie
الله يهديه ان شاء الله ويريح بالك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه