زوجي سافر ولم يسئل عنا

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K

jasmin1

معلومات jasmin1
زوجي سافر ولم يسئل عنا
زوجي سافر اندونسيا من قبل العيد بيوم قبل مايسافر طلبت منه يوديني عند اهلي دام هو راح يسافر في الاول يقول بوديك بس من راح يرجعك وبعدين رجع يقول السيارة خربانه وماعندي فلوس وهو يبغاني اعطيه فلوس طالما انا ابغا اسافر وانا موظفه وابغا اسافرعند اهلي كم يوم انفس عن نفسي قلت له نستاجر سيارة وهو انت رايح جده على طريقك حطني عند اهلي رفض حجزت طيارة ورفض اروح انا انقهرت من أسلوبه هو رايح يتمشى ويرفه عن نفسه وانا والاولاد مايبغانا نروح وقلت له ليش انت تسافر واحنا تخلينا لوحدنا وزعلت منه لاني محتاجة اطلع ولو ما سافرت راح اقعد اناواولادي بالبيت ولا راح نطلع نهائيا من البيت لمده اسبوعين
وكل ما حاولت اناقشه يرفض يسمعني طلبت منه يعطني سبب مقنع يخليه يرفض انه نسافر مايرد علي يتجاهلني ولايبغاني اناقشه ولايرد علي انا زعلت وهو ماعاد تكلم معي اليوم الثاني سافر ودع الاولاد وانا لا يوم العيد ارسلت له رساله اعيد عليه وماردعلي طلبت منه اسافر مع ابوي لانه جاء زيارة لنا وبيرجع في نفس اليوم وسمح لي اروح ومن يومها سافر اندونسيا ولاعاد دق ولاسئل عنا طبعا انا والاولاد لنا الحين اسبوع تقريبا ولافكر يدق على اولاده ويكلمهم او يسئل على الاقل واتس عنهم اوقات اقول برسل له واكون انا الافضل والاحسن واوقات اقول ليش انا افكر فيه طالما هو مافكر فيني

tacobell

معلومات tacobell
وضعي يشبه وضعك مالنا الا الصبر والدعااااء والله يفرج همومنا وهموم المسلمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه