زوجي دائما يقول لي يا قليلة الادب

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
32K

المركونه

معلومات المركونه
زوجي دائما يقول لي يا قليلة الادب
السلام عليكم

كيفكم بنات

لاحظت على زوجي لما اغريه واثيره وابادر انا بطلب الجماع يستجيب لي ويكمل معاي بعدين اذا خلصنا يقول لي يا قليلة الادب
او يقول ما تستحين انتي
او يقول اغويتيني وانا ما كنت ابي صدق انك ما تستحين

مع انه قال لي في بداية الزواج ما ابيك تستحين انا احب اللي تكون خجوله عند الناس وماجنه عند زوجها .. وكان يقول لي اثناء الجماع قولي كلام قبيح .. مع اني كنت خجووووووووله مررررره

والحين يوم تجرات صار يقول لي قليلة ادب

وبعد لاحظت عليه شي يمووووت في اخبار الاغتصاب كل خبر فيه اغتصاب لاااااااازم يقراه على النت

شالسالفه ؟؟؟؟

معلومات فالله خير حافظ
حبيتى هذا زوجك وما تفعلية هو طلب منة ولو متضايق منك لما تجاوب معكى

ادعى لة بالهداية وخذى معة موقف عندما يقول لكى ذلك وافهمية انة زوجك وانك فعلت ذلك بناء على طلبة

سخر الله لكى زوجك

معلومات ام عبودي 2011
ههه بصراحه غريب زووجك
يمكن شاف انك صرتي جرئيه وما اعجبه كذا
لكن سوالف الاغتصاب هذي غريبه بس نصيحه مني تري الزمن يخوف حاولي تساليه ليه دايما يقرى عنها
وش السبب انا ما اقول كذا عشان تسببي مشكله بس بصراحه بعد سالفه الرجال المدرس اللي يغتصب البنات في جده صررت اخااف مرررة
اذا يعجبه هذا الاسلوب في الجنس اعملي دايما حرركات مغريه وارفضي انه يلمسك عشان يغتصبك
و يرتاح

حنيني2010

معلومات حنيني2010
عزيزتي المركونة،،
حسب ما أذكر زوجك جنوبيــ

عموما،، أنا دايم زوجي يقول لي لما نخلص الحق عليكي،، بس يكون مستانس،،
بكل براءة أقول أنا؟؟؟ وافتح عيوني،، يقوللي انتي اغريتيني بلبسك و جمالك و دلالك وتمنعك

الجنوبي يحب اللي تبادر بس بشكل غير مباشر، ولكنه يستمتع أكثر لما يكون الموضوع مو على بالك (لكنك متشيكة وآخر حلاوة ودالع وفرفوشة) ،،

من باب التغيير بادري مرة بالشهر و بس بالحركات، و لما تكوني فعلا مثارة و بدك !! (غالبا قبل الدورة أو وقت الإباضة!)

أما وقت العملية نفسها خليكي جريئة (ولا تردي عليه) وإذا ذكرك انك حكيتي كذا أو سويتي كذا،، انكري و قولي ما أذكر،، (يعني مل اللي طلع منك مو بوعيك) بس بشقاوة يا حلوة،

طبعا مرفوووووووووووووض جدا يقول لك (قليلة أدب) ،،، ربيه و خله هالأسبوع بدون ما تطلبي منه شي ولا تطبي يمه، لكن بشرط لبس مغري (مو عاري) وفرفشة و آآآآآآآآآآآآآآآآخر دلع ،،، ودلعي نفسك بالكريمات أمامه

معلومات زهوووور الريف
بسيطة بطلي جرأة معاه لفترة وصيري مستحية حييييل
واذا قال وشفيك قولي له أنت تقول لي قليلة أدب وأنا ما صرت جريئة الا علشانك والحين ما عجبك
علمني وش تبي اكون واسويه .

كرز شتوي

معلومات كرز شتوي
والله عجايب ها الرياييل شو اللي يعجبهم مادريييييييييي هههههههه

جوري مكه

معلومات جوري مكه
هههه لا حبيبتي اللي سويتيه غلط الرجال دايما يبغوا كذا ليش لانه دايما هم اللي يبادروا لكن لو جاء يوم وبادرتي بيطير من الفرح وبيكون الوضع عادي لكن لما تكوني دائما انتي المبادرة كذا كانك قلبتي الموازين واذا جات على نفسك تكشخي وتغنجي وتدلعي بطبيعتك وهو ينفتن لكن لما تتعمدين تتغنجي في اوقات معينه بيفهم السالفه عودي لحياءك وخلي طلبك غير مباشر والله يوفقك

المركونه

معلومات المركونه
شكرا لردودكم خواتي

بحاول ارجع لخجلي وامثل عليه الحياء واشوف

بالنسبه للاغتصاب فعلا الموضوع محيرني ....

اختي حنيني

فعلا زوجي جنوبي ...مشكوره دائما ردودك مميزه

معلومات عسـэšζـــل
الموقع الالكتروني
www.reevaan.com
شوفي اختي من رايي ترجعين خجولة جدا زي ماكنتي واذا قالك ليش قوليله اناصرت جريئة عشانك وهالشيء ضايقك عشان كذا ماحب اضايقك ويمكن زوجك ماعجبته الجرأة

حنيني2010

معلومات حنيني2010
انتبهت الحين لسالفة الاغتصابــ !!

أحيانا عند التمنع قومي بالرفض ، و اتمنعي كأنك فعلا ما تبغين (احنا لما نتمنع ونكون بدنا نتغنج)

لاااااااااا، مرة جربي، بعدييييييييييييين معاااك،، ما أبغى الحينــ ،، بعدبن، بعدبن،، ومن هالكلام ،
وشوفي كيف يتفاعل معك،،

الرجل يحب يكون متزوج من المحتشمة و الماجنة و الثقيلة و اللي تموت عليه والبريئة و الجريئة
و لو عددنا ما نخلص من طمع الرياييل،،
كوني له كل النساء يغنيك عن كل الناس رجالا و نساء

معلومات قطـــــريه
اتصور انه يقولها لج مو مقصودة بمفهومها .. اتوقع يقصد انج عاجبته .. بدليل انه يبيج تقولين كلام في هالوقت .. فأتوقع هو ما يقصدها باللي فهمتيه .. هو يمدحج فيها .. ويقولها بوناسة

معلومات منى السبيعي
عادي حبيبتي انا كان زوجي يقولي انتي ماهمك الا الجماع ابعدي عني ذبحتيني انا عندي القلب ومن هالكلام وهو والله كذاب ماياثر ولا شي بس بعدين صرت انام او اتظاهر بالنوم واذا قالي شي اقوله اخاف يضرك يقول لا من قال اقول انت قلت او احيانا اقوله انا ابي انام بدري علشان صلاة الفجر ويجي مايخليني انام وانا بدوري اخليه يفرفر من الرغبه والنشوه وبعد كذا ماعاد يقولي شي واذا قالي شي اضحك اقوله وش اسوي انت تسوي فيني الهوايل تخليني ارغب الجماع دايم يعني استغل الموقف لصالحي وتلقينه معي بالجماع شي روعه:6:

Miss Baskoota

معلومات Miss Baskoota
صراحه الرياييل مايعجبهم العجب و لا صيام في الرجب
و خليج مره جريئه و مره خجوله مو نفس الروتين كل مره
و يمكن يقول جي لانه مستانس منج
و بتوفيق اختي

om miryam

معلومات om miryam
قوليلو انا انا قليلة ادب ايش ولسة ما شفت مني شي هدا ولا شي خليه يمووووووووووووووووووت عليكي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه