زوجي خيرني بين الوظيفة وووو

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
6K

الحورية2009

معلومات الحورية2009
زوجي خيرني بين الوظيفة وووو
انا معلمة بمنطقة بحرة قريبة من مكة ويحصل مني تأخير وقصور في الواجبات المنزلية وقال اذا تركتها من اجلي سأعطيك مبلغا من المال هل ااااااااوافق ام لاااا

خياليه

معلومات خياليه
دامك مقصره بيتك وزوجك اهم

ولا اشرايك لو يتزوج وحده تهتم فيه وتعوض النقص وانتي ظلي اشتغلي موافقه؟؟؟؟؟؟؟

روح الوفى

معلومات روح الوفى
حبيبتي طاعة الزوج واجبة واذا انتي مقصرة وهو قادر على المصاريف الافضل ترك العمل من اجل الزوج والاولاد

البرشوم

معلومات البرشوم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أفيدك بتجربتي انا متزوجة من اربع سنوات ومعلمة في مدرسة تبعد عن بيتي سبعة دقائق فقط وكنت ولله الحمد معلمة متميزة ومبدعة ومحبة لعملي جدا بشهادة الجميع
(مديرة المدرسة والموجهة والادارة والمعلمات )
ولكن في المقابل كنت مقصرة مع زوجي وولدي ومنزلي وعلى قول المثل ( الحلو مايكمل )
وكانت تحدث مشاكل كثيرة وخلافات مع زوجي ولكن في نهاية العام خيرني مابين ان اترك الوظيفة او اداوم للعمل من بيت أهلي واتيه فقط خميس وجمعه
وبعد طول تفكير واستخارة فاضلت بين طموحي وابداعي وحبي للعمل وبين بيتي وزوجي واطفالي وكان قرارا صعبا ومحبطا لي
فوجدت ان هناك اولويات في حياتي ولابد ان ارتبها
المنزل وزوجي واطفالي اولا ثم العمل والتدريس
اخترت ان اترك التدريس الى حين يكبروا أطفالي ويستقر وضعي العائلي ولارضي زوجي ولله الحمد تغير معي كثير جدا
للافضل والاجمل
اتمنى ان اكون افدتك بتجربتي البسيطة

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
اذا كان صادق وتثقين بصحة كلامه كبري المخده ونومي وبلاش قومة الصبح ودوختها واجرك بزوجك وعيالك هم الاولى واستخيري ربك

اعاني

معلومات اعاني
نصيــــــــــــحه مجرووووحه ومجرررررربه

لا تتركي الوظيفه مهما اغراكي حاولي تهتمين بزوجك اكثر بس لاتتركين وظيفتك واذا براسه يتزوج

راح يتزوج مهما اشعلتي أصابعك شموع له اهم شي الوظيفه لانه امان لك بعد الله وان شاء الله تتيسر الامور ويقرب

شغلك للبيت وتنظمين وقتك اهم شئ لا لا لا لا لا تتركي عملك والله يسعدك بحياتك

om3mmar

معلومات om3mmar
اتركي وظيفتك
و اتوكللي على ربنا في بيتك وعيالك
ترى مالك الا زوجك قبل لا تخسري و يخونك
ولا يتزوج عليكي

ربنا يوفقك

ونين الكون

معلومات ونين الكون
طاعه الزوج واجبه بس تأمين المستقبل كمان واجب

أختي نصيحة فكري بالموضوع زين

الرجال مالهم امان شو ماسووا لك, وبعدين محد يدري عن بكرة وش يجيب,

والوظايف صايرة صعبه الحين والمعيشة غاليه,

وماراح ينفعك حد بالدنيا قد قرشك ومستقبلك إنتي,

شوفي حل لحياتك غير ترك الوظيفه, جيبي خادمة نسقي يومك, إجتهدي أكثر بحياتك وحاولي ترضينه من غير ما تتركين وظيفتك,

نصيحة من اخت تحبك وتتمنى لك الخير, الرجل بكل الأحوال ممكن يتزوج شاف منك تقصير ولا ما شاف هذا شي راجع

لأصله ولطبعه ولقناعته مو لتقصيرك ولتفانيك تجاهه, وظيفتك لا تتركيها إمسكي فيها بأيديك ورجليك وحاولي تنظمين

وسالفه بيعطيك مبلغ فهالشي ممكن يكون بأول كم شهر لو صار اصلاً وبعدين بيختفي باعذار واهيه..

وحتى إن صار وأعطاك وماقصّر فماتدرين بكرة وش بيصير لك وبحياتك الله لا يقدر لك بشر ويخلي لك زوجك وحياتك

يارب..

هذا رأيي عن تجربه وشفت من حولي وشفت اصناف كثير كثييييير بس إنتي إستخيري مرة ومرتين وثلاث وعشر قبل اي إجراء تتخذينه ولا تتعجلين وفكري زين وحلي امورك بإيجابيات لا بسلبيات وأنا اشوف ترك الوظيفخ سلبيه..

طبعاً انا اتكلم لو كانت وظيفتك راتبها كويس يستاهل العنى, وطبعاً إذا كانت وظيفتك حكومية, أو إدارية أهلين مضمونه

فلا تتركينها..

والله يدلك ع الخير يارب ويرضى عنك ويرضيك يارب..

أتمنى لك كل خير والله يسخر لك زوجك وحياتك يارب..

تقبلي خالص ودي

ونين الكون​

معلومات ليتني احتويك
استخيييييييييييييييري
والله طاااااااااعته واجبه
وفلوسك تعزك لان في ذا الزمن نفسي نفسي( القرار صعب) الله يعينك بس نصيحه حاااااولي معااااه واثبتيله انك قد وعدك له انك ماتقصري ببيتك واذا مررره مره اجلسي طول هذا الفتره استخيري ..

شـغـف

معلومات شـغـف
دامك مقصرة في بيتك..

فهو أولى بالطاعة..

واستخيري.. ربي يوفقج.. :)

معلومات مرايم السنعه
الله يوفقج حبيبتي في اتخاذ قرار لأني مريت بنفس الموقف كنت مديرة فرع لبنك في الكويت وطلب مني زوجي استقيل فكرت بمستقبلي والراتب وصراحه الرجاجيل مالهم امان بعدين فكرت شنو المزايا وشنو العيوب اولا المزايا راح تهتمين بنفسج اكثر من الناحيه الجماليه لأن مافيه تعب دوام ,تقدرين تنامين اكثر اذا زوجك ذهب للعمل ,البيت راح يصير مرتب نظيف, انتي راح يكون لج طاقه تسعدين زوجك ودلعينه وراح يصير لج مزاج للعيال وحوستهمو راح يقل التوتر عندج راح تكونين هاديه بالتالي زوجك اذا شافج محلوه وهاديه ومرتاحه راح يتعلق فيج اكثر وفي النهايه راح ترتاحين من تعب العمل
العيوب ماراح تحسين بالاستقلاليه وقوة الراتب بس راح تتعودين عليها
بالنهايه تذكري( وقرن في بيوتكن) وتفائلي اذا متردده اخذي اجازه شهر وجربي او3 اشهر بدون راتب وجربي
نصيحه البيت والعيال والزوج اهم وظيفه

معلومات همي زوجي تعبني
انا في نظري انك ما تتركي وظيفتك واذا كان مهددك انه بيتزوج ترى بينزوج حتى لو بعد سنين يعني الرجال ما ينظمن على الاقل وظيفتك هي اللي تعزك هذه الايام وناس كثير خيروهم ازواجهم بينهم وبين وظيفتهم واكثرهم ترك الوظيفه واخرتها تزوج عليها ثانيه موظفه فالافضل انك تحاولي تحلي وتنظمي وقتك بين المنزل والوظيفه

لمار القمر

معلومات لمار القمر
نصيحتي لكي لا تتركي وظيفتك ترا الرجال مالهم أمان من ناحية التقصير شغل البيت جيبي شغالة تنظف وترتب يومياً أطفالك وديهم الروضة ولا الحضانة أريح لكي وإنتي رتبي وقتك ما بين الاهتمام بين زوجك وأطفالك وما فيها شي لو تضغطي على نفسك شوية بس لو سيبتي وظيفتك إيش راح تستفيدي من جلسة البيت غير الضيق والاكتئاب
ولو جلستي في البيت ما راح تكون في مواضيع بينك وبين زوجك يعني لغة الحوار راح تنعدم بينكم
نصحتك لأني مجربة اتزوجت وكنت موظفة لما حملت طلب إني أترك وظيفتي وتركتها عشان أهتم بالبيت ودحين مافي مواضيع بيننا نتكلم فيها وكمان أنحرج أطلب منه أي مبلغ وتصدقي دحين يبغاني ادخل بناتي الروضة وارجع اكمل دراستي أو اشتغل المهم إني أخرج وما لقيت دحين غير أخذ دورات إنجليزي وسامحيني طولت عليكي بس هذه تجربتي وفي النهاية استخيري

معلومات نديمة الشذا
حبيبتي حاولي تاخذي اجازه رعاية مولود مثلا

ورتبي امورك مع زوجك وبيتك وبعد كذا تقدري تقرري
لكن انا ابد ما انصحك تعصيه ولا انصحك تتركي الوظيفه الحل انك تقنعيه وتحاولي تنظيم وقتك

والله يوفقك يارب

معلومات ابتسامة طفولية
عزيزتي قرأت مشكلتك
واريد ان اقول لك لو قمت بعمل استفتاء ستجدين ان الغاليبه 90% سيصوتون بأن تتركي وظيفتك
هذا الموضوع تحدث عنه الداعية الحبيب على الجفري فقال
نحن نحتاج لان تعمل المرأه ولكن ان كان بيتك وابنائك بحاجتك فبيتك اولي
الرسول يقول " كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته "
بماذا ستجيبين الله يوم الحساب ان سألك لماذا قصرتي بحق عائلتك
زوجك ابنائك من يرعاهم غيرك
من يهتم بهم غيرك انت وانت فقط مسئوله عنهم
انا لست ضد الوظيفه انها تثقل شخصية المرأه ولكن انا ضد ان تتركي اولوياتك ورسالتك التي وضعها الله امانه في عنقك وتعملين في حين ان زوجك يعمل وهو المسؤل الاول والاخير عن توفير الراحه وكل الطلبات لك
اذن ابقي مع زوجك وابنائك اهتمي بهم اغدقي عليهم بالحب والرعايه
وافهمي ما سأكتبه لك في الاسطر القادمة وتأمليه جيدا
ان الدنيا لم تخلق حسب ما نريد
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
وان الله سيعطيكي الاجر وسيعوض عليك ببر ابنائك عندما يكبرون
هذه التضحيه ليست سهله لكن ان انت قدمتها واسريتي في قلبك انك ستتركين الوظيفه لانك المسؤله مسؤليه كامله عن زوجك وابنائك سوف يعوضك اللله
نحن نعيش في دنيا اسمها دنيا من الدنو ليس كل الناس بها مرتاحون
الراحه هناك في الجنه فقط
كل امنياتك احلامك هناك في الجنه مجابه
اما هنا انك مطالبه باتمام رسالتك التي خلقتي من اجلها
وهناك يوم الحساب ستحاسبين بشده ان انت قصرت في رسالتك وتربية ابنائك واهتمامك بزوجك
صدقيني اتركي الوظيفه ولكن تعلمي ان لا تتركي شيئ الا وقلت اتركه من اجلك يا الله فعوضني بحب وبر ابنائي بوفاء واخلاص زوجي
ودمتي سالمه

ديجيتل

معلومات ديجيتل
عزيزتي
انت أدرى بزوجك ..
في أزواج يستاهلوا تضحي بروحك عشانهم ..
وفي أزواج ، تتحذري منهم لأن ما منهم أمان ..
والقرار قرارك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه